PDA

View Full Version : في بداية المشوار

منور
10-26-2013, 17:08
اذا كنت اخي مبتدا وكنت حائرا في طريقة تداولك وما هي السبل التي تسلكها وما هي العملة التي تعمل عليها هذه كلها اسئلة تطرح في بداية المشوار وهي من اصعب المراحل, في هذه الحال عليك ان تكون مقلدا المائة في المائة وان تختصر زوجين كنت قد تدربت عليهما في منصة التجريبي ولا يكن تداولك اثناء الذروة الا اذا كنت مطمئن على التوصية التي تريد العمل عليها وما قلت هذا الا عن تجربة مرت بي اريد تمريرها لغيري وعنمدا يشتد عودك بعد فترة حاول ان تصنع لنفسك مذهبا تسلكه وابتع عن التقليد

انس بن تن
10-27-2013, 04:35
انا عندما بدات فى الفوركس بدات ابحث عن كتب لكى اتعلم الفوركس
وبدات ايضا اتعلم من الفيديوهات
وتتدربت على حساب تجريبى

doola2020
10-27-2013, 18:28
إن كان الأمر كذلك فأنا بسطت علي المبتدئين عناء المشقة والتعب والجهد وسأضع في صفحتي كل ما يتعلق بالفوركس من البداية أي سأقول لكل مبتديئ ماذا يقرأ وماذا يشاهد حتي لا يحتار وان احتار ممكن يترك الفوركس نهائيا

falcon26
10-28-2013, 03:28
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ENG2008
11-25-2013, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
شكرا ياباشا على الموضوع المتميز نتمنى منك المزيد فى خدمة الاعضاء الكرام

latraaa
11-25-2013, 18:52
أهم شيء في بداية أي مشوار لابد من التعلم، و من تكوين رصيد قوي لكي يحتمل التعامل مع السوق من خلال العمل على الدوام المستديم في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بشير حمدان
11-25-2013, 18:57
السلام عليكم
اخى مشوار البدايه كله ملئ بالخبط وعد الاتزان ولكن فيه البعض يجد المشوار صعب فبيتخلى عن الفوركس بشكل نهائى

mahmoud_26
11-29-2013, 20:44
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز ويارب يكون فى ميزان حسناتك

sara ali
11-30-2013, 03:21
بدات فى الفوركس بدات ابحث عن كتب لكى اتعلم الفوركس

forex4
12-02-2013, 17:17
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
وبالنسة لى فانا ارى بان اى متاجر مبتدء فى مجال الفوركس
يجب عليه ان يتعلم اولا قبل المخاطرة بحساب حقيقى

haitham
12-02-2013, 19:13
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك النصيحه الغاليه والحقيقيه مائه بالمائه والتى مررنا بها وتعلمناها بعد الخساره ونتمنى ان يتعلمها كل من هو مقبل على هذا السوق ان شاء الله

الفهلوى
12-02-2013, 19:42
عزرا يا اخى فانا مبتدا ولا استطيع ان اجد لك حلا مناسبا ولكن سوف ابحث واجد لك حل مناسب يا اخى وعزرا مره اخرى يا اخى

mostafa adnan
12-03-2013, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا على هذا الجهد
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Essouayah Foued
12-04-2013, 01:31
أنا دوما ضد التقليد و لكن كمبتدئ ليس لدي خيار
كما ان انستافوركس أضافت خدمة نسخ الصفقات
عبر انستاكوبي لنسخ اهم صفقات خبراء الفوركس و هو ما يجعل
التقليد طاغيا في مستقبل الفوركس و الله أعلم
تقبل مروري .

ayman.shosha
12-04-2013, 02:54
ولكن يا اختى العزيزة
التقليد نهايته سيئة
ومن الواجب من البداية ان تكن لنا نظرتنا الخاصة للسوق

فمن تعود على التقليد يحب دائما ان يلغى عقله وفكره الخاص..

anamoody
12-07-2013, 23:24
اخى العزيز وفقك الله فى فعل الخير و شكرا على التوضيح وشرح وتقديم مقال جميل جدا
انتظر منك المزيد ولا تحرمنى الجديد وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

ahmedelssaidy
12-15-2013, 07:56
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
المميز جدا والمجهود فيه الرائع ونحن في انتظار المزيد
من مواضيعك القيمة والممتازة جدا جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
12-15-2013, 07:58
انصحك صديقي العزيز بأن تبدأ بصفقة خاصة باليورو مقابل الدولار، فهي أقل خطورة من غيرها، وبمقدار رأسمال بسيط، وفي الوقت نفسه معرفة اتجاه حركة السعر فهذا أدعى للضمانة.

ilyes chaieb
12-15-2013, 08:06
اكيد ما يوقع الا الشاطر
كل واحد منا دون استثناء مر بمرحلة الخسارة و الشبح الرهيب المارجن كول
و لكن الشاطر الى يوقع و يعاود يفز من تاني
لذلك اوعى تستسلم لانه شيئ اجبارى انك تخسر في بدايتك يعنى لازم تخسر,,
سلاحك الوحيد هو العلم و الصبر و الثقة فى النفس

تقبل مرورى

waelmma
12-15-2013, 10:48
:tie::ok::dance: كلامك سليم اخى الكريم وانا عن نفسى باتدرب على زوج اليورو دولار
وعلى الاسترلينى دولار فهما الافضلبالنسبة لى حتى الان

Asmaa_sema
12-15-2013, 11:21
التدريب هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب تجريبى وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك
تعلم كيف تتعامل مع تحركات السوق وكيف تستخرج النقاط القوية

chaabi noureddine
12-19-2013, 11:45
إن كان الأمر كذلك فأنا بسطت علي المبتدئين عناء المشقة والتعب والجهد وسأضع في صفحتي كل ما يتعلق بالفوركس من البداية أي سأقول لكل مبتديئ ماذا يقرأ وماذا يشاهد حتي لا يحتار وان احتار ممكن يترك الفوركس نهائيا

chaabi noureddine
12-22-2013, 22:26

waelmma
12-23-2013, 11:03
: نصائح غالية من اخ غالى اخى الكريم
وان شاء الله سوف التزم بها فجزاك الله خيرا yahoo::ok::o

transakshan6
12-23-2013, 11:15
أهم شيء في بداية أي مشوار لابد من التعلم، و من تكوين رصيد قوي لكي يحتمل التعامل مع السوق من خلال العمل على الدوام المستديم في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اتبع ما قالته الاخت و طبعا اخي لازم يكون معاك رصيد يغطي التصحيح عشان الصفقات متتقفلش و تقدر تستحمل تصحيح الأسعار
تحياتي لك ..

taki007
12-23-2013, 13:33
يمكن للمبتدأ الإعتماد على توصيت الخبراء و ليس المبتدئين من أمثاله و هذا من أجل تعلم التحليل و معرفة طريقة وضع التوصيات و التوصل إليها كما أن لعمل بالتوصيات يمكنك من زيادة رأس مالك و هذ من أجل أن تجرب من بعد طرقك و إستراتيجياتك بشكل مريح

nabile26
12-23-2013, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم.
شكرا على الموضوع المهم للمبتدئين و اتمنى لك التوفيق و للجميع الذين يساعدوننا لحل المشكلات و المساهمة و السلام عليكم.

elbahy
12-23-2013, 16:44
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

taki007
12-23-2013, 16:53
في بداية المشوار عليك بالتعلم خاصة من الفيديوهات المنتشرة في المنتدى أو في اليوتوب و خاصة فيما يتعلق بالتحليل الفني و إستعمال المؤشرات فهما السبيل الأكثر إنتشارا من حيث المواد التعليمية على مستوى المواقع و المنتديات

hasback
12-23-2013, 17:12
ان كل هذه الاسئلة يجب ان تطرح في المرحلة الماسبة فلا يستعجل المتداول بل يتعلم اولا النظري وبعدها يبحت عن التطبيقي والكتب والفديوهات مرحلة مهمة والتدرب على الحساب التجريبي تيضا مهم

randa
12-23-2013, 17:20
البدايه بتحتاج تعليم وتدريب كويس وفيها لازم تتخصص فى زوج واحد الافضل هو اليورو دولار
حاول متدخلش صفقات لسبب واحد ولكن خلى فى اكتر من اشاره للدخول فى الصفقات

محمد السيد محمد
12-23-2013, 17:32
ده كلام منطقي جدا فلا يولد انسان دون أب وأم وانت في بداية حياتك تقلد والديك
لانهم في نظرك أهدى الناس واصحهم فكرا .. وبعد ان يشتد عودك فانه رويدا رويد يتكون لك شكلك الخاص وملامح شخصيتك المستقلة

Marwan salem
12-23-2013, 17:32
أخي الكريم أشكرك على موضوعك هذا وعلى هذا المجهود الجميل
وأتمنى أن تكون بخير أنت ولأعضاء الكرام ..........والسلام عليكم

salimned
12-23-2013, 18:24
السلام عليكم
معك حق اخي لابد من التدرب على عملة في الحساب
التجريبي و اعتمادها دائما كي نستطيع التعرف على خباياها
و بدلك نحسن العمل فيها و تصبح لدينا خبرة كبيرة فيها و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

harimeche
12-25-2013, 19:26
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

من أهم الأشيـــــــاء في البداية يا صديقي هو التعلم والتدريب

على الديمو وتعليم التحليل الفني والأساسي

rsfbg2010
12-25-2013, 22:17
السلام عليكم جميعا
انا فى بدايه علمى بالفوركس فى البدايه قرات كتب ولعل كان
اولها هو كتاب فوركس للعرب ومن ثم بدات اتعلم التحليل الفنى
تقبل تحياتى

ahmedelka
12-25-2013, 22:57
السلام عليكم يا إخواني الاعزاء لا أخفي عليكم انا مبتدا و اجد صعوبات جمة في التمكن من التعلم في مجال الفوركس لكترت المعلومات و تداخل بين هده الاخيرة

ahmedhawash
12-25-2013, 23:07
دائما البدايه بتكون صعبه فى ا مجال وتحس انك تايه

الموضوع عايز صبر وهتلاقى الموضوع باين وابتدى يبان وتفهم

الاصرار والصبر مهم جدا فى البدايه

abdelrahman.
12-25-2013, 23:30
فعلاً أخي كلامك من ذهب وجزاكم الله خيراً علي هذه النصائح الغالية أخي الكريم

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

فعلا اخي في الله هذه هي الحقيقة بكافة جوانبها يجب ان نكون من المقلدين في البداية

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

فعلاً مجهود رائع من الجميع في المنتدي وجزاكم الله خيراً وجعله في ميزان حسناتكم

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

فعلاً أخي ولكن الحديث عن التقليد في البداية فقط لحين الوصول الي سبيلك وطريقتك الخاصة

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

فعلاً والله مقال رائع ومعلومات قيمة جداً وكلمات تسطر بحروف من ذهب
شكراص جزيلاً لك

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

شكراً أخي فهذه معلومة أخري إستفدتها اليوم أن نبدأ بأزواج عملة اليورو والدولار

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

فعلا أخي دائماً ما تكون الخسارة مؤلمة وتسبب ضغوط نفسية سيئة أثناء المتاجرة

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

فعلاً أخي فالتدريب يجلب المحاكاة والخبرة وأنصح في البداية بالحساب الديمو حتي تتعلم وتتقن الأساليب

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم فنحن بحاجة إلي أشخاص أمثالك في المنتدي للأخذ بأيدينا

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

فعلاص أخي نصائح غالية ولا أظن أني كنت سأعرفها بسهولة لو أني كنت خارج المنتدي

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

بجد معلومات رائعة جداً أخي الكريم وفعلاً نحتاج إلي الصبر قبل دخول الصفقات

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

أكيد أخي بالطبع في البداية نحتاج غلي من يأخد بأيدينا لذلك فإننا نقلد من لديهم الخبرة في المجال

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

فعلاً أخي وفي البداية يفضل إختيار اليورو مقابل الدولار وذلك لسهولة قراءة الأسعار

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

اتفق معك تماماً أخي الكريم فنحن نحتاج إلي التدريب علي الحساب الديمو حتي نتقن الإستراتيجيات

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

كتاب رائع وأنصح الجميع بقراءته فهو ياخذ بيدك من البداية مرورا بالتعرف علي الاسواق

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

هناك أخي قسم خاص بالمبتدئين للتعليم والتدريب إطلع الفيديوهات المتعلقة بهذا القسم وسوف تتعلم بإذن الله

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

فعلاً الصبر هو عنصر أساسي في مجال الفوركس فلاتتوهم نفسك بصعوبته فتقربه من الاستحالة

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

فعلاً ننصائح غالية ورائعة فبجانب الفيديوهات التعليمية لا بد من قراءة الكتب للتعلم بسرعة

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

شكراً أخي الكريم وجزاك الله عنا خيراً فجزاء العلم نشره وكما عودتونادئما لا تبخلون علينا بأي معلومات

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

فعلاً أخي الكريم معلومات رائعة جداص وجزاكم الله خيراً علي جهدكم معنا فلكم الشكر

HOUSAMMI
12-25-2013, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم

نصائح غالية اخى ،، بس ياريتك اهتممت بالتنسيق ،،، المهم منا الاشياء الهامة الاخرى

عدم التداول قبل تمام التعلم وتحقيق نتائج مرضية على الحساب الديمو المرحلة دى هى الفيصل

لو انت التعلمت خلاص ولا لسة ناقص لك سنة ( بكسر السين )

merengue
12-26-2013, 00:15
السلام عليكم
الحقيقة الموضوع هادف للغاية لان الفوركس علم كبير
و يجب علي المبتدا ان يصبر علي التعلم و الربح
دائما المبتدا عندما يسمع البرصة و المال يريد
ان يصبح و يبدا بيع و يشتري و يكسب

galal saber
12-26-2013, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام اشرف المرسلين انا فى البداية خسرت ثم صممت على التعلم الصحيح وبعد قراة الاخبار والتحاليل الفنية كسبت والحمد للة

nahla safwt
12-26-2013, 00:24
لابد لك اولا من التعلم والفوركس كمادة علمية فهو شيق وهو علم فية اثارة وتشويق لانك لاتعرف عنة الكثير وهو مالايمكنك التعامل بة مع الناس فهو ليس بالعامى
وبداية لابد من التعلم ثم تبدا فى تطبيق ماتعلمتة على الديمو ثم تنتقل لمرحلة المتاجرة المباشرة على المنصة ولاتخف شئا فهو علم جميل وشيق

w3ad
12-26-2013, 13:14
مهم ان نعرف الفوركس ونتعلمه قبل التداول الحقيقى وان نشارك المعلومات بين الاعضاء للتعلم والاستفاده منها والحصول على خبره

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 14:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصيحة الجيده التي تهم كل مبتدأ في بداية مشواره وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Mostafa Haval
12-26-2013, 14:50
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

كلامك صحيح فأول خطوة بعد توجيهك هو شق طريقك بنفسك والاعتماد على ما تعلمته في مواصلة التقدم

شكـرا لــك .

waelmma
01-03-2014, 18:18
:dance::ok::tie:ده عايز فترة طويلة من المتاجرة يااخى الكريم علشان يبقى لى
استراتجية معينة فى التداول :accute:

نور المعرفه
01-04-2014, 00:45
أعتقد أن ما حدث لك نتيجة العجلة في الدخول للسوق فلو أنك أخذت حقك من الدراسة والتعلم والتخطيط والفهم العميق للشارت لكنت حصلت على المزيد من القوة والفهم للتجنب الصعوبات في السوق ، المهم أنك تغيرت الان وبالفعل جعلتك التجربة السلبية أكثر قوة ، أليس كذلك ؟!

Moro_Mezo
01-04-2014, 04:53
هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب تجريبى وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك

hema2013
01-04-2014, 06:59
يا اخى انا انصح حضرتك ان تتعلم الاول على حساب تجريبى وتستفيد من اخطائك وبعد كده تشتغل على الحساب الحقيقى
وعليكم السلام ورحمة الله

زهرة 124
01-04-2014, 07:55
فعلا دائما نحتار في البداية
ولكني وجدت ضالتي في قراءة الكتب التعليمية لان مجمل المواضيع تخاطب فئة معينه قد تكون لديها الاساسيات التي قد تكون مازالت غير موجودة عند المبتدئين
كمان يجب علي كل مبتدأ ان يعلم انه هو فقط من سيساعد نفسه للوصول ومهما قدم الاخرين لك من عون فلا بد ان تكون حريصا علي الاستفادة من هذا العون والا سيذهب سدي

youssef_2007
01-04-2014, 11:03
اذا كنت اخي مبتدا وكنت حائرا في طريقة تداولك وما هي السبل التي تسلكها وما هي العملة التي تعمل عليها هذه كلها اسئلة تطرح في بداية المشوار وهي من اصعب المراحل, في هذه الحال عليك ان تكون مقلدا المائة في المائة وان تختصر زوجين كنت قد تدربت عليهما في منصة التجريبي ولا يكن تداولك اثناء الذروة الا اذا كنت مطمئن على التوصية التي تريد العمل عليها وما قلت هذا الا عن تجربة مرت بي اريد تمريرها لغيري وعنمدا يشتد عودك بعد فترة حاول ان تصنع لنفسك مذهبا تسلكه وابتع عن التقليد

بلاش موضوع توصيات ده الا لو متفقه مع تحليلك الشخصى لانى دخلت توصيه ورا واحد خسرنى 88 دولار مرة واحده

لانى كنت لسه بتعلم ومكنتش فاهم لسه ف خسرت

---------- Post added at 10:03 AM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

فعلا دائما نحتار في البداية
ولكني وجدت ضالتي في قراءة الكتب التعليمية لان مجمل المواضيع تخاطب فئة معينه قد تكون لديها الاساسيات التي قد تكون مازالت غير موجودة عند المبتدئين
كمان يجب علي كل مبتدأ ان يعلم انه هو فقط من سيساعد نفسه للوصول ومهما قدم الاخرين لك من عون فلا بد ان تكون حريصا علي الاستفادة من هذا العون والا سيذهب سدي

