PDA

View Full Version : الفرق بين البام والكوبي

محمد البحري
10-26-2013, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله :
أخواني الكرام في البداية أرجو الابتعاد عن كل مشاركة سيئة أو الاجابة بدون أن تكون لك معرفة أو تجربة مسبقة

ما الفرق بين نظام الكوبي والبام في الفوركس ؟
أي ما مميزات وعيوب كل نظام على حدا
وما المخاطر في كل منهما
وما طبيعة الربح أو نسبته من كل منهما

shico73
10-26-2013, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله :
أخواني الكرام في البداية أرجو الابتعاد عن كل مشاركة سيئة أو الاجابة بدون أن تكون لك معرفة أو تجربة مسبقة

ما الفرق بين نظام الكوبي والبام في الفوركس ؟
أي ما مميزات وعيوب كل نظام على حدا
وما المخاطر في كل منهما
وما طبيعة الربح أو نسبته من كل منهما

نظام الكوبي : هي تحويل حسابك الي احساب احد المتداولين ما يقوم بيه في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم ايضا علي حسابك انت كمان ويوجد من يسميها ايضا ميرور اي مرأه .... ومن اشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمه هلي ذولوتريد zulutrade.com . وايضا يمكنك التدخل في العقود من الغائها في اي وقت انت تريده .... اما بالنسبه للبام فهو نفس الكوبي عدا شئ واحد وهو لا يمكنك التدخل لالغاء اي عقود تم فتحها من قبل التابع له حتي يغلق العقد سواد بمكسب او خساره

yassine11
10-30-2013, 03:41
٠السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن ان الاخ اجابك جابة مقنعة ومنطقية ومشكور اخي الى تطقك لهذه المواضيع وحظ سعيد
والمزيد من اارباح يومكم سعيدد

vegaa
11-04-2013, 02:11
نظام الكوبي : هي تحويل حسابك الي احساب احد المتداولين ما يقوم بيه في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم ايضا علي حسابك انت كمان ويوجد من يسميها ايضا ميرور اي مرأه .... ومن اشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمه هلي ذولوتريد zulutrade.com . وايضا يمكنك التدخل في العقود من الغائها في اي وقت انت تريده .... اما بالنسبه للبام فهو نفس الكوبي عدا شئ واحد وهو لا يمكنك التدخل لالغاء اي عقود تم فتحها من قبل التابع له حتي يغلق العقد سواد بمكسب او خساره
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ...........
يعني بمختصر الكلام نفس الشئ لكن يوج فرق بينهم
الكوبي :تربط حسابك بحساب التاجر و لك القدره علي الغاء الصفقه
اما البام : تربط حسابك ولكن ليس لك القدره علي الغاء الصفحه
تحياتي لك
تقبل مروري
اتمني لك التوفيق

hasback
11-04-2013, 23:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,تحياتي اخي الكريم محمد البحري واهلا بك بين اخوانك المسالة في ما بين الفوركس كوبي هو انه نظام اوتوماتيكي يمنح الحماية لك وللمتاجر الذي تنقل صفقاته اما ادارة الحسابات او البام قد تكون فه مشاكل متعلقة بالمعاملات بن اصحاب الحسابات ومدير الحسابات لانهم ليسو نظام بل اشخاص والاشخاص فيهم الصالح والطالح

مصطفى حمدان
01-12-2014, 21:39
اخى الفاضل الفوركس كوبى هوا نظام نسخ صفقات المتاجر الذى تشترك تحته الى حسابك اوتوماتيك اما البام فهو تقريبا ادارة الحساب من قبل احد الخبراء والله اعلم

أحمد بيكس
05-31-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. والله أنا أعتقد بالاضافة لكلام الخبراء في الاعلى ان الكوبي يختلف عن البااام أيضا في قصة اخذ نسبة اربااح للشخص المتاجر .. .. تحياااااتي وبالتوفيق لك وللجميع ...

عبدالله الجربوعي
08-19-2014, 16:47

moutamared
08-19-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء عليه وعلينما لكى نستفيد منكم

من لديه الخبره الفوركس الرجاء الرد

الله الموفق للجميع

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,تحياتي اخي الكريم محمد البحري واهلا بك بين اخوانك المسالة في ما بين الفوركس كوبي هو انه نظام اوتوماتيكي يمنح الحماية لك وللمتاجر الذي تنقل صفقاته اما ادارة الحسابات او البام قد تكون فه مشاكل متعلقة بالمعاملات بن اصحاب الحسابات ومدير الحسابات لانهم ليسو نظام بل اشخاص والاشخاص فيهم الصالح والطالح

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:26

ABBANI
07-02-2015, 03:49
بسم الله الرحمان الرحيم سلام عليكم شكرا لك يا اخي على طرح هذا الموضوع انا افضل لو انو كل واحد يعمل لحالو احسن من الربط لانو بالربط
ما تكون لك خبرة رايي فقط

oguiba amine
07-02-2015, 04:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيف يمكن اختيار التاجر الجيد

med1985
07-03-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. والله أنا أعتقد بالاضافة لكلام الخبراء في الاعلى ان الكوبي يختلف عن البااام أيضا في قصة اخذ نسبة اربااح للشخص المتاجر .. .. تحياااااتي وبالتوفيق لك وللجميع

hannibal210
07-03-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نظام النسخ هو تحويل حسابك الي حساب احد المتداولين الاخرين كل ما يقوم به في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم يفتح ايضا على حسابك انت ايضا
وموفقين الكل

OsamaNasser
02-21-2016, 01:45
نظام الكوبي : هي ربط حسابك الي احساب احد المتداولين الناجحين وكل ما يقوم بيه في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم ايضا علي حسابك انت كمان اتوماتيك ...وطبعا يمكنك التدخل في العقود من الغائها في اي وقت انت تريده
اما بالنسبه لنظام البام فهو نفس فكره الفوركس لكوبي بالتمام عدا شئ واحد وهو انه لا يمكنك التدخل لالغاء اي عقود تم فتحها من قبل التابع له حتي يغلق العقد سواء بمكسب او خساره

mohammed control
02-21-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نظام الكوبي : هي ربط حسابك الي احساب احد المتداولين الناجحين وكل ما يقوم بيه في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم ايضا علي حسابك انت كمان اتوماتيك ...وطبعا يمكنك التدخل في العقود من الغائها في اي وقت انت تريده
اما بالنسبه لنظام البام فهو نفس فكره الفوركس لكوبي بالتمام عدا شئ واحد وهو انه لا يمكنك التدخل لالغاء اي عقود تم فتحها من قبل التابع له حتي يغلق العقد سواء بمكسب او خساره

The_Gahbaz
03-05-2016, 02:35
بص يا اخي هما الاتنين شبيهين جدا ببعض ولكن يكمن الاختلاف في الاتي
نظام الكوبي : هوربط حسابك الي حساب احد المتداولين الناجحين وكل ما يقوم بيه في حسابه من فتح عقود وصفقات يتم ايضا علي حسابك انت كمان اتوماتيك ...وطبعا يمكنك التدخل في العقود من الغائها في اي وقت انت تريده
اما بالنسبه لنظام البام فهو نفس فكره الفوركس كوبي بالتمام عدا شئ واحد وهو انه لا يمكنك التدخل لالغاء اي عقود تم فتحها من قبل التابع له حتي يغلق العقد سواء بمكسب او خساره

tamermosa
03-29-2017, 21:15
نظام البام بأن تقوم بارسال حسابك الى تاجر محترف و يتاجر به بالنيابة عنك
اما الكةبي فوركس فحسابك بيفضل معاك و بتربطه بتاجر و كل صفقاته بتنفذ عندك تلقائيا

nonam
06-15-2017, 18:22
السلام عليكم ....المتداول المشترك في الإشارة حيث تقوم الشركة المزودة للإشارة بتقاضي رسم نظير خدماتها ويقوم المتداول بنسخ صفقات المتداولين الذين من المحتمل أن يكونوا أكثر خبرة
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafa1995
07-07-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي بالنسبة للخطورة هي وادرة مش بس في الكوبي في الفوركس الخسارة يعني انه الشخص اللي ناسخ عنه يخسر هذذه وجهة نظري
او النسبة التي ياخذها الذي تريد ان تنسخ عنه

hatemelpop
09-19-2018, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي احسنت اختيار الموضوع للاستفاده ولافاده باقي الاعضاء مشكور اخي وبالتوفيق للجميع.