PDA

View Full Version : جربت المضاعفات؟

Pages : [1] 2 3 4

عمرو
05-19-2012, 11:07
بسم الله الرحم الرحيم

والصلاة والسلام على الهادى الأمين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

هل جربت طريقة المتاجرة بالمضاعفات؟؟

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟
وما هو متطلباتها لكى تعمل بالمضاعفات؟؟

Mohamed90
05-19-2012, 13:17
اخي المضاعفات تبقى الطريقة المثلى للربح بدون متابعة السوق حرق الدم
وكلن المضاعفات صراحة تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل و دخول باصغر لوت لكي تشعر بامان من ارتدادات او الهبوط الحد في السوق
و تبقى طريقة لها صمعة طيبة
ولكن لا تنفع مع اصحاب حسابات الصغيرة

mando
05-19-2012, 13:59
المضاعفات فيها خطوره كبيرة لازم يكون راس المال كبير واهم شئ هى نقطة الدخول لو نقطة دخولك قوية والسعر عكس عليك ومتاكد انه مهما عكس هايرجع لنقطة دخولك تانى ممكن تشتغل مضاعافات لكن مش من اى نقطة لازم تحدد نقطة قوية لانه احيانا ممكن السعر يكمل ويعكس عليك ولاقدر الله يجاك مرجن كول انا عن نفسى لا افضل المضاعفات لانها اسهل طريقة للمرجن كول افضل الدخول بادرة راس مال

Hamad
05-19-2012, 14:33
ابحث عن طريقة او استراتيجية تمشي عليها وتكون قوية قدر الامكان وتعطيك نتايج قدر الامكان عالية

ثم تقيس معدل الربح للخسارة وتحسب ما مقدار الدخول بمخاطرة من راس مالك بحيث لا يهدد رصيدك

ولنفترض انك راح تدخل بعشرة بالمئة واللي يسمح لك بالدخول بالسوق بطريقتك

تحدد عدد الصفقات في اليوم واقصى خسارة واقصى ربح وكل ما كبر راس المال تزيد نسبة الدخول

عزبز 18
05-19-2012, 14:48
المضاعفات مثل ان تقوم بايع زوج معين من العملات و يعكس عليك هذا الزوج فرضا 50 نقطه
و تقوم بالدخول مره اخرى بنفس العمله بعدد مضاعف

aboualy
05-19-2012, 15:48
المضاعفات طريقة خطيرة وهى لا تصلح للحسابات الصغيرة
ولذلك يحب على من يريد العمل بهذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير وان يلنزم بادارة راس المال بدقة

tervarto
05-19-2012, 16:34
هناك نوعين من المضاعفات
أولا :- المضاعفات العاكسة :- و هى الدخول بعقد مضاعف للعقد الخسران فى الأتجاة المعاكس من نقطة قوية , لتقليص الخسارة أو الربح
مثال :- شراء يورو / دولار بهدف 50 نقطة و ستوب 50 نقطة , الصفقة ضربت الستوب , ندخل بعقد أخر بيع مضاعف بهدف50 نقطة وستوب 50 , و لو ضرب الستوب ندخل بعقد أخر شراء بضعف العقد الثانى و هكذا
النوع الثانى هو (المضاعفات فى نفس الأتجاة ) :- و هو الدخول بعقود مضاعفة فى نفس الأتجاة من نقطة تجدها قوية , على أمل ان يسير السعر مرة أخرى فى نفس أتجاة الصفقة الأولى ويضرب الهدف , يعنى انت بايع و خسرت تبيع تانى بالضعف بغرض التصحيح لو خسرت تبيع تالت و تبيع رابع , وهكذا , حتى أخر عقد يقوم بتغطية خسائر كل العقود السابقة
انا عن نفسى أفضل النوع الأول

magic777
05-19-2012, 17:01
جربتها اخي واعتقد انها طريقه ممتازه للربح للمتاجريين متوسطي الخبره
ومميزاتها انها لا تتطلب تحليل شامل بل ممكن تعمل عليا بمستويات الدعم والمقاومه العاديين او مستويات فيوتاتشي
ولكن بمراعاه راس المال وبتقسيم العقود
عيوبها الخساره في حاله العمل بها عشوائيا بدون خطه جيده لادراه راس المال او تحديد لعدد المضاعفات

Noah
05-19-2012, 17:05
كنت ساجربها منذ فترة ولكن نصحنى احد الاخوة بارك اللهف يه وابلغنى انا لمضاعفات غير جيدة وان مصير اى حساب يعتمد على المضاعفات هو المارجن لذلك قررت الابتعاد عن المضافعات والنظر الى التداول بطريقة امنة وسليمة وهذا ما اتبعه الان ادارةا لمال

Smart
05-19-2012, 17:45
شخصيا مؤمن انها افضل طرق التداول فى السوق واكثرها ربحا
ولكن تحتاج الى اداره راس مال صارمه جدا وتاجر يعرف يدخل منين صح
بجانب يجب ان تكن صفقاتك فى الاتجاه العام للزوج

kingman
05-19-2012, 21:57
جربتها واجدها احدى الطرق الناجحة للتعامل مع هذا السوق لكن لها شروط يجب ان تتبعها حتى تنجح معك فهى كما وسيلة ناجحة لقهر السوق فهى ايضا يمكن ان تتحول طريقة لتصفير الحساب بسرعة المهم ان الواحد يكون عنده الخطة المناسبة للمضاعفات وطريقة العمل بها ورأس مال جيد يتحمل المضاعفات وادراة راس مال وثبات انفعالى

tervarto
05-19-2012, 22:24
نعم , المضاعفات نحتاج الى ادارة صارمة لرأس المال , و خبرة فى التعامل مع المضاعفات , وقبل الشروع فى النتاجرة بالمضاعفات , يجب ان تتمرن جيدا على حساب تجريبى , حتى تتقن العمل عليها , و الدخول بالمضاعفات اعتمادا على مناطق قوية يمكنك من خلالها الدخول بأمان . و التصرف فى الأنعكاسات بأسرع وقت , مع الدخول بعقود صغيرة , حتى تستطيع الدخول بمضاعفاتها و يكون الحساب أمن نسبيا

youmuststop
05-30-2012, 23:47
المضاعفت او التبريد من افضل الطرق في المتاجره ولكن اهم شئ يكون لديك حساب كبير حتي لا تتمرجن حسابك ويجب ايضا ان تعرف نقط التبريد جيدا حتي لا تدخل خطأ فيتصفر حسابك

sunlight
05-30-2012, 23:55
الصراحه انا جربتها ومحدش قالى عليها انا لسه فاهمها الحين
وانا مكنتش اعرف وبعملها من دماغى كدا
لما بلاقى الصفقه خسرانه وعكست بدخل بمضاعف واعمل الاتجاه الى ماشيه فيه
بس خطورتها لو السوق متذبذب والترند مش قوى ساعتها هاتلاقى كله خسران ههههههههههههه

tutaaaaa
05-31-2012, 00:10
الثانى هو (المضاعفات فى نفس الأتجاة ) :- و هو الدخول بعقود مضاعفة فى نفس الأتجاة من نقطة تجدها قوية , على أمل ان يسير السعر مرة أخرى فى نفس أتجاة الصفقة الأولى ويضرب الهدف , يعنى انت بايع و خسرت تبيع تانى بالضعف بغرض التصحيح لو خسرت تبيع تالت و تبيع رابع , وهكذا , حتى أخر عقد يقوم بتغطية خسائر كل العقود السابقة

مافهمت هالطريقة اذا كان خسران لماذا يبيع تاني
رح تزيد الخسارة
شو رح يصير اذا يبقى يبيع؟
وشو يعني بغرض التصحيح؟؟؟؟؟؟

magic777
05-31-2012, 01:48
جربتها واجدها احدى الطرق الناجحة للتعامل مع هذا السوق لكن لها شروط يجب ان تتبعها حتى تنجح معك فهى كما وسيلة ناجحة لقهر السوق فهى ايضا يمكن ان تتحول طريقة لتصفير الحساب بسرعة المهم ان الواحد يكون عنده الخطة المناسبة للمضاعفات وطريقة العمل بها ورأس مال جيد يتحمل المضاعفات وادراة راس مال وثبات انفعالى

هيا محتاجه راس مال كبير علشان تنجح من وجهه نظري
ده اهم حاجه مطلوبه للمتاجره بطرق المضاعفات
ومحتاجه كمان تعرف تفتح العقود دي منين بالضبط
ماتمشيش على كلام من يقولك افتح مضاعفات على العمله دي كل 100 نقطه او 50 نقطه
ده كلام مش مضبوط من وجهه نظري
الافضل استخدم خطوط الدعم والمقاومه القويه جدا لهذه الطرق افضل شئ من وجهه نظري

safiforex
05-31-2012, 15:01
نظام المضاعفات هذا لازم له من شروط صعبة و كثير ، اولا يجب ان يكون راس مال كبير بالمعنى الحقيقي للكبير ، الدخول يكون بلوت صغير ، و في المضاعفات يقوم الانسان بمضاعفة اللوت ، يجب معرفة الزوج المناسب للمضاعفات ، يجب معرفة اوقات التي يجب العمل بها بهذا النظام ، و انا اقول ان المضاعفات هذا نظام خطير للغاية ان لم يكن يعرف المتداول خطوزرته ، فله اساليب خاصة و طرق محنكة

هيا محتاجه راس مال كبير علشان تنجح من وجهه نظري
ده اهم حاجه مطلوبه للمتاجره بطرق المضاعفات
ومحتاجه كمان تعرف تفتح العقود دي منين بالضبط
ماتمشيش على كلام من يقولك افتح مضاعفات على العمله دي كل 100 نقطه او 50 نقطه
ده كلام مش مضبوط من وجهه نظري
الافضل استخدم خطوط الدعم والمقاومه القويه جدا لهذه الطرق افضل شئ من وجهه نظري
بالتوفيق

kamizidan
05-31-2012, 15:06
السلام عليكم اخي شكرا للطرح ..المضاعفات تحتاج مبلغ كبير ان اردت ان تتاجر بكل اريحية وبدون ما تفقد اعصابك وحسابك .. وان كان الحساب صغيرا فجرب الدخول بعقود صغيرة .... بالنسبة لي كانت استرايجية لي تعتمد على هاي ولو الفترة الاسيوية وتعتمد على المضاعفات 30 نقطة هدف و30 ستوب وتحياتي لك

mage
05-31-2012, 17:29
لا لم اجرب من قبل ان ادخل فى الصفاقت بالمضاعفات ولكن دائما ما افتح الصفقا بحجم للوت ثابت ولا اقوم بتغيره لان انا عايز اتعود على الثبات فىا لفوركس ويكون لى الطريقة الثابتة التى اعتمد عليها ولذلك انا احب ان يكون لدى الطريقة الخاصة بي فى السوق وربنا يوفق الجميع وكل واحد له طريقته

Texxon
06-07-2012, 15:51
جميع طرق المضاعفات ممكن أن تكون رابحة لفترة قصيرة ليس هذا وفقط بل ان ربحا يفوق اي طريقة أخرى، ولكن المشكلة انها دائما ما تخسر في اللنهاية لأن السوق دائما ما يتغير من ترند الى عرضي ، وبالتالي فلا يوجد الا طريقة واحده للربح المستمر وهي المتاجره بهدف واستوب وفقط

kingman
06-07-2012, 16:00
مافهمت هالطريقة اذا كان خسران لماذا يبيع تاني
رح تزيد الخسارة
شو رح يصير اذا يبقى يبيع؟
وشو يعني بغرض التصحيح؟؟؟؟؟؟

هوضحالك مثلا انت كنت بايعة والصفقة خسرانه خمسين نقطة وفيه احتمال ان السعر مثلا هيرجع لنقطة الدخول فأنت عشان تستفيدى من ذلك بتقومى فاتحة صفقة بيع اخرى مثلا بضعف لوت الصفقة الأولى وهكذا حسب طريقة كل واحد فى المضاعفات اتمنى تكون وضحت الفكرة والتصحيح معناه مثلا السعر كان هابط فمعنى ان يصحح ان هيرتفع شوية ويسمى ده تصحيح

realyone
06-07-2012, 20:55
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق,عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر من 3مرات او اكثر فقد يتسبب ذلك من مرجنة حسابك,فالأفضل وضع وقف خساره,ويمكن تعويض الخساره بكل سهولة في اليوم التالي

zahran
06-07-2012, 20:57
المضاعفات . موضوع مهم للغايه :: تيقن ما ساقوله لك جيدا .. المضاعفه اجعلها فى الاتجاه المعاكس للصفقه التى دخلتها . وليس فى نفس الاتجاه . مثال / اذا دخلت صفقه شراء لليورو دولار عند 1.2500 ضع لها هدفا 1.2525 واستوب 1.2475 مع هذا الاستوب تجهز بالو مضاعفه بيع فى الاتجاره المعاكس اى تدخل بي من 1.2475 بحجم مضاعف لحجمك الاولانى ..واخرك تدخل كمان مره مضاعه فقط

aboualy
06-07-2012, 21:25
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق,عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر من 3مرات او اكثر فقد يتسبب ذلك من مرجنة حسابك,فالأفضل وضع وقف خساره,ويمكن تعويض الخساره بكل سهولة في اليوم التالي

هى فعلا طريقة المضاعفات من الطرق الخطيرة ولذلك يجب الا يستخدمها المبتدئين لانها تحتاج الى خبرة عالية فى تحديد المستويات الى يتم الدخول من عندها بالصفقات المضاعفة و تحتاج الى ادارة راس مال صارمة

AhmedMagnifico
06-07-2012, 21:26
بصراحة يا اخى لم اجربها مطلقاً الى الان لاننى مازلت مبتدا فى هذا المجال
وان شاء الله ساقرا الموضوع كاملا لمحاولة الاستفادة منه ومن خبرات الاعضاء وردودهم فيه
فيبدو انه موضوع جيد !

kingman
06-07-2012, 23:10
وان شاء الله ساقرا الموضوع كاملا لمحاولة الاستفادة منه ومن خبرات الاعضاء وردودهم فيه
فيبدو انه موضوع جيد !

