PDA

View Full Version : كيف يكون التوجه الصحيح في الفوركس

ahmedelnahass
10-28-2013, 20:47
التوجه الصحيح أن تمتلك الخصائل التالية في عقليتك:

الصبر
المنهجية
التوقعات الواقعية
الموضوعية

مازن كساب
10-28-2013, 20:51
يعنى كلام جميل وكلام معقول بس الزاى تستطيع ان تحقق ما تريد فى هذا العالم ستفاجئ بكثير من الفاجئات ولانك جديد ستكتشف الكثير والكثير من الاشياء الغير منطقية والغريبة فى هذا المجال

falcon26
10-29-2013, 03:39
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
11-02-2013, 17:22
أهم شيئ في الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم فدائما نري أعضاء يقومون بجمع دولارا أو بضعة دولارات ولم نجد لهم أي ردود أو أي مشاركات في المنتدي

harimeche
11-02-2013, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي وتسلم على النصائح

التي يجب أن يتحلى بهـــا كل من يريد أن يتاجر في هدا المجال

elhamel
11-02-2013, 20:39
شكرا لك اخي الكريم
تلك الخصائص هي اهم الخصائص للنجاح في اي عمل تريد ان تبداه
وفي الاخير بالتوفيق لك ولنا في كل عمل ان شاء الله

ilyes chaieb
11-02-2013, 20:40
الفوركي قائم على التعلم و الصبر
ليس من السهل ان تكون ناجح الا لما تعطي من جهدك في التعلم
و البحث عن كل كبيرة و صغيرة في الفوركس

latraaa
11-05-2013, 16:07
أهم شيء في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

rikif
11-06-2013, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي الكريم كلامك صحيح
ومنطقي ويمكن اضافة التعلم الجيد اتمنى لك وللجميع التوفيق
مع السلامة وفي امان الله

falcon26
11-07-2013, 03:03
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

هدىابراهيم
11-07-2013, 04:42
الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم فدائما نري أعضاء يقومون بجمع دولارا أو بضعة دولارات ولم نجد لهم أي ردود

haitham
11-07-2013, 09:19
فعلا الحاجات دى مهمه ومهم كمان انك تتعلم من اخطائك وتحاول تعرف وتجرب وتاكد ان الخسارة جزء من الربح لانك منها تتعلم

waelmma
11-07-2013, 09:29
:tie::ok::ok: نصائح غالية من ا كريم
وشكرا لك عليها ومنتظرين منك المزيد وشكرا لك:tie:

yacrao
11-07-2013, 10:22
دعك اخي من الصبر وهاته التفاهات اعترف باملموس العلم والتعلم الصحيح ليس من
المنطقي ان تدخل الفوركس من شهر ثم تربح بسرعة يجب ان نكون واقعيين اكثر

رشا الهوارى
11-07-2013, 10:37
التعلم الصحيح للفوركس هو ما يعطى للمتداول مجالا كبير في تحقيق صفقات رابحة ويجب ان يتحلي بالصبر وعدم التسرع والعقلانية فكل ذلك يؤدى الي الخسارة الفادحة فهناك الكثير من الاشياء التى يجب التحلي بها لكى تصل لاهدافك

The-x rock
11-07-2013, 10:43
السلام عليكم ورحمتة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي الكرييم على النصائح و المعلومات القيمة

اتمنى لك النجاح وربح في هادا المجال

تقبل مرووري

latraaa
11-07-2013, 20:44
و اله يا أخي الكيرم لم أفهم المعنى الدي تريد أن توصله لنا، اتمنى أن تقدم الشرح المفصل و سوف نجيبك إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

mansar
11-13-2013, 00:33
السلام عليكممم ورحمتوو اللله وبركاتته وشكرااا
وشكرااا علي الموضع الجميللللللللل وشكرااا
ومعي السلامة يا اخي الكريمممممم

glucklichsz
11-17-2013, 02:13
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي الكريم كلامك صحيح
الفوركس قائم على التعلم و الصبر
ليس من السهل ان تكون ناجح الا لما تعطي من جهدك في التعلم
و البحث عن كل كبيرة و صغيرة في الفوركس

هدىابراهيم
11-17-2013, 08:31
الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم فدائما نري أعضاء يقومون بجمع دولارا أو بضعة دولارات ولم نجد لهم أي ردود أو أي مشاركات

mimoforex
11-17-2013, 08:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس شئ جميللانو بيزيد من قوة شخصية المتاجر و كمان لابد للمتاجر ان يتابع الاخبار اول باول
ويستعمل المنطق و المنهجية لخلق استراتيجية يسير عليها و كل هذا وفق ادارة راس المال السليمة

منى الجندى
11-23-2013, 15:55
اهم المقومات فى راى هو التعلم ثم التعلم والصبر
الاجتهاد عدم الطمع ولا الغرور عدم ضبط النفس
سواء فى حال الخسارة او المكسب لان فرط التصرف بهذين الوقتين خطر جدا
ويجب البعد فترة حتى الاتزان النفسى

ashrafshawky
11-23-2013, 15:58
اخى الكريم اعتقد ان مجال الفوركس من افضل الاعمال على الانترنت ولابد لنا من استغلال هذا فى مصلحتنا بان نعمل بكل طاقتنا فى العمل الجاد والذى يصبقة التعلم الجيد
والصبر على السوق وعدم الاستعجال او التسرع والادارة الجيدة لراس المال للحفاظ علية لانة هو الاداة التى تجعلنا مستمرين فى التجارة

gmhd
11-23-2013, 16:52
السلام عليكم
فعلا اخي الفاضل لابد لكل تاجر ان يتحلاء بهذا الصفات حتي يستطيع ان يصمد في مواجهة السوق
ولاستفادة منة بقدر الامكان
مشكور اخي علي الموضوع وبالتوفيق لك

زهرة 124
11-23-2013, 18:12
فعلا التعلم والصبر والاصرار علي النجاح هم اهم عناصر الاستمرار في الفوركس والنجاح فيه ان شاء الله
المرونة كمان لها دور كبير في كيفية اختيار الاستراتيجيات وتطويعها لتواكب الاهداف
مشكور علي الموضوع
تقبل مروري ووافر احترامي

helbwer
11-23-2013, 19:52
السلام عليكم
شكرااا لكل من افاد معلومات عن كيفية التوجة
الصحيح للفوركس والتداول من خلال هذة التوجيهات

wakou
11-23-2013, 20:04
أهم شيئ في الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم

w3ad
11-23-2013, 21:09
من اهم الاشياء التى يجب ان يتصف بها المتداول ان يكون صبور لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى وقت طويل وتركيز جيد

mohamed oukhiti
11-23-2013, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هده الخصائص ضرورية في الفوركس
الصبر المنهجية التوقعات الواقعية
الموضوعية و هي اهم الخصائص للنجاح يجب على كل شخص ان يتحلى بها

WASEM DALLOUL
11-23-2013, 21:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والنقاط الهامة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق

saad forex
11-23-2013, 21:59
الصبر والتداول بدون عواطف
التداول لا بد ان يكون مجرد تداول بناء عن المعطيات التى تظهر اماك على الشارت

rsfbg2010
11-23-2013, 22:18
السلام عليكم جميعا
لعل من اهم السمات التى يجب ان يتسم بها
من يعمل فى سوق الفوركس هو ان يكون صبور سواء فى التعلم
او فى اختيار افضل الفرص
تقبل تحياتى

helbwer
11-23-2013, 23:29
السلام عليكم
مشكور من علم وعرف كيفية التوجة الصحيح الازم
للفوركس الذى يقوم بة الصفقات الهامة والعمل بها للتداول

forexman55555
02-07-2014, 00:29
السلام عليكم , التوقعات الواقعية ليست امر سهل بل تحتاج منك الكثير
من المعرفة حول التحليل الفنى الذى تبنى عليه كل توقعاتك

abo heba
02-07-2014, 01:26
اهلا بك
يحتاج الفوركس مثل اى مجال اخر للنجاح به الى العديد من الصفات التى تجعلك ناجح باذن الله منها
الرؤيه الجيده * الصبر * عدم الطمع * الهدوء والتفكير العميق * فهم نفسيه المتداولين
تحياتى لك

omnia ashraf
02-07-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم حاجه فى الفوركس هو الصبر على التعلم
فالصبر على التعلم من اهم الخصائص للنجاح فى اى عمل تبداء فيه
وتقبل مرورى

salimned
02-08-2014, 21:39
السلام عليكم
الفوركس يحتاج الماما كبيرا بالامور التي تحدث
في الدول كي نستطيع اتباع الاتجاه الصحيح للاسعار
في الاوقات الحالية و الخبرة هي كل شيئ فيه حسب علمي
موفق اخي.

ahmedhawash
02-09-2014, 01:30
والله فى رأيى اهم شئ العوامل النفسيه اللى تقابل الكل

فى وقت ابرام الصفقات فى السوق

والثبات الانفعالى والالتزام بخطه لتجنب اخطاء السوق والله المستعان

rami007
02-12-2014, 13:17
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد ان مجال الفوركس من افضل الاعمال على
الانترنت ولابد لنا من استغلال هذا فى مصلحتنا
بان نعمل بكل طاقتنا فى العمل الجاد والذى يصبقة التعلم الجيد
والصبر على السوق وعدم الاستعجال او التسرع والادارة
الجيدة لراس المال للحفاظ علية لانة هو الاداة التى تجعلنا مستمرين فى التجارة
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد أبو بكر
02-25-2014, 12:10
السلام عليكم و رحمته و بركاته
أهم شيئ في الفوركس هو الصبر علي التعلم
لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا
بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

xxnarutoxx1
03-20-2014, 05:04
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
.........................

zisimo
03-21-2014, 19:08
شكرا أخي الكريم على الموضوع وشكر لابراز كيفة التوجه الصحيح في الفوركس
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

ebram
03-21-2014, 19:49
التوجه الصحيح أن تمتلك الخصائل التالية في عقليتك:

الصبر
المنهجية
التوقعات الواقعية
الموضوعية

اضيف الي التوجهات دي
التعلم
والدراسه القويه والتعامل باداء جيد
فلا يمكن ان نتعامل بالسوق بدون ان نكون عارفين اتجاهات السوق عند دخول الصفقات
لان دخول الصفقات بعشوائيه لازم يجعلنا نخسر

catw
03-21-2014, 20:02
مشكور اخى على هذا موضوع
كيف يكون التوجه الصحيح فى الفوركس
وفى انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
وارجو ان لا تحرمنا من جديدك
تقبل تحياتى وتقديرى

a7med84
06-14-2014, 18:22
شكرا لك اخىالكريم بس هو فى اشياء اخرى لاب ان تكون موجوده

وهى الجهد فى التعلم والتعب وكمان التنظيم والانضباط والله المستعان

doaa sary
06-14-2014, 19:59
المهم واللى هتحتاجة ف الفوركس
الصبر اولا لان انا اول مرة مسكت فلوس بعد حوالى 3شهور وزيادة تعب وتعليم وقراءة مستمرة
وعدم الطمع والتزام بادارة راس المال

hema2013
06-14-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز التوجة الصحيح فى الفوركس بعمل البونص وان تكبر راس مالك ثم تتاجر بمال ولن ليس كلة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

shellfish_ssa
06-14-2014, 20:04
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله
على الاكيد مشكورا جدا كلام جميل جدا كلها عناصر هامه للغايه واتمنى ان يستفيد منها الجميع وخاصة المبتدئين داخل السوق ونتمنى ان يصلنا منك كل جديد

Yopi
06-14-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله صحيح و ايضا القراءة الصحيحة للاخبار و تجنب
التسرع و العمل بجد و بتاني والتعلم المستمر شرح مميز منك بالتوفيق

hellelali2
06-14-2014, 20:50
اخي الكريم التوجه الصحيحي في الفوركس يكون من خلال استراتجية جيدة للتداول او من خلال الفهم الاستراتجي للمراحل التي يمكن للمتداول ان يعتمد عليها للنجاح كمتداول في سوق الفوركس وفق ضوابط معينة

maha elsayed
06-17-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوجه السليم
يلزم التعلم والتدريب والخبره فى الفوركس يا اخى

hellelali2
06-17-2014, 21:27
اخي الكريم الخبرة وكسب التجربة من خلال الحساب التجريبي و تجربة كل مؤشر جديدي وكل استراتجية جديدية وتحليل النتائج ومن ثم الحكم عليها وتطبيقها علي الحساب الحقيقي
و ان شاء الله تكون النتيجة ايجابية بعد الجهد

host
06-27-2014, 04:27
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

rami007
06-27-2014, 06:21
السلام عليكم
من اهم الاشياء التى يجب ان يتصف
بها المتداول ان يكون صبور لان الفوركس
عمل صعب ويحتاج الى وقت طويل وتركيز جيد
سلام تحياتي
بالتوفيق

sara ali
06-27-2014, 11:20
مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع

محمد السيد محمد
06-27-2014, 12:46
سنقولها بطريقة افضل وباختصار .. 1 - المنهجية
2 -التوقعات الواقعية 3 - الصبر .. فقط لا غير

soooonor
06-27-2014, 13:49
تمام ...لكن لن يمكن لأى منا ان يمتلك تلك الخصال الا بالتعلم الجيد و التدرب المستمر للوصول الى اعلى درجة اجادة فى التحليل الفنى للشارت و بالتالى يصل الى توقعات قريبة للاتجاه الفعلى لسوق الفوركس و بالتالى يستطيع الدخول فى صفقات رابحة

memoxmax
06-30-2014, 14:06
اتقدم بخالص الشكر والتحية لكل من ساهم بنشر معلومات تفيدنا فى هذا المجال الشيق والمتميز وهو سوق الفوركس
واتمنى لك التميز والتقدم والسلام عليكم سغت

hema2013
06-30-2014, 14:08
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذة الموضوعات المفيدة لنا بان تختار العملة الجيدة والسهلة التعامل معها مثل اليورو دولار وبعدها تحليل الفنى المناس للعملاتت وبعدها ادارة راس المال المستخدمة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

BrahimForex
07-25-2014, 16:28
السلام عليكم نعم اخي اتفق معك الصبر في التعلم اساس النجاح في الفوركس لابد ان نتعلم كفاية لكي نحقق ما نهدف له تحياتي

brayek3
07-25-2014, 22:33
في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك

RomanyMoreed
07-25-2014, 22:37

من اهمها الصبر في ناس بتكون قليلة الصبر مثلي تمامآ متسرعين في اتخاذ القرارت وذلك يدفعهم للخسارة

تحياتي

karam22
07-25-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصبر وتوخي الحظر في التوصيات العشاوائية
وعدم الطمع
والعمل وفق منظومة وليس وفق التمنيات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

el andaloussi
07-26-2014, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم و ايضا عدم الطمع ، و العديد من المتاجرين يخسرون كثيرا بسبب الطمع

salmasalma
07-26-2014, 20:00
يعنى كلام جميل وكلام معقول بس الزاى تستطيع ان تحقق ما تريد فى هذا العالم ستفاجئ بكثير من الفاجئات ولانك جديد ستكتشف الكثير والكثير من الاشياء الغير منطقية والغريبة فى هذا المجال

mea055
07-26-2014, 20:42
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم
تلك الخصائص هي اهم الخصائص للنجاح في اي عمل تريد ان تبداه
وفي الاخير بالتوفيق لك ولنا في كل عمل ان شاء الله

CHAFIK
07-26-2014, 20:49
لسوق الفوركس مميزات كثيرة عن باقي الأسواق المالية، و يمكن إيجازها بالنقاط الآتية:
1. نسبة سيولة كبيرة جدا، حيث يصل حجم التبادلات اليومية إلى أكثر من 4 تريليون دولار.
2. تأرجح عالي جدا، مما يجعله من الأسواق ذات العائد الكبير جدا. يقصد بالتأرجح حركة السوق، فهو غير محدود بنسبة معينة كما هو الحال بالبورصات الذي يحدد الحد الأقصى لحركة السهم بـ 10 بالمئة، و في بعض البورصات مثل بـ 6 بالمئة.
ان حركة الزوج غير محدودة بعدد نقاط معينة، فيمكن للزوج التحرك حتى 1000 نقطة في اليوم الواحد دون قيد او شرط.

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

3. الحركة الغير محدودة أو التأرجح العالي لسوق الفوركس يجعله من جهة من الأسواق الأكثر عائدا من الناحية المادية و من جهة أخرى من الأسواق الأكثر خطورة، و خصوصا للمبتدئين الذين لا يجيدون التداول بطريقة صحيحة.
4. تبدأ فترة عمل السوق مع افتتاح البنوك الأسترالية يوم الأحد على الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينتش، و يقفل السوق بإغلاق البنوك الأمريكية يوم الجمعة على الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت العالمي غرينتش. و هذا يميزه عن باقي الأسواق المالية مثل البورصات التي تقفل تداولاتها في ساعة معينة من مساء اليوم، كما ان التداولات لا تستمر إلا لساعات محدودة كل يوم

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

5. الرافعة المالية: تعتبر هذه الخاصية من الخاصيات المهمة التي تنمي رأس المال و بالتالي الأرباح. أن الوسيط يعمل على رفع قيمة المبلغ الذي يخصص من طرفك للمتاجرة به في كل صفقة و بالتالي فإن إمكانية الربح تتضاعف بقدر قيمة الرافعة المالية. فمثلا إذا قمت بتخصيص قيمة 10 دولار للصفقة، و كانت قيمة الرافعة المالية هي 100 و هي الأكثر شيوعا فإنك في هذه الحالة تعتبرانك دخلت بصفقة قيمتها 1000 دولار.
يمكنك رفع قيمة الرافعة مالية إلى 200 او 400، و لكن مع اخذ يعين الإعتبار ان زيادة الرافعة المالية يؤدي إلى زيادة المخاطرة.

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

6. المبلغ المطلوب للمتاجرة في الفوركس ليس بالضرورة أن يكون كبير كما هو عليه الحال في البورصات، حيث أن الرافعة المالية تعمل على رفع رأس المال المتاجر به.
7. التنفيذ الفوري للأوامر
ان تنفيذ الأوامر في سوق العملات يتم بسرعة و بمجرد اخذ القرار من طرف المتتداول، خلافا لما هو الحال في البورصة الذي يتطلب توفر نفس عدد الأسهم المراد بيعها أو شرائها. و للتوضيح اكثر، فالتاجر الذي يريد شراء 1000 سهم لشركة اتصالات بسعر 5 دولار يتطلب بالضرورة ان يكون هناك 1000 سهم معروضة للبيع من شركة اتصالات و بالسعر المطلوب أي 5 دولار,

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

8. عدم وجود مصاريف الشراء و البيع
ما يميز سوق العملات عن أسواق البورصة هو عدم احتساب مصاريف الشراء و البيع التي تأخذها شركة البورصة التي تعمل كوسيط بين المستثمر و البورصة. فعند القيام بعملية شراء او بيع في سوق الفوركس هناك فقط فرق البيع و الشراء و الذي يختلف حسب نوع الشركة الوسيطة، إلا انه في جميع الأحوال يعتبر أفضل بكثير من العمولة التي تـأخذها شركة البورصة عند فتح و إغلاق كل صفقة.

chokrito
07-26-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
نعم اخي كل ماقلته صحيح وايصا ان تصبرا حتى تتعلم كل شيء . ذالك هو مفتاح النجاح

AMLAK
08-01-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أهم شيء في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم
و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من
وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

monylaser
08-01-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك طبعاً واضيف لها ( ترويض النفس) لانها اهم شئ لان التسرع هو مفتاح الفاشل
وارجو منك ان تبدأ في تنزيل باقي خبراتك في الفوركس حتى يطلع الاخرين ويتعلموا

سيف الدين321
08-01-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mounim1994
08-02-2014, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

mohamed.atef
04-30-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع , أهم شيء في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aymen done
04-30-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوروكس مجال ليس
بالسهل ولازم أهم شيء التعلم لأن التعلم يجلب الربح
و إن شاء الله التوفيق للجميع

tipou
04-30-2015, 19:03
السلام عليكم
بالنسبة لي الثبر و التدرب علبى التجريبي و التعلم الجيد للسوق انا اتدالو بكل ثبر و الابتعاد عن الطمع
و اشكرك على المعلومة المدهلة و الطرح للموضوع المميز

محمد السيد
04-30-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. انا طبعا اتفق معك انه يجب ان تمتلك
الصبر والمنهجية واعتقد ان التوقعات الواقعية والموضوعية تدخل ضمن المنهجية

jamila cchahed
04-30-2015, 21:18
بسم الله الرحمان الرحيم أهم شيء في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مروري
والسلام

ibrahim forex
05-25-2015, 01:02
أهم شيئ في الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم فدائما نري أعضاء يقومون بجمع دولارا أو بضعة دولارات ولم نجد لهم أي ردود أو أي مشاركات في المنتدي

hamdochi
05-25-2015, 14:01
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس هو الصبر علي التعلم لأنه يوجد الكثير من صغار
المتاجرين أو المبتدئين حديثا بمعني أصح لا يصبروا علي التعلم فدائما نري أعضاء يقومون بجمع دولارا
أو بضعة دولارات ولم نجد لهم أي ردود تقبل مروري و احترامي الكبيرين

antonioforex
05-25-2015, 15:14
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل الصحيحة في مجال الفوركس و كيف نستطيع العمل بها في
هدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 16:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

aymansaleh
05-30-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخي الكريم احمد النحاس, الصبر علىالربح والخساره, المنهجيه باستراتيجيه قويه وثابته, التوقعات الواقعيه المبنيه على التحليل الفني, الموضوعيه في ادارة رأس المال وعدم الطمع والجموح
تقبل مروري

jamila cchahed
05-30-2015, 17:11
بسم الله الرحمان الرحيم أهم شيء في رأيي و الدي لابد منه هو التعلم و العمل على تعلم الكمزيد للوصول إلى ما يجب أن نصل إليه من مزايا و طرق قيمة للتحليل، و ثانيا لابد من وضح خطة صارمة للموضوع و لإدارة رأس المالن بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مروري
والسلام

Nizar Afailal
05-30-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم و ايضا الالتزام من اهم القواعد
كان معك نزار افيلال ، بالتوفيق ، و تقبل مروري

جابر1979
05-30-2015, 19:09
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ، حتى يركز في فتح الصفقات الناجحة نحتاج المنهاج الصحيح الذي يجب على كل متداول محترف التميز من خلاله ، شكرًا لك اخي الكريم

محمد العمر
05-30-2015, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
وجعلة الله لك في موازين حسنآتك
ودمت بحفظ الرحمن

mohamadkherallah
05-30-2015, 19:33
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم

ملاك الروح
05-30-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ومن اهم هذه العوامل الصبر - اشكرك اخي الكريم موضوع قيم وجهود رائعه - بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق دائما

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 21:06
ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﻌﻞ ﻣﻨﻚ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻧﺎﺟﺢ ﻫﻮ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﺤﻜﻤﻪ ﻭﻋﻠﻢ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﺎﺗﺠﻌﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﺮﺿﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻲ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

egyptian200100
05-30-2015, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
ليت كل متداول يمتلك مثل هذه الصفات الهامه
فكل متداول يحتاج الى الصبر والتوقعات الصحيحه لاتجاه السوق
مشكور
وتقبل مرورى

ahmed abdo a
05-30-2015, 21:37
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

ahmedelka
05-30-2015, 21:43
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع فعلا هده هي الصفات التي من الضروري ان يتحلى بها من اراد ان يخوض مغامرة هدا السوق المتقلب
الصبر والتعلم والمنهجية واخير الهدف ان تجعل لك هدا كل يوم
ان تقول اريد ان اكسب عدد نقط كل يوم
بالتوفيق والسلام

csebai11
05-30-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نصائح هامة و مفيدة للغاية ارجو ان يستفيد منها الاخوة

Wassa04
05-31-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب دائما امتلاك
خصائص مميزة في الفوركس و لا لن تنجح في هذا المجال تقبل مروري

bahoma310
11-16-2015, 21:46
خطوط الدعم و المقاومة و رسم الترندات و الجوء الى احد المؤشرات التي تعتمد عليها
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح لكل الاعضاء

ahmed bakry
11-22-2015, 05:26
دة حقيقى ولعوامل اللى انت تطرقت ليها دى وقدمتها هى بالفعل عوامل مهمة جدا فى عملية التداول ولابد من عملها ومشكور جدا اخى الكريم

tareq sleem
11-22-2015, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

doaa sary
02-20-2016, 17:32
المهم واللى هتحتاجة ف الفوركس
الصبر اولا لان انا اول مرة مسكت فلوس بعد حوالى 3شهور وزيادة تعب وتعليم وقراءة مستمرة
وعدم الطمع والتزام بادارة راس المال

Marwa Mero0o
02-20-2016, 17:35
بالفعل اخي للنجاح في اي عمل وخصوصا الفوركس عليك ان تتحلي بهذه الخصائص
خصوصا الصبر والتوفعات والواقعيه لكي لا تنصدم
شكرا اخي الكريم علي هذا المعلومه المفيده

csebai12
02-20-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا لا يجب ان تتداول بالعاطفة يجب ان لا تتسرع و ان لا تطمع

fanta
04-30-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nonam
11-06-2016, 19:11
السلام عليكم .... شكرا علي الكلمات البسيطة اللي من الممكن ان تلخص السوق بس الحقيقة ان الناس في المنتدي من اللزم التعامل مع التعليم في الفوركس من خلال التعامل مع الادوات التفصيلية اللي من المهم جدا التعامل معاها في المنتدي التعليمي

mariamrz
11-14-2016, 16:02
باعتقادي اهم حاجه او اهم بند فيهم هو الصبر انا ف صفقات نت ببفتحها كانت بتستمر اكتر من اسبوع عشان تتصر الهدف واعرف ناس ممكن تقعد اكتر من اسبوع
لدللك اتبع الصبر وتعلمه لان التسرع الفوركس يساوى خساره كبيره لراس ماللك
بالتوفيق

charlizlix
11-14-2016, 16:33
كلام جميل وكلام معقول بس الزاى تستطيع ان تحقق ما تريد فى هذا
العالم ستفاجئ بكثير من الفاجئات ولانك جديد ستكتشف الكثير والكثير من الاشياء الغير منطقية