PDA

View Full Version : من اسباب الخسارة فى سوق الفوركس انتظار السعر

ramisayed04
02-05-2018, 15:11
من اسباب الخسارة فى سوق الفوركس انتظار السعر
بعض المتداولين ينتظر ادنى سعر للشراء وينتظر اعلى
سعر للبيع مما يضيع علية الكثير من الفرص التى لاتاتى

abdallah.2017
02-05-2018, 17:36
التساقطات اخي الكريم بشكل كثير في هذا الموضوع و شكرا على موضوعك الجيد في الكثير من المتداولين لا يعلمون هذه الحقيقه و انا سعيد بمثل هذه الموضوعات وشكرا على تعاونكم معنا و على المشاركه في هذا المنتدى

mohamed kamal fadel
02-05-2018, 17:44
لا يا اخى يجب انتظار السعر ونقطة الدخول معنى كلامك ان ادخل صفقة عشوائية
ولا انتظر السعر لا افهم ارجو منك منك التوضيح اخى الكريم

aym
02-05-2018, 18:31
انتظار السعر الى العودة كما كان عليها فعلا من ضمن الاسباب التى تؤدي الى الخسارة وايضا فى حالة عدم استخدام الاستوب لوز

mahoud
08-19-2018, 03:28
التساقطات اخي الكريم بشكل كثير في هذا الموضوع و شكرا على موضوعك الجيد في الكثير من المتداولين لا يعلمون هذه الحقيقه و انا سعيد بمثل هذه الموضوعات وشكرا على تعاونكم معنا و على المشاركه في هذا المنتدى
ن اسباب الخسارة فى سوق الفوركس انتظار السعر
بعض المتداولين ينتظر ادنى سعر للشراء وينتظر اعلى
سعالتساقطات اخي الكريم بشكل كثير في هذا الموضوع و شكرا على موضوعك الجيد في الكثير من المتداولين لا يعلمون هذه الحقيقه و انا سعيد بمثل هذه الموضوعات وشكرا على تعاونكم معنا و على المشاركه في هذا المنتدى

elateri
08-19-2018, 15:23
لايعد انتظار مرحلة معينة للسعر حتى يبلغ مستوى معين من اسباب ترتب الخسارة فهذا غير منطقي اذا كان المقصود به الامل في التفكير والتدقيق في عملية دخول صحيحة فمن واجب المتداول قبل فتح اي صفقة تجارية ان يعي ما هو المستوى السعري الموافق لتلك الصفقة اما من ناحية ان المتداول اذاكانت صفقته ترتبت عليها خسائر فلا يجب انتظار السعر لعله يعكس اتجاهه ويصبح في صالح المتداول وهذا فعلا من اكبر الاسباب المؤدية الى تحجيم الخسارة المترتبة .

benmezroua1
08-20-2018, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب ان تدرس جيدا نقطة الدخول و لا تدخل
عشوائيا حيث كلما دخلت في الوقت المناسب ازداد ربحك

Altrove
06-19-2019, 02:36
وتداول زوج العمالت cad/usd على ارتفاع 537 نقطة بعد القاع المزدوج على الرسم البياني
اليومي )انظر الشكل 4.5 .)هذا هو النوع من الحركات التي يحلم المتداولون بالتقاطها. ومع ذلك،
ليست كل القيعان المزدوجة ستؤدي إلى كومة عمالقة من النقاط مثل هذا. بعض القيعان المزدوجة
تنتهي كصفقات خاسرة.
في الشكل 1.5 ،اليورو / الجنيه اإلسترليني يكون القاع المزدوج عند 7700.0 على الرسم البياني
اليومي. يتداول السوق أعلى بعد اللمسة الثانية على المنطقة عند 7700.0 ،وهو تشكيل قاع مزدوج
كالسيكي