PDA

View Full Version : استرايجية التداول الأكثر أماناً بواسطة الهدج

Morocco
02-20-2018, 21:43
استرايجية التداول الأكثر أماناً بواسطة الهدج
https://www.youtube.com/watch?v=YZszc0zg5VUيجب أن نساعد بعضنا البعض لذلك هذا المنتدى هو نعمة بالنسبة لنا جميعا من لا يشكر الناس لا يشكر الله قم بدعمي أقوم بدعمك لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

ehabbob
02-22-2018, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم شكرا على شرح طريقه الهديج واستغالها فى حاله تحديد او ايقاف حجم الخساره ومرجن الحساب ولكنه الفيديو طويل اووى
والله ولى التوفيق

aym
02-22-2018, 09:25
استراتيجية التداول الاكثر امان باستخدام الهيدج طريقة الهيدج من الجرق القويةالتى يمكن العمل عليها ولكن تحتاج الى خبرة فى التداول واختيار اهم المناطق

sob81
02-22-2018, 10:26
التداول بطريقة الهيدج هى احدي الطرق القوية فى التداول والتى يتم العمل عليها فى الفوركس ولكن يجب علىالمتاجر اختيار الوقت المناسب فى التداول والعمل بطريقة صحيحة فى وقت الدخول فى الصفقات وايضا وقت الخروج منها

muhammed.abdo
02-22-2018, 10:37
موضوع مميز و محاضرة مميزة اخي الكريم و اشكرك على عرضها على المنتدى و يعتبر مقدم المحاضرة الاستاذ محمود الادلبي من المحللين المتميزين في مجال تداول الفوركس و له باع طويل في هذا المجال و حضرت له عدة محاضرات و جزاكم الله خيرا

ahmedelhag
02-22-2018, 11:09
موضوع مميز اشكرك على عرضها على المنتدى و يعتبر مقدم المحاضرة الاستاذ محمود الادلبي من المحللين المتميزين في مجال تداول الفوركس و له باع طويل في هذا المجال و حضرت له عدة محاضرات و جزاكم الله خيرا
وبارك الله فيكم ونفع بكم

insra
02-22-2018, 11:36
شكرا اخي الفاضل على هذه المحاضرة
ان شاء الله في ميزان حسناتك بالتوفيق للجميع

DR-olf
02-22-2018, 11:40
موضوعك جميل جدا اخى ولكن هل الهيدج ممنوع في انيستا فوركس ام لا وهل ممكن يغلقوا الحساب ام لا
برجاء الافاده لانه موضوع مهم جدا وشكرا ععلى الشرح المتميز

elsiafy
02-22-2018, 13:00
موضوعك هادف جدا ولكن احب اوضح حاجه وهي ان الهيدج بيعتبر ممنوع في انيستا فوركس ومن المخالفات المحظوره في عمليه التداول ومن الممكن ان يؤدل بك ذلك الي غلق حسابك تماما
برجاء الافاده العامه والشرح علي بنيان تعليمي جيد وعلي علم بكافه كل شرط حتي لاتضل الناس ياأخي لان الهيدج مخالف للشروط والقواعد وقد يأخذ بالحساب الي التمرجن

Gehad Anwar
02-22-2018, 13:05
مع كامل احتراماتي للجميع ولكن من رأيي ان الهيدج لا يوفرالامان في الاستثمار ومهما كانت الاستراتيجية امنة
فأوضاع السوق لا يمكن الاطمئنان لها عند فك اساليب الهيدج

انا اعتقد ان ردي على هذا الموضوع اسعافي لاي مبتدئ ... وتحذير ونصيحة صادقة

ابتعد عن الهيدج ... فهو اسلوب لتدمير الحسابات وليس وسيلة أمان بالنسبة للمبتدئ او متداول متوسط الخبرة

amine saddiki
02-22-2018, 15:26
اخي شكرا على شرح طريقه الهديج واشتغالها فى حاله تحديد او ايقاف حجم الخساره صراحة شغلها جيد و مربح لكن هناك مخاطرة والتوفيق للجميع

freetrade
02-22-2018, 15:34
الهدج او امر التحوط فعلا بيحمي الحساب وقت التقلبات والتذبذب في السوق لكنه ومع ذلك بيحتاج لخبرة واحتراف في طريقة فكه لانك لما بتفك الصفقة الرابحة
بيتبقي عندك صفقة خاسرة لابد انها ترتد حتي تقفل الهيدج علي ربح والا ستزيد خسارتك

mido elshabrawy
02-22-2018, 19:00
السلام علكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان الهيدج ليس اسلوب جيد خصوصا للمبتدئيين مهما كانت قدرته علي التداول
لانه يحتاج الي متداول محترف لكي يعرف متي يخرج من الهيدج و يقوم بعمل تعزيز لصفقته و البدء في جني الارباح من جديد للخروج الامن من صفقته او برح قليل بعد تعويض قيمه الخساره السابقه في الصفقه الاول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

capoeira
02-22-2018, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو كانت الهيدج الاستراتيجية الاكثر امانا كنت ستجد ان الجميع يستخدمها ولن تجد
اى متداول يخسر ماله و لن تجد اى مؤشرات او استراتيجيات اخرى غير الهيدج ربما تكون الهيدج جيدة و لكن ليس
فى كل الاوقات