PDA

View Full Version : ما هى توقعاتكم للدولار هل صعود ام هبوط

DR-olf
02-11-2018, 01:54
افتونا من توقعاتكم نزول ام صعود انا بقول صعود لانه هيكون قوى الفتره الى الجايه هوه ممكن يكون ضعيف فى اول 4 ساعات ولكن على مدار اليوم هيكون قوى جدا هيخلى باقى العملات تنهار انا ده توقعى انت تتوقع ايه

antr
02-12-2018, 02:29
انا شايف ان الدولار له فرصة قوية للصعود لكن المهم يكون فى بيانات اقتصادية تدعمه بالايجابية فى الاسبوع القادم بس المشكلة ان الاسبوع القادم اخبار الدولار تبتدى من يوم الاربعاء يعنى اول الاسبوع سيكون فى تذبذب والله اعلم...

abdobom
02-12-2018, 04:43
من المعلومات اللى توصلت ليها ان احنا نبعد الفترة القادمة عن شراء الدولار لانة قد يحدث ازمة مالية فينهار الدولار مقابل العملات لانة ذو فائيدة عالية زى الاسترالى
نفكر فى بيع الدولار ين مثلا او الدولار فرانك او الاسترالى ين
التنبؤات قد تحدث بالفعل لان ما حدث فى الاندكس لم يكن عابراا ابدا

shr
02-12-2018, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا داخل فول مارجن بهدف انه يوصل ل السعر 1.2300 ان شاء الله خلال اليوم ان شاء الله

elateri
02-12-2018, 23:02
ان امر ارتفاع الدولار او من عدمه يتوقف اساسا على طلبيات الاسواق العالمية لهذه العملة كونها عملة تعاملات مالية عالمية حيث نجد هذه الاخيرة تستحوذ على اكثر من ثلث التعاملات لدى جميع الاسواق المالية في العالم فمعلوم ان الارتفاع والانخفاظ يتعلق اساسا بعوامل العرض والطلب اضافة الى سياسة صناع القرار في البيت الابيض وصناع السياسة النقدية للاقتصاد ارى انه من المحتمل ان ترتفع هذه العملة بداية من الربع الثاني من السنة الحالية وذالك بناء على العديد من العوامل منها الاستقرار السياسي الذي بدات تشهده ادارة الرئيس ترامب بعد الذي حدث اضافة الى تحقيق اكبر نجاح الذي يتمثل في الموافقة على برنامج الاصلاح الضريبي الامريكي وقرب موعد تفعيله اضافة الى نسب التضخم التي سوف ترتفع قبل نهاية هذا العام الى حدود اعلى من2بالمئة مع تزايد النمو الاقتصادي اعلى من 3بالمئة وهذا على حسب توقع خبراء الاقتصاد العالمي .

بدر اشطيبي
02-13-2018, 00:23
عموما الدولار حاليا يعتبر في اتجاه هابط لكن يمكن ان تكون له بعض التصحيحات الى اعلى خاصة مع استقرار الاوضاع الساياسية بين امريكا و كوريا الشمالية لكن مع تصريحات دونالد ترامب الفجائية يمكن ان يعيد الاستمرار في الهبوط كما الاول لهذا حاول الاعتماد على ادارة راس مال صارمة اذا دخلت في صفقات خاصة الصفقات الشرائية للدولار هذا بخصوص المؤشر العام للدولار اما بخصوص الازواج التي يعتبر الدولار طرفا فيها فهي في الغالب انهت التصحح و ستعيد الهبوط لتكمل رحلتها التصحيحية الهابطة.اتمنى ان اكون قد افدتك شكرا.