PDA

View Full Version : أرباحي من أستراتيجية الدقيقه حساب حقيقي 1/5/2017

hishamhilmy
02-08-2018, 07:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين
احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال
لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم أرباحي من أستراتيجية الدقيقه حساب حقيقي 1/5/2017 :happy:

https://www.youtube.com/watch?v=1S9ZnvrI0rs

abdallah.2017
02-08-2018, 08:45
مبروك لكل اربع اخي الكريم واتمنى ان اصبح مثلك واعقل ابحث انا في هذا الشهر ثم ارجع حسابي و الان اعمل لكي اجمع اكبر بونص للتداول من جديد دعواتكم معايا

Morocco
03-23-2018, 15:59
الآن أيام من الصعب حقا العثور على أفضل روبوت تداول والسبب هو أن هناك الآلاف من الروبوتات التجارية والجميع يزعمون أن مقالته هي الأفضل. الشيء الوحيد الذي يحتاجه المتداول هو اختيار النظام القديم الذي لديه سجل حافل بالتداول.

lifereaper
03-23-2018, 16:00
السلام عليكم اخي الكريم وعلي جميع اعضاء المنتدي
شكرا علي هذا الفيديو ولكن ما هي الاستراتجيه التي يتم استخدامها علي هذا الفريم لانه من اخطر الفريمات
تقبلو مروري""

sob81
08-14-2018, 11:44
ارباح استراتجيية الدقيقة من الاستراتجييات المميزة والتى لا غنى عنها فى التداول والتى تساعد فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع فى
التداول والانتظار الى وجود الفرصة القوية

elateri
08-14-2018, 21:44
لو سمحت اخي العضو ان تعرفنا على نفسك من خلال المنتدى لان ما قمت به من موضوع والتي عرضت فيه ارباحك من تجارة الفوركس العالمي كما اني ارى ان تلك العقود المغلوقة لايوجد بها اي عقد خاسر كما ان حساب التداول لايظهر بتاتا سوى خانات تحقيق الارباح فمن الاجدر ان تقوم بزيادة التوضيح حتى يتسنى لنا معرفة شخصيتك ونكون قد وجدنا من يساعدنا في عمليات المتاجرة وتحقيق ارباح جيدة دون ان نمر على عقود خاسرة.

Emadooz
08-15-2018, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، الاعتماد على استراتيجية دقيقة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

Arehiscied
06-18-2019, 16:33
· بمجرد عودة السعر إلى مربع التجميع، انتظر حتى يسجل السوق شمعة آخر لمسة على حافة
المربع.
· بالنسبة لصفقات البيع، يتم وضع أمر وقف الخسارة تحت ذيل شمعة آخر لمسة وبالنسبة
لصفقات الشراء يتم وضع أمر وقف الخسارة فوق قمة شمعة آخر لمسة.
· يتم وضع الخسارة في حاالت الطوارئ في منتصف مربع التجميع.
· هدف الربح هو أقرب نقطة.