PDA

View Full Version : ماذا تفعل فى اجازه الفوركس

DR-olf
02-11-2018, 01:33
انا عن نفسي اقوم بتحليل جميع الازواج على الشهري الى الاسبوعى الى اليومى وهكذا حتى يتبين اتجاز الصحيح للزوج واعمل اجراز وتنبيهات فى حاله وصول السعر الى المنطقه الصحيه للدخول ورسم مناطق للدخول ووقف الخساره واخد الربح والباقى على ربنا المهم انك تشتغل بجد وربنا مش هيضيع تعبك والله

ehabbob
02-14-2018, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم المفروض انا الواحد يريح دماعه من الفوركس حتى ترجع بدون اى ضغوطات نفسيه عند اى تداول لك
والله ولى التوفيق

ahmed_sawalhy
02-14-2018, 07:00
السوق اجازة في يوم السبت والاحد لكن الاسبوع ده اجازة يوم الاثنين بشكل استثنائي عشان اجازة للبنوك في امريكا وكندا واوروبا واستراليا بسبب اجازات راس السنة لكن النهاردة التلات والسوق اشتغل هو صحيح هتلاحظ ان الحركة ابطأ شوية من الايام العادية وده بسبب ان السيولة ضعيفة جدا فالاحسن لو مش هتتداول اسكالبنج تستنى لحد بداية السنة الجديدة وتبدأ تخش ساعتها بدل ما تعلق نفسك في صفقة من دلوقتي متستفادش منها حاجة

mostafa1995
02-14-2018, 13:11
انا من من يجمع ارباحه الى نهاية الاسبوع ويسحب ارباحه في نهايته
طبعا اسحب الارباح ونهاية الاسبوع اغلاق السوق يجب ان تسترخي من الفوركس وقبل افتتاح السوق بشكل عام تدخل وتحلل بشكل عام
على الاغلب اجمع افكاري واسترخي بعد اسبوع مليء بالضغوطات

zouga91
02-14-2018, 13:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على سوالك انا عن نفسي اما اقوم بعمل باك تيست لبعض ازوجا على بعض العملات او احيانا لا افتح الشارت حتى يوم الاحد ليل انسى شي اسمه التداول هذا الاخير ما افضله احيانا يكون اسبوع صعب في التداول وتحاول نسيان شي اسمهم الفوركس باخد قسط من الراحة لكي يرتاح دماغك ايضا لكي تكون مستعد للاسبوع القادم انا ارى هذا هو افضل خيار لكي لاتقع في مشكلة التشتت بالتوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
02-14-2018, 14:20
بالنسبة لى لا استرخى لاننى جديد فى مجال الفوركس قد دخلت صفقات خلا الاسبوع
ابحث عن الاخطاء التى قمت بها واحاول ان اصلح منها

amine saddiki
03-06-2018, 20:36
اخي الفاضل ابتعد عنه في تلك الفترة حتى يرتاح دماغي و اتطرق للكتير من الاشياء وشكر

abo.tali.wtalin
03-07-2018, 00:24
انا عن نفسى فى اجازة سوق الفوركس ابتعد كثيرا عن التداول والفوركس والاجهزة بكون محتاج تنفس. بعيد عن تلك الاجواء المتعصبة الخاصة بى فى التداول لانة بيكون اسبوع مرهق بالفعل ومليان بالاخبار والصغوط النفسية
اجازة سعيدة للجميع

zouga91
03-07-2018, 00:55
سلا عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على سوالك في عطلة نهاية الاسبوع عندما يكون السوق مغلق ارتاح قليلا واستمتع بوقتي وفي يوم الاحد في المساء افتج الشارت اما انني اقوم بمراجعة للصفقات التي دخلتها في ذلك الاسبوع او اقوم بتحليل الشارت عندما يكزن الاسبوع الذي سوف يدخل ملي بالاخبار لكن من وجهة نظري الافضل ان تنسى شي اسمه تداول عندمل يكون السوق مغلق وترتاح لكي تستعد الاسبوع الذي يليه بالتوفيق للجميع

sirwan jamil ali
03-07-2018, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... انا شخصيا لا اشغل نفسي في اجازة الفوريكس بالتحليل اطلاقا ولا مراجعة الاخطاء او اي شي من هذا القبيل بل احاول اراحة جسدي وقلي من ضغوطات سوق الفوريكس واعيش واستمتع بحياتي الطبيعية وكان الفوريكس غير موجود ... طبعاا انا عندي ملاحضة حسب خبرتي التحليل نادرا مايحترم ترابط الفريمات الكبيرة مع الصغيرة تحياتي

MohamedAhmed1973
03-07-2018, 15:44
عند اغلاق السوق انس الفوركس لمده 12 ساعه
ثم ارجع اتعلم و احلل و اتابع كل ما يكتبه الاخوه من معلومات
و بالتاكيد ابحث في اسباب الفوز و الخساره

emadomda
03-07-2018, 18:19
في اغلب الاحوال واغلب انواع الحسابات اللي بتوفر سبريد منخفض للدرجة دي بيكون الاسبريد ده متغير ... يعني ممكن تلاقيه والصفقة شغاله معاك وصل ل 4 او 5 نقط

كارثة طبعا ..

