PDA

View Full Version : كتاب جيد لتعلم تعلم لغة البرمجة html

mustall
10-25-2013, 20:09
ان الحمد لله ، نحمده و نستعينه ، و نستغفره ، و نعوذ بالله

من شرور انفسنا و من سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له

و من يضلل فلا هادي له ، و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، و أن محمدا

عبده و رسوله صلى الله عليه و على آله و أصحابه و من تبعهم

بإحسان الى يوم الديـــن و سلم تسليما كثيرا ، أما بعد ...

وصف برنامج تعلم HTML تعلم لغة البرمجة اتش تي ام ال

تعلم HTML تعلم لغة البرمجة اتش تي ام ال كتاب يعلمك من الصفر حتى الأحتراف للغة البرمجة HTML

للتحميل إضغط

http://hulkload.com/lzgqc65q7jb8

ktama
10-25-2013, 23:48
وانا اعتبر الشرح كتابة وصور افضل والسبب هو البعض لديهم اتصال الانترنت غير جيد
اي سوف لايستطيع متابعة الدورة انا الذي يهمني هو فائتكم واستطيع ان اعمل لكم الدروس فيديو
وباعلى جودة لكن قلت لكم البعض اتصال الانترنت لديه غي جيد
لذالك انا قمت بعمل اول درس كتابة والشرح تم عمله بالتفصيل وشرحت لكم كل صغيرة وكبيرة
بالنسبة للدوس سوف تكون كالتالي

html
css
php

سوف نبدأ على بركة الله في html

هذا الدرس هو البداية وتم شرح فيه اساسيات html حاول ان تقرأ الدرس بتركيز ولا تنسى التطبيق واي استفسار انا موجود ان شاء الله وسوف ارد على استفساراتكم سواء هنا في المعهد
او المدرسة والي والشخص الذي يواجه صعوبة في فهم الشرح يكلمني كذالك

نبدأ الأن الدرس

اليوم سوف نتناول اول دروس تعلم html وسوف نتكلم في هذا الدرس عن html وكيفية عملها
عزيزي الطالب لغة html من الغات السهلة جدآ وهي غير معقدة وسهلة الاستخدام والتعلم طيب لو كنت طالب مبتدأ وتريد ان تتعلم يتوجب عليك ان تفهم ماهي html واين تستخدم انت الان لو دخلت الى موقع مثال موقع مدرسة المستقبل التعليمية سوف تلاحظ انه المدرسة فيها تصميم مكون من صور والالوان والخطوط والقوائم الجانبية هذه كلها تم عملها بواسطة html اي بمعنى انه html هي الهيكلية او هيكل الموقع او الشكل الظاهر هناك شيء اخر يتوجب عليك ان تفهمه وهو css تعتبر css شيء مكمل الى html لانه css مسؤول عن الالوان والخطوط اي انه مسؤول عن جمالية التصميم لكن اكود css تكون مفصولة عن اكواد html دعن الان من css سوف نتكلم عنها ونتعلمها بعد دورة html ان شاء الله الان نرجع الى html سوف نتكلم الان عن كل وسم خاص في html تابع معي .... انت لما تشاهد الان صفحة الموقع سوف تشاهدها مكونة من هيدر (headr) و جسم الصفحة (body) و ذيل الصفحة (footer) الان نتطرق الى كتابة الاكواد الخاصة في صفحة html اول شيء يجب ان تبدآ صفحة html بوسم الفتح الخاص ب html ويكتب بهذا الشكل :
تابع معي الكود التالية :

رمز PHP:
<html> // 1
<head> // 2
<title>عنوان الصفحة</title> // 3
</head> // 4
<body> // 5
</body> // 6
</html> // 7
الكود تبين لك طريقة كتابة كل وسم في صفحة html تابع
الرقم 1 في الكود هو بداية وسم صفحة html اي بمعنا انه اخبرنا المتصفح انه هذه الصفحة تحتوي على اكواد تنتمي الى صفحة html اما الرقم 7 هو اغلاق وسم html اغلب وسوم html فيها بداية للوسم واغلاق للوسم كما عملنا في بداية كتابة html انظر الى الكود وتابع فيها الارقام 1 و 7 طيب بعد ما كتبنا وسم بداية واغلاق صفحة html هناك امور اخرى يجب كتابتها وهي head و title و body سوف نتكلم عن head وتابع في الكود الارقام 2 و 4 لو تلاحظ عزيزي الطالب وسم head يتكون من فتح واغلاق الفتح في الرقم 2 والاغلاق في الرقم 4 طيب سوف نتعرف الان عن وسم head هذا الوسم يكون فيه اكواد الميتا Meta وهي user meta variable و الترميز encoding و اوامر css الـ style و عنوان الصفحة title.
الان نشرح كل واحد منهم : meta :-
في وسم head هناك meta يتم وضعها وسوف اشرح لكم الشيء المهم فيها وهو user meta variable والاهم في user meta variable هو description و keywords تابع معي
بالنسبة الى description فهي مسؤولة عن الوصف الخاص في الموقع مثل انا لدي صفحة اضع فيها دروس وهذه الصفحة اريد ان اعطيها وصف لذالك سوف استخدم description لوضع وصف للصفحة لكن هذا الوصف لايظهر امام الزائر او من يتصفح هذه الصفحة وانما هذا الوصف سوف يكون مهم لمحركات البحث اي بمعنى اننا قمنا بعمل وصف لمحركات البحث لكي تتعرف على الصفحة وتم هذا الوصف عن طريق description وطريقة كتابة كود الميتا meta description يكون بهذه الطريقة

رمز PHP:
<meta name="description" content="وصف الموقع يكتب هنا" />

شرح الكود meta description : تكلمت سابقآ عن الفتح والاغلاق اعلم عزيزي الطالب انه اكواد meta كذالك فيها فتح واغلاق لكن تختلف في شيء واحد اكود meta وهو الاغلاق طيب كيف تختلف سوف اشرح لك الاختلاف نحن عندما تكلمنا عن فتح واغلاق وسم html قلنا يتم بهذه الطريقة

رمز PHP:
<html> // الفتح
</html> // الاغلاق
لكن اكود meta تختلف عن html في الفتح والاغلاق ويتم اغلاقها فقط بهذه الطريقة

رمز PHP:
/>
لا اريد ان اطيل عليكم الدرس لكن احاول ان اشرح لك بالتفصيل حتى تفهم فائدة الكود وطريقة كتابته نكمل درسنا هنا عرفنا meta و اخبرنا html انه هذا وسم meta اما name فهو اسم او نوع سطر meta و content هي محتوى او مضمون هذه meta طيب بما نحن عرفنا اسم meta بـ description اي يعني انه هذه meta هي للوصف وفي الاخير الاغلاق وهو كالتالي

رمز PHP:
/>
طيب لدينا meta اخرى يكون اسمها keywords وهي للكلمات الدليلية وتكتب بهذا الشكل

رمز PHP:
<meta name="keywords" content="الكلمات الدليلية توضع هنا" />
طريقة كتابة هذه meta هي نفس طريقة كتابة meta description لكن الاسم الخاص فيها name هو keywords اي يعني انه اخبرنا html انه هذه meta هي خاصة في الكلمات الدليلية وهناك فرق بين الوصف والكلمات الدليلية طيب الان ننتقل الى شيء اخر وهو encoding تابع معي ...

encoding هو خاص بالترميز وهو من انواع meta ومهم جدآ في صفحات html لنتعرف اكثر على encoding
encoding هو ترميز الصفحة طيب كيف يعني ترميز الصفحة انا اقولك كيف الصفحة انت لما تكتب فيها اللغة العربية تحتاج الى تعريف او ترميز يسمى encoding هذا الترميز يتوجب عليك وضعه والسبب هو حتى لاتحدث مشاكل في اللغة او الكتابة التي تحتويها الصفحة بالنسبة الى encoding الترميز هناك اكثر من نوع ومن انواع الترميز windows-1256 وهو مايسمى arabic windows والترميز iso-8859-2 وهو مايسمى ISO والترميز utf-8 هناك انواع اخرى من الترميز لكن انت غير مجبر انك تتعلمها او تتعرف عليها جميعها طيب ماهو افضل ترميز encoding عزيزي الطالب افضل ترميز للصفحات هو utf-8 ترميز رائع جدآ لانه يعمل معك بدون اي مشاكل وبالاخص مع اللغة العربية وطريقة كتابته تكون كالتالي :

