PDA

View Full Version : استراتيجية الدقيقه من الالف الي الياء

hishamhilmy
02-08-2018, 07:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين
احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال
لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم استراتيجية الدقيقه من الالف الي الياء :happy:

https://www.youtube.com/watch?v=GB6Rg5zETjM

abdallah.2017
02-08-2018, 08:50
انا كنت بدور على كتاب لتعلم هذه الاستراتيجيه وفي هذا الفيديو بس تعلمت الكثير منها و الان في غيرها على الان ابحث على هذا الكتاب و سوف تفعل هذا الفيديو في التعلم و في التطبيق على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي و شكرا لك اخي الكريم

aym
02-08-2018, 09:04
استراتيحية الدقيقة من الالف الى الياء من الاستراتيجيات القوية فى التداول والتى تفيد المتاجر فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاحر عدم التسرع فى التداول

sob81
02-08-2018, 12:31
شرح مميز لاستراتيجية الدقيقة واختيار اهم المناطق فى الدخول فى الصفقات والعمل عليها بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى
التداول واختيار اهم الاوقات فى التداول

Morocco
03-23-2018, 15:40
نعم هناك العديد من تجارة الروبوت المجانية التي يمكنك أن تجدها في الإنترنت ، لكني أعتقد أن جميعهم سيعطونك ربحًا ثابتًا في تداول الفوركس. أنا أبدا استخدام الروبوت في تجارتي لذلك أنا لا أعرف ما هو أفضل روبوت تداول العملات الأجنبية

Ofas19
05-26-2019, 13:36
سيكون عليك عمل باكتيست لتخصصك المختار، لبناء ثقتك، وتصبح خبيرا مع نظام التداول الخاص
بك. تجربة تداول النظام الخاص بك عبر مجموعة واسعة من األسواق أمر مهم إذا ما كنت تطبق هذا
النظام بثقة واستمرار قد تجد على سبيل المثال أنك كمتخصص تتداول "آخر لمسة"، أنها تعمل بشكل
جيد على اإلطار الزمني 4 ساعات وعلى الرسوم البيانية اليومية، ولكن عند تطبيقها على الرسم البياني
ساعة واحدة ينخفض معدل الربح. هذه معرفة قيمة وبدال من محاولة محاربة النظام عليك معرفة طريقة
تداوله واالطر الزمنية التي هي معلومات فعالة يمكنك استخدامها لتحسين تداولك ومساعدتك على
النجاح