تلاقي السعر بينزل او يطلع وانت لسا نتيجتك بالسلالب او بتزيد سالب لان الاسبريد عمال يتغير

ويوم ما يضرب معاك امر جني ارباح تلاقي قيمة الربح اللي واصلك ناقص منه كتير .. احباااط طبعا

فتروح تقلب الدنيا عالشركة انها بتتلاعب بيك ونصابة و ..و..و

ويكون الرد من الشركة بمنتى الهدوء والبرود انت وافقت عالشروط وع الاسبريد المتغير ... يعني بكل بساطة انت وافقت عند فتح الحساب من البداية

انك تدخل المصيدة باختيارك

لذلك فالافضل لكل متداول ان يختار الاسبريد الثابت ... أمان وتقدر تحكم العملية بوضوووح كنت ستربح أم تخسر حتى تبيع اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة . فإذا بعته بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً وإن بعته بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ بشراء تنتهي ببيع .

وبلغة الأسواق المالية نقول :
أن الصفقة التي تفتح بشراء تغلق ببيع .

وبعد أن تغلق الصفقة يمكنك أن تعرف ربحك أو خسارتك .

وكذلك لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – ببيع 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سينخفض . فبعد أن تبيع اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تعيد شراء اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة .

فإذا اشتريته بسعر أقل من سعر البيع تكون رابحاً وإن اشتريته بسعر أعلى من سعر البيع تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ ببيع تنتهي بشراء .

وبلغة الأسواق المالية تقول :
أن الصفقة التي تفتح ببيع تغلق بشراء .

لذلك يمكنك أن تفهم فتح الصفقة وإغلاقها بالآتي :
فتح الصفقة معناه بداية عملية سواءاً كانت بيع عملة أم شراء عملة .
وإغلاق الصفقة معناه نهاية عملية سواءاً كانت بيع عملة أم شراء عملة

اتمنى يعجبكم الموضوع وتكونوا استفدتم منه

احمد نصر 22
03-07-2018, 20:33
بسم اللة
اخى الكريم اول شئ لازم نعرف ان عالم الفوركس هو عالم كبير ويجب التعلم الجييد وانسب وقت للتعلم هو وقت اغلاق السوق لان وقت اغلاق السوق تكون الاعصاب مرتاحه ومن حسن الحظ ان هناك الكثير من المواقع التى تعمل على تعليمك التحليل الفنى جيدا ويجب عليك التحضير للاسبوع القادم فى الاجازة

Meno69
03-07-2018, 21:22
اثناء توقف السوق اقوم بتقييم ادائى فى الاسبوع السابق و احدد نقاط الضعف فيه و اعمل على علاجها كمان افضل وضع التحليلات للاسبوع القادم حتى اكون مستعد للفرص التى قد تظهر عليها

majed2019
03-07-2018, 21:29
اسلام عليكم اجازه الفوركس اشاهد دورات من اليوتيوب لكي نكسب معلومات جديده ، ثانيا ابحث عن اخطائي خلال الاسبوع ونتعلم منرالاخطاء وكذالك نحلل ونبحث عن فرص قويه

manad
03-07-2018, 21:29
انا شخصيا في اجازة الفوركس احاول مراجعة الاخطاء التي قمت بها و كدالك افوم بمراجعة الخسائر و الاربح و كدالك اقوم بالتخطيط للاسبوع المقبل و كيف سابدء التداول و الازواج التي ساركز عليها و كدالك اقوم بتحضير استراتجيات جديدة التي ساعتمد عليها مستقبلا الان الوقت من دهب و يجب استغلاله بشكل جيد و لا يجب تضيعه نهائيا و تقبل مروري هدى

kkk
03-07-2018, 21:46
في اجازة الفوركس انا بحاول بقدر المستطاع قبل الدخول في الاجازه ان اقوم بانهاء جميع الصفقات سواء الرابحه او الخاسره بحيث استطيع ان اقضي الاجازه في راحة بال ولا اقوم بالتفكير في الصفقات ولا في السوق اصلا اما اذا دخلت الاجازه وفيه صفقات مفتوحه فدا خطأ ومش بعرف استمتع بالاجازه وبفضل افكر اذا كانت هذه الصفقات ناجحه ام خاسره وهكذا لذا انا احاول ان انهي جميع تداولاتي قبل الدخول في اجازه لكي اقضي الاجازه في راحة بال وطمأنينيه

Ahmed-Hassan
03-08-2018, 00:58
بالفعل اخى الكريم اجازة الفوركس بتكون صعبة جدا على المتداولين لكن اهم شئ فيها هو
التحليل للازواج لاسبوع المقبل وتجهيز مجموعة من التوقعات لتبنى عليها صفقات الاسبوع

dzmoh6
03-08-2018, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي في العطل على المتداول ان يريح نفسه خاصة ان كنت مداوما على الفوركس والعمل في حياتك اليومية ولا يضر ان تقوم ببعض التحليلات الخفيفة او الاطلاع على الاخبار

garraboy
03-12-2018, 01:19
اريح دماغي و اغير جو عشان النفسية , و كمان بدور علي فرص صفقات ادخلها بيكون وقت مناسب و بتفكر بهدوء
لانه لازم تريح عقلك من التفكير و نفسيتك تغيرها

hady sayed
03-12-2018, 02:39
السلام عليكم
انا من من يجمع ارباحه الى نهاية الاسبوع ويسحب ارباحه في نهايته
طبعا اسحب الارباح ونهاية الاسبوع اغلاق السوق يجب ان تسترخي من الفوركس وقبل افتتاح السوق بشكل عام تدخل وتحلل بشكل عام
على الاغلب اجمع افكاري واسترخي بعد اسبوع مليء بالضغوطات
واتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي