PDA

View Full Version : كيف تربح المال بسهوله

ovvo
02-12-2018, 05:06
. & . {الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته} . & .
احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن كيف تربح المال بسهوله .

https://www.youtube.com/watch?v=_I1qs3EI7J4&t=46s

تقبلوا فائق الإحترام . اخوكم فى الله

(&) اذا عجبكم شرح الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا لكم جميعا (&)

Morocco
02-16-2018, 20:02
هم، في هذا المنتدى سوف نتعلم عن تعليم الفوركس. التعليم يعني أن نتعلم، ونعرف، واكتساب المعرفة، وكيفية وروك. والكثير من الشيء نحن كسب من هنا

بدر اشطيبي
02-16-2018, 21:23
والله يا اخي مسألة ربح المال بسهولة لا اعتقد انه امر واقعي او ممكن يا اخوان الناس تتعب و تسهر و تفكر وتعمل حتى تكسب و ليس بسهولة فالسهولة لا تاتي سوى بالنصب و بضياع الوقت و المجهود و المساهمة في ارباح الاخرين دون فائدة هذا هو رايي اخي اما بالنسبة للاستاذ انور بدران صاحب الفيديو فله عدة شروحات على النت صراحة فيها الجميل و المفيد وفيها ايضا بعض الطرق التي لا يمكن ان تمنحك شيئا سوى وجع الراس عموما شكرا لك على المجهود لكن حاول تفادي العبارات الرنانة نثل اسهل طريقة او افضل طريقة لان ورائها لا يكون من فائدة.

alasfarahmad
02-16-2018, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل توجد طرق عديدة لتحقيق أرباح سريعة من خلال التعامل مع الفوركس، وعلى الرغم من ذلك فإن الضرورة توجب التنبه إلى الأهمية الأكبر إنما هي كيفية المحافظة على الأرباح، فمن الملاحظ أن هناك سهولة في تحقيق الربح في كثير من الأحيان، إلا أن خسارة ما يتم ربحه أمر سهل أيضا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

Ousskaar20o
02-16-2018, 23:57
سلام الله عليكم تحياتي اخي اخواني ....كيف تربح المال ...موضوعك مفيد بالنسبة للمبتدءين امثالي وحتى المحترفين .جميع المواضيع والتحليلات والفيديوهات مفيدة بالنسبة لي وللجميع لان عالم الفوركس عالم واسع وكبير ..ولهاذا انا اكتفي بالاستماع وقراءة المواضيع لأنمي مهاراتي في الفوركس....وشكرا جزيلا أخي ..وجميع الاخوة اصحاب الردود .

mostafa24fa
02-27-2018, 03:23
كيف ربح المال بسهولة اول شيء اقوم به هي عدم التسرع في اي قرار ثاني شيء الستفادة من دوي الخبرة ثالثا الصبر والدخول بالستراتجيات المجربة ...
وشكرا لك اخي على هادا الفيديواااالراءع