PDA

View Full Version : كيف تقتنص الفرص القويه في الفوركس

ovvo
02-12-2018, 04:04
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن كيف تقتنص الفرص القويه في الفوركس .

https://www.youtube.com/watch?v=EpE1AJImoTM&t=72s

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

Morocco
02-16-2018, 17:01
فكس الفوركس يحتاج تعليم الفوركس. استمارة هنا يمكنك معرفة المزيد عن تداول الفوركس. يحتاج تداول الفوركس حقا إلى هذا النشاط التجاري ويحتاج إلى الكثير من الدراسة حول تداول العملات الأجنبية. لذلك أعتقد أن هذا التعليم الفوركس مفيد جدا لتداول العملات الأجنبية.

sob81
02-16-2018, 17:18
كيفية اقتناص الفرصة القوية من اهم النقط التى يجب علىالمتاجر معرفتها جيدا ان يختارالمتاجر الفرصة القوية فىالدخول والتى
يراه هو وليس من التوصيات

Howity
06-29-2019, 20:01
إذا كنت تفكر اآلن "أنا لست بحاجة إلى قضاء أي وقت هادئ؛ أنا ليس لدي الوقت لهذا"، يرجى على
األقل النظر في نهج جديد لتداولك. لمدة شهر واحد حاول استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي، والتأمل،
أو قضاء بعض الوقت الهادئ البسيط بمفردك قبل أن تقفز إلى روتين التداول الخاص بك. قد تجد نتائج
التداول الخاصة بك تتحسن. شئ بسيط مثل بعض الوقت الهادئ بمفردك يمكنه إعادة شحن البطاريات
النفسية الخاصة بك، وهذا سوف يعني نتائج تداول أفضل.