رمز PHP:
<meta http-equiv="content-type" content="text/html; charset=utf-8" />
سوف اشرح لك فقط المهم في الكود وهو content و charset
لو تلاحظ عزيزي الطالب انه content قيمتها هي text/html هذا يعني عرفنا الترميز لصفحة html وانا قلت لكم ماهي content وهي المحتوى او المضمون اما charset فهي نوع الترميز ولو تلاحظ نوع الترميز الذي تم وضعه هو utf-8
بالنسبة الى meta كبداية يكتفي انك تعرف فقط description و keywords و encoding ليس بمعنا انه فقط هذه انواع meta هناك انواع اخرى سوف نتطرق لها في دروس اخرى لكن هذه meta التي تكلمنا عنها هي كشيء اساسي في صفحات html.
الان ننتقل الى وسم title يكتب وسم title بهذا الشكل

رمز PHP:
<title></title>
وسم title ياخذ عنوان الصفحة مثل انا لدي صفحة مختصة في تعلم دروس html واريد ان اعطي لهذه الصفحة اسم سوف اضع الاسم الخاص في الصفحة بين وسمي title ويتم بهذ الشكل

رمز PHP:
<title>اسم الصفحة يكتب هنا</title>

عزيزي الطالب انت تعلمت الان اهم الاكواد التي توضع في head وهي فتح واغلاق كود head و في داخلهما meta والتي تتكون من description وهو وصف الصفحة و keywords الكلمات الدليلية للصفحة و encoding ترميز الصفحة و title هو لعنوان الصفحة هذه اكواد meta توضع جميعها داخل وسوم head وهي لاتظهر للزائر الذي يتصفح الصفحة وانما هي فقط تعريف للصفحة وللمتصفح ولمحركات البحث والذي يظهر في الصفحة فقط هو title وهو الخاص بعنوان الصفحة اما الترميز والوصف والكلمات الدليلية لاتظهر على الصفحة بقى شيء اخر يوضع داخل وسوم head وهو style هذا سوف نتعرف عليه في دورة css ان شاء الله.
وفي الاخير كود head لدينا الان كالتالي :

رمز PHP:
<head>
<meta name="description" content="وصف الصفحة" />
<meta name="keywords" content="كلمات دليلية للصفحة" />
<title<عنوان الصفحة</title>
</head>
الان سوف ننتقل الى وسمي body تابع الكود التالي :

رمز PHP:
<body> <body/>
وسوم body يكون بينهما محتوى الصفحة طيب ماهو محتوى الصفحة ؟؟ محتوى الصفحة عزيزي الطالب هو ما تشاهده عندما تدخل الى الصفحة وهو الهيدر header و القوائم الجانبية قائمة والوسط وهذا يعود حسب توزيعك للتصميم بالاضافة الى الفوتر footer وهو ذيل الصفحة الذي غالبآ يكون فيه حقوق الموقع الاضافة الى ذالك عزيزي الطالب انت تستطيع ان تضع حتى ولو كلمة واحد تحت body وتعطيها تنسيق مثل الون وحجم الخط واتجاه النص وغير ذالك انت لست مجبر ان تضع فقط الجداول وغيرهم في body وان شاء الله هذا سوف يكون في الدروس القادمة بأذن الله وان شاء الله سوف تكون محترف في html طيب بقى لدينا شيء اخير حتى ننتهي من الدرس الاول وهو امتداد الملفات عزيزي الطالب عندما تريد ان تحفظ ملف من نوع html يتوجب عليك ان تضعه الامتداد الخاص فيه اما html او htm هذه هي الامتدادات الخاصة في ملفات html وهذا شرط يتوجب عليك ان تعمله وهو عندما تقوم بعمل صفحة من نوع html يجب ان يكون الامتداد الخاص فيها اما html او htm الى هنا ينتهي درسنا الاول من سلسلة دروس تعلم html واسف على الاطالة لكن انا اريد انا اعلمكم كل صغيرة وكبيرة وبالتفصيل وان شاء الله يكون الشرح سهل وسلس وحتى تفهم اكثر راجع الدرس اكثر من مرة وطبق مع كل درس وحاول ان تبتعد عن نسخ الاكواد واعتمد على نفسك حتى تتعلم بشكل الصحيح وفي الاخير سوف اعطيكم كود صفحة html بالكامل للمراجعه
تابع الكود التالي :

