PDA

View Full Version : فوركس | كيف تحول الصفقه الخاسره الي صفقه رابحه في الفوركس

ovvo
02-05-2018, 05:23
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | كيف تحول الصفقه الخاسره الي صفقه رابحه في الفوركس .

https://www.youtube.com/watch?v=QfyPxtO1Tds&t=230s

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

sob81
08-09-2018, 13:02
كيف تحول الصفقة الخاسرة الى مكسب من المواضيع التى تهم كل متاجر فى الفوركس اختيار الطريقة المناسبة فى التداول والعمل عليها وعدم التسرع فى التداول
والعمل على تقليلالخسارة بكل الطرق

karar2018
08-09-2018, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اهم شي للسيطرة على الخسائر وتحويلها الى ارباح هي ادارة رأس المال الصحيحة

عبدالرحمن محمد بدوي
08-09-2018, 15:56
اخي ليس في كثير من الاحيان يمكن ان تحول الصفقة الخاسرة الي رابحة
فهناك صفقات خسارتها تعتبر ربح لانك اذا تماديت فيها
تخسر اكثر واكثر

mustafa hassany
08-10-2018, 22:49
تحويل الصفقه من خاسره الى رابحه ممكن بس لما اطلع من الخساره بدرى باستوب وادخل صفقه تانى
غير الاولى وكده انا بره السوق اعرف افكر
ولكن الهيدج والمضاعفات ما لا مضيعه وقت

Emadooz
08-15-2018, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، تحويل الصفقة الخاسرة الى صفقة رابحة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

aym
08-16-2018, 09:40
كثيرا منا ما يتعرض الى الصفقات الخاسرة وهنا مع هذا الموضوع نتعلم كيفية تحويل الصفقات الخاسرة الى صفقات ناجحة او رابحة موضوع جيد ومهم للمتداول فى الفوركس

engayman
01-25-2019, 15:19
كيف تحول الصفقات الخاسرة الى صفقات رابحة من الطرق المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس ان يعرف المتاجر كل شئ
عن الصفقات وتحديد اهم النقط فى التداول بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع والانتظار الى وجود الفرصة القوية على الشارت
بطريقة صحيحة وتحديد اهم النقط التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها

alisheta2000
01-25-2019, 21:34
استراتيجية مميزة جدا ومن الاستراتيجيات المميزة واهم ما يميز هذة الاستراتيجية ان لاستراتيجية سهلة جدا ولا كن لا بد من التدريب عليها على الحساب الديمو اولا قبل العمل عليها على حساب حقيقى

m.abdo1020
01-25-2019, 23:01
موضوع رائع اخي الكريم ولكن الافضل هو الخروج من الصفقات الخاسرة باستوب لوز الاوامر التي عادة مانهمشها والدخول من مناطق اقوي افضل من الاانتظار ليعود السعر لنقطة الدخول

A.mustafa
03-16-2019, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
تحويل الصفقه من خاسره الى رابحه ممكن بس لما اطلع من الخساره بدرى باستوب وادخل صفقه تانى
غير الاولى وكده انا بره السوق اعرف افكر
ولكن الهيدج والمضاعفات ما لا مضيعه وقت...

Theireses
07-03-2019, 00:14
مرحبا بكم في عالم تداول العمالت األجنبية. الفوركس هو أكبر سوق في العالم. يتداول تجار الفوركس
4 تريليون دوالر كل يوم، ولكن هل الفوركس هو أفضل سوق بالنسبة لك؟ الجواب يعتمد على ما تبحث
عنه. إذا كنت ترغب في السوق الذي ال ينام، إذا كنت تريد فرصة للتداول في أي وقت من اليوم، إذا
كنت ترغب في تكوين ثروة من المال في فترة قصيرة من الزمن فإن سوق الفوركس مناسب لك )مع
أنك قد تخسر أيضا الوضع في االعتبار كمية كبيرة من المال في فترة قصيرة( يمكن للمتداولين الذين
دأوا تداول الفوركس. في الفوركس قد تتخذ صفقات كبيرة نسبيا مع كميات لديهم القليل من المال أن يب
صغيرة من المال بسبب متطلبات الرافعة المالية المواتية. هناك العديد من األسباب لتصبح متداول في
سوق الفوركس، ولكن قبل القفز إلى األسباب، ربما علينا أن نلقي نظرة فاحصة على خصائص تداول
الفوركس:
درس سريع في العمالت
"الفوركس" هو ببساطة اختصار لـ "سوق النقد األجنبي". جميع المعامالت تنطوي على عملتين. إذا
قرر متداول فردي أو بنك أو حكومة أو شركة أو سائح في جزيرة استوائية أن يبادل عملة بعملة أخرى،
يحدث تداول الفوركس. وفي كل حالة، يجري شراء عملة واحدة، وفي الوقت نفسه، يتم بيع عملة
أخرى. يجب أن تكون العمالت متساوية مع شئ آخر من أجل تحديد القيمة؛ وهذا هو السبب في أن
تداول العمالت األجنبية ينطوي على عملتين.