PDA

View Full Version : كيف تربح من اليورو دولار بكل اوقاته بسوق الفوركس

نادر صباح الدين
02-04-2018, 20:16
الأخوة أعضاء المنتدى الأكارم
زوج اليورو دولا من الأزواج المهمة في سوق الفوركس، فهل يمكن الاستفادة منه والربح ...؟
يمكن الاطلاع على الفيديو المرفق، وإنشاء الله تكون الفائدة

https://www.youtube.com/watch?v=K6sNgx2d2Pk

ehabbob
02-05-2018, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني هذا الموضوع كتير وهو مدعم بالفيديو والوضيح الاكثر به
والله ولى التوفيق

احمد نصر 22
02-05-2018, 21:57
بسم اللة اخى الكريم الاستفادة من الفيدو الخاص بك انه يجب التجربه على الديمو اولا ولكن احذر فان السوق ليس له كبير ومع هذا الربح من الوزج على مدى اليوم يجب ان يكون من شخص محترف فى الفوركس حتى يكون قادر على الدخول فى الصفقات بيع عند نزول السعر وشرا عند صعود السعر

alasfarahmad
02-11-2018, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على مقطع الفيديو الرائع بخصوص المتاجرة باليورو وكيفية الاستفادة منه في عالم التداول، فمن المعروف أن اليورو هو واحد من العملات الرئيسية في سوق الفوركس، ويرتكز على دعائم اقتصادية وسياسية واجتماعية واسعة، مما يجعل الثقة به كبيرة إلى حد ما، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

rais02
02-11-2018, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الفيديو وان شاء الله يستفيد منه الجميع.

freetrade
02-11-2018, 14:40
الربح لا يمكن ان يكون مضمونا في سوق الفوركس انما هو عبارة عن اجتهادات في التحليل وحسن لادارة راس المال وتوقع لاتجاه حركة زوج العملات
ربما اصاب او اخطا فلا يوجد تحليل ناجح بنسبة 100 %

amine saddiki
02-25-2018, 16:42
اخي الفاضل لا يمكن فعل هدا لانه صعب بعض الشيء فيديو جميل مليء بالمعلومات الجيدة حول اليورو و دولار و شكرا

emadomda
03-13-2018, 22:57
إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الإشكال الشرعي، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

بشأن المقارنة مع الربى، يقارن بعض الفقهاء بين العملات الورقية والذهب والفضة، والتي كانت مقبولة عالمياً كأدوات أساسية للتبادل في الأوقات الأولى للإسلام. ويشير الفقهاء إلى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: " الذَّهَبُ بِالذَّهَبِ ، وَالْفِضَّةُ بِالْفِضَّةِ ، .............. مِثْلًا بِمِثْلٍ سَوَاءً بِسَوَاءٍ يَدًا بِيَدٍ ، فَإِذَا اخْتَلَفَتْ هَذِهِ الْأَصْنَافُ ، فَبِيعُوا كَيْفَ شِئْتُمْ إِذَا كَانَ يَدًا بِيَدٍ". ولكن في حالة تبادل العملات الورقية التي تنتمي لدول مختلفة، فإن القيمة الداخلية أو قيمة العملة الورقية لا يمكن أن تحدد أو تقيم على عكس الذهب والفضة التي يمكن وزنها. بالتالي، فإن أوامر الشريعة بتحريم الربا لا تنطبق على العملات الورقية. مثل هذا التبادل يعتبر جائزاً طالما أنه خال من أي أمر بشأن سعر الصرف وطريقة التسوية

Najmi
03-14-2018, 00:26
مرحبا أخي الكريم
جميع الطرق تنجح مع اليورو دولار ولذلك يلقب بأنه الزعيم .ز فقط ينبغي أن تكون الإستراتيجية تحترم ريشيو معقول يصل إلى ال 3 إلى واحد غير ذلك يصعب تحقيق الربح دائما
تقبل مروري

mohamed kamal fadel
03-22-2018, 14:06
بصراحة والله انا لا احب هذا الزوج لانه متقلب الحال والاخبار عليه كثيرة
ارجو المعذرة كل واحد ورايه