رمز PHP:
<html>
<head>
<meta name="description" content="وصف الصفحة" />
<meta name="keywords" content="كلمات دليلية للصفحة" />
<title<مدرسة المستقبل التعليمية</title>
</head>
<body>
بسم الله الرحمن الرحيم
مدرسة المستقبل التعليمية
http://www.school-thefuture.com
</body>
</html>
الى هنا ينتهي هذا الدرس ان شاء الله يكون سهل عليكم وهذا الدرس ماهو الى بداية الدخول الى html

aleque05
10-27-2013, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع مميز ومفيد
شرح وافي ، كافي و أنيق
بارك الله فيك أخي
و جزاك الله بألف خير على مساهمتك هذه
بارك الله فيك أخي و شكرا جزيلا

vegaa
11-02-2013, 15:21
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بلتوفيق
تقبل مروري

aleque05
11-03-2013, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش نقولك خويا علي روعة روعة
اداة هائلة
ومميزة
ولا قولي مواضيعك كلها متميزة
بارك الله فيك وجزاك كل خير
على الافادة

jahdour2013
11-13-2013, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
كتاب جيد لغة البرمجة html
جاري التحميل أخي
بالتوفيق و السلام:bravo:

aleque05
11-17-2013, 12:49
تسلم اخي العزيز

أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا (محبة الله)
و أحسن ما في الجنة ( رؤية وجه الله)
و أنفع الكتب (كتاب الله)
و أن يجمعك بأبر الخلق (رسول الله)
وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه

chakympe
11-17-2013, 21:45
شكرا اخى على هذا الكتاب المتميز فى برمجة ال html
ولكل مبرمجى الجافا والويب سايت فان هذا الكتاب سوف يفيدهم جداااااااااا

احمد ناجى
11-17-2013, 21:55
اخى الكريم شكرا لمرورك الطيب
وأسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا محبة الله و أحسن ما في الجنة رؤية وجه الله و أنفع الكتب كتاب الله
و أن يجمعك بأبر الخلق رسول الله وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه.
شكرا لك ياخى

farfor821
11-17-2013, 21:59
الاه تمل فهو في نظري سهل للغايةللتعلمه
و لهذا فانا ارى مثل هذا الطتبا فهو كاف لان يعلم الفهم الجيد
لهذا البمردجة التي تهتم في الخصوص على المواقع

rimattma
11-18-2013, 01:37
شكرا أخي علي هذا الموضوع والربط

alparns
11-18-2013, 07:12
والله شرح الاخ العزيز ktama والكتاب الرائع من الاخ الفاضل صاحب الموضوع
يجعلون لغة html فى متناول الجميع ويمكن تداولها وفهمها بكل سهولة

WASEM DALLOUL
12-01-2013, 18:19
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الكتاب الجيد حول البرمجة بلغة html وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق

ahmed0eagle
12-01-2013, 18:20
ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

شكرا اخي الفاضل علي مساهمتك الكريمة

abdelmoumenDK
12-05-2013, 17:18
لسلام عليكم اخواني
الآن أطلب بطاقة ماستركارت مجانا تصلك حت للمنزل واربح $25 وذلك باتباع الرابط التالي
http://www.payoneer.com/payment-services/en/referafriend/?tellapal.id=335e8422-6a24-43aa-bdfd-4dce502b7d63&f=Abdelmoumen&refid=3298682&dist_src=facebook_js
عندما تنتهي من التسجيل ستجد رابطك الخاص انشره كم فعلت وستربح $25
وجزاكم الله خيرا

nacero
12-21-2013, 17:41
من يفكر في تعلم الخوادم و الادارة و الشبكات و خلافه ﻻ انصحه بالاطالة في الموضوع, يعني يدخل و ﻻ يطوّل, يتعلم ولو ال ccna و خدمات لينيكس على الخفيف بشكل سطحي, ﻷنه ايضا اي شركة تريد مدير نظم على الاقل تحتاج يكون عندها عدد كبير من الموظفين. و هذا شيء ضئيل حدوثه في نظري.و الا سوف تشتغل "عالقَطّاعِي" حتى لو كنت تريد تشتغل في توزيع المواقع و صفحات النت و ال vps.