الكتب ليست كافيه خليها كتب وفيديوهات تعليميه ودروس والاهم من كل ده الحساب التجريبى تطبق عليه كل اللى اتعلمته دى حاجه مهمه جدا لازم تكملها للاخر

army
01-16-2014, 03:17
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

المسافر
01-29-2014, 06:45
اشكرك اخى منور طبعا لابد لنا من اخذ الاحتياطات فى اوقات الذروة لانها اوقات حرجة جدا
وقد يحدث عندها الربح الوفير او الخسارة الكبيرة
واكيد كل واحد لازم تكون لو نظرة فى الشارت وطريقة للدخول فى الثفقات

zamalkkawy
01-29-2014, 09:39
عندما بدات فى الفوركس بدات ابحث عن كتب لكى اتعلم الفوركس

amine zahir
02-09-2014, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكور اخي على النصيحه و إنشاء الله سأعمل بها و أستفيد من أخطاء و تجارب الأعضاء التي يشاركوننا إياها
و جزاكم الله الف خير

waelmma
02-09-2014, 19:17
:woo::tie::( شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وبرك الله فيك
اخى على هذه النصائح ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله اخى الكريم

yamiyugi
02-09-2014, 19:23
فى بداية دراستى الفوركس قرأت كتاب جون ميرفى فى التحليل الفنى للاسواق المالية بشكل عام وقد ساعدنى فى معرفة ماهية سوق الفوركس
وبعد ذلك بدات بمشاهدة الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب وبعد ذلك قرأت دورة يللا فوركس وقد افادتنى كثيرا وانا حاليا خبرة 5 سنوات فى سوق الفوركس والحمد لله احقق ارباح ترضينى وانصح اى مبتدأ ان يقرأ دورة يللا فوركس التعليمية

latraaa
02-09-2014, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات وعلى اللحظات التي شاركتنا بها، و هي نفس اللحظات التي مررنا بها كلنا، أتمنى أن نصل و نحقق في الفوركس ما لم نحققه في الكثير من المجالات إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alaeddine
02-10-2014, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التدريب هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب تجريبى
وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها
وتعلم من اخطاءك تعلم كيف تتعامل مع تحركات السوق
وكيف تستخرج النقاط القوية.

أحمد بيكس
02-10-2014, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكرك اخي على هذا الموضع الهام عن بداية المشوار واكيد جاري التعلم والستفادة ....

rami007
02-13-2014, 11:30
السلام عليكم
التدريب هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب
تجريبى وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة
افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك
تعلم كيف تتعامل مع تحركات
السوق وكيف تستخرج النقاط القوية
سلام تحياتي
بالتوفيق

waelmma
02-13-2014, 14:21
:)):o:yahoo: اشكرك اخى الكريم على هذه التوصيات وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد
وفعلا يجب ان يضع الواحد له استراتجية معينة فى التداول وجزاك الله خيرا اخى الكريم

omnia ashraf
02-15-2014, 18:45
تسلم اخى على طرحك لهذا الموضوع وانا من وجهه نظرى ارى ان عليك
قراءه كتب تعليم الفوركس ومشاهده الفديوهات التعلميه وفتح حساب تجريبى للتدريب عليه
قبل البدء فى الحساب الحقبقى واتمنى التوفيق للجميع

mgw
02-15-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان يستفيد منه كل اعضاء المنتدى
تمام وانا عن نفسى بفضل زوج اليورو دولار يا اخى
لانه قليل التحرك والتذبذب والواح دممكن يحقق منه نقاط جيده يوميا

gharieb
02-18-2014, 13:03
علي كل شخص ان يرسم خارطة الطريق حتي يستطيع ان ينجراهدافه دون عواقب وخاصة في الفوركس لان اهدافك غير محدده وعواقب كثيرة

pic
02-23-2014, 14:57
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gamal20
02-23-2014, 15:21
التعلم والقراءه والاطلاع بشكل سليم والسير وراء خطى الناجحين وعدم الاستسلام للياس وايضا ضبط العامل
النفسى والابتعاد عن الخوف الطمع والتهور وهذه العوامل التى تطيح بنا خارج السوق

chokrito
02-23-2014, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
معلومات مفيدة اخي ماشالله عليك
وبالتوفيق
وتقبل المرور

brayek3
02-23-2014, 22:27
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع

haitham
02-23-2014, 22:43
طبعا البدايه فى اى شئ صعبه فمابالك بالبدايه فى مشروع انت عايز تكسب فيه اذاكان البدايه فى العمل الروتينى صعبه مابالك ببدايه فى عمل غير روتينى براس مالك وتجارتك اكيد صعبه

محمد أبو بكر
02-23-2014, 23:00
السلام عليكم و رحمته و بركاته
في بداية المشوار عليك بالتعلم خاصة من الفيديوهات المنتشرة في المنتدى
أو في اليوتوب و خاصة فيما يتعلق بالتحليل الفني و إستعمال المؤشرات
فهما السبيل الأكثر إنتشارا من حيث المواد التعليمية على مستوى المواقع و المنتديات
و بالتوفيق لك ان شاء الله

ezzedinne26
02-24-2014, 14:52
انا مثلك في بداية المشوار و انا اتعلم حاليا التحليل الفني و اطبق ما اتعلمه
علي منصة الميتاتريدر علي زوج اليورو دولار
تحياتي للجميع

yassoo011
02-24-2014, 19:11
اي مبتدئ انصحه بالتعلم اولا قبل كل شيئ في السوقلان التعلم اولا يحجب عنك
مخاطر الخسائر التي قد تقع فيها وتحمي حسابك من مخاطر السوق الكبيرة

siham1
02-24-2014, 19:43
السلام عليكم اريد ان اعرف اى شئ عن السلاحف هل هي استراتيجيه معينة ام توصيات ام ادارة حساب فهل من الممكن تقديم المساعدة لي ولكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم
كما اننى اجد بعض الغموض عن مبنكر السلاحف اتمنى ان اعرف اى شئ عنة
وشكرا

zyzo
02-24-2014, 20:52
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل في بداية الامر التعليم و باجتهاد
وادخال الثقه في النفس وعدم التردد والخوف
شكرا لك على هذا الموضوع
و بالله التوفيق للجميع

مصطفى حمدان
02-24-2014, 21:06
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان ياخذ به كل مبتدا وان يتحلى الجميع بالصبر لان العمل فى هذا السوق يحتاج الى الصبر والعمل الجاد

payza
02-24-2014, 22:35
الكل عليه الصبر في الفوركس
فلا يستعجل الربح
فالعجلة ندامة

----------------------------------------------------------

2_forex
03-15-2014, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
.....................

didaaass
03-15-2014, 10:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ان كل هذه الاسئلة يجب ان تطرح في المرحلة الماسبة فلا يستعجل المتداول بل يتعلم اولا النظري وبعدها يبحت عن التطبيقي والكتب والفديوهات مرحلة مهمة والتدرب على الحساب التجريبي تيضا مهم

gehad87
05-02-2014, 18:55
حضرتك الافضل للمبتدي انه يتعلم حتى تزول الحيرة ويكون واثقا من طريقة
وان ياخذ كل الوقت في مراحل اعداد نفسه لعملية التداول دون ان يتعجل
ويتم اخذ وقته في المران على حساب تجريبي لوقت طويل
قبل دخول السوق

lelenera
05-02-2014, 21:37
ماشى دى حاجة كويسة فى الاول لكن مينفعش ان الواحد يختصر الموشوار على زوجين ولا حاجة بس لان كل ما المعرفة زادت كل ما كان احسن
وكمان فى ازواج ساعات بيكون المتاجرة عليها مش كويسة اوى فلازم الواحد يكون عارف كله احسن

نور المعرفه
05-02-2014, 21:53
وماذا نفعل لو أن الزوج الذي نحب العمل علية مصاب ببطء في النمو ن نعم هـذه هـي الحال مع اليورو دولار في هـذه الأيام لقد عجزت وانا أبحث عن حل للشفرة ، بارك الله فيكم .

latraaa
05-03-2014, 17:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، على اية حال لابد لكل مبتدأ أن يقوم بالعمل على التعلم لأنه هو الساس في كل شيء، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mmmalotaibi
05-03-2014, 18:13
حضرتك الافضل للمبتدي انه يتعلم حتى تزول الحيرة ويكون واثقا من طريقة
وان ياخذ كل الوقت في مراحل اعداد نفسه لعملية التداول دون ان يتعجل
ويتم اخذ وقته في المران على حساب تجريبي لوقت طويل
قبل دخول السوق

scan
05-16-2014, 04:20
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Ebtsam Forex
05-16-2014, 04:21
:) :) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى التدريب هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب تجريبى
وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها:accute:
وتعلم من اخطاءك تقبل مرووورى وبالتوفيق باذن الله :) :)

MAZROUR
05-16-2014, 04:21
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البدايه فى اى شئ صعبه فمابالك بالبدايه
فى مشروع انت عايز تكسب فيه اذاكان البدايه فى العمل الروتينى صعبه مابالك ببدايه فى
عمل غير روتينى براس مالك وتجارتك اكيد صعبه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mustapha.Ayadi
05-16-2014, 04:23
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق
السلام عليكم
اخي الكريم هل يمكن ان توضح اكثر هل هذا يعني انه بعد ان اقوم بصفقة بيع يمكنني ان اجعلها صفقة شراء ؟؟؟
ارجو التوضيح اخي الكريم.
كان الله في العون.

RichardGreen199302
05-17-2014, 22:25
سلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
يجب عليه ان يتعلم اولا قبل المخاطرة بحساب حقيقىوتقبل مرورى

AMLAK
05-17-2014, 22:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي
الكريم انني عندما بدات فى الفوركس بدات ابحث عن كتب لكى اتعلم الفوركس وبدات
ايضا اتعلم من الفيديوهات وتتدربت على حساب تجريبى تحياتي للجميع

a7med84
05-18-2014, 00:18
اخى الكريم ليك ولكل مبتدئ بدايه التعرف على اى مجال جديد بتكون

اكيد تحتاج الى مجهود وصبر وعدم الزهق والاصرارا على شئ او هدف

والله المستعان

سمير تيارت
05-19-2014, 17:48
وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك
تعلم كيف تتعامل مع تحركات السوق وكيف
تستخرج النقاط القوية

chomehdi
05-21-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

aymanso
05-21-2014, 14:45
السلام عليكم اخى المبتداء من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

حليس مختار
05-23-2014, 18:45
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك النصيحه الغاليه والحقيقيه
مائه بالمائه والتى مررنا بها وتعلمناها بعد الخساره ونتمنى
ان يتعلمها كل من هو مقبل على هذا السوق ان شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-23-2014, 19:27
فى بداية المشوار فى الفوركس يجب ان تبذل كل ما فى جهدك حتى تتوصل الى المعلومة التى تفيدك فى هذا العمل وان تبحث وتسأل حتى تستطيع الدخول الى هذا العالم وانت مسلح بالعلم والمعرفة

katreen
05-23-2014, 20:11
شكرا اخى الكريم على الافادة وهذا الموضوع مهم جدا وشرحك رائع وارجو من جميع المبتدئين الاستفادة من مثل هذة المواضيع وانى اتعلم كثيرا من الاخوة الاعضاء بارك الله فيكم وفى هذا المنتدى الرائع والاسرة الكبيرة

RomanyMoreed
05-23-2014, 20:29

مش مهم الزوج اللي تختار التداول عليه اهم حاجه بتطبق تحليلك بشكل جيد هتقدر تتعامل مع السوق ايآ كان زوج العملات

تحياتي

ahmed212
05-23-2014, 20:31
[b][u]بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا الابد من التعلم اخى الحبيب اولا والابتعاد عن التسهيل والصدفة واعلم ان حركة السعر علم وعلم ضخم فيجب ان تتعلمةb]

host
05-31-2014, 01:44
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

soooonor
06-09-2014, 22:41
فى بداية مشوار التداول من الافضل الالتزام بالعمل على زوج واحد فقط و يفضل ان يكون اليورو دولار لأن الاسبريد قليل -- هكذا نصحنى احد خبراء المجال -- حتى تكتسب خبرة جيدة فى التعامل مع السوق بعدها ابد فى التداول على ازواج اخرى من العملات

ruse
07-19-2014, 03:55
السلام عليكم
وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك

el andaloussi
07-19-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع و النصائح الرائعة ، و تقبل مروري

ilyes chaieb
07-19-2014, 18:32
اخي الكريم احسنت القول فعالا ففي البداية لا بأس في ان نقلّد بعضض الخبراء او قدامى الفوركس حتى
نكسب منهم الخبرة و نتعلّم اسس و مبادئ الربح و الخسارة و في مرحلة تلي ذلك علينا ان نبدئ بصقل شخصيّتنا الفوركسية

كلنا بدئنا من الصفر و الحمد الله وجدنا الخبراء اللى ممكن تساعدنا في التعلم
سواء بالمواضيع المطروحة او بالفيديوهات لذلك مش عيب الواحد يسأل عن حاجة هو مش فاهمعا

kachary
07-19-2014, 18:33
دائما تكون البداية صعبة نوعا ما لدا من المهم اختيار طريقة لامتاجرة الانسب وخطة التعلم الافضل
لتجنب التشويش واغلب المبتدئين يتركون المجال في تلك المرحلة

chokrito
07-19-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا التسجيع الي قدمتيه لاخواننا المبتدئين وانشالله يستعدو

Mohamd-95
07-19-2014, 19:16
التدريب هو مفتاح المعرفة ياخى لذا افتح حساب
تجريبى وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة
افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك
سلام تحياتي
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedibrahim258259
07-26-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

aymanso
07-26-2014, 13:49
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

majidhomsy
07-26-2014, 13:51
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

brahimtrader
07-26-2014, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا للاخوة الكرام على التفاعل و الردود
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
اكيد يجب على كل واحد ان يتعلم جيدا ليحسن المتاجرة
ويتجنب الطمع
و شكرا

hema2013
07-26-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل الاستوب لوز فهو مفيد للغاية ولابد من عمل الاستوب لوز المتحرك للخطط وعمل الاستراتيجيات والمكسب من الصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

BrahimForex
07-26-2014, 14:38
نعم بكل تاكيد اصعب مرحلة يمر بها المتداول هي المرحلة الاولى لابد من الصبر والتعلم ومعرفة كيف يمكن اجتياز هده المرحلة

akalai1996
07-26-2014, 22:45
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

nihed trabelsi
08-17-2014, 22:58
اخي الكريم احسنت القول فعالا ففي البداية لا بأس في ان نقلّد بعضض الخبراء او قدامى الفوركس حتى
نكسب منهم الخبرة و نتعلّم اسس و مبادئ الربح و الخسارة و في مرحلة تلي ذلك علينا ان نبدئ بصقل شخصيّتنا الفوركسية

ProForex
08-18-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي بدأت الفوركس بقراءة الكتب ومشاهده الفيديوهات وبعد ذلك تعلمت في الحساب التجريبي

chokrito
08-18-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
صراحت انا في بدايتي كنت تعرفة على احد الاشخاص في المنتدى وهو الذي ذلي على الطريق الصحيح والمبسط
اشكر هذا الشخص

habache
08-18-2014, 23:08
بالنسبة لي اخي تعلمت من خلال الشروحات المقدمة بالفيديو و كدالك الكتابية من خلال مواضيع المنتدى و لا انسى ان الحساب التجريبي كان له كذالك دور كبير في تعلمي الفوركس

mounim1994
08-18-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

nihed trabelsi
08-22-2014, 22:08
دائما تكون البداية صعبة نوعا ما لدا من المهم اختيار طريقة لامتاجرة الانسب وخطة التعلم الافضل
لتجنب التشويش واغلب المبتدئين يتركون المجال في تلك المرحلة

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

baite
08-22-2014, 23:05
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mod
08-24-2014, 00:47
اخي الكريم شكراً على هذا الطرح الرائع
جزاك الله كل خير شكراً لك مرة اخرى وتقبل مروري

YMTMAX
08-29-2014, 09:59
دائما البدايات صعفة وفي كل الأمور ..
لكن بعد ما يتمرس الشخص ضمن اختصاص
معين كمجال التداول في سوق العملات يصبح
الأمر ممتع والنفسية أطيب ..

aymanso
08-29-2014, 10:01
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

مصراوى
08-29-2014, 10:25
اخى الحبيب انصح اى مبتدا الى الدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة ومشاهدة العديد من الفيديوهات الهامة وبالتوفيق

a7md.3li
08-29-2014, 10:25
التدريب هو مفتاح المعرفة يااخى لذا افتح حساب تجريبى وتعامل مباشرة مع السوق وتحركاتة افتح صفقات واغلقها وتعلم من اخطاءك

heroo252
08-29-2014, 11:11
فى بداية المشوار لابد من الديمو اولا وتتعلم وتجرب وتفهم وتسأل وكل حاجه وتطبق عالديمو
وبعد كده تبدأ تفكر فى خطوه تانى اكثر خطوره وهى الحساب الحقيقى والمتاجره عليه

yooussef
08-29-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

antonioforex
11-27-2014, 15:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لطريق البداية في هدا المجال و كيف نستطيع العمل فيه لانه امر مهم
و اتمنى ان تثرينا بلجديد دائما في مواضيعك اخي الغالي.

zarrik
11-27-2014, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان المتاجرة وفهم السوق يحتاج الى التعلم في البداية حتى تفهم كل شيء على حدة وبعد ذالك سوف تتعود على كل شيء مع التوفيق

karimbattah
12-01-2014, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

soon
12-19-2014, 04:16
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

abdoute
12-19-2014, 11:49
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

Saudi
12-19-2014, 13:15
في صفحتي كل ما يتعلق بالفوركس من البداية أي سأقول لكل مبتديئ ولكن فيه البعض يجد المشوار صعب فبيتخلى عن الفوركس
يحتمل التعامل مع السوق من خلال العمل على الدوام المستديم في المنتدى

xdorex
12-19-2014, 14:38
لا يوجد شيئ سهل في البدايه اي مجال تدخل اليه سيكون معقد ولكن مع مرور الوقت والاكتشاف وكسب المعرفه في المجال الدي تحاول تعلمه
يصبح كل شيء مفهوم وواضح وتبدأ رحلتك وفقك الله

Mr now
12-19-2014, 18:53
موضوع غاية في الروعة منك اخي الكريم
افادة كبيرة و مهمه
يجب ان يسلك الاعضاء الجدد طرق الاعضاء القدماء
حتى يشتد عودهم

esshazly
12-21-2014, 22:02
السلام عليكم... بالنسبة لى فارى ان اى متاجر مبتدء فى مجال الفوركس
يجب عليه ان يتعلم اولا قبل المخاطرة بحساب حقيقى ...امنياتى لكل اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق والنجاح

ibrahim forex
02-28-2015, 22:32

mazouz
03-01-2015, 02:07
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

متوكلة
03-01-2015, 11:03
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لاخوانك المبتدئين من نصائح قيمة و مهمة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mohamed.atef
04-30-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , لكن اخى مشوار البدايه كله ملئ بالخبط وعدم الاتزان ولكن فيه البعض يجد المشوار صعب فبيتخلى عن الفوركس بشكل نهائى وبالنسة لى فانا ارى بان اى متاجر مبتدء فى مجال الفوركس يجب عليه ان يتعلم اولا قبل المخاطرة بحساب حقيقى .

baki
04-30-2015, 18:44
شكرا لكاخي على هده التعليمات الجيدة التي تصلح لكل مبتدء في سوق الفوركس
نحن المبتدئين نحتاج الى مثل هده التعليمات حتي نقدر على التعلم

محمد السيد
04-30-2015, 23:20
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان ..

محمد عز الدين عيد خضري
05-14-2015, 00:01
هي الاصعب علي الاطلاق بداية المشوار فالكثير يري
الدنيا ظلام بسبب قلة المعرفة فبالتعلم والقراءة ومشاهدة الفديوهات التعليمة يتم التعلم
وتكون الارباح

csebai11
05-14-2015, 01:19
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع والنصائح القيمة
تريد ان تقول انه علينا ان نقلد المتداولين الناجحين الى حين التمكن من الصوق

Manite
05-14-2015, 01:53
السلام عليكم
الحقيقة الموضوع هادف للغاية لان الفوركس علم كبير
و يجب علي المبتدا ان يصبر علي التعلم و الربح
دائما المبتدا عندما يسمع البرصة و المال يريد
ان يصبح و يبدا بيع و يشتري و يكسب

ملاك الروح
05-14-2015, 03:02
موضوع رائع انا انصح كل شخص يتداول ان يركز على عملة واحدة وعلى استراتيجية واحدة
تقبل مروي

العراقي
06-09-2015, 22:29
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

kimo1
07-11-2015, 20:00
مستويات فيبوناتشي و مستويات الموجة الدافعة تجدها في موجات اليوت هذا حسب علمي و ان شاء الله الخيراء يعطوك اكثر افادة بهذا الموضوع و الله المستعان

Wassa04
08-09-2015, 23:47
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-11-2015, 15:51
السلام عليكم
ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

haffoudinho
08-11-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
في البداية لا بأس في ان نقلّد بعض من سبقونا في هذا المجال و الخبراء او قدامى الفوركس لكي نتعلّم منهم طرق و مبادئ الفوركس و كيفية الربح و الخسارة وبعد ذلك علينا ان نبدئ بالبحث عن استراتجيتنا الخاصة بنا من خلال حساب الديمو.
وتقبل مروري اخي الفاضل
تحياتي

alaa ali
08-11-2015, 16:27
اهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على الموضوع الجيد وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق

kaoutarlina
08-26-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

k73issam
08-26-2015, 19:40
بالنسبة لي على اي مبتدا تعلم التحليل الاساسي والتحليل الفني جيدا والتعلم على الحساب الديمو
واذا اتت بارباح فعليه بالحساب الحقيقي وهذا بكل بساطة
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع
تقبل مروري

atbill
08-26-2015, 22:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الشرح المبسط حول الفوركس و كيف يتم العمل فيه لان المبتدئين
سينتفعون من هدا الموضوع الدي طرحته لنا و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

aymansaleh
09-18-2015, 08:20
الاخ الكريم منور, بالظبط كلامك صحيح فالمفروض في المبتدئ ان يتبع خطى من سبقوه بالخبره والتعلم وان لا يحاول ان يبتكر اي طريقه في بداية مشواره اما بعد التعلم والتدريب واكتساب الخبره فله الاختيار ان يسلك اي طريق وان يتبع اي استراتيجيه
تقبل مروري

a l
09-18-2015, 15:19
السلام عليكـم
فى بدايو اى مشوار الانسان عامة يجد صعوبة لكن من الخبرة يسهل لك العميلة وتصبح التداول سسلسلة فى سوق التداول
بالتوفيق

atbill
09-18-2015, 21:25
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

ESS19s
09-18-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
في بداية المشوار ينصح بالتداول على العملات المباشرة كاليورو و الجنيه الاسترليني و ذلك لما تتوفر عليه من سيولة عكس باقي العملات

marwanadam
09-18-2015, 23:02
لكن اخى يجب ان تتعلم وان تتخد موافق لداتك الان التقليد لا تعرف ما الدى يجرى وكىف تتخد القرارات
لدى من الافضل ان تتعامل مع الحساب الجريبى وان تتعلم التداول الحقيقى المبتعد من التقليد
وبتوفيق

sofianekem
09-18-2015, 23:03
موضوع هام للمبتدئين مشكور على الموضوع و أرجو ان يستفيد منه الجميع و ألا يضيع وقتهم ،سـدا

اسماعيل الحامي
09-18-2015, 23:56
موضوع رائع جدا ولكن هل حسابى الفعلى سوف يكون مشابها حسابى التجريبى ام انه يكون اقل من الخوف والتردد

mechanical
09-22-2015, 10:46
السلام عليكم .... اكيد انت لازم يكون ليك الطريقة المميزة في التداول اتمني التعامل مع التداول بالفعل
ب الطريقة المميزة اللي انت شايفها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sami0005
10-17-2015, 03:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

hassann
10-17-2015, 12:43
انا عندما بدأت الفوركس اول شي بدأت اقرأ قصص الذين خسروا وأسبابها و ظروفهم فعرفت أنها مشاكل تقنية فانتقلت لقراءة مشاركات الناجحين
تقبل مروري

abdougagi33
11-12-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن بداية المشوار
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

aym
12-05-2015, 10:39
فى بداية المشوار فى الفوركس يجب ان يكون امامك هدف مهم هو ان تتعلم الفوركس وتعرف
كيف يمكن الاستفادة من الفوركس ونتمنى التوفيق

xmenflis1
12-05-2015, 16:25
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

al12
12-05-2015, 21:35
اهلا
تعتبر بداية المشوار هى التعلم والتدريب على حساب تجريبى من الامور الهامة جدا حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى المكاسب الكبيرة

شمرا

xmenflis1
12-06-2015, 03:39
مرحباً شكراً على طرح موضوع

jelloul
12-06-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله فعلا أخي في بداية المشوار ينبغي التجارة على عملات معروفة وسهلة التداول وحتى الذهب رائع فهو سهل الحركة
باإضافة إلى البتؤول
تقبل مروري وشكرا

tchikimarou
12-06-2015, 10:31
انا عن نفسي أنوي العمل على زوج اليورو دولار كبداية
بالتوفيق أخي الكريم في مشوارك

otmani
12-16-2015, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان كنت مبتدا في سوق الفوركس فعليك بمتابعة مواضيع الاخوة في القسم التعليمي

AHMED91
12-16-2015, 13:38
في بداية عملك في سوق الفوركس عليك اولا انا تعرف
كيف تتعامل مع سوق الفوركس وان تكون متعلم لخبايا السوق لتعرف التعامل السليم معه ايضا

mido elshabrawy
02-13-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك في بدايه المشوار و شرحك االمبسط للخطوات التي يجب علي االمبتدئ ان يخطوها خطوه بخطوه
تقبل موروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

trendtrue
02-19-2016, 14:04
نعم اخي الكريم وتستطيع جني اكثر من ذلك لكن لابد من الالتزام الصارم بادارة راس المال
القاعدة رقم 1 في الفوركس هي ادارة راس المال الجيد
لان الهدف في وجهة نظري من دخول المتداول الصغير مجال الفوركس هو ليس تحقيق الربح او الابتعاد من تحقيق الخسارة
انما هو الاستمرارية في السوق
الدخول يجب ان يكون ب 5% من راس مالك فقط مع تحديد وقف الخسارة والهدف من دخول الصقفة ( التيك بروفت )
القاعدة رقم 2
تعليم التحليل الفني والمؤشرات الفنية جيدا
القاعدة رقم 3
تطبيق كل ما تعلمته في حساب تجريبي وخد وقت زي ما انت عايز شهر اثنين المهم لا تدخل هذا المجال الا وتككون مستعد استعداد تام
القاعدة رقم 4
لا تدخل السوق بملغ لا يمكن تعويضه بمعنى
ماتجيش تدخل السوق بكل ثروتك مثلا او تبيع بيت او تبيع مصنعك او سيارتك
:o

csebai12
03-05-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا يجب ان لا نتصرف بعشوائة خاصة في البداية كون الانطباعات التي سنكسبها في تلك الفترة ستبقى لنا في بقية المشوار

معتصم سباعنة
03-06-2016, 01:07
اخي انا اعمل على زوج اليورو دولار كونك مبتدئ عليك بالقسم التعليمي
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

nader
03-06-2016, 01:17
هو كما قلت والمبتدئ كيف ما كان يجب ان ياخد بعض الخطوات قبل الاندفاع الى السوق
لكن لا يجب ان نبدئ في اخد ما هو موجود وننسى التعلم لانه في بعض الحالات لا تنفعك سوؤ قراراتك فاذا كنت
امام حسابك تحتاج الى اخد قرار سريع ورصيدك في خطر او لديك صفقة خاسرة تريد التخلص منها باقل التكاليف
هنا يجب ان تكون سيد الموقف ولن تفيدك تحليلات ولا توصيات مهما كانت
بالتوفيق

khadija elmoussaide
03-06-2016, 01:27
ومش بس كده كمان يكون تحديدعدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت
فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر
ايضا الفرص القويه الي يدخل

nakazakihero
03-06-2016, 01:39
انا عندما بدات فى الفوركس بدات ابحث عن كتب لكى اتعلم الفوركس
وتتدربت على حساب تجريبى

Hurricane
03-06-2016, 18:45

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

zakiki51
03-06-2016, 21:08

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

zakiki51
03-11-2016, 22:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعله فى ميران حسناتك

فوزي
03-11-2016, 22:53
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
اخي الكريم انا البداية داءما تحتاج الى ارشاد
فان قبلت النصحية والارشاد مني فعليك انا تنفذ هذة النصحية
ونصحتي عي تعرف على فوركس

معتصم سباعنة
03-11-2016, 23:44
موضوع قيم لسبل النجاح في الفوركس اشكرك على الموضوع القيم
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

beast4ever
04-06-2016, 20:37
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
يجب عليه ان يتعلم اولا قبل المخاطرة بحساب حقيقى
وبعقود صغيره في الصفقات

islam bahnsawi
04-09-2016, 02:44
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

nhd95
06-09-2016, 03:39

السلام عليكم اخي الكريم في البداية لا بأس في ان نقلّد بعض من سبقونا في هذا المجال و الخبراء او قدامى الفوركس حتى
نتعلّم منهم طرق و مبادئ الفوركس و كيفية الربح و الخسارة وبعد ذلك علينا ان نبدئ بالبحث عن استراتجيتنا الخاصة
و هي قد تكون خلاصة عدة استراتجيات

nonam
11-06-2016, 18:49
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية والسوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعالم مع السوق اللي من الممكن ان يكون الوحش اللي انت بتقابلة كل يوم ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية والاساسية اللي في السوق

saouchi.2015@gmail.com
11-06-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

Ahmed youssef elgareb
03-06-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -- فى بداية مشوارك فى سوق الفوركس سوف تحتاج الى عوامل كثيره للنجاح اهمها هذا المنتدى الرائع الذى يوفر لك الخبره والتعلم من تجارب الاعضاء

A.mustafa
12-16-2018, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
لتجنب التشويش واغلب المبتدئين يتركون المجال في تلك المرحلة...

Chen40
06-29-2019, 01:30
تبحث عن تكوين تيار من العمالء، أو، ربما أكثر احتماال، إذا كنت متداول مزدهر، وتبحث إلقامة
طريقة تداول موثوقة لسحب األرباح من السوق. نفس المبادئ تنطبق على جميع الناس الذين يتطلعون
إلى ربح المال. المعتقدات الخاصة بك عن المال، ومدى إيمانك بقدرتك هي ما تحدد إذا ما كنت ستربح
أو ستخسر من التداول.
لماذا قد يتم تقديم نظام تداول مربح واحد إلى 30 أشخاص، وهؤالء العشرة يجدون درجات متفاوتة من
النجاح؟ هناك بعض أنظمة التداول الممتازة في هذا الكتاب. ومع ذلك، ليس كل من قام بقراءة هذا
الكتاب سوف يأخذ هذه األنظمة التداولية ويمضي قدما ويربح المال. لماذا هذا هو الحال؟
إذا كنت تعتقد أنك تستحق أرباح التداول سوف تجد أنها تأتي بسهولة أكبر بكثير. ولكن، إذا كنت تعتقد
أنك ال تستحق أرباح التداول، فقد ال تجد أبدا نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لك. الجانب األكثر أهمية
من نظام التداول الخاص بك هو أنت.