ربنا يوفقك وفى المرحلة دى اهتم بالأساسيات اولا وجرب وادرب على الديمو وكل يوم زود معلوماتك والمضاعفات والهيدج عموما بتبقى فى مرحلة متقدمة من تعلم الجديد فى السوق ده وافضل شئ ان الواحد يتعامل باستوب وهدف كى يكون قادر على ان يحدد استوبه دائما لان الصفقة الناجحة هى من لها هدف واستوب محددين وربنا يوفق الجميع بفضله

magic777
06-07-2012, 23:54

بص هو مش كل طرق المضاعفات خطيره او وحشه بالعكس فيه متاجريين بيعتمدوا على الطرق دي وبدون
خبره كافيه في المجال ولكن اساس نجاحهم مش الطرق دي بس لا اساس النجاح ليهم هنا هو راس مالهم الكبير اولا
وحرصهم على اداره راس مالهم بطريقه صارمه تحقق لهم ارباح جيده

A7mad_Aziz
06-17-2012, 04:03
المضاعفات لو مبنية على طريقة علمية جيدة تكون ممتازة ودائماً تخرج منها بربح او على الاقل بدون خسارة ولكن يجب ان يكون راس المال كبير وستكون ايضاً المخاطرة كبير

compaq0
06-17-2012, 12:23
لقد عملت بها كثيرا و كثيرا ما خسرتنى لانى كنت اتبع متتابعه 2.3.5.8.13.21.34....و هى تعتمد ان تدخل او عقد ب2 ثم تبريد بعد 50نقطه ب3 و هكذا و تربح مع اول رده للسعر و اغلاق اخر صفقه بربح 50 نقطه مع اغلاق الصفقه اللى قبلها دون مكسب او خساره

amrmorasamir
06-17-2012, 12:35
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟
طريقه المضاعفات والتربريد تعتبر ممتازه جدا فى حين ان حسابك يكون كبير ويتحمل الانعكاس فقط اما لو كان حسابك صغير لا تعتمد على المضاعفات ابدا لانك سوف تخسر الكثير ويمكن ان تخسر حسابك بالكامل

magic777
06-17-2012, 16:58
المضاعفات لو مبنية على طريقة علمية جيدة تكون ممتازة ودائماً تخرج منها بربح او على الاقل بدون خسارة ولكن يجب ان يكون راس المال كبير وستكون ايضاً المخاطرة كبير

صح الاهم الطريقه اللي هتشتغل بيها بالمضاعفات والاهم كمان انها تكون مناسبه لرأس مالك مش اي طريقه وخلاص
وكمان انك تكون عندك الاحتراف الي تقدربيه تختار نقاط قويه تفتح من عندها صفقات المضاعفات دي
وده لاهدافك واستوباتك ايضا

remas
06-17-2012, 17:53
والله اخى موضوع المضاعفات دا موضوع جيد جدا ولكن علشان تعمل مضاعفه لازم يكون عندك فى الاول رصيد يتحمل المضاعفه دى كمان لازم تدخل مضاعقه من نقاط قويه ومدروسه مش مضاعفه والسلام

kingman
06-17-2012, 21:32
صح الاهم الطريقه اللي هتشتغل بيها بالمضاعفات والاهم كمان انها تكون مناسبه لرأس مالك مش اي طريقه وخلاص
وكمان انك تكون عندك الاحتراف الي تقدربيه تختار نقاط قويه تفتح من عندها صفقات المضاعفات دي
وده لاهدافك واستوباتك ايضا
افضل شئ للتبريد ان الواحد يمتلك حساب كبير ويستحمل انعكاس اكثر من الف نقطة وانا عن نفسى بعتبر انعكاس الف نقطة يتحملها الحساب صغير ولازم يكون اكبر من كده بكتير لأن فيه حالات بيعكس السعر مئات النقا ومع المضاعفات مش هيتسحمل

midomido419
06-17-2012, 22:37
المضاعفات دائما لها نسبة خطورة عالية
ولكن زى مالها نسبة الخطورة لها نسبة النجاح العالية
وكن ينصح بيها للمبالغ الكبيرة فوق الـ1000 دولار

talal
06-17-2012, 23:10
بعد التجربة
المضاعفات = المارجن كول
المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير جدا لايتناسب مع الربح الذي سوف تحققه لك المضاعفاتواكثر طرق المضاعفات تكون بدون ستوب لوس وبالتالي فان النهاية الى المارجن كول

talal
06-17-2012, 23:12
المضاعفات دائما لها نسبة خطورة عالية
ولكن زى مالها نسبة الخطورة لها نسبة النجاح العالية
وكن ينصح بيها للمبالغ الكبيرة فوق الـ1000 دولار

اخي مبلغ 1000 دولار يعتبر وكانه 1 سنت امام المضاعفات
واعتقد ان مبلغ 100000 هو الانسب لبداية المضاعفات
مع ان الخطورة سوف تكون عالية مع تحقيق ربح ربما يكون قليل لحجم راس مال 100000

Noah
06-18-2012, 03:14
المضاعفات فىا لفوركس يمكنك ان تقوم بتجربتها فىا لفوركس فى بعض الاستراتيجيات التى تعتمد على ازواج بيعينها ولا يمكن استخدام المضافعات فى الازواج التى يكون لها تحركات قوية او مجنونة مثل زوج المجنون او الساحر او غيره منا لازواج الغير مستقرة

ahmed saleh
06-18-2012, 03:44
هى الطريفة دة كويسة جدا ومن الممكن ان تاتى لك بارباح كبيرة جدا
ولكن عيبها انها عالية المخاطر ومن الممكن ان تكسب كثير ومن الممكن ان تخسر الكثير لذلك يجب عليك ان تكون
متاكد بماذا تفعلة

hesham itch
06-18-2012, 05:10
لم اعتمد على هذه الطريقة نظرا لانها تحتاج الى حساب كبير ولو نسبيا وهنا تكمن
المشكلة فعندما يكون الحساب حقيقى فان الارباح تكون كبيرة ايضا ولكن لا يمكن ان
يتم اغفال الجانب المظلم وهو ان ايضا ستصبح اى خسارة كبيرة

2x1
06-18-2012, 10:18
فعلا المضاعفات لازم تكون براس مال كبير متنفعش مع

اصحاب رؤس الاموال الصغيرة لما فيها من خطورة علي الحساب

remo
06-18-2012, 12:32
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

المضاعفات او كما يطلق عليها التبريدات طريقة من طرق الفوركس التى تحتاج الى تركيز عالى جدا وادارة راس مال صارمة ويفضل انها تستخدم لو راس المال اللى معاك كبير وليس صغير وكل عملة ليها طريقتها فى التبريد

Mohamed90
06-18-2012, 12:53
السلام عليكم اخي المضاعفات صراحة لا تنفع و للاسباب و هي اولا تحتا للمبلغ كبير كال 1000 دولار للبداية
و الوت 0.01 يعني تدهل باصغر لوت ممكن و الربح سيكون قليل جدا مقارنة براس المال يعني لو حاب تكسب كثير تحتاج للمبلغ ضخم

Mr.GooDMaN
06-18-2012, 13:55
نعم انا رأيي كبقية الاعضاء هي من افضل طرق المضاربة واضمنها
وانا عن نفسي جربتها فترة من خلال ورشة مع احد الاصدقاء في منتدى اخر وربحت معه

The Mester X
06-18-2012, 14:01
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

انا جربت المضاعفة مرة ب حساب 300 دولار و تمرجن الحساب و ذلك بسبب الوت الكبير و المضاعفات من الطرق المتاجرة و انت مرتاح و يمكن تكيل على طول النهار ولكن تحتاج للحساب كبير زي ماقالو اخوة و بدخول بلوت صغير للتحمل الحساب عدد كبير من تراكم الصفقات

ZOUHAIR_ZIZO28
06-18-2012, 14:25
فيبدو انه موضوع جيد !

ma90do
06-18-2012, 14:36
السلام عليكم اخي المضاعفات صراحة لا تنفع و للاسباب و هي اولا تحتا للمبلغ كبير كال 1000 دولار للبداية
و الوت 0.01 يعني تدهل باصغر لوت ممكن و الربح سيكون قليل جدا مقارنة براس المال يعني لو حاب تكسب كثير تحتاج للمبلغ ضخم

بس علي فكره الي 1 دولار حجم كويس بالنسبه لل1000 دولار ولا افضل ان ازداد عنه لان انت زي مابتحسب المكسب لزم تحسب الخساره وبالطريقه دي انا بحب ادخل بنسبة مخاطره قليله

mohamed eldamnhorey
06-18-2012, 14:51
المضاعفات تحتاج لمباالغ كبيره

وخلى بالك لو المبلغ صغير

فى الغالب المضاعفات دى لو مستخدمتهاش بطريقه جيده

هتنقلب ضدك وهتوصلك للمارجن كول

jans
06-18-2012, 14:53
المضاعفات ربحها ممتاز ولكن يوجد منها خوف إذا عكس عليك السعر
وانت كنت داخل على الصفقة في نفس الاتجاه سوف تخسر الكثير .