ysf4
01-05-2014, 04:09
من الجميل تعلم html لانها لغة برمجة سهلة جدا و ما يميزها هو انها في متناول الجميع
و يستطيع الجميع تعلمها فهي لا تتطلب ان تكون بالضرورة مبرمج او لك خلفية في البرمجة

simonakil
01-07-2014, 01:44
واش نقولك خويا علي روعة روعة
اداة هائلة
ومميزة
ولا قولي مواضيعك كلها متميزة
بارك الله فيك وجزاك كل خير
على الافادة

tarikouahmani
01-09-2014, 03:47
نعم هده اللغة هي المسؤوولة عن انشاء صفحاات الانترنت . ودورها كبير خصوصا وانها متجددة فشكرا لك
هدا من جهة . من جهة ثانية .اخر اصدارات هده اللغة ’هتمل 5 ,

hema2013
01-09-2014, 07:08
مشكور يا اخى على الكتاب الخاص بالبرمجة وانا اول مرة هتعلم حاجة عن الموضوع ده من خلال حضرتك
شكرا وجزاك الله كل خير عنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

sondes
01-09-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مشكور أخي العزيز على طرحك هذا موضوع بخصوص اللغة جزاك الله خيراً وشكر

aissa92
01-11-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا موضوع شامل وكامل وكتاب رائع أرجو أن يكون المضمون كذلك وفقك الله شكرا أخي على ماقدمته نرجو المزيد في المستقبل ان شاء الله

mohcin
01-11-2014, 18:33
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

saeedbdr
01-14-2014, 09:10
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بلتوفيق

mohssine04
01-14-2014, 14:38
بارك الله فيك أخي

harimeche
01-20-2014, 05:04
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــــ

html من اللغــــاة الجيدة تعلمهــا

لكن لا أعرف إن كانت عندها علاقة

مع برامج التداول تحياتي ك وبالتوفيق

abo heba
01-30-2014, 01:54
اهلا بك
مقدمه اكثر من رائعه ونتمنى ان يكون الكتاب جيد وبالفعل نحتاج للعديد من الكتب لتعلم اللغات ولكنها كثيره جدا
وللاسف نزهق بسرعه منها لاننا لا نعرف الفرق بينهم
تحياتى لك

mafia24
02-01-2014, 17:36
الف شكر على مجهودك الرائع جعله الله فى ميزان حسناتك

gehad87
06-26-2014, 20:20
هو في مشكلة في الرابط ده لاني كذا مرة في كتب تانية قبل كده واروح من خلال رابط بحروف مشابهة
ويتم عرض ايقونة تحميل واتفاجئ ببرنامج انا مش عاوزاه هو اللي بيطلع في خانة التحميل
يا ريت اللي عنده كتاب يجيبه في المرفقات احسن

mohamed horish
06-27-2014, 14:57
هذا شيء سهل للغاية...ادخل الى موقع انستافوركس وستجد كل شئ تبحث عنه من معلومات
او توجيهات بخصوص التداول ومنها نتعلم ما نريد اخوكم العربي شكرا جدا تقبولوا فائق الاحترام

engahmedgabr
06-27-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرااا جزيلا اخي الكريم
ونتمنى دوام التوفيق والتقدم لك ولجميع اعضاء هذا لمنتدى العامر

wael007
06-27-2014, 21:13
to learn html language you must
learn from this site
http://www.w3schools.com/html/DEFAULT.asp

<3

fido
07-16-2014, 18:59
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Nostra
07-17-2014, 17:27
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بلتوفيق
تقبل مروري

اخي عن اي ادات تتحدث اجابتك خارجة عن الموضوع رجاءا انتبه
حتى لا تعرض حسابك للحظر لسوء الاستخدام
و شكرا

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

هناك العديد من المواقع التي تهتم بتعليم لغة الhtml لذلك من الافضل تضع هاته الادوات لتساعد المبتداين
لا تقم بنقل الموضيع كما هي بدون توضيحها
تقبل نقدي فهو فمصلحة الجميع

Utchiha1
07-18-2014, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رمضان مبارك

جزاك الله خيرا وبارك فيك على الافادة.....

واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

mod
07-19-2014, 01:47
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ان شاء ألله
بانتظار المزيد منك ...تحيااتي

shellfish_ssa
07-19-2014, 01:48
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احب اوجه ليك الف تحيه وشكر على الموضوع القيم والمعلومات الرائعه جزاك
الله خير ونتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء بالمنتدى نتمنى ان نرى كل جديد لك وبالتوفيق

abokarem
09-07-2014, 15:57
السلام عليكم
الف شكر على المقدمه الاكثر من جيده كمدخل فى اللعات وبالخصوص لغه هتميل ولابد من التعمل الجيد لها لان هذه اللغات
ممكن ا نتكون مفيده لنا فى الوقت القادم حسب التطور

abdalaah kamal
01-03-2015, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال جيد اخى الكريم واجابه جيده وشرح موفق منك ومن الاخوه العضاء وبارك الله فى كل من يساهم ويحاول ان يخرج كل ما لديه من معلومات بصدق صراحه منتدى جميل جدا ونستفيد كل يوم شىء جديد فعلا مجال الفوركس كبير جدا ويجتاج فترات للتعلم وللوصل الى تحقيق اهداف
شكرالاخوانى الكرام وكل عضو ساهم برئيه

geomagdy
02-14-2015, 22:57
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

شمس
03-28-2015, 18:33
مشكور يا أخي العزيز على هذا الكتاب المهم نظراً لحتوئه على دروس تعليمية في لغة البرمجة على الويب ليتمكن كل باحث في هذا المجال من الاستفادة من ما فيه من معلومات . وكوكر كبير لكل المشاركين في الموضوع لإثراء الحوار

مصراوى
03-28-2015, 18:38
اخى الفاضل فى الحقيقة ان كل ما يهمنى الان هو التعلم والتدريب والاستمار فى هذا العمل الرائع والممتع وبالتوفيق

gold1
04-07-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد انه كتاب جميل و قيم لباحثي و محبي البرمجيات
تحية طيبة و بالتوفيق للجميع

hackerdz
04-07-2015, 16:40
السلام عليكم اخواني
كتاب رائع اخي العزيز واصل
ولغة الاتش تي ام ال نحتاجها بكثرة
تقبل مروري اخي العزيز
سلام

MedMax
04-16-2015, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

alimed
10-17-2015, 14:23
واصل تميزك معنا
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

mohmed1214
10-17-2015, 16:50
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

queen_yasmeen
10-17-2015, 19:35
شكرا على هذا الكتاب المهم نظراً لحتوئه على
دروس تعليمية في لغة البرمجة على الويب ليتمكن
كل باحث في هذا المجال من الاستفادة من ما فيه من معلومات
و بالتوفيق للجميع

berkania
10-18-2015, 18:06
شكرا اخى على هذا الكتاب المتميز فى برمجة ال html
أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا

samyramadan
02-13-2016, 22:04
وصف برنامج تعلم HTML تعلم لغة البرمجة اتش تي ام ال

تعلم HTML تعلم لغة البرمجة اتش تي ام ال كتاب يعلمك من الصفر حتى الأحتراف للغة البرمجة HTML

للتحميل إضغط

http://hulkload.com/lzgqc65q7jb8

torkhan mohamed
02-26-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى على الموضوع الجميل
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
وبارك الله فيك وجزاك خيراً والسلام عليكم ورحمه الله

AboMoZo
03-11-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلاً لك على الموضوع المفيد
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق

bibich
05-13-2016, 21:10
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الطرح المبارك
وجزاكم الله خير الجزاء وأحسن الله إليكم كما أحسنتم في طرحكم
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
وفقك الله أخي الكريم

mohamadso
05-13-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

AYA.M
05-18-2016, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم