PDA

View Full Version : نموذج نجمة الصباح

tahar2015
02-10-2018, 17:26
نموذج نجمة الصباح Morning star
هو نموذج عاكس للاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة شموع، الأولى تكون شمعة صاعدة كبيرة تليها شمعة ذات جسم صغير ثم تليها شمعة هابطة كبيرة قد تتجاوز حجم الشمعة الأولى أو لاتتجاوزها.

abdallah.2017
02-15-2018, 07:27
ما هذا النموذج و ما الطريقه التي يتبعها في التحليل فاتمنى ان تجيب عليه اخي الكريم وتوضح لنا هذه الطريقه حتى نتمكن من معرفتها في شكل الاجمل على وجهها كامل من الشرح

DR-olf
02-16-2018, 19:46
تشكيل شموع نجمة الصباح
الشمعة الأولى تكون هبوطية.
الشمعة الثانية يكون لها جسم صغير . لا يهم إذا كان الجسم الثاني صعودي أم هبوطي (برغم أن الجسم الصعودي مصحوبًا بفتيل صغير أو بلا فتائل يشير إلى قوة صعودية أكبر). يعطي الجسم الصغير مؤشر على أن البائعون يفقدون قدرتهم على تحريك السوق هبوطًا. كما يمكن أن تكون الشمعة الثانية بلا جسم (دوجي).
يكون الجسم الثالث صعودي ويغلق داخل الشمعة الأولى، ويفضل بعد نقطة المنتصف في الشمعة الأولى. يُظهر ذلك اكتساب المشترون مزيدًا من السيطرة

محمد محمود احمد
02-17-2018, 05:56
نجمه الصباح اول مره اسمع عنها بس ان شاء الله اتابع معاك الشرح واشوف ممكن تكون كويسه وهجرب ع ديمو وع حسابي واتمنى منك المزيد عنها وانا عاجز عن شكرك لمساعده الجميع تسلم يا غالى

mostafa24fa
02-27-2018, 02:17
تحياتي للجميع
يعني نجمة الصباح مرتبطة بالثلاث شمعات لي حكيت عليهم يا أخي ? أتمنى شرحا مبسطا لتعم الفاءدة بين المتدءين والمحترفين بالفيديوا احسن إذا امكن
وشكرا جزيلا أخي

engayman
05-20-2019, 14:27
نموذج نجمة الصباح من النماذج الفنية المهمة التى تظهر على الشارت فى نهايةالاتجاه الصاعد والتى يجب على المتاجر التاكد من تكون النموذج علىالفريمات الكبير وهو نموذج انعكاسي ويظهر عندما يقترب الاتجاه من الانعكاس ويمكن الدخول فى الصفقات عليها بعد التاكد من تكونه بطريقة صحيحة وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس