PDA

View Full Version : الغاية من تداول الفوركس

login
10-28-2013, 20:31
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

يمكنكم التداول طوال اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

سنعطيكم رافعة مالية تصل إلى 1:500

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم إيجاد فرص في فترات التقلبات الشديدة

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

falcon26
10-29-2013, 03:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mohamaher
10-29-2013, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك كثير الشكر على هذا الموضوع وشرح تداول الفوركس
لمساعده الاعضاء وتسهيل عليهم الكثير
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

رشا الهوارى
10-29-2013, 16:34
من المؤكد ان عالم الفوؤكس مليئ بالكثير من الفرص التى تجدها تعطى لك نجاح وراء نجاح ولن تجد في اى مكان اخر فرص ربح قوية مثلما ستجد هنا بالفوركس ولكنة يحتاج لدراسة جيدة وتعلم وصبر وتدريب حتى تصل الي ما تريد تحقيقة من عملك بالفوركس

maha elsayed
10-29-2013, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله شكرا يا اخى ع المعلومات الرائعه دى
بجد قبل مرورى

mimoforex
10-29-2013, 17:33
السلام عليكم
شكرا على شرح الفوركس و تبسيط المعلومات و اتمنى ان يستفيد منها ميع الاعضاء
اتمنى للجميع تجار رابحة

Eng_Amr
10-29-2013, 17:49
شرحك للرافعه مهم للغاية و يفيدنا كثيرا
مشكور و تقبل مرورى

abugoad
10-29-2013, 18:12
ماذكرته من مميزات رائعة حول هذا العالم عالم الفوركس وهناك أيضاً المكثير والمكثير منها لست مجراً بالدخول براس مال كبير مثل بورصة الاسهم

latraaa
10-29-2013, 18:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهانو هي بالفعل قوية و يمكن أن توضح الصورة للجميع إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
11-02-2013, 17:40
طبعا الغاية من تداول الفوركس هو يعتبر واحد لكل الناس اللي بتدخل هذا السوق وهو المكسب من هذا السوق الضخم والأهم الربح السريع الذي نتحصل عليه

harimeche
11-02-2013, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعـــــ

لكن أنـــا لست متفق معك في هده الرافعة المـــالية

الكبيرة فهي خطيرة جدااا ولا أحب أن أتاجر برافعة أكثر من 100

Elcapitano
11-02-2013, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
عن نفسي فأنا أحب التداول على هذا السوق , فهنا أحس بروح التحدي , و أيضا أرغب في تحقيق دخل جيد .

forex4
12-11-2013, 21:36
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
لانى ارى ان كل شخص يعرف ماذا يريد بالضبط سيحدد
المتطلبات لذلك ويسعى لتحقيق هدفه مهما طال الوقت

hasback
12-11-2013, 21:50
مرحبا بك اخي اكريم بين اخوانك في المنتدى وشكرا لك على هذه المقدمة حول الفوركس وان شاء الله يستفيد منها الاخوة المبتدؤون والكثير اصلا لا يعرف شئ عن الوفركس ويسال عن اشياء متقدمة ويحرق المراحل

نور المعرفه
12-11-2013, 22:23
الفوركس يوفر مجال عمل ممتاز لكل شاب لم يحالفه الحظ في العثور على عمل ، وإذا تمكن الفرد من دراسة شروطه وقوانينه ، يمكن أن يصبح دخله أفضل من معظم الوظائف في العالم العربي ، هذا إن كان الشخص جاداً بحق ،
إعلم أن الحظ لا مكان له في الفوركس بل الحظ فيه يكون للإجتهاد والتعلم .

nihed trabelsi
12-11-2013, 22:36
غايتي أنا شخصيّا و ان شاء الله بتوفيق منه و بعد التعلّم و تحقيق الخبرة الكافية
ان اربح مبلغ محترم يغيّر حياتي و ييسرها و أترك جزء من المال للتّداول

Asmaa_sema
12-11-2013, 23:19
بالنسبة للغاية الخاصة بى هو اننى لا امتلك اى عمل لذا كان الفوركس بالنسبة لى وسيلة رائعه للحصول على دخل منة
وعندما دخلت هذا السوق وجدت انة سوق شيق جدا واحببت العمل علية

زهرة 124
12-11-2013, 23:27
تختلف الغاية من الفوركس من شخص لاخر
فالمضارب العادي غايته الحصول علي الارباح بينما البنوك والدول غايتها الحصول علي عملات معينه لاستراد سلعة معينة او التحكم في هبوط او صعود عملة بعينها

omar elsri
12-11-2013, 23:28
ﺑﺴﻢ اﻟﻠﻪ واﻟﺼﻼه واﻟﺴﻼم ﻋﻠﻰ سيدنا محﻤﺪ ﺻﻠﻰ اﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ وﺳﻠﻢ
ﻣﺸﻜﻮر اﺧﻲ اﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻮﺿﻮع
وأتمنى لكم المزيد من العطاء
وبالتوفيق لجميع الأعضاء

zyzo
12-11-2013, 23:34
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على هذا
الموضوع الجميل اتمنى ان يستفيد
منه جميع الاعضاء في المنتدى
بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

haitham
12-11-2013, 23:40
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الشرح وبارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله يكون شرحك مفيد للجميع وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

ayman.shosha
12-12-2013, 00:58
طبعا اجابة بسيطة:
ايجاد فرص بالسوق

ولكن يا غالى التطبيق لتلك الاجابة ليس بالأمر الهين
فالامر ليس كشراء موبيل جديد
وانما هو مجال واسع شديد المغريات ولكنه يحوى على الكثير والكثير من الخبايا
والتى لم تكتفى فقط بحتمية تعلم المجال بل تطلبت ايضا ضرورة ان تكن صاحب رؤية خاصة بالسوق

وهو ما يعنى فى المحصلة ان الفوركس ليس عالم مرح او يتعامل معنا من باب العطف..

salimned
12-12-2013, 01:08
السلام عليكم
طبعا اخي الفوركس سوق متوفر لكل انسان و بابسط الطرق
يمكنك الدخول اليه و هو اداة ناجحة لتحقيق اموال كثيرة
و لكن لمن يحترم عمله و ينظمه لانك ادا اخطات تدفع الثمن
موفق اخي.

gna28
12-12-2013, 12:45
شكر خاص لصاحب الموضوع
الهدف من تجارة الفوركس فتح فرص عمل للتداول وأيضا زيادة دخل الفرد.

sherwan mezery
12-12-2013, 14:18
جزاك الله خيرا........

chaabi noureddine
12-12-2013, 18:56
جزاك الله خيرا

DrAbeer
12-12-2013, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخى تطرقك الى نقاط مهمه فى موضوعك
بالتوفيق لنا ولكم وبالنجاح دائما ..
بارك الله لكم وعليكم وفيكم

الفهلوى
12-17-2013, 18:09
شكرا جزيلا لهذا الشرح الرائع وجزاك الله كل خير وجعله الله فى ميزان حسناتك ووفقك الله وشكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

Moro_Mezo
12-17-2013, 19:58
ارى ان كل شخص يعرف ماذا يريد بالضبط سيحدد المتطلبات لذلك ويسعى لتحقيق هدفه مهما طال الوقت
فالمضارب العادي غايته الحصول علي الارباح بينما البنوك والدول غايتها الحصول علي عملات معينه لاستراد سلعة معينة او التحكم في هبوط او صعود عملة بعينها

ashrafko
12-17-2013, 20:11
اشكرك على الموضوع والغاية من الفوركس هو الحصول على عمل اضافى يدر علية دخل ويستطيع العيش من خلالة حياة كريمة

waelmma
12-18-2013, 10:58
:o:)):p:p معلومات قيمة اخى الكريم واشكرك عليها وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد انشاء الله
:yahoo:

adamtamer
12-18-2013, 11:43
شرح رائع مشكور اخى الفاضل عليه
الفوركس مجال عمل رائع وباحترافه تصل لاشياء جيده انت حقا تتمناها
بالتوفيق وتقبل مرورى

chaabi noureddine
12-21-2013, 12:38
المتاجرة بهذه الطريقة يعني تقمص الحكات التصحيحية مربحة جدا ونسبة
نجاحها عالية جدا هذا ما يعطي موضوعك اهمية بالغة شكرا اخي الكريم على الموضوع

---------- Post added at 09:38 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

ahmad lord
12-21-2013, 12:41
مشكور علي الموضوع وفعلا الفوركس انا لسه مبتديء فيه لكن انا لم اري مثله من قبل من دقه ونظام وحجم تداول وخطوره وربح وخساره هو عالم تاني

chaabi noureddine
12-21-2013, 12:48

WASEM DALLOUL
01-29-2014, 01:58
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول الغاية من تداول الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

YOU HABIB
01-29-2014, 04:03
مميزات رائعة حول هذا العالم عالم الفوركس وهناك أيضاً المكثير والمكثير منها لست مجراً بالدخول براس مال كبير مثل بورصة./././/.//.//

Nader7
01-29-2014, 04:03
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ali Mahmoud
01-29-2014, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

طبعا الغاية من تداول الفوركس هو يعتبر واحد لكل الناس اللي بتدخل هذا السوق وهو المكسب من هذا السوق الضخم والأهم الربح السريع الذي نتحصل عليه

fatma abdelhay
01-29-2014, 08:49
شكررررراااا اخى الكــريــم على هذا الموضوع وعلى توضيح غايتنا فى الفوركس او من الفوركس
اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق
وتقبل مرورى استاذى الفاضل :)

zamalkkawy
01-29-2014, 11:15
مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
شرحك للرافعه مهم للغاية و يفيدنا كثيرا

berserkern
01-29-2014, 12:28
من باب الثقافة العامة فهذا الموضوع ممتاز جدا و ثري لقد استفدت منه كثيرا
على المبتدئين الاستفادة من هذه المعلومات و جعلها نصب اعينهم حتى تكون بدايتهم موفقة

salim telecom
01-29-2014, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
شكرا علي الموضوع و علي المجود الذي قمت به
و في الاخير تقبل احترامي

fte2020
01-29-2014, 15:05
اخي اغلب التجار هنا من اجل كسب دخل شهري اضافي يعني ده بتبقى الغاية الاولى من الفوركس
اما الي بيشتغل فيه على شكل هواية ده يبقى حالو المالي كويس
بالتوفيق للجميع

batatama9liya
02-07-2014, 02:27
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

forexman55555
03-10-2014, 21:51
بالنسبة لى الغاية فى المتاجرة فى سوق الفوركس شيئين اولهما انى
اريد ان اربح الكثير من المال و الثانى انى احب المخاطرة و المغامرة

saly17
03-10-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمنه الله وبركاته ....
لك منى كل الشكر اخى الكريم لتوضيحك كثير من مميزات عالم الفوركس وانه عالم لا يستهان بيه لانه بيه ه فرص ربح فلو كان
المتعامل على درايه بالاسس والقواعد التى يمشى عليها فى هذا العالم سوف يجنى ارباح هذا العالم ام لو لم يكن على درايه سوف تلحق بيه
خسائر كبيره لا يستطيع التعامل معها فان هذا العالم ليس باللعبه فيجب توخى الحذر

maged mag
03-10-2014, 22:12
الســـلام عليكــــم ورحمـــة الله تعـــالـــى وبـــركـــاتـــــه
نعم اخى بالطبع فسوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية المالية وبالطبع غاية الجميع هنا الربح والمكسب
وهذا ياتى بعد تعب ومجهود وصبر
تمنياتى للجميع بالتوفيق

seif1987tt
03-10-2014, 22:31
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر
كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

الموضوع ليس بهذة السهولة اخي الموضوع يحتاج الى تعلم و دراية و داسة و اختباراتا
تذكرني. بنفسي قبل ثماني سنوات عندما سمعت عن سوق الفوركس احببت ان اتداول يه و ضننتها لعبة و لاكن بعد ذلك
خسرت اول حساب اودعته و ثاني حساب اودعته حينها فكرت وقلت ان الموضوع اكبر بكثير من صفحة واحدة ولا كتاب واحد لنتعلم ما هو الفوركسو من ذلك الوقت و انا لا ادع فرصة الا واغتنمها للتعلم حتى و اصبح عمري مئة سنة لان في ذلك افادة لي و تجارتي للافضل

chomehdi
03-10-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا كثيرا على الموضوع والمعلومات وشرح تداول الفوركس
جزاك الله خيرا أخي الكريم أنت فعلا تساعد تحياتي

gamal20
03-11-2014, 00:11
الفوركس بالفعل ان احسنا استغلاله سيكون من افضل الاشياء التى عرفناها فى حياتنا
ولكن للاسف الشديد الطمع والتهور يجعلنا نغادره سريعا

salim telecom
03-11-2014, 01:04
كيف الحال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير و عافية
و انا اعتقد انك ذكرت كل مميزات الفوركس التي تدعوا لهذا
و الله اعلم و الله الموفق

haitham
03-11-2014, 01:35
سوق الفوركس هو فرصه جيده لمن يبحث عن عمل لايوجد به تحكمات المديرين والحاجه الى الروحه والذهب ولا التودد لاحد

SANDY
03-11-2014, 01:43
متداولين جدد و خبراء يجب عليهم دائما أن يحددوا أهدافهم لتداول الفوركس و هذه الأهداف يجب أن يعاد تقييمها ليمكنهم تغييرها في أي وقت هذا سيعطيك فكرة عن ما تريد تحقيقه حتى تتمكن من وضع إستراتيجية لتحقيق تلك الأهداف يجب عليك أيضا أن تستعمل أسلوب للتداول الذي يناسب شخصيتك تماما من أجل تعظيم نجاحك

xnaruto
03-17-2014, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى لتوضيح هذه المعلومات وبارك فى فاعلى الخير جميعا وحقا إن كل معلومة مهمة لكى نصل للربح وشكرا جزيلا لك مجددا ولم يقصر احد فى الموضوع
--------

محمد أبو بكر
03-19-2014, 08:25
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا على شرح الفوركس و تبسيط المعلومات
و اتمنى ان يستفيد منها ميع الاعضاء
اتمنى للجميع تجار رابحة .. بالتوفيق

soooonor
03-19-2014, 08:29
دى كلها مميزات سوق الفوركس و التى تجذب يوميا الاف من الراغبين فى هذا السوق المفتوح و المليئ بفرص الربح و لكن لا يبقى الا من يستطيع التعلم بجدية فهم التحليل الفنى و الاساسى و ادارة رأس المال حتى لا يخسر رصيده و يستطيع الاستمرار

اشكرك على موضوعك الجيد و فى انتظار الجديد و المفيد دائما

nizar17
03-26-2014, 16:34
التداول بنجاح في مجال الفوركس يحتاج الي خبرة و صبر كبيرين لتحقيق ارباح ضخمة
بالاضافة الي ذلك هو يحتاج الي تعامل نفسي قوي جدا
بالتوفيق للجميع

rami007
04-24-2014, 03:06
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخى الكريم على
هذا الشرح وبارك الله فيك اخى
الكريم وان شاء الله يكون
شرحك مفيد للجميع
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمميز عن الغاية في تجارة الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

haitham
04-24-2014, 11:09
ان الغايه الاساسية من سوق الفروكس هيا الوصول الى تحقيق الاحلام والطموحات ولكن فى ظل مايحدث فى السوق فانه وبنسبة كبيرة تتحطم اجزاء من هذه الاحلام على صخرة الميتا تريدر

mohamed bnali
04-24-2014, 11:53
هذا سؤال عريض وكبير ككبر الفركس وعظمته
والغاية من الفركس هي التروة والمال الاقتصاد والازدهار ولكن انصح العضو المحترم هذه الغاية التي تريد الوصول اليها ايها العضو الكريم تحتاج الى وسائل
وقد قيل الغاية تبرر الوسيلة ووسائل الفركس هي المعرفة المعرفة المعرفة هذه المعرفة تكتسب بقرائة كتبا لفركس بالتحليل الفني بانواعه من خطوط واشارات وشموع وانماط والتحليل القتصادي او التحليل الكلاسيكي او السياسي او النفسي هي علوم تدرس وفن ينبغ فيه الفركسي المحترف
فاذا توصلت ايها العضو المحترم الى الغاية من الفركس بسبب المعرفة ونيلك ادوات المعرفة فقد فزت ونلت المكسب
وتلك غاية كل فركسي

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

هذا سؤال عريض وكبير ككبر الفركس وعظمته
والغاية من الفركس هي التروة والمال الاقتصاد والازدهار ولكن انصح العضو المحترم هذه الغاية التي تريد الوصول اليها ايها العضو الكريم تحتاج الى وسائل
وقد قيل الغاية تبرر الوسيلة ووسائل الفركس هي المعرفة المعرفة المعرفة هذه المعرفة تكتسب بقرائة كتبا لفركس بالتحليل الفني بانواعه من خطوط واشارات وشموع وانماط والتحليل القتصادي او التحليل الكلاسيكي او السياسي او النفسي هي علوم تدرس وفن ينبغ فيه الفركسي المحترف
فاذا توصلت ايها العضو المحترم الى الغاية من الفركس بسبب المعرفة ونيلك ادوات المعرفة فقد فزت ونلت المكسب
وتلك غاية كل فركسي

fatoma elsayd
04-24-2014, 11:57
السلام عليكم بالفعل سوق الفوركس كبير جدا وهو من اكبر الاسواق عالميا
والتجاره فيه مش سهله ولا الربح فيه سهل
ولازم نتعلم كويس ونهعرف كل شيء عنه قبل المغامره بالاموال
تقبل مرورى :) وشكرا لك اخى على الموضوع :yahoo:

نور المعرفه
04-24-2014, 11:57
المعلومات الإقتصادية ، وكل ماله علاقة بالعملة ، لم أكن أحلم في يوم ان أخوض في هـذا العالم الغريب ، ولكن هـا أنا ، لذا لابد من تعلم المزيد لإكتساب القوة في الفوركس ، المعرفة هـي القوة / بارك الله فيكم .

aymanso
04-24-2014, 11:58
السلام عليكم فعلا الفوركس ممن الاشياء المفيدة والتى تحصل منة على عائد مادى ولكن محتاج شوية مجهود بس وبعد ذلك يكون دخل اضافى لك بجانب الشغل الاساسى لك

masai
04-24-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعاً الفوركس مليئ بالفرص السانحة التي يمكن أن تعطيك الربح تلو الربح ولكن لابد من توفر المعرفة والخبرة والصبر والنفس الطويل حتى ينجح المرء في هذا المجال وإلا فإن الفرص الكثيرة المتوفرة ستنقلب حسارة في إثر خسارة والعياذ بالله

mohamead
04-24-2014, 14:43
يسم الله الرحمن الرحيم
انا يجماعة من وجهة نظري ان الغية من تدول الفور اكس هي
الربح وتعلم اشي اخرا من ضمنها الصبر واتخاد القرارة المنسبة في اوقات منسبة وشكرا

MAZROUR
04-24-2014, 14:48
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان كل شخص يعرف ماذا يريد بالضبط سيحدد المتطلبات لذلك
ويسعى لتحقيق هدفه مهما طال الوقت فالمضارب العادي غايته الحصول علي الارباح بينما البنوك والدول غايتها
الحصول علي عملات معينه لاستراد سلعة معينة او التحكم في هبوط او صعود عملة بعينها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abo heba
04-24-2014, 15:44
التداول فى الفوركس رغم ان العديد يدخل لمجرد الربح ولكن نستفيد كثيرا من متابعه العملات واقتصادياتها وكل ما يخص هذه الدول وربما
نتعلم من اتخاذ القرارات والانضباط وما الى ذلك من الصفات الجيده

a7med84
04-26-2014, 02:19
الغايه الاولى من التداول هى الربح اكيد

واللى مش هيكون ربح حقيقى مستمر الا مع التعلم واعتقد ان الغايه الكبرى هى الاحتراف فى هذا السوق

karam22
04-26-2014, 02:33
رقم التداول اليومي في هذا السوق مهول ومخيف
ونتمني ان نكون جزء بسيط في حلقات التداول المالي فيه ........................................

FaTi
04-26-2014, 09:43
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم الغايه في التداول فغي الفوركس كثيرة جدا وايضا اختلفت الكثير من اغايات
بالتوفيق

haffoudhi
04-26-2014, 12:08
سوق الفوركس سوق تعطيك في النازل والطالع .مافيش فرص بيع وشراء يتيحها السوق فيه معرفة متى اشتري ومتى ابيع في نفس اليوم ونفس العمله ونفس الساعه فقط مطالب بمعرفة متي وهذه الحضة التي ابيع او اشتري فيها رهينه تعلمي وتكويني ومدي تتبعى للدروس والتفنيات حيث تصبح الامور جلية امام عيني وليست رهينة تخمين او ظربة حط.

latraaa
04-26-2014, 12:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adam21s
04-26-2014, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
الغاية من تداول الفوركس هي الربح بطبيعة الحال

محمد السيد محمد
04-27-2014, 00:26
الموضوع كبير جدا والفائدة لا تذكر ولم نفهم غاية الكاتب من تحريره
وعلى كل كتابته ىهذا الموضع خطوة على الطريق

scan
05-24-2014, 03:28
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mahmoud1025
05-24-2014, 09:14
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز شكرا على الشرح المميز منتمنا منك المزيد و لكن هل الغايا من الفوركس هى جلب الربح من تداول العملات و اى من هذا يكون من خلال المتاجره وان تاخذ خبره جيده من الفوركس و التحليل بمختلف اشكاله شكرا على الموضوع

ilyes chaieb
05-24-2014, 10:24
سوق الفوركس اكبر سوق بالعالم و حجم السيولة اللى فيه تعادل ميزانية دولة كاملة
يعنى فرص الربح فيه متاحجة على مدار اليوم .. المهم تتعلم المتاجرة على اصولها
----------------------------------

hassanayoub
05-24-2014, 12:51
شكرا على الموضوع الرائع
شرح جيد أتمنى لو كانت جل المواضيع مبسطة على هذا النحو
للاستفادة أكثر فأكثر
واصل تميزك أخي الكريم

doaa sary
05-24-2014, 16:52
االفوركس له مميزات كتير
اعتبرة بمثابة وظيفه للا
ارباح وعمل من المنزل
انا مديرة لنفسى وبحدد ربحى وخسارتى
الغاية الفلوووس اكيد وتحقيق الاجلام

rami007
05-25-2014, 06:36
السلام عليكم
اشكرك على الموضوع والغاية من الفوركس
هو الحصول على عمل اضافى يدر علية
دخل ويستطيع العيش من خلالة حياة كريمة
سلام تحياتي
بالتوفيق

host
05-30-2014, 03:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gehad87
08-02-2014, 13:20
وطبعا الموضوع يا اخت فاطمه متاخد من اعلانات لشركة الباري كعادتك
ليه المخالفة لما ممكن سيادتك تجتهدي شوية وتكتبي مواضيع مش منقولة لا من منتديات ولا من مواقع شركات تانية للفوركس

AMLAK
08-25-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع شرح
مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس شرحك للرافعه مهم للغاية و يفيدنا
كثيرا مشكور و تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-27-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الغاية من تداول في الفوركس هو تحسين مستوى المعيشي لنا وات نحقق ما نصبوا له في الحياة

هيثم سيد
08-27-2014, 11:50
التداول في الفوركس شيئ ممتع للغاية ومن يقوم بتعلمة جيدا ويقرا ويستفيد من موضوعاتة فيجد فعلا طريقا للربح الجيد والمضمون فيعتبر الفوركس بحر علم كبير من يستطيع الاستفادة منة جيدا يستطيع ان يجنى الكثير من الارباح

esshazly
12-30-2014, 21:06
السلام عليكم .. الغاية من تداول الفوركس هو يعتبر واحد لكل الناس اللي بتدخل هذا السوق وهو المكسب من هذا السوق الضخم والأهم الربح السريع الذي نتحصل عليه .. وان شاء جميع الاعضاء يحصلون علي مايتمنون مع انيستا والمنتدي الرائع

محمد عز الدين عيد خضري
12-30-2014, 21:09
مشكور جزيلا علي هذا المقال التوضيحي الذي افدتنا به
ننتظر منك الكثير في الايام القادمة عن الفوركس وتداوله ومخاطره وارباحة
تحياتي

Wassa04
12-30-2014, 21:13
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hassanabu
12-30-2014, 21:31
السلام عليكم
الغاية اذا تحقيق المكاسب والربح كما في اي مهنة اخرى
ولابد للعامل في اي مجال ان يكون مؤهلا للعمل ولبد من الكرور بعدة مراحل
والتدريب الدائم هو سر نجاح اي عمل

doom
01-13-2015, 01:59
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hpacer
01-18-2015, 07:45
جزاك الله خيرا.

ibrahim forex
02-06-2015, 03:28

Tro
02-06-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السوق الفوركس كبير جدا وتحقيق النجاح فيه مش صعب خالص بس بردوا مش سهل محتاج تعلم وصبر وتأنى فى اتخاذ القرار
علشان تحقق ربح لازم تصبر لازم تفكر قبل القرار اللى هتاخده وتفتح بيه الصفقه

الاسد التاجر
02-06-2015, 18:52
انا غايتي من دخول السوق هوا الربح ولا شي غير
ربح السوق ماشالله ملي بلفلوس ايش انتظر غير
اني اجتهد واشتغل وربك يفتح لنا باب الرزق

متوكلة
02-18-2015, 18:31
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من شروحات حول التداول في مجال الفوركس و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

basim
02-18-2015, 20:19
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في شرح وتوضيح الغاية من تداول الفوركس والسيوله المالية الضخمه المتوفره في السوق
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

osos yasser
02-18-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شرح رائع شكرا على المجهود
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

enganas
02-18-2015, 20:35
نعم اخي عالم الفوركس اكبر عالم للتجاره الالكترونيه انه عالم جميل وممتع لكن من لمن اتقن هذه العالم وليس الذي يريد ان يربح سريع شكرا لك اخي الكريم

مصراوى
02-18-2015, 20:39
فى الحقيقة سوق الفوركس هو اكبر الاسواق على مستوى العالم فهو يحتوى على اكبر كم من السيولة فى العالم كما انة الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

فوركسوريا
02-22-2015, 13:44
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
شكرا علي الموضوع و علي المجود الذي قمت به
و في الاخير تقبل احترامي

catw
02-22-2015, 15:07
مشكور اخى على موضوعك
الغايه من العمل فى سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

mazouz
02-22-2015, 17:27
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

azzam1000
02-22-2015, 21:46
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع عن ما هى الغاية وراء تداول الفوركس وفعلا هو مجال لكل الناس فى الاستثمار باقل الاموال وجنى ارباح لا بأس بها ولكن لكل تجارة عوامل نجاح ومن عوامل نجاحك فى الفوركس هى الدراسة الجيدة والتدريبات المستمرة

الاسد التاجر
02-22-2015, 21:50

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

van
03-15-2015, 05:15
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

antonioforex
03-15-2015, 19:28
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للغاية وراء المتاجرة في سوق الفوركس لان الكثير
من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

ridabest
03-16-2015, 02:03
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

Ahmed abdelal
03-23-2015, 22:22
جزاك الله خيرا...

elkalaby
03-24-2015, 18:44
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

doaa sary
03-29-2015, 13:44
االفوركس له مميزات كتير
اعتبرة بمثابة وظيفه للا
ارباح وعمل من المنزل

محمد السيد
03-29-2015, 14:58
فعلا .. من مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة
وعلى نحو غير متوقع. ويمكن فعلا للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

حسنى صادق
03-29-2015, 16:06
انا ارى ن الغاية من تدالو الفوركس ليست المال و لارح الوفير و لكن ارى انة ن الممكنان يكون ناك هدف و هو الجاح فى السوق فحيسب

Doodysamsom
03-29-2015, 16:50
الغاية من الفوركس هى اكيد تحقيق الارباح المالية؟...
اى شخص هنا بيكون لية هدف معين وبيحاول انة يصل لة...
وبالفورس الهدف الحقيقى هو الحصول على الاموال وتحقيق الارباح

Abdou004
03-30-2015, 16:56
وبالفورس الهدف الحقيقى هو الحصول على الاموال وتحقيق الارباح.................

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

وبالفورس الهدف الحقيقى هو الحصول على الاموال وتحقيق الارباح.................

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

من مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة
وعلى نحو غير متوقع. ويمكن فعلا للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.............

lassad1981
03-30-2015, 16:56
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

hager omar
04-01-2015, 22:43
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخي الكريم علي موضووعك هذا وفي انتظار مزيد من هذه الموووووواضيع القيمة

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروروي

Doodysamsom
04-02-2015, 00:48
هدفنا كلة فى النهاية واااااااااااحد...
وهو تحقيق المكاسب والارباح والنجاااااح بتلك المجال.

bidaaaaaaaaa
04-02-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الموضوع والغابه من الفوركس هو الحصول
على عمل اضافى يدر علية دخل ويستطيع العيش من خلاله كريمه

oussemaaxe
04-02-2015, 00:57
ﻓﻌﻼ .. ﻣﻦ ﻣﺮﺍﻗﺒﺔ ﻓﺘﺮﺍﺕ ﺗﻘﻠﺐ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻔﺘﺢ
ﺃﻭ ﺍﻹﻏﻼﻕ . ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻸﺳﻌﺎﺭ ﺃﻥ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻓﺎﺋﻘﺔ
ﻭﻋﻠﻰ ﻧﺤﻮ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻊ . ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻓﻌﻼ ﻟﻠﺘﻘﻠﺒﺎﺕ
ﺍﻟﺸﺪﻳﺪﺓ ﺇﻳﺠﺎﺩ ﻓﺮﺹ ﺗﺪﺍﻭﻝ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺃﻳﻀﺎً ﺗﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ..............

nsamat99
04-02-2015, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

الصعلوك
04-02-2015, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا

Bouani
04-02-2015, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الفوركس من مميزاته أنه ديما شغال و دي فرصة
بالفعل فرصة كبيرة لأنه الواحد وقت الذي يريد ممكن يدخل السوق
و التالي ليس هنالك عذر
تقبل مروري

aya80
04-02-2015, 13:42
معلومات بسيطة وسهلة لمن يفكر في الدخول في مجال الفوركس شكرا جزيلا لك والفرص التى تاتي ليس فقط من متابعة الشارت ولكن ايضا من خلال دراسة بعض الانواع من التحليل الفني

KOKOFOAD
04-09-2015, 09:23
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد والهادف ودائما فى انتظار المزيد من حضراتكم للمواضيع الهادفه

الصعلوك
04-09-2015, 09:26
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

doaa sary
02-17-2016, 22:47
االفوركس له مميزات كتير
اعتبرة بمثابة وظيفه للا
ارباح وعمل من المنزل

ebn masr
02-18-2016, 12:26
الفوركس سوق كبير بحر كبير من الاموال حول العالم ملىء بالمتداولين حول العالم ايضا وتحركات واعمال ومؤشرات متغيرة ومتحركة بتسيطر عليه ويتغيره

iTzFoxe
02-18-2016, 13:02
يكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 10:01 AM ----------

نظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح
وعليكم السلام

topomarouan
02-18-2016, 15:10
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Ibrahim gad
02-18-2016, 15:37
ا
السلام عليكم ورحمه والله
بسم الله الرحمن الرحيم
الغاية من تداول الفوركس
لان سوق مربحه
وسهل ومن افضل الاسواق الماليه
تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع

Rabah2
02-18-2016, 16:36
شرح جميل جدا ومفيد لكل مبتدا يبحث عن الفوركس ومامعناه وكيف يتم التداول وللكثير من الاسئله التي تدور في البال
بارك الله بك وننظر المزيد من الشروحات المفيده والقيمه

hoomid
02-18-2016, 16:49
سلام عليكم اخي الكريم
غاية الاساسية من التداول في سوق الفوركس هي ربح المال . لكن لا يجب النسيان اننا امام تجارة و الخسارة فيها اكبر من ربح بكثير
بالتوفيق للجميع

Zezobebo3
02-18-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... من المؤكد اخى الفاضل ان سوق الفوركس او الماركيت هو مكان للإبداع من وجهه نظرى لو ابدع المتداول فى هذا الفوركس وشق طريقه بمفرده سيصل لغايته بإذن الله

ميد
02-18-2016, 17:24

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

لوتمت المتاجره باصول الاموال بدون رافعه ماليه اظن انه هيكون ارباحنا سنتات
حتى لودخلنا براس مال كبير الرافعه الماليه تكبر حجم الحساب مئات الاضعاف

csebai12
02-18-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعد سوق الفوركس احسن الاسواق في الربح لكن بالمقابل هو ايضا اكثر الاسواق خسارتا بفعل الرافعة الكبيرة و سوء استعمالها

mohammed control
02-18-2016, 18:02
من المؤكد ان عالم الفوؤكس مليئ بالكثير من الفرص التى تجدها تعطى لك نجاح وراء نجاح ولن تجد في اى مكان اخر فرص ربح قوية مثلما ستجد هنا بالفوركس ولكنة يحتاج لدراسة جيدة وتعلم وصبر وتدريب حتى تصل الي ما تريد تحقيقة من عملك بالفوركس

fanta
05-01-2016, 00:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-11-2016, 14:42
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mourada
05-11-2016, 15:50
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من توضيحات للغاية من تداول الفوركس و ننتظر منك المزيد من العطاء

INFOGAIN
05-11-2016, 15:51
مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح الطيب حول التداول الفوركس والغاية منه..
تقبل مروري المتواضع و تحياتي اليك والى كل اعضاء ورواد المنتدى الكرام ..
وااصل..

xmenflis1
05-19-2016, 01:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

magik999
05-19-2016, 02:06
اود ان اشكرك ياغالى على هذا الموضوع المميز الذى استفدت منه كثيرا
وهو موضوع مفيد لكل مبتدأ ومحترف
واتمنى ان ارى المزيد من مواضيعك واخبارك وتحليلاتك المميزة
تحياتى لك

houhou
06-19-2016, 19:37
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nonam
11-06-2016, 19:02
السلام عليكم .... اولا ان انت تعمل ارباح من التغييرات اللي بتحصل في التعامل مع التدول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من الادوات المهمة جدا في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

mobd31
11-06-2016, 19:08
جزاك الله خيرا

saouchi.2015@gmail.com
11-06-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

adamarwan
11-06-2016, 20:28
نعم اخى ممكن ان يكون هدا المجال
عمل لك لدى لبد من ان تتدرب وان تعلم بكل مسؤلية فيه
وحظ موفق اخى الغالى فى هدا المجال

mariamrz
11-14-2016, 01:47
الفوركس بحد ذاته متعه بالنسبه لى مش مجرد تجاره او تسليه وقت لأ ده حاجه كبيره انا لسه محققتش منه ارباح ملموسه
لكن فهتمت السوق والتتادول ومستعد اربح كتير لكن محتاج راس مال قوى
بالتوفيق