كريم
06-18-2012, 14:56
لا اعتقد انها جيدة بالنسبة لي فأنا احب ان اقوم بعقد او عقدين يوميا و لا احب الزيادة على ذلك و لها نسبة خطورة نوعا ما و اما التركيز على عقق واحد دون استخدامها اعتقده افضل ربحا لأن تركيزك سيكون كامل عليه و الله يوفق الجميع

maklad94
06-18-2012, 15:00
بصراحة مجربتش طريقة المضاعفات لكنى بشوف انه من عيوبها انها بتحتاج لراس مال كبير وانها بتهلك راس المال زيها زى الهيدج وغيرها من الطرق الغير ناجحة عشان كدا محبش انى اجربها والمتطلبات هى انه يكون راس المال كبير ويكون المضاعفات بحكمة مش اى حاجه كدا وخلاص .

yassoo011
06-18-2012, 16:18
المضاعف في الاتجاه المعاكس بدخول صفقتين
ضد اتجاه الخسارة جيد في حالة التضارب الكبير بلاسعار
وهو امن الى حد كبير

bousshimin
06-18-2012, 16:30
المضاعفات بشكل عام خطيرة ولكنها مربحة للحسابات الكبيرة التي تحتمل المضاعفات
يجب أن تتوفر لديك إستراتيجية قوية فعلا

remas
06-18-2012, 16:41
المضاعفات بشكل عام خطيرة ولكنها مربحة للحسابات الكبيرة التي تحتمل المضاعفات
يجب أن تتوفر لديك إستراتيجية قوية فعلا
المضاعفات هى بالفعل خطيره ولكن مش مع كل المضاربين يعنى هى خطيره بالنسبه لمن يتاجر عشوائيا ولا يعرف كيف يعمل مضاعفه انما المحلل عارف ازاى يعمل مضاعفه ومن نقطه قويه

kamizidan
06-18-2012, 17:28
السلام عليكم اخي العزيز ويسعدني الرد في موضوعك وتبادل الخبرات والاراء مع بقية الاخوة...جربتها اكيد ولكن يجب ان يكون الحساب كبيرا برايي الشخصي لان لو كثرت المضاعفات مش حيصبر الحساب

ramid
06-18-2012, 17:38
هي طربقة جميلة لتحقيق الربح لكنها مشروطة بالتروي كثيرا قبل الدخول في الصفقة
ودراسة المؤشرات جيدا حتى نقلل من احتمالات الخسارة التي تكون قاسية عند التداول بالمضاعفات

remo
06-18-2012, 17:45
المضاعفات هى بالفعل خطيره ولكن مش مع كل المضاربين يعنى هى خطيره بالنسبه لمن يتاجر عشوائيا ولا يعرف كيف يعمل مضاعفه انما المحلل عارف ازاى يعمل مضاعفه ومن نقطه قويه

انا شايف انها فعلا مربحة جدا للحسابات الكبيرة بس محتاجة انك تبدا صح وتعرف هتبرد امتى وبلوت قد اية وادارة راس مال صارمة يعنى تبدا بلوت خفيف عشان لما تضعف اللوت متتورطش فى رقم كبير وتكسب برضوة رقم معقول

ma90do
06-18-2012, 17:51

طبعا الي بيشتغل عشوائي ده فرصته قريبه جدا من تحقيق المكاسب الخياليه ولكن يقف علي نقطه الذي ينتهي عندها الحساب في لحظه

التاجر الناصح يختار التذبذبات المناسبه لزوج ما ويقتنص بالاسكالبينج الهدف بتاعه ممكن يصل 10 دقايق ويقفل صفقاته علي مكسب كبير

mohamed eldamnhorey
06-18-2012, 17:53
هي طربقة جميلة لتحقيق الربح لكنها مشروطة بالتروي كثيرا قبل الدخول في الصفقة
ودراسة المؤشرات جيدا حتى نقلل من احتمالات الخسارة التي تكون قاسية عند التداول بالمضاعفات

المضاعفات لها شروط ولها قواعد

كل عدد معين من النقاط تعمل مضاعفات مش تعمل كل 10 نقاط ده غلط

فيه استراتجيات تستخدم مضاعفات كل 50 بيب او 70 بيب تدخل مضاعفات

كده يعنى

safiforex
06-18-2012, 18:03
بالنسبة لنظام المضاعفات ، فانا كنت حذرت كم من مرة منه ، لانه نظام خطير جدا جدا
فلا يجب الاعتماد عليه هكذا ، اولا يجب ان يكون راس مال كبير ، و يكون المتداول محترف فعلا في التحليل ، هنا يمكن ان يكون المضاعفات لها قيمة

magic777
06-18-2012, 19:04
المضاعفات لها شروط ولها قواعد

كل عدد معين من النقاط تعمل مضاعفات مش تعمل كل 10 نقاط ده غلط

فيه استراتجيات تستخدم مضاعفات كل 50 بيب او 70 بيب تدخل مضاعفات

كده يعنى

تمام اخي محمد والنقاط اللي احنا بنحددها علشان ندخل منها المضاعفات دي
بتختلف من زوج الى اخر حسب متوسط حركته اليوميه
وحركه الترند والتصحيح الي بيكررها دايما

mage
06-18-2012, 19:33
تمام اخي محمد والنقاط اللي احنا بنحددها علشان ندخل منها المضاعفات دي
بتختلف من زوج الى اخر حسب متوسط حركته اليوميه
وحركه الترند والتصحيح الي بيكررها دايما

المضاعفات احد الطرق التى الى الان لم اعمل بها واعتقد انها طريقة خطيرة جدا وتحتاج الى راس مال كبير وهذا المال هو احد اهم الاشياء التى يجب الاعتماد عليها لتحقيق نسبة نجاح وارباح جيدة فى الفوركس والتخلص من اعباء هذا السوق بطريقة منضبطة

AhmedMagnifico
06-18-2012, 20:01
والله يا اخى انا استفدت من سؤالك دا كتير جداً
لانى مكنتش اعرف المضاعفات
ولكن ردود الاعضاء ما شاء الله شافية :))

عزبز 18
06-18-2012, 20:03
انا لم اجرب المضاعفات الي حد الان وايظل لم افهمها جيدا اردت في دات المرة فتح صفقات بالمضاعفات ولاكن خشيت ان لا استطيع الربح منها لاني لا اجيدها ارجو من بغض الاعظاء شرح لنا هده التقنية جيدا

kingman
06-18-2012, 22:17
انا لم اجرب المضاعفات الي حد الان وايظل لم افهمها جيدا اردت في دات المرة فتح صفقات بالمضاعفات ولاكن خشيت ان لا استطيع الربح منها لاني لا اجيدها ارجو من بغض الاعظاء شرح لنا هده التقنية جيدا

هى المضاعفات طريقة جدية للتداول وهى سهلة لكن المهم توفر شروط نجاحها من راس مال مناسب وادارة جيدة له وخطة جيدة للمضاعفات والمضاعفات تستخدم بكذا طريقة منها التبريد ان تدخل مثلا التبريد الأول بلوت 0.1 والتبريد التانى 0.2 والثالث 0.3 وهكذا هى دى فكرة المضاعفات بساطة

magic777
06-19-2012, 19:16
هى المضاعفات طريقة جدية للتداول وهى سهلة لكن المهم توفر شروط نجاحها من راس مال مناسب وادارة جيدة له وخطة جيدة للمضاعفات والمضاعفات تستخدم بكذا طريقة منها التبريد ان تدخل مثلا التبريد الأول بلوت 0.1 والتبريد التانى 0.2 والثالث 0.3 وهكذا هى دى فكرة المضاعفات بساطة

والاهم ان المتاجر يشتغل بالطريقه دي على زوج تابعه كتير وحافظ حركاته وامتى بيعمل رالي وفين بيقف
وايه النقاط القويه اللي بيتحرك بينها اكيد لو طبق الاستراتيجيه دي عليه هيزيد من فرص نجاحه

aboualy
06-19-2012, 19:20
والاهم ان المتاجر يشتغل بالطريقه دي على زوج تابعه كتير وحافظ حركاته وامتى بيعمل رالي وفين بيقف
وايه النقاط القويه اللي بيتحرك بينها اكيد لو طبق الاستراتيجيه دي عليه هيزيد من فرص نجاحه

فعلا اخى العزيز طريقة المضاعفات من الطرق التى تجتاج الى خبرة كبيرة فى تطبيقها والى معرفة جيدة بالتحليل الفنى حتى يستطيع الشخص ان يحدد المستوى الذى سيضاعف عنده وهى ايضا تحتاج الى ادارة راس مال جيدة

sunlight
06-19-2012, 19:26
فعلا اخى العزيز طريقة المضاعفات من الطرق التى تجتاج الى خبرة كبيرة فى تطبيقها والى معرفة جيدة بالتحليل الفنى حتى يستطيع الشخص ان يحدد المستوى الذى سيضاعف عنده وهى ايضا تحتاج الى ادارة راس مال جيدة

جربتها اخى ولكن اذا لم تركز فى الدخول الصحيح فقد تكون جميع الصفقات خاسره حتى اذا لم تستقر احداهما على المكسب كفى ان ترى الخساره العائمه على الصفقتان يشعرك بالرعب والخوف اذا كان راس المال صغيرا

kingman
06-19-2012, 21:10
وعموما الدخول الصحيح فى اول صفقة بيبقى ليه عال السحر فى نجاح المضاعفات لأن كل انعكاس بيحصل بيبقى المتاجر واثق من تحليله ان السعر سيعود مرة اخرى لنقطة الدخول الأولى وده بيبقى عامل ايجابى لنجاح المضاعفات

magic777
06-20-2012, 20:52
وعموما الدخول الصحيح فى اول صفقة بيبقى ليه عال السحر فى نجاح المضاعفات لأن كل انعكاس بيحصل بيبقى المتاجر واثق من تحليله ان السعر سيعود مرة اخرى لنقطة الدخول الأولى وده بيبقى عامل ايجابى لنجاح المضاعفات

هنا بيكون فعلا المتاجر مرتاح نفسيا جدا وخاصه لما تكون الصفقه الاساسيه محققه ربح
وهو حط الاستوب على ربح منها كمان يقوم يزود اللوت بصفقات مضاعفات مع الاتجاه بس طبعا يخلي باله من
اداره راس المال

mohamed eldamnhorey
06-20-2012, 21:06

المضاعفات تحتاج ادرة راس مال جيده

مش بتفتح عقود كده باى قيمه وخلااصص

دى عايزه ادارة محسوبه منعاً الى ان تصل بك الى المارجن كول

لانها ممكن تنقلب ضدك

safiforex
06-20-2012, 21:17
المضاعفات تحتاج ادرة راس مال جيده

مش بتفتح عقود كده باى قيمه وخلااصص

دى عايزه ادارة محسوبه منعاً الى ان تصل بك الى المارجن كول

لانها ممكن تنقلب ضدك

هو بغظ النظر عن راس المال الذي يجب ان يكون في مثل التداول على المضاعفات
فانه هذا النظام المضاعفات فهو نظام خطير و خطير للغاية ، فلا انصح به احدا ان يعمل به
الادارة السليمة هي الاصح في الفوركس ،

i5land_man
06-20-2012, 21:20
هو بغظ النظر عن راس المال الذي يجب ان يكون في مثل التداول على المضاعفات
فانه هذا النظام المضاعفات فهو نظام خطير و خطير للغاية ، فلا انصح به احدا ان يعمل به
الادارة السليمة هي الاصح في الفوركس ،

طبعا كلامك مظبوط بس مع الاسف اغلبنا لا يعترف بامر وقف الخسارة
ولا يطيق انه يشوف حسابه بينقص بخسارة
بس كلامك مظبوط المتاجرة السليمة هي بوقف الخسارة

The Hunter
06-20-2012, 21:21
يا اخي المضاعفات خطيرة جدا فهي مدمرة للحسابات ولا انصح بيها لانها تصلح فقط عندما يكون السوق متذبذب و راح يدمر الحساب لو اتى رالي وهذا بسبب العقود المفتوحة

بتوفيق للجميع

Hell Rozar
06-20-2012, 21:22
انا الحمدلله ببعد نهائيا عن المضاعفة المالية دى لانها فيها مجاااااازفة جااااااامدة بالنسبة للحسابات الصغيرة اكسب بالقليل احسن انما لو السوق كويس وفى صعود انا ممكن استخدمها مرة

kingman
06-21-2012, 01:34
انا الحمدلله ببعد نهائيا عن المضاعفة المالية دى لانها فيها مجاااااازفة جااااااامدة بالنسبة للحسابات الصغيرة اكسب بالقليل احسن انما لو السوق كويس وفى صعود انا ممكن استخدمها مرة

هو افضل شئ للحساب الصغير هدف واستوب معقولين منعا لأن يتعرض الحساب لأستنزاف سريع وخسارته وكتير ممن لايستخدموا الأستوب مع الحسابات الصغيرة بتكفى صفقة واحدة تعكس كتير انه تمرجنه

The Mester X
06-21-2012, 02:11
المضاعفات صراحة جربتاه و لها مميزات و سلبيات المميزات تكمن في انها تتاجر بنفسها و لا تحتاج للمتابعة و ليس فيها اي تعب و السلبيات تجتاج للحساب كبير و الدخول بلوت صغير جدا اي الربح قليل مقارنة بخطورتها

deadlyfox
06-21-2012, 11:09
انا بشوف انها ماتنفعش مع الحسابات الصغيرة عشان كده
مش بفضلها

aminos
06-21-2012, 11:17
السلام عليكم
أنا شخصيا أفضلها لأنها من أفضل طرق و أكترها ربحا
و لكنها خطيرة على الحسابات الصغيرة

Mohamed90
06-21-2012, 13:25
المضاعفات صراحة جربتاه و لها مميزات و سلبيات المميزات تكمن في انها تتاجر بنفسها و لا تحتاج للمتابعة و ليس فيها اي تعب و السلبيات تجتاج للحساب كبير و الدخول بلوت صغير جدا اي الربح قليل مقارنة بخطورتها

السلام عليكم طبعا اخي العزيز متفق معاك و المضاعفات فهي مريحة و لاتحتاج للمتابعة كما ذكرت
ولكن ربحا قليل و بحساب ضخم و هي خطيرة ممكن تصفر لك الحساب في ساعة و تشطب لك ماجمعت لاسبوع او شهر

Noah
06-21-2012, 13:50
المضاعفات طريقة جيدة ولكنها خطيرة جدا وتحتاج الى الكثير من راس المال والكثير منا لخبرة مثل الهيدج او التبريد اوا لتعزيز كلها طرق لزيادة الربح او لتفادى الخسارة ولكنها كلها طرق تحتاج الى راس مال كبير حتى تتمككن منا لاعتماد عليهم

zikooo014
06-21-2012, 13:57
اعتقد انها خطر و مش اي حد يشتغل بيها
و انصح المبتدئين يبعدو عنها

magic777
06-21-2012, 15:36
هو افضل شئ للحساب الصغير هدف واستوب معقولين منعا لأن يتعرض الحساب لأستنزاف سريع وخسارته وكتير ممن لايستخدموا الأستوب مع الحسابات الصغيرة بتكفى صفقة واحدة تعكس كتير انه تمرجنه

صح اخي كينج الحسابات الصغيره مينفعش معاه طرق المضاعفات دي لان مابيكونش فيه هامش كبير في الحساب
يستحمل اي انعكاسات تحصل بالطرق دي مهما كان المتاجر متمكن منها لكن الهامش هنا مش هيساعده ولا هيديله
مساحه حركه جيده

safiforex
06-21-2012, 15:42
صح اخي كينج الحسابات الصغيره مينفعش معاه طرق المضاعفات دي لان مابيكونش فيه هامش كبير في الحساب
يستحمل اي انعكاسات تحصل بالطرق دي مهما كان المتاجر متمكن منها لكن الهامش هنا مش هيساعده ولا هيديله
مساحه حركه جيده
نعم صحيح ان الحسابات الصغيرة بيكون عليها نظام المضاعفات كالقنبلة النووية ، فهو سيذمرها تذميرا اكيد
و حتى لو كان الحساب كبير فان نظام المضاعفات غير مناسب له ، لان هذا النظام صعب و خطير للغاية ، فالافضل ان نتاجر بعقولنا احسن بكثير

zeyadkabeel
06-21-2012, 15:45
انا افضل المضاعفة ف الاول 1 : 200 ثم بعد ذلك تقل اللى 1 : 100 حتى تقل المخاطرة عند المتاجرة باموال هائلة حتى لا تتعرض لخسائر فادحة تندم عليها ف النهاية

The Mester X
06-21-2012, 16:12
اعتقد انها خطر و مش اي حد يشتغل بيها
و انصح المبتدئين يبعدو عنها

ايوه اخوي انا جربتها ايضا ولم اقتنع بها و ذلك بسبب خطورتها
و تحتاج للحساب كبير و ممكن تخسره كله بسبب خطا صغير و الربح ضئيل صراحة لا تنفع

KOGI
06-22-2012, 22:09
كنت ساجربها منذ فترة ولكن نصحنى احد الاخوة بارك اللهف يه وابلغنى انا لمضاعفات غير جيدة وان مصير اى حساب يعتمد على المضاعفات هو المارجن لذلك قررت الابتعاد

assidi saber
06-23-2012, 12:09
انا لم اجرب المضاعفات ابدا لكن اخي المضاعفات تبقى الطريقة المثلى للربح بدون متابعة السوق

H!m0
06-24-2012, 15:52
المضاعفات طريقة رائعة في المتاجرة و لم اجربها لكون عيبها انها تحتاج متابعة طويلة جدا خاصة الى وصلت الى المضاعفة الرابعة أو الخامسة و كونها تحتاج رأس مال كبير اعتقد انه يجب أن يكون اكبر من 2000 دولار و هذا صعب عليا

okash
06-24-2012, 16:07
المضاعفات للحسابات الصغيره عبارة عن مخاطرة من الدرجة الاولى وخ\ دائما نصيحة للتتداول بأكثر من 10% من الهامش سواء مضاعفات ام غيره

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

وانا عن نفس لم اجربها لأنه عكس سياستي وطريقتي في التدوال وانا ما صدقت واوجد طريقة خاصة اتاجر فيها لكي ابتعد عن الخسارة

ARAB_PIGEON
06-24-2012, 16:14
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
انا عن نفسى لم اجربها
ولكن كثره العقود المفتوحه تسبب مضاعفه الخسائر كما تجلب الارباح الوفيره
لذلك خليك حريص على مالك
اتمنى لك دوام التوفيق

jihadazzam
06-24-2012, 16:32
المضاعفات لازم يكون حسابهفوق 3000 دولار بيستفيد
وانا عن نفسي ساشتغل على المضاعفات قريبا ان شاء الله

mohamedfx2005
06-24-2012, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله
المضاعفات سلاح ذو حدين فهي ممتازة وفي نفس الوقت خطيرة لمن لا يجيد التعامل معها
من احسن المضاعفات التي استعملتها والتي في اعتقادي الاحسن والاضمن نوعا ما هي مضاعفات فيبوناتشي لكن للاسف تحتاج لراس مال كبير نوعا ما لا يقل من 1000 دولار ولوت 0.01

nrgslawi
06-24-2012, 16:57
انا بتاجر بيها لكن مع اتهاد كامل الحيطة والحذر ممكن يروح راس المال في جزء من الثانية

Mtec
06-24-2012, 17:03
المضاعفات طريقة جيدة للتداول لكن تحتاج لراس المال كبير ، ومتابعة باستمرار ، و يجب حماية راس المال لانك بفتح صفقة وراء صفقة ستقترب من المارجن

aminos
06-24-2012, 18:11
ولذلك يحب على من يريد العمل بهذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير وان يلنزم بادارة راس المال بدقة

السلام عليكم
نعم يا أخي المضاعفات طريقة خطيرة بالنسبة للحسابات الصغيرة
و ضروري من الإلتزام بإدارة رأس المال الجيدة

remo
06-24-2012, 19:36
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

المضاعفات استراتيجية هائلة وفى ناس كتير فى الفوركس بيفضلوها اولا لسرعتها ثانيا ليخرجوا من مازق الصفقات اللى بتخسر بس انا اعتقد ان المضاعفات ليها شرطين عشان تنجح حساب كبير وادراة راس مال سليمة

kingman
06-24-2012, 19:37
المضاعفات لازم يكون حسابهفوق 3000 دولار بيستفيد
وانا عن نفسي ساشتغل على المضاعفات قريبا ان شاء الله
هو اكيد كلما كبر راس المال كلما كان افضل لأن اكيد عامل مايتحمله الحساب من انعكاس فى المضاعفات والتبريد هو عامل اساسى لنجاح هذه الطرق وطبعا اهم شئ ايضا ان تكون قيمة المضاعفات كلها فى حدود ادارة راس المال ايضا

hehelibeb
06-24-2012, 19:44
هذه الطريقة جعلتني أخسر رأس المال كله ولكن صراحة كنت في بداية تعلم الفوركس

compaq0
06-24-2012, 21:11
طريقه رائعه فى حاله التذبذب فالمضارب يضاعف عقود البيع او الشراء حسب دخوله و ينتظر ان يرد السعر و مع ارتداد السعر يبدا يجنى الارباح و لكن اذا اخذت العمله ترند و هذه الطريقه ليس لها استوب فتكون النهايه لامحاله و هذا عيب قوى و يحدث كثيرا

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

هذه الطريقة جعلتني أخسر رأس المال كله ولكن صراحة كنت في بداية تعلم الفوركس

انا ايضا كنت اعمل بطريقه المضاعفات او التبريدات طبقا لمتتابعه فوبوناتشى و التى تحتاج الى رده 50 نقطه لتعويض خسائرك و لكن لم يرد السعر و خسرت كل راس المال

assidi saber
06-24-2012, 23:49
المضاعفات صراحة تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل و دخول باصغر لوت لكي تشعر بامان من ارتدادات و شخصيا مؤمن انها افضل طرق التداول فى السوق

dodovedo
06-27-2012, 09:19
اخى الكريم
هى طريقه جميله سواء لاى نوع من المضاعفات سواء فى نفس الاتجاه او الاتجاه المعاكس بس المهم تعرف امته تدخل وامته تخرج
هنا بقى نقطه الاحتراف والله كريم
تقبل ودى واحترامى

saad
06-27-2012, 14:49

KOGI
06-29-2012, 08:08

كلامك منطقى اخى سعد وفعلا المضاعفات خطيرة فى اوقات التذبذب بس مننكرش ان فى ناس كيتر شغاله بيها وبتحقق ارباح كبيرة جدا منها وبدون وضع استوب لوز
تقبل مرورى

HUSSENEY
06-29-2012, 17:22
المضاعفات جميلة جدا مع الحسابات الكبيرة
لانك تهتم لربح عشره الى عشرين فى المية شهريا

ولكن لا تنفع مع اصحاب حسابات الصغيرة

magic777
06-29-2012, 18:22
اخى الكريم
هى طريقه جميله سواء لاى نوع من المضاعفات سواء فى نفس الاتجاه او الاتجاه المعاكس بس المهم تعرف امته تدخل وامته تخرج
هنا بقى نقطه الاحتراف والله كريم
تقبل ودى واحترامى

بس ده طبعا لازم يكون مع اداره راس مال صارمه جدا ومش عشوائيه هنا
ودي طرق ممتازه من وجهه نظري للكسب خاصه لاصحاب الخبره المتوسطه وراس المال الكبير
هتنفع معاهم جدا

tarek22
06-29-2012, 21:12
في حين اردنا النظر الى ايجابيات المضاعفات,,, سنرى ان السلبيات اكثر من الايجابيات...
- ربح مع اصعب الحالات للماركت
- قلة المتابعة و ذلك عن طريقالاعتماد على الاوامر المعلقة
و لن نتكلم اكثر عن الايجابيات...
سلبيات المضاعفات :::
- حجز جزء كبير من المارجن
- الربح القليل
- تحويل المحلل الى روبوت
- نفسية المتاجر في حال انعكاس الصفقة

devloppman
06-29-2012, 21:46
لا أستعمل طريقة المضاعفات لأني لا أريد المغامرة
أنا متاجر بسيط أربح شوية دولارات لا أكثر ههههههه

naoual
06-29-2012, 21:49
المضاعفات صراحة تعتبر خطرة علي الحساب على قدر ما هي مربحة و تحتاج لرسمال كبير

انا شخصيا لا اتاجر بالمضاعفات اعتبرها خطورة

mahmoud 0711
06-29-2012, 21:56
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

طريقة العمل بالمضاعفات من الطرق الشائعة و تحتاج احترافية عالية لانك لابد ان تكون مع الأتجاة العام و لديك القدرة علي التصرف اذا عكس عليك السوق كما انها تطلب ادارة راس مال صارمة
ورغم كل ذلك في تعتبر من الطرق علية المخاطر و خاصة ان مستخدمي هذة الطريقة لايعتمدون علي ستوب لوز
مميزاتها لمن يجد استخدامها مع الأتجاة الصحيح هو تعويض الخسائر او بأول او الخروج عند نقط الدخول بدون خسائر
عيوبها لو عكس الأتجاة ممكن تمرجن الحساب بكل سهوله ان لم تكن لديك الحكمة بالخروج بخسارة معقوله

sabre
06-29-2012, 22:04
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

مميزتها مكسبها رائع جدا وتقدر تعوض خسارتك بسهوله
عيوبهامحتاجه رأس مال كبير
متطلبتها ادارة رأس مال جيدة مع رأس مال كويس ممكن تيدأ ب1000$ ويكون حساب النقطه بسنت

sami
06-29-2012, 22:10
نعم جربت طريقة المضاعفات و لكن فقط على حساب ديمو و هي طريقة مربحة جدا و لكن
المشكل أنها تحتاج إلى رأس مال كبير جدا،و المضاعفات لا تصلح للحسابات الصغيرة لأنها
خطر على الرصيد

mostafakamal
06-30-2012, 23:59
جربته فى المسابقات فقط اما فى الحقيقى صعب
الواحد لايستطيع تحمل تلك المخاطرة الكبيرة

waleed adel
07-01-2012, 18:07
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق,عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر
واعتقد انها لاصحاب الحسابات الكبيره مربحا جدا

Dentist Ahmed
07-01-2012, 20:53
مقتنع جدا بفكره المضاعفات على انها اسهل الطرق وافضلها ربحا
ولكنها تحتاج الى الالتزام واداره صارمه لرأس المال
ولكن يوجد فى المضاعفات نسبه خطوره لابد من اخذها فى الاعتبار

derfcase
07-04-2012, 11:09
نعم اخي الكريم عمرو
جربتها اكثر من مرة علي التجريبي و علي الحقيقي ايضا
و ابرز عيوبها انه في حال سير الصفقة عكس اتجاهك - تكون الخسارة مضاعفة ولا يكفي هيدج واحد لتعويضها
و تكون لديك صفقة كاملة خاسرة لا تزال مفتوحة

memostar3
07-04-2012, 13:13
اخوى نصيحه من اخوك
لا تحاول الدخول بالمضاعفات بدون راس مال كبير لان فى بعض الاحيان يمكن الوصول للمضاعفه السابعه
وعليه فانك من الممكن ان تخسر مالك كله وراء صفقه واحده
ف احذر المضاعفات

elzeel
07-04-2012, 13:28
بصراحه لا انا مجربتهاش لانى لسه مبداتش التجاره بس سمعت عنها كتير وقريت عنها اكتر
وما اظنش ان حد كتير بيتاجر بيها عشان خطورتها وخصوصا للمبتدئين
لانها بتتطلب راس مال محترم وكبير

abdallah elbaz
07-04-2012, 13:48
الطريقة المثلى للربح بدون متابعة السوق
بس مش ننسا ان المضاعفات فيها خطوره كبيره حتي لازم راس المال كبير
وان نقطه الدخول هي الاساس

sami
07-04-2012, 14:12
مقتنع جدا بفكره المضاعفات على انها اسهل الطرق وافضلها ربحا
ولكنها تحتاج الى الالتزام واداره صارمه لرأس المال
ولكن يوجد فى المضاعفات نسبه خطوره لابد من اخذها فى الاعتبار

نعم أخي الكريم المضاعفات أسهل الطرق ربحا،و لكنها تحتاج لرأس مال كبير جدا،و لا أنصح أحدا
بالمتاجرة بطريقة المضاعفات على عملتي الفرنك السويسري أو الين الياباني لكون البنوك المركزية لهذه
الدول يتدخل غالبا لتغيير إتجاه عملتهم،و كلتا العملتين تتحركان لعدد كبير من النقاط،مما يشكل خطورة
للمتداولين بطريقة المضاعفات

magic777
07-04-2012, 14:54
نعم جربت طريقة المضاعفات و لكن فقط على حساب ديمو و هي طريقة مربحة جدا و لكن
المشكل أنها تحتاج إلى رأس مال كبير جدا،و المضاعفات لا تصلح للحسابات الصغيرة لأنها
خطر على الرصيد

هيا كمان مش بس بتحتاج حساب براس مال كبير ومش بحتاج لخبره كما يتوقع البعض منا
لكن من وجهه نظري انها تحتاج للخبره اكتر هنا خاصه وانت بتحدد النقاط اللي هتدخل بها في المضاعفات
والاهداف دي في حد ذاتها تحتاج الى فهم كامل من المتاجر لنظام حركه الزوج الذي يعمل عليه

Meerak
07-04-2012, 15:03
الصراحة مجربتهاش خالص من ساعة ما بدات فوركس
لان الطريقة خطرة ومحتاجة تمكن

aboualy
07-04-2012, 15:08
الصراحة مجربتهاش خالص من ساعة ما بدات فوركس
لان الطريقة خطرة ومحتاجة تمكن

الحقيقة ايضا ولا انا لم اجربها ولكنى اعتقد ان بها مخاطرة عالية
ولهذا السبب انا لم احاول ان اجربها حتى الان

dina mahmoud
07-06-2012, 23:02
المضاعفات مثل ان تقوم بايع زوج معين من العملات و يعكس عليك هذا الزوج فرضا 50 نقطه و تقوم بالدخول مره اخرى بنفس العمله بعدد مضاعف للعقود التي لديك
السوينقات : هي التوصيات التي يكون اهدافها كبيره مثل 200 نقطه او 500 نقطه
السكالبنغ : هو ان تقوم بالحصول على نقاط صغيره جدا و سريعه , مثل ان تقوم بالدخول في زوج معين و تخرج بربح 5 نقط او 3 نقط فقط

ehab
07-06-2012, 23:49
من رايى الطريقة المثلى للربح بدون متابعة السوق حرق الدم
وكلن المضاعفات صراحة تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل و دخول باصغر لوت لكي تشعر بامان من ارتدادات او الهبوط الحد في السوق
والطريقة دى متنفعش الكونتات الصغيرة

kingman
07-07-2012, 02:31
من رايى الطريقة المثلى للربح بدون متابعة السوق حرق الدم
والطريقة دى متنفعش الكونتات الصغيرة
هى المضافعة لها شروط صارمة كى تنج ولاتكون سبب فى انهيار الحساب واهم هذه الشروط نقطة الدخول ومضاعفات فى حدود ادارة راس المال يعنى الحساب مع كل المضعفات فى هذه الحالة هيكون فى امان

Spiderhoof
07-08-2012, 18:41
المضاعفات سلاح ذو حدين فجيب التعامل معاه بحذر شديد
ولاسف الكثير من ما يستخدمها يعمل بها على مبادئ الحظ والاحتمالات وهو اسواء ما يمكن ان تعتمد عليه فى الفوركس وهو الحظ
لان طوق النجاه هو ما تصنعه بنفسك وليس تنتظر ان تطلقه الامواج من اجلك

safiforex
07-08-2012, 19:13
المضاعفات سلاح ذو حدين فجيب التعامل معاه بحذر شديد
ولاسف الكثير من ما يستخدمها يعمل بها على مبادئ الحظ والاحتمالات وهو اسواء ما يمكن ان تعتمد عليه فى الفوركس وهو الحظ
لان طوق النجاه هو ما تصنعه بنفسك وليس تنتظر ان تطلقه الامواج من اجلك

المضاغفات اخي ليس سلاح بحين ، فانا اراها سلاح بحد واحد فقط
فالمضاعفات هو نظام خطير للغاية و من يعمل به فانه كما يعمل بالنار ، لان بكل بساطة المضاعفات ليست طريقة مناسبة للمحترفين و الاغلب فيهم لا يستعملونه اطلاقا
فهذا النظام لا يصلح و لهذا فانا انبه لاى عدم استعماله بالمرة في الحسابات فقد تكون فيه كارثة كبيرة

waleed adel
07-13-2012, 11:42
لا تصلح للحسابات الصغيرة
ولذلك يحب على من يريد العمل بهذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير وان يلنزم بادارة راس المال

Rami
07-13-2012, 11:44
لا لم اجربها الى اللحظة لكن اسمع انها عالية المخاطر
لكن فى نفس الوقت مدرة لارباح عظيمة للمتاجر
بارك الله فى جهودكم الكريمة

ahmed
07-13-2012, 11:46
بالفعل جربت المضاعفات من قبل وراى بالنسبه للمضاعفات يجب ان يكون لديك راس مال كبير للعمل بها
بلاضافه انه يمكنك الوصول للمارجن فى اى وقت على الاقل اذا لم تستخدم استوب
ومن مميزاتها تحقيق ارباح كبيرة

sky44
07-13-2012, 13:39
في رايي طريقة المتاجرة بالمضاعفات لا تصلح لاصحاب رؤووس الاموال الصغيرة ولذلك يجب على من يريد ان يجرب هذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير و ان يدرس خطواته جيدا قبل الدخول في المضاعفات

mohamed
07-13-2012, 13:51
المضاعفات تحتاج رأس مال كبير وارباحها جميله جدا ولكنه اسلوب المتاجر شديد المخاطره فخسارتها تكون شديده ومن الممكن ان تمرجن الحساب فى عمليه واحده

Rami
07-13-2012, 13:55
في رايي طريقة المتاجرة بالمضاعفات لا تصلح لاصحاب رؤووس الاموال الصغيرة ولذلك يجب على من يريد ان يجرب هذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير و ان يدرس خطواته جيدا قبل الدخول في المضاعفات

بالضبط فهى تحتاج الى راس مال كبير
يتحمل الانعكاس السعرى

hunlion
07-13-2012, 14:00
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟
نعم جربتها و لكن على حساب تجريبي و بمضاعفة واحدة فقط ، تعتبر ذريقة جد فعالة لتعويض الصفقات الخسارة .
و لكن يجب إحترام إدارة رأس المال و الأخد في الإعتبار قدرة حسابك على تحمل هده الطريقة
تحياتي

egypt2012
07-13-2012, 14:07
المضاعفات من مميزاتها الوصول الى الهدف فى اقرب وقت
و من عيوبها انها ممكن فى حالة الانعكاسات ان تدمر الحساب نهائيا

safiforex
07-13-2012, 14:49
المضاعفات من مميزاتها الوصول الى الهدف فى اقرب وقت
و من عيوبها انها ممكن فى حالة الانعكاسات ان تدمر الحساب نهائيا

في اعتقادي ان المضاعفات ليس له اي امتياز هو فقط يكون بمضاعفات اللوتات في الصفقات
و لكنه نظام خطير جدا للكل ، فقد تاتي فرص و يذهب كل شيئ الى الفناء

jamalsale
07-13-2012, 15:08
بسراحة أول مرة أسمع بهذة المصطلح
لكن حسب الإخوة يضهر بأنها طريقة ممتاز لربح و سوفة أجربها إنشاء الله

Rami
07-13-2012, 15:13
نعم جربتها و لكن على حساب تجريبي و بمضاعفة واحدة فقط ، تعتبر ذريقة جد فعالة لتعويض الصفقات الخسارة .
و لكن يجب إحترام إدارة رأس المال و الأخد في الإعتبار قدرة حسابك على تحمل هده الطريقة
تحياتي

لو طبقتها على التجريبى وتمكنت منها وتحقق ارباح مجزية
هل تنوى المتاجرة على الحقيقى بها

remo
07-13-2012, 15:16

هى بتعتمد فى الاساس على استراتيجية مناسبة تعتمد على المضاعفة ولو وجدت تلك الاستراتيجية مش هتفرق ساعتها انك تخش براس مال صغير او كبير هى هتختلف على حسب حجم اللوت فقط

wazwaz
07-13-2012, 15:19
طبعا جربت المضاعفات لكن كل ما أقوله عنها هو أنني جربتها في وقت كنت فيه شبه مفلس ولم أستعملها بالطريقة الصحيحة لهذا كانت النتيجة سلبية وهي انني خسرت كل ما تبقى لكن لا أقول أنها ليست جيدة بالعكس أعرف بعض الإخوة الذين تجارتهم كلها تعتمد عليها لهذا نتمنى من الأعضاء المزيد من التفاعل حتى نتوصل للطريقة الأفضل للربح من الفوركس بأقل مخاطرة

mohamed 300
07-13-2012, 15:21
انا لا افضل العمل عليها ,لانها لا تكون اى تجاره ,ولا تمثلها اى طريقه للتحليل ,ولكن علينا ان نتعرف على كل شئ فى سوق الفوركس ,حتى نسنتطيع ان نتاجر على التحليل الصحيح للسوق

Desperate
07-13-2012, 15:28
لا احبها ولم اجربها الا مع اكسبرت وكانت النتيجة فشل بالكامل وخسارة الحساب
ولكنى قرات عنها ولم تعجبنى حتى اذا كانت اكثر الطرق ربحا ولكنها اطول الطرق واصعبها وتضغط على الاعصاب
لان نوع من انواعها يشتمل مضاعفة حجم العقد اكثر من مرة

kero
07-13-2012, 15:30
نعم لقد قمت بتجربة المضاعفات من قبل وهى كويسه ومربحة
لكن مخاطةر عالية جدا وممكن الحساب يتمرجن بسهولة لازم راس مال ضخم جدا وكمان الدخول ف البداية بلوت صغير جدا عشان نحس بربح مضى اما 100 دولار ولا حتى 1000 دولار مينفعوش ف المضاعفات

eng2012
07-13-2012, 15:50
لقد قمت بتجربتها مره من المرات هى مربحه جدا ولكنى اعتقد انها تكون خطيره جدا على راس المال واذا تحول السوق الى عكس توقعك فذلك سوف يكلفك الكثير من الخساره وذلك يكون ضد مبداء اداره راس المال والحفاظ عليه

hunlion
07-13-2012, 17:04
لو طبقتها على التجريبى وتمكنت منها وتحقق ارباح مجزية
هل تنوى المتاجرة على الحقيقى بها
بالتأكيد سأقوم بتطبيقها على الحساب الحقيقي بعد تمكني منها جيدا
و لأني حسابي صغير شوية سأطبقها بحدر أكبر حتى التأقلم الكامل معها

ahmed rabee
07-13-2012, 17:04
بصراحه لا افضلها

ولكن اذا كنت واثق من نقطه دخولك وان انعكاس السعر هي مجرد انعكاس وقتي

وسوف يتجه السعر للاتحاه الصحيح ( اتجاه دخولك ) يمكنك ان تستخدم المضاعفات

ولكني لا اعمل بهذه الطريقة

ma90do
07-13-2012, 17:22
بصراحه لا افضلها

ولكن اذا كنت واثق من نقطه دخولك وان انعكاس السعر هي مجرد انعكاس وقتي

وسوف يتجه السعر للاتحاه الصحيح ( اتجاه دخولك ) يمكنك ان تستخدم المضاعفات

ولكني لا اعمل بهذه الطريقة

نعم اخي يسمي بالتعزيز في حاله الوضوح الجيد لاتجاه السوق وسير الزوج في اتجاه الهدف يتم وضع هدف ثاني مع اضافه تعزيز ولكن باداره جيده وليس بحجم اكبر للعقد

ahmed zayan
07-13-2012, 17:27
نعم اخي يسمي بالتعزيز في حاله الوضوح الجيد لاتجاه السوق وسير الزوج في اتجاه الهدف يتم وضع هدف ثاني مع اضافه تعزيز ولكن باداره جيده وليس بحجم اكبر للعقد
لا يعجبنى التعامل معها برغم كل ماقاله زميلى عنها فهى لا تعتبر ضمن الفوركس
انا افضل ان اعرف كل شئ وانا لا اترك اى شئ
شكرا اخى على الطرح

ma90do
07-13-2012, 17:30
لا يعجبنى التعامل معها برغم كل ماقاله زميلى عنها فهى لا تعتبر ضمن الفوركس
انا افضل ان اعرف كل شئ وانا لا اترك اى شئ
شكرا اخى على الطرح

طبعا لانها تسبب خطوره وينتج ذلك من خلال الطمع ولكن اذا دخلت بتعزيز نسبه صغير مع اداره جيده مع اتضاح اتجاه الزوج فانت تكون شغال تمام بشرط الابتحاد عن زياده حجم العقود

pimo
07-13-2012, 18:46
لكي تستطيع ان تتاجر بالمضاعفات يجب ان يكون لديك راس مال اكثر من 500 دولار وان تستعمل لوت ليس بالكبير اي 1 دولار لنقطة وان تكون لديك خبرة جيد في الفوركس ومعرفة جيد في التحليل

amrmorasamir
07-13-2012, 18:50
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

اه جربت المضاعفات وكسبت منها كتير ولكن الطبيعى انى خسرت الحساب كله فى مره
بس انا كنت بتعامل مع المضاعفات غلط لان ليها شروط
لازم تكون المضاعفه بعد حوالى 70 او 100 نقطه او من عند مقاومه قويه او دعم قوى تكون احتماليه الارتداد منه قويه

naitsi
07-13-2012, 18:59
السلام عليكم
والله ولي التوفيق

mohamed yossef
07-13-2012, 19:19
انا لا احبذ النوع الاول من المضاعفات وهى المضاعفات المعاكسة لما لها من مخاطرة كبيرة
وليس غير المحترفين
افضل المضاعفات فى نفس الاتجاه

remo
07-13-2012, 19:19
المضاعفات ليها قوانين واستراتيجيات معروفة بتحمى الحساب وبتخليك تستفيد من اى جديد فى انعكاس الاسعار عليك ولكن بشروط زى حجم العقد عشان تحدد حجم المضاعفات

HUSSENEY
07-13-2012, 21:34
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق,عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر من عددة مرات او اكثر فقد يتسبب ذلك من مرجنة حسابك,فالأفضل وضع وقف خساره

mido
07-13-2012, 21:53
اخي الكريم
المضاعفات فيها خطوره كبيرة لازم يكون راس المال كبير واهم شئ هى نقطة الدخول لو نقطة دخولك قوية والسعر عكس عليك ومتاكد انه مهما عكس هايرجع لنقطة دخولك تانى ممكن تشتغل مضاعافات
تقبل مروري ولك فائق احترامي

salah.bmw
07-13-2012, 21:56
المتاجرة بلمضاعفات مربحة لكن يجب ان يكون حسابك 10 الاف دولار اقل شي وانك تفتتح عقود صغيرة جدا ولو حبيت اتضاعف صفقتك
تضاعفها كمان بعقد صغير حتى لا تضغط على حسابك وتكون خاسر تماما

swingawy
07-13-2012, 22:04
المضاعفات والتبريدات
يعمل على هلاك الحساب
فعلا والله
التبريدات تجعلك تعاند السعر وانت تتوقع ان يعود مره اخرى ل الاتجاه الصحيح

Noah
07-13-2012, 22:40
انا لم اجرب المضاعفات من قبل ولكنى اعتقد ان تجربة المضاعفات تحتاج الى الكثير من الخبرة والتركيز على العمل بجدية حتى يتمكن المتداول فىا لفوركس من تحقيق نسبة ارباح جيدة فى سوق الفوركس بطريقة مميزة ومنضبطة

waleed adel
07-14-2012, 01:30
المتاجرة بالمضاعفات لا تصلح لاصحاب رؤووس الاموال الصغيرة ولذلك يجب على من يريد
ان يجرب هذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير

ymn30
07-14-2012, 01:33
المضاعفات مثل ان تقوم بايع زوج معين من العملات و يعكس عليك هذا الزوج فرضا 50 نقطه

السلام عليكم يوجد استرتجيات كبتير بتعمل بنفس الطريقة كما يوجد اسكريبات بتعمل على المضاعفات بس لو الدخول مش سليم اكيد هيكون هناك مشكلة كبيرة جداا بمعنى لو السوق غير اتجاة يبقى اكيد الحساب هيتمرجين

عزبز 18
07-14-2012, 01:47
نعم كلامك صحيح المضاعفات لا تصلح للحسابات الصغيرة
يعني يجب ان يكون في الحساب من 500 دولار فما فوق لاستعمال المضاعفات

abaragh
07-14-2012, 02:19
نعم المضاعفة تحتاج الى رأس مال كبير على الاقل 1000 دولار وميزتها انك تحاصر السعر حتى لو عاكسك
ولكن تتطلب تدريب لفترة طويلة على الديمو

delpi
07-14-2012, 02:23
خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق,عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر من 3مرات او اكثر فقد يتسبب ذلك من مرجنة حسابك,فالأفضل وضع وقف خساره,ويمكن تعويض الخساره بكل سهولة

mahmoud1
07-14-2012, 02:38
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

ما جربت المضاعفات لكن اعرف انها خطر على الحساب ولازم يكون راس المال كبير
وغير كده انا لا افضل العمل بالمضاعفات لانها اسرع طريقة لخسارة الحساب

HUSSENEY
07-14-2012, 03:00
المضاعفة تحتاج الى رأس مال كبير على الاقل 1000 دولار
وميزتها انك تحاصر السعر حتى لو عاكسك

ehab
07-14-2012, 05:40
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق عندما يكون السوق متذبذبا
قد يتطلب منك مضاعفات اكثر من 3مرات او اكثر فقد يتسبب ذلك من مرجنة حسابك

waleed adel
07-16-2012, 11:23
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولا تنفع في ايام تذبذب السوق
عندما يكون السوق متذبذبا قد يتطلب منك مضاعفات اكثر

Looser
07-16-2012, 11:30
من مبدأ ثقتي المطلقة حتى الآن بأن المضاعفات هي الحل الوحيد للربح الأكيد وبنسبة 100 % في سوق الفوركس .

ومن أن المضاعفات سوف تعطيك ربح أكيد ولكنها تنطوي على مخاطرة عالية جدا تهدد خسارة جزء كبير من الحساب في حال عاكست حركة السوق طريقتك المستخدمة في المضاعفات .

والجملة الأخيرة التي حددتها بالأحمر هي مربط الفرس في هذه الفكرة الجديدة التي أسأل الله سبحانه أن تكون مروضة للمضاعفات والتي ستحد من خطورتها بشكل كبير بإذن الله .

الآن لنشرح طرق المضاعفات التي من الممكن استخدامها :

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

الموضوع الاصلي: المضاعفات سر الفوركس الأكبر وفكرة جديدة للسيطرة على مخاطرها - مجالس شبكة بورصات http://vb.borsat.net/showthread.php?t=6848#ixzz20lwq0nyQ

- الطريقة الأولى : المضاعفات المتعاكسة

وهي الدخول بصفقة عكس نوع الصفقة الخاسرة الأخيرة مع مضاعفة حجم الدخول .

مثلا :

شراء 1 - بيع 2 - شراء 4 .... الخ .

أو

بيع 1 - شراء 2 - بيع 4 .... الخ .

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

الطريقة الثانية : المضاعفات التبريدية

وهي الدخول بصفقة من نفس نوع الصفقة الخاسرة الأخيرة مع مضاعفة حجم الدخول .

مثلا :

شراء 1 - شراء 2 - شراء 4 .... الخ .

أو

بيع 1 - بيع 2 - بيع 4 .... الخ .

SlaiteR
07-18-2012, 11:44
صراحة طريقة لها سمعتها الخاصة

ولكن لا تنفع تدخل بها من الحسابات الصغيرة

تبدا من الف دولار

وتستخدم لدحض المخاطر

ولكن يجب ان تكون بادارة ممتازة

تحياتي

Mohamed90
07-18-2012, 13:52
نعم المضاعفة تحتاج الى رأس مال كبير على الاقل 1000 دولار وميزتها انك تحاصر السعر حتى لو عاكسك

السلام عليكم بالفعل اخي العزيز انا جربت ايضا الضاعفات وب الفعل تحتاج للحساب كبير كا1000 و دخول بعثد صغير جدا
لكي يتحمل الحساب التحركات الحادة التي تصل ل200 نقطة بدون تصحيح للسوق تحياتي

safiforex
07-18-2012, 14:14
السلام عليكم بالفعل اخي العزيز انا جربت ايضا الضاعفات وب الفعل تحتاج للحساب كبير كا1000 و دخول بعثد صغير جدا
لكي يتحمل الحساب التحركات الحادة التي تصل ل200 نقطة بدون تصحيح للسوق تحياتي
نظام المضاعفات يحتاج الى راس مال كبير و ايضا يحتاج الى احترافية كبيرة من المتداول و في التحليل ، فلا يكفي ان يكون راس مال كبير
و انا داءما باحذر من هذا النظام لانه فعلا خطير للغاية ، حتى بالنسبة للمحترفين

waleed adel
07-19-2012, 16:55
المضاعفات صراحة تعتبر خطرة علي الحساب على قدر
ما هي مربحة و تحتاج لرسمال كبير

zahran
07-19-2012, 16:57
اهم حاجه يا باشا . اولا الخطه اللى انت ماشى عليها عامله ازاى
تانى حاجه انك تلتزم التزام تام بالخطه دى ومتخرجش على النهج بتاعها خالص .
فى الحاله دى هتلاقى حسابك بيكبر وبتقدر تطبق المضاعفات كويس اوى

kero
07-19-2012, 17:50
نعم اخى جربتها ..وعيوبها اكتر من مميزاتها ده ف حالة ان راس المال صغير
اما لو راس المال كبير اوى وبتدال بلوت قليل فكلها مميزات والربح معاها كبير اوى لكن بتحتاح لصبر مش اكتر

magic777
07-19-2012, 17:56
نظام المضاعفات يحتاج الى راس مال كبير و ايضا يحتاج الى احترافية كبيرة من المتداول و في التحليل ، فلا يكفي ان يكون راس مال كبير
و انا داءما باحذر من هذا النظام لانه فعلا خطير للغاية ، حتى بالنسبة للمحترفين

هو مش للمحترفيين بس اخي هو نظام المضاعفات ده يقدر اي متاجر عنده خبره متوسطه في المجال انه
يشتغل بيه عادي ويربح كتير ولكن فقط اذا التزم بأداره راس مال صارمه وكان عنده حساب رأس ماله كبير
ومناسب لخطه اداره راس المال التي يعتمدها هذاالمتاجر في العمل

زيزو
07-19-2012, 18:43
لاتصلح للحسابات الصغيرة
لانها خطيرة والحسابات الصغيرة لا تستحملها علي الاطلاق
ربنا يوفق الجميع

Aker001
07-19-2012, 18:45
تقيس معدل الربح للخسارة وتحسب ما مقدار الدخول بمخاطرة من راس مالك بحيث لا يهدد رصيدك

vamoscapitos
07-19-2012, 18:51
المضاعفات جيدة لكنها تنفع مع اصحاب الحسابات الكبيرة

ولا اظن انها ستفيد الحسابات الصغيرة واود القول انها سلاح ذو حذين

omanfx
07-19-2012, 19:00

لم افهم اخي الكريم وهل يتم الدخول بيع ام شراء ؟؟
يعني نفس العقد الساابق ام عكسه ؟؟

sunlight
07-19-2012, 19:18
اعتقد ان المضاعفات كويسه ولكن لازم تدخل صح فى السوق لانك لو دخلت من نقط كلها خساره فسوف تخسر كثيرا جدا واعتقد انه يلزمها مبلغ كبير للمتاجره والعقود يجب ان تكون صغيره لتفادى الخساره الكبيره

xtomorrow
07-19-2012, 19:20
المضاعفات كانت هي طريقتي الاساسية في المتاجرة وكنت اربح منها بشكل مضمون نسبيا
لكن عيب هاته الطريقة هو اخذها لمدة طويلة وكذا الخطورة الكبيرة كانك تلعب بالنار

marem2007
07-20-2012, 04:39
يعني بعقود مضاعفة فى نفس الأتجاة , على أمل ان يسير السعر فى نفس أتجاة الصفقة الأولى ويضرب الهدف
, يعنى انت بايع و خسرت تبيع تانى بالضعف بغرض التصحيح لو خسرت تبيع تالت و تبيع رابع , وهكذا , حتى أخر عقد يقوم بتغطية الخساب
فلازم يحصل تصحيح

BRUFEN
07-20-2012, 04:47
المضاعفات فيها خطوره كبيرة لازم يكون راس المال كبير واهم شئ هى نقطة الدخول لو نقطة دخولك قوية والسعر عكس عليك ومتاكد انه مهما عكس هايرجع لنقطة دخولك تانى ممكن تشتغل مضاعافات لكن مش من اى نقطة لازم تحدد نقطة قوية لانه احيانا ممكن السعر يكمل ويعكس عليك ولاقدر الله يجاك مرجن كول انا عن نفسى لا افضل المضاعفات لانها اسهل طريقة للمرجن كول افضل الدخول بادرة راس مال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحسنت يا أخي الكريم كلامك عين العقل مشكلة المضاعفات انها خطيرة جداً جداً لأنها وكما تفضلت يجب ان يكون اولاً العقد الأول من نقطة ممتازة ومدروسة بدقة وكذلك
نقطة دخول العقد المضاعف بنفس الطريقة لأن هذا الطريقه لن ولن تنفع إلا بالمارجن كول إذا كانت عشوائية وتوجد عدة طرق للمضاعفات ولكن يجب ان تجد طريقة لمعرفة الدخول
مع ان هنالك من يعمل بها عن طريق مراقبة الاخبار ولكنهم يعملون بها بكل إحتراف ولا يوجد بطريقتهم أي عشوائية وهذا يدل على طول الممارسة لمتابعة الاخبار مع أني
لم اجربها ولم أتعمق في طريقة الاخبار لأنها تحتاج خبرة وسرعه ودقة في المتابعه والتنفيذ

ehab
07-20-2012, 16:33
طريقة خطيرة وهى لا تصلح للحسابات الصغيرة

spiderxp
07-20-2012, 17:38
المضاعفات ممتازة ولكنها تحتاج لرأس مال كبييير

AMANI
07-21-2012, 15:50

ahmed
07-21-2012, 15:52
طريقه ممتازه للربح للمتاجريين متوسطي الخبره
ومميزاتها انها لا تتطلب تحليل شامل بل ممكن تعمل عليا بمستويات الدعم والمقاومه العاديين

هى طريقه ممتازة للربح لان ارباحها او نسبه الربح من خلالها عاليه بالفعل
ولكن لا ننكر خطورة التعامل مع هذة الطريقه بكثرة المضاعفات

alkatom
07-21-2012, 16:38
طريقة سهلة ومربحة وشبه مضمونة ولكنها تحتاج إلى رأس مال كبير
حتى تستطيع الإستمرار بها

madman
07-21-2012, 18:32
اها جربتها كثير اوى ونفعتنى كمان يباشا وكانت كويسه بس لو عكست يبقى عليه العوض ومنه العوض

msh3egy
07-21-2012, 23:22

magic777
07-22-2012, 05:17

هو بصراحه لكل وقت مضاعفات خاصه به وانا اعرف ناس بيشتغلوا بالمضاعفات دي في اوقات التذبذب كمان
لكن اهدافهم هنا بتكون صغيره في حدود حيز الحركه
ولكنها ايضا بتكون مضمونه اكتر من ايام الترند

hesham1046
07-22-2012, 05:21
المضاعفات طريقة جيدة للتداول لكن تحتاج لراس المال كبير ، ومتابعة باستمرار ، و يجب حماية راس المال لانك بفتح صفقة وراء صفقة ستقترب من المارجن

ehab
07-23-2012, 13:50

تمام دى طريقة خطر جدا فى الوقت السالف ذكرة بالتحديد لان السوق ساعتها
محدش عارف اتجاهه على فين وفى الغالب بيسبب المرجن للحساب

magic777
07-23-2012, 17:13
تمام دى طريقة خطر جدا فى الوقت السالف ذكرة بالتحديد لان السوق ساعتها
محدش عارف اتجاهه على فين وفى الغالب بيسبب المرجن للحساب

ماهو انت طبعا مش هتتاجر بالطريقه دي بنظام عشوائي اكيد هتحلل السعر كويس وتعرف الاتجاه فين
وتدخل الصفقه الاولى وتعرف لو عكست معاك قد ايه بالضبط تفتح الصفقه التانيه المضاعفه التانيه زي ما بيقولوا
يعني برده الامر مش عشوائي هنا

Ahmed Salama
07-23-2012, 17:25

لمضاعفات طريقة جيدة للتداول لكن تحتاج لراس المال كبير
، ومتابعة باستمرار ، و يجب حماية راس المال

mannon
07-23-2012, 17:28
لمضاعفات طريقة جيدة للتداول لكن تحتاج لراس المال كبير
، ومتابعة باستمرار ، و يجب حماية راس المال
المضاعفات على فكرة تعتبر اسهل طرق التداول وممكن جدا تكون مربحة لكن اعتقد انها محتاجه رأس مال ضخم غير كدة مش هنصمد خصوصا ان صناع السوق بيتعمدوا يضربوا الحسابات الى بتشتغل لمضاعفات كل فترة

HARRY POTTEER
07-23-2012, 17:38
بسم الله الرحم الرحيم

ماهى مميزاتها ؟؟
وماهى عيوبها؟؟

صراحة انا لم اعمل بالمضاعفات لكن على ما اضن ان
المضاعفات تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل

Ahmed Salama 0
07-23-2012, 17:40

شكرا اخى الكريم على هذة المعلومة
والسلام عليكم

khaledforex
07-23-2012, 17:44
المضاعفات قد يكون الحل فى هذا السوق الرهيب
لكن يحتاج الى حساب رهيب يتحمل
كان هناك اكسبرت اسمه 10 points
الاكسبرت يعتمد على المضاعفات
استطاع الحساب ان يدمر 1000000 $
هل تصدق؟
نعم فقوة المضاعفات قوة رهيبة
تخيل انك فى المضاعفة العاشرة تحتاج الى الف لوت
يعنى يستطيع القضاء على اكبر الحسابات

Single phase
07-23-2012, 17:56
لا مجربتهاش علشان انا لسه مبتدئ

بس طالما رأي اغلب الاعضاء انها كويسه ححاول اتعلم واجربها

havic
07-23-2012, 18:07
المضاعفات تحتاج راس مال كبير ولا تحتاج الى خبرة كبيرة حيث يمكنك بدون تحليل ان تحقق ربح جيد
لكن بالنسبة لنا راس المال هو العائق

waleed adel
07-24-2012, 02:22

osama shaban
07-24-2012, 02:27

فعلا طريقه المضاعفات تعتبر اخطر الطرق في العمل في مثل هذا السوق انا عملت بها فتره بغرض مضاعفه حجم الحساب
حققت نتائج رائعه وجاءت عمليه واحده خسرت كل شئ فيها الي جانب انها تحتاج خبره كبيره في السوق

zizo_a_86
07-24-2012, 02:28
لم اجربها حتى الان لكن اعتقد ان لازم يكون الحساب يتحمل كثيرا فى حالا ان تنوى فى شغل المضاعفات

minaking
07-24-2012, 03:22
انا شايف انها طريقة فيها خطورة كبيرة
ولكن انا لم اجرب لحد دلوقت ربنا يسترها معايا

ehab
07-25-2012, 06:17

فعلا هيا طريقة خطرة جدا فى اوقات التذبذب بس برضو فية ناس بتعرف تتعامل فى
الاوقات دى وبتحقق منها مكاسب هايلة فى الوقت ده وده بيرجع للخبرة برضو

mena
07-26-2012, 14:31
عليه افضل الصلاه والسلام
وتكون كالتالى
2-3-4-5-6 بحيث نبدأ بعقدين ثم 3 ثم 4 حتى نصل الى 6
العمل سيكون على المجنون فقط لا غير

لن نعتمد بالدخول على اي تحليل فني انما سنعتمد على تجهيز العقود في بداية كل ليلة اعتمادا على سعر السوق في الليل

realyone
07-26-2012, 14:39
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولكن ايجابيته انك تقدر تفتح صفقة باي وقت بدون ان تحلل السوق,لكن طريقة المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير,لأنك لاتعرف كم عدد المضاعفات تحتاجه لكي توصل الى هدفك

master_egypt
07-26-2012, 14:42

طالما انت لسة مبتدء بلاش تجازف فيها
استنى شوية ع ما تتعلم كل حاجة ف الفوركس وبعدين ابدء جربها دة رايى

magic777
07-26-2012, 21:51
طريقة المضاعفات خطيره جدا ولكن ايجابيته انك تقدر تفتح صفقة باي وقت بدون ان تحلل السوق,لكن طريقة المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير,لأنك لاتعرف كم عدد المضاعفات تحتاجه لكي توصل الى هدفك

بس بصراحه هيا طرق رائعه جدا مع حركه التذبذبات العاليه في السوق حاليا
وانت تقدر تتاجر بيها مع اداره راس مال برده بس تختار النقاط اللي هتدخل منها صفقات المضاعفات دي صح

safiforex
07-26-2012, 22:08
بس بصراحه هيا طرق رائعه جدا مع حركه التذبذبات العاليه في السوق حاليا
وانت تقدر تتاجر بيها مع اداره راس مال برده بس تختار النقاط اللي هتدخل منها صفقات المضاعفات دي صح
ممكن اخي في مرحلة التذبذب ان يعمل الواحد بنظام السكالبينج و لكن بلوت عادي و ليس بلوت عالي
و ان يعمل هدف على اقل مستوى للتذبذب ، و يمكنه استعمل البولنجر ليسهل عليه الامر

mohamed Omar
07-26-2012, 22:22
المضاعفة مخاطرة
بس اللي يعرف يعملها يبقى واد لعيب لو عرف يكسب منها

safiforex
07-26-2012, 22:24
المضاعفة مخاطرة
بس اللي يعرف يعملها يبقى واد لعيب لو عرف يكسب منها
ممكن اخي الكريم ان يستعمله الواحد الذي يعرف له جيدا و يكون له راس مال كبير و يعمل وفق خطة معينة
و اما من يدخله هكذا بدون اي تخطيط او اية دراية به فاكيد مصيره المارجن

COWBOY1945
07-26-2012, 22:35
المضاعفات اسلوب قوى فى المتاجرة يحتاج ادارة راس مال واستراتيجية تستاهل المخاطرة

revenge
07-26-2012, 22:41
المضاعفات دي احسن طريقه اشتغلت بيها لحد دلوقتي

بس طبعا لازم عقد صغير في الاول عشان تبقي مطمن

kero
07-26-2012, 22:45
المضاعفات دي احسن طريقه اشتغلت بيها لحد دلوقتي

بس طبعا لازم عقد صغير في الاول عشان تبقي مطمن
بالظبط يااخىالماضعفات جيدة وممكن تضاعف راس المال ف اقل من شهر
اذا التزام الشخص بالدخول بلوت صغير جدا فى البداية لان انعكاس مش مضمون يبقى قد ايه وخصةصا الايام دى ف احوال السوق المتقلبة والا مبقتش تحترم اى تحليل ولا توقع

sharkawy
07-26-2012, 22:46
لم جاربها حت الان لانها تحتاج الي خبره واداره ارس مال صارمه

لكن تبقي طريقه ليها مميزاتها الكثيره بجانئب عيوبها طبعا

hamdy
07-26-2012, 23:25
فيها خطوره كبيرة لازم يكون راس المال كبير واهم شئ هى نقطة الدخول لو نقطة دخولك قوية والسعر عكس عليك ومتاكد انه مهما عكس هايرجع لنقطة دخولك تانى ممكن تشتغل مضاعافات لكن مش من اى نقطة لازم تحدد نقطة قوية

kanzsea
07-27-2012, 19:27
طريقة المضاعفات طريقة مربحة بس تحتاج الى راس مال كبير نوعا ما وانك تحط خطة علشان تطلع رابح من كل الصفقات

waleed adel
07-28-2012, 04:59
المضاعفات سلاح ذو حدين فجيب التعامل معاه بحذر شديد يحب على من يريد
العمل بهذه الطريقة ان يكون لديه حساب كبير

forexawy
07-30-2012, 14:33
ابحث عن طريقة او استراتيجية تمشي عليها وتكون قوية قدر الامكان وتعطيك نتايج قدر الامكان عالية

ثم تقيس معدل الربح للخسارة وتحسب ما مقدار الدخول بمخاطرة من راس مالك بحيث لا يهدد رصيدك

mido75
07-30-2012, 14:38
نعم اخى المضاعفات بالنسبة لى احد استراتيجيات التداول التلى احيانا اعمل بها
و لكنها خطيرة جدا اذا لم تكن تمتك ادوات التحليل جيدا و لا تستطيع تحديد مناطق الدخول بصورة جيدة
و لكنها فى نفس الوقت طريقة مربحة للغاية و تحتاج لحسن ادارة رأس المال

mahmoud1
07-30-2012, 14:40

هو المضاعفات كويسة لو عندك خبرة وعندك طريقة جيدة تقدر تتعامل بيها بس هى فى الحقيقة خطر على الحساب انت بتقول انك لسة مبتدى حاول ابعد عن المضاعفات الان لانها خطر وممكن تخسرك حسابك بالكامل لانك لم تجيد طريقة المضاعفات الان وخليك فى الامان وادخل بادارة راس مال وابعد عن المخاطرة

ايه الجديد
07-30-2012, 17:29
ان كان حسشابك وراس مالك كبير
تأكد من ادارتك الجيدة لراس المال واتوكل على الله
تذكر لابد من حساب به رصيد كبير

silver
07-30-2012, 17:30
نعم جربتها

وهي اسهل الطرق لخسارة راس مالك بسرعة فائقة

تربح تربح تربح ثم تخسر ماربحت في يوم

gamal
07-30-2012, 17:53
جربتها واعتقد انها طريقة كويسة للمتاجرين ومميزاتها
ولاتعتمد الى على الدعم والمقاومة

magic777
07-30-2012, 17:56
هو المضاعفات كويسة لو عندك خبرة وعندك طريقة جيدة تقدر تتعامل بيها بس هى فى الحقيقة خطر على الحساب انت بتقول انك لسة مبتدى حاول ابعد عن المضاعفات الان لانها خطر وممكن تخسرك حسابك بالكامل لانك لم تجيد طريقة المضاعفات الان وخليك فى الامان وادخل بادارة راس مال وابعد عن المخاطرة

طبعا الخبره مطلوبه هنا جدا لاختيار النقاط اللي هندخل منها المضاعفات بدقه ولان اي خطأ هنا هيحمل الحساب بتاعك
انعكاسات اكبر وطبعا مننساش هنا اننا نكون ملتزمين باداره راس مال صارمه مع هذا النوع من طرق المتاجره

msh3egy
07-30-2012, 18:15

nour7
07-30-2012, 18:45
الطريقة مهمة لكنها خطيرة جدا قبل أن تقرر الاشتغال عليها عليك التدرب عليها كثيرا
كما أنه تتطلب كل وقتك أمام منصة التداول وتتطلب تركيزا عاليا

zeina
07-31-2012, 18:25
بصراحة مجرتهاش انا شخصيا بس ليا بعض الاصدقاء جربوها ومنهم نجح ومنهم فشل لا يوجد قادة معينة للنجاح او الفشل كل واحد بيكون حسب قدراتة العقلية وخبراتة يقدر يوصل او لاء

mannon
07-31-2012, 18:44
بصراحة مجرتهاش انا شخصيا بس ليا بعض الاصدقاء جربوها ومنهم نجح ومنهم فشل لا يوجد قادة معينة للنجاح او الفشل كل واحد بيكون حسب قدراتة العقلية وخبراتة يقدر يوصل او لاء

مشكلة المضاعفات الى فعلا بتكون سبب كل الخسائر انها وللاسف محتاجة الى رأس مال كبير وكمان محتاجة يكون عندك سيولة خارج الحساب لاى حالات طوارئ لانها بتحصل من وقت لاخر

safiforex
07-31-2012, 18:59
مشكلة المضاعفات الى فعلا بتكون سبب كل الخسائر انها وللاسف محتاجة الى رأس مال كبير وكمان محتاجة يكون عندك سيولة خارج الحساب لاى حالات طوارئ لانها بتحصل من وقت لاخر
فعلا اخي الكريم فنظام المضاعفات هذا معورف وبانه لازم له من راس مال كبير
و كذلك يجب على من يتعامل به ان يكون على دراية كافية بالتحليل لكي لا تكون الكوارث في حسابه
لانه نظام خطير للغاية

themaxprofit1
07-31-2012, 19:07
الناس ال بتكتب توضح عن المواضيع لان انا جديد فى هذا المجال ولا اعرف ما هى المضاعفات
فارجا توضيح عنها بالتفصيل

mage
07-31-2012, 19:20
لا لم اجرب المضافعات فى سوق الفوركس واعتقد ان المضاعفات مشكلة بكيرة فى سوق الفوركس لان هذه المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير جدا حتى يتحمل الحساب اى انعكاس او اى مضاعفة تريد ان تستخدم

abdallah elbaz
07-31-2012, 19:28
المضاعفت او التبريد من افضل الطرق في المتاجره ولكن اهم شئ يكون لديك حساب كبير حتي لا تتمرجن حسابك ويجب ايضا ان تعرف نقط التبريد جيدا حتي لا تدخل خطأ فيتصفر حسابك

المضاعفات صراحة تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل و دخول باصغر لوت
الصفقه خسرانه وعكست بدخل بمضاعف واعمل الاتجاه الى ماشيه فيه

mohamed eldamnhorey
07-31-2012, 19:41
المضاعفات صراحة تحتاج للحساب كبير 1000 على اقل و دخول باصغر لوت
الصفقه خسرانه وعكست بدخل بمضاعف واعمل الاتجاه الى ماشيه فيه

والله انا عن نفسى لا الجأ الى المضاعفات او التبريد

الا فى اسوأ الظروف

لانى لا اتفائل بكل هذه المسميات

Ahmed Ghanem
07-31-2012, 20:25
مجربتش الى الان المضاعفات يا اخى
ولكن على ما اعتقد بتحتاج الى راس كبير !

safiforex
07-31-2012, 20:35
والله انا عن نفسى لا الجأ الى المضاعفات او التبريد

الا فى اسوأ الظروف

لانى لا اتفائل بكل هذه المسميات
و انا كذلك اخي الكريم فلا اعتمد على المضاعفات اطلاقا ت كل ام في الامر انني التزم بادارة مالية جيدة و ادخل على تحليل جيد بدون مضاعفات
اما التبريد فقد احتاجه في بعض الاحيان و اعمل به احيانا
بالتوفيق

fx-man
07-31-2012, 21:15
انا تاجرت باستخدام المضاعفات لفترة لكن كنت بخسر لان حسابى كان صغير وانا عايز اعمل ربح معقول .فى رايي لو عايز تخرج بربح معقول من المضاعفات لازم يكون معاك راس مال كبير مش اقل من 10000 دولار .

safiforex
08-02-2012, 04:34
انا تاجرت باستخدام المضاعفات لفترة لكن كنت بخسر لان حسابى كان صغير وانا عايز اعمل ربح معقول .فى رايي لو عايز تخرج بربح معقول من المضاعفات لازم يكون معاك راس مال كبير مش اقل من 10000 دولار .
و هذا ما نقوله داءما بان نظام المضاعفات فهو خطير للغاية فلا يجب العامل به مهما كان
و حتى لو الواحد له راس مال كبير زي ما قلت 10000 دولار فان البداءل في التداول بهذا المبلغ كثير اخي
و يمكن ان يحقق بها ما لم تحقق به المضاعافتع
الفوركس لمن يتعامل معه بذكاء

Mohamed90
08-02-2012, 17:30
و هذا ما نقوله داءما بان نظام المضاعفات فهو خطير للغاية فلا يجب العامل به مهما كان
و حتى لو الواحد له راس مال كبير زي ما قلت 10000 دولار فان البداءل في التداول بهذا المبلغ كثير اخي
و يمكن ان يحقق بها ما لم تحقق به المضاعافتع
الفوركس لمن يتعامل معه بذكاءا

لسلام عليكم اخي العزيز نزام المضاعفات فيه شئ جيد و شئ سئ
الايجايبات تتجلى في الربح على مدار الساعة و لا يحتاج للمتابعة طويلة
و لكن العيب فيه انه خطير جدا و لتفدي ذلك تحتاج للحساب كبير جدا و دخول بعقد صغير مقارنة مع حجم الحساب
يعني لا يوجد احد سيضع راس مال ضخم جدا في اطار الارباح القليلة تحياتي

forex.pips
08-02-2012, 17:40
لن أجرب العمل بطريقة المضاعفات ولن ادرى ماهى بالتفصيل
اذا احد الاخوة لدية فكرة مبسطة عنها ومميزاتها وعيوبها ياريت يوضحها لنا ويكون مشكور

safiforex
08-02-2012, 17:47
ا

لسلام عليكم اخي العزيز نزام المضاعفات فيه شئ جيد و شئ سئ
الايجايبات تتجلى في الربح على مدار الساعة و لا يحتاج للمتابعة طويلة
و لكن العيب فيه انه خطير جدا و لتفدي ذلك تحتاج للحساب كبير جدا و دخول بعقد صغير مقارنة مع حجم الحساب
يعني لا يوجد احد سيضع راس مال ضخم جدا في اطار الارباح القليلة تحياتي
انا اوافقك الراي اخي الكريم بان المضاعفات يمكن ان يكمون له نتاؤج جيدة لما يكون الحساب كبير
و لكن ان كان الحساب كبير فليه نعمل بنظام المضاعفات في حين انه بامكاننا ان نعمل به بطرق اخرى مربحة جدا و امنة في نفس الوقت

spectra4
08-02-2012, 23:13
بصراحة لم اجرب المضاعفات لانى عضو جديد ولكن عند المامى بجميع المعلومات سوف اجرب
لان النجربة فى حد ذاتها مكسب فى كل الاحيان

hesham1046
08-02-2012, 23:14
المضاعفات فيها خطوره كبيرة لازم يكون راس المال كبير واهم شئ هى نقطة الدخول لو نقطة دخولك قوية والسعر عكس عليك ومتاكد انه مهما عكس هايرجع لنقطة دخولك تانى ممكن تشتغل مضاعافات لكن مش من اى نقطة لازم تحدد نقطة قوية لانه احيانا ممكن السعر يكمل ويعكس عليك ولاقدر الله

waleed adel
08-03-2012, 00:39
المضاعفات استراتيجيه جيده جدا ولها نتائج طيبه وارباح كبيرة
ولكن اخطر انواع المتاجرة بالنسبه للحسابات الصغيره

sohir
09-23-2012, 12:08
جربتها واعتقد انها طريقة كويسة للمتاجرين ومميزاتها
ولاتعتمد الى على الدعم والمقاومة

osamaelnino
09-23-2012, 13:12
اه جربتها و بصراحة كانت مربحة جدا لكن مشكلتها فقط
فى الصفقة الخاسرة التى قد تودى بالحساب