PDA

View Full Version : بعد اكثر من ثلاث سنوات من الفوضى الخلاصة

investtime
02-21-2018, 01:41
السلام عليكم
اريد ان افتح نقاش مع اعضاء منتدانى العزيز مانح الامل والفاءدة هو منح الامل للاعضاء الجدد والذين لم يجدو طريفة ناجحة تكسبهم بعض النقاط بالاخضر ان شاء الله ساشرح طريقة ناجحة 100%
يجب ان تتخصص في اكثر من زوج ويكون الدولار هو الاساس وتكون تلك العملات ذات مرونة عالية مثل اورو باوند دولار ين اي ثلاث ازواج
وتتمثل الاستراتجية في اختيار الزوج احدهما ضعيف والاخر يكون قوي ليكون فارق النقاط كبير
انكم تتساءلون كيف اعرف العملة القوية والضعيفة هذا هو سر نجاح الطريقة وهذا مايعرف بالتحليل الاساسي وهو سهل نسبيا بالنسبة للتحليل الفني الذي يعتمد على الكثير من التعقيدات والنتيجة ليست مضمونة
لتعرف سبب تغير قيمة الزوج تابع اخبار الفوريكس حتى تتمكن من معرفة اغلب الاسباب التي تؤثر في قوة العملة وتستغل تلك المعلومات من اجل توقع مسار اي زوج وان شاء الله ستتمكن من الكسب المضمون ولكن لا اضمن لك الكثير او القليل هذا يعتمد على خبرتك
واي تساؤل انا في الخدمة واريد ان اتعلم منكم ايضا

ehabbob
02-22-2018, 00:04
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى راى اغلب العملات مرتبطة مع بعضها البعض فى الحركه مش فكره تخصص فكره معرفة وسوف اعطيك مثلا فى وقت نشر تعليقى مثلا الذهب فى ارتفاعه يرتفع audusd و nzdusd وينخفض usdcad و usdchf والعكس صحيح
والله ولى التوفيق

doaa sary
02-22-2018, 00:10
تقرير رائع جدا ومفيد لحياتك الفوركسية انا كمان كنت ف الاول لا ليا خطة ولا هدف وياما اتمرجنت لكن بعد ما اتعلمت كويس جدا وبقا عندى استراتيجيات اشتغل بيا وابطل اعتمد ع حد ولا توصيات بقيت ناجحه ف شغلى بلفوركس واقدر اكسب واسحب بالتوفيق للكل

investtime
02-22-2018, 02:38
شكرا اخي على اهتمامك اخي الازواج التي ذكرتها مرتبطة مع بعضها بالدولار اذا كان التغير متزامن مع معضهم فالسبب هو التغير في قيمة الدولار وستلاحض ذلك في مؤشر الدولار

investtime
02-22-2018, 02:43
تقرير رائع جدا ومفيد لحياتك الفوركسية انا كمان كنت ف الاول لا ليا خطة ولا هدف وياما اتمرجنت لكن بعد ما اتعلمت كويس جدا وبقا عندى استراتيجيات اشتغل بيا وابطل اعتمد ع حد ولا توصيات بقيت ناجحه ف شغلى بلفوركس واقدر اكسب واسحب بالتوفيق للكل
شكرا اخي على اهتمامك وحسب المعلومات في المنتدى انكك عضو عريق وحسب تعليقك تملك خبرة كبيرة في سوق الفوريكس اتمنى ان تعطي لنى نبذة عن استراتجيتك ولو رؤس اقلام لننتفع جميعا

investtime
02-22-2018, 02:51
شكرا اخي على اهتمامك وحسب المعلومات في المنتدى انكك عضو عريق وحسب تعليقك تملك خبرة كبيرة في سوق الفوريكس اتمنى ان تعطي لنى نبذة عن استراتجيتك ولو رؤس اقلام لننتفع جميعا

DR-olf
02-22-2018, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى على المعلومات القيمه ولكن استأذنك اعرف ازاى ان العمله هتكون قويه على مدار اليوم ويوجد تقلبات سريعه فى السوق ولا احد يعلم بها وشموع ساحقه سواء صعود قوى او هبوط قوى مثل ما حدث ليله امس هلى يوجد استراتيجيه واضحه ارجوا تنزيلها او فتح موضوع بها اخى الكريم وشكرا على تعاونك مع المنتدا

investtime
02-22-2018, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى على المعلومات القيمه ولكن استأذنك اعرف ازاى ان العمله هتكون قويه على مدار اليوم ويوجد تقلبات سريعه فى السوق ولا احد يعلم بها وشموع ساحقه سواء صعود قوى او هبوط قوى مثل ما حدث ليله امس هلى يوجد استراتيجيه واضحه ارجوا تنزيلها او فتح موضوع بها اخى الكريم وشكرا على تعاونك مع المنتدا

امس صدرت بينات في بريطانيا عن نسبة البطالة ادت الى انخفاض قيمة الباوند وكذلك بيانات اوروبية تسببت في انخفاض اليورو وارتفع مؤشر الدولار بسبب بيانات ايجابية قدمها البنك الفدرالي في محضرة هذا ادى الى فارق كبير من النقاط بين الدولار والباوند والاورو اما الين فلم يحدث لانه كان قوي

elsiafy
02-22-2018, 12:32
للدراسه الجيده لقيمة الزوج وفهم المستقبل المؤقت للعمله قد تكون هابطه ام مرتفعه عليك ان تتابع اخبار الفوريكس حتى تتمكن من معرفة اغلب الاسباب التي تؤثر في قوة العملة وتستغل تلك المعلومات من اجل توقع مسار اي زوج وان شاء الله ستتمكن من الكسب المضمون ولكن لا اضمن لك الكثير او القليل هذا يعتمد على خبرتك اتمني ان اكون قدمت كامل الافاده

skylol
02-22-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تعرف قوة عملة ما يجب ان تعرف كيف تحلل اندكس تلك العملة واندكس العملات موجود في منصة lite forex فقط انا انصح الجميع بتعلم كيفية تحليل الاندكس لما له من اهمية كبيرة في معرفة قوة العملة وايضا احتراف ازواج معينة مفيد جدا لانك سوف تعرف حركة الزوج بشمل ممتاز

Gehad Anwar
02-22-2018, 13:01
بصراحة انت ممكن تتخصص في زوج او زوجين اه لكن الافضل انك تفهم اساليب التحليل افضل وعن تجربة
تتعلم اكثر ما يمكن ان تحصله ولا تتعجل الفترة الزمنيه وا تجدها طويلة ومملة
كل ثانية تمر بالسوق تكسبك خبرة

لتقوم بعمل مقارنة بين عملتين بطرفي زوج واحد يجب ان تكون على دراية باكثر من اسلوب تحليل

وان تضع تحليلك للزوج ولاندكس العملة بمهنية عالية دون ضغوط مشاعر ودون اندفاع ... وان تدرس التحليل الاخباري والنفسي جيدا وتنتظر السعر المناسب للدخول

investtime
02-22-2018, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تعرف قوة عملة ما يجب ان تعرف كيف تحلل اندكس تلك العملة واندكس العملات موجود في منصة lite forex فقط انا انصح الجميع بتعلم كيفية تحليل الاندكس لما له من اهمية كبيرة في معرفة قوة العملة وايضا احتراف ازواج معينة مفيد جدا لانك سوف تعرف حركة الزوج بشمل ممتاز

نعم اخي يجب ان تتعلم اندكس العملة بالعرببة مؤشر العملة ولكن يجب ان تتعلم سبب صعود المؤشر ولكي تحقق ربح يجب ان تختار زوج مؤشراهما متعاكسان بالتوفيق

بدر اشطيبي
02-22-2018, 13:48
لكل طريقته اخي لكن اريد فقد ان اتسائل عن سبب اعتبارك التحليل الاساسياسهل بالنسبة و بالمقارنة مع التحليل الفني انا شخصيا اجد التحليل الكلاسيكي بمثابة متهة تحتاج لاطلاع واسع ولمعرفة دقيقة بالاوضاع الاقتصادية للبلدان والدول القوية اقتصاديا وسياسيا طبعا لكن التحليل الفني الشارت امامك و كل شيء واضح دعوم ومقاومات ونماذج سعرية لهذا طلبي لك هو الرد علي ولو في رسالة خاصة وضح لي كيف ان التحليل الاساسي اسهل واضمن ولك جزيل الشكر بالتوفيق لك اخي.

investtime
02-22-2018, 15:34
لكل طريقته اخي لكن اريد فقد ان اتسائل عن سبب اعتبارك التحليل الاساسياسهل بالنسبة و بالمقارنة مع التحليل الفني انا شخصيا اجد التحليل الكلاسيكي بمثابة متهة تحتاج لاطلاع واسع ولمعرفة دقيقة بالاوضاع الاقتصادية للبلدان والدول القوية اقتصاديا وسياسيا طبعا لكن التحليل الفني الشارت امامك و كل شيء واضح دعوم ومقاومات ونماذج سعرية لهذا طلبي لك هو الرد علي ولو في رسالة خاصة وضح لي كيف ان التحليل الاساسي اسهل واضمن ولك جزيل الشكر بالتوفيق لك اخي.

اخي الامر سهل يحتاج الى فهم المسطلحات الاقتصادية اذهب الى المواقع التي تقدم الاجندة الاقتصادية وكل خبر يعطيك قوة تاثيره على العملة بوضع نجمات مثلا من ١ الى ٣ انا استعمل موقع investing اما بالنسبة للتحليل الفني يعطيك شارة للدخول وقد تكون صحيحة ولكن اذا ضهر خبر قد يعكس التوقع وهذا حدث معي مرارا

mohamed kamal fadel
02-22-2018, 16:11
يوجد موقع لمعرفة قوة العملة امام الدولار اخى انا استفيد منه كثيرا للتداول
الصحيح اليومى مع اخبار الاقتصاد العالمية

freetrade
02-22-2018, 16:14
اختلف معاك انه التحليل الاساسي اسهل من التحليل الفني لانه لم اجد حتي الان اي مصدر يعلم او يشرح طريقة التحليل الاساسي وبعتبره من المواضيع الغامضة في الفوركس
واما التحليل الفني فموجود ومتاح له مصادر تعليمية كثيرة

bassoumy
02-22-2018, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا لست معك في هذا الامر لان الاهتمام في زوج واجحد فقط ممكن تبقي فرصه قليله ولكن انت تحلل اكثر من زوج عملات بشكل جيد وتنتظر الفرص القويه علي اي زوج ومن ثم الخول في صفقات حيه عليه والله الموفق والمستعان

alym
02-22-2018, 18:59
لا افضل الدخول فى ازواج كثيرة منعا للتشتت لانه من الافضل ان تكون معك اربع او خمس ازواج وتفهم تحركاتهم
السعرية علشان تعرف تداول عليهم وافضل ان يكون ازواج ةالدولار لان اسبيريدها اقل وايضا لانها تحترم
التحليل الفنى

capoeira
02-22-2018, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعتقد ان التحليل الاساسى اسهل من التحليل الفنى ان العمل على التداول على الاخبار
خطير جدا و لا يمكنك الاعتماد عليه لانه من الممكن ان تحدث تحركات عشوائية كثيرة جدا وابسط و اقرب مثال التحرك الاخير
للدولار الامريكى بعد اخبار الوظائف الايجابية فى اقل من 4 ساعات صعد حوالى 100 نقطة و عاد 110 نقطة مرة اخرى

investtime
02-22-2018, 21:14
اختلف معاك انه التحليل الاساسي اسهل من التحليل الفني لانه لم اجد حتي الان اي مصدر يعلم او يشرح طريقة التحليل الاساسي وبعتبره من المواضيع الغامضة في الفوركس
واما التحليل الفني فموجود ومتاح له مصادر تعليمية كثيرة

اخي لم اقصد ان التحليل الاساسي اسهل من التحايل الفني فالفني لا يحتاج الى ثقافة اقتصادية ولكن مردوديته في اغلب الاحيان خسارة والدليل ان اغلب المتداولين يعتمدون عليه وهي نسبة الخاسرين اما الاساسي فالعكس فمردوده راءع يحتاج فقط الى الثقافة الاقتصادية والمطلوب هو الوقت والتركيز

investtime
02-23-2018, 15:07
يوجد موقع لمعرفة قوة العملة امام الدولار اخى انا استفيد منه كثيرا للتداول
الصحيح اليومى مع اخبار الاقتصاد العالمية

شكرا لك اخي اتمنى ان تقدم لنا موقع الذي يقدم لنا اخبار وقوة العملة الذي تتحدث عنه ليستفيد الجميع بالنسبة لي استعمل موقع investing وهو غني عن التعريف

freetrade
02-23-2018, 15:52
انا شخصيا بجد ان التحليل الاساسي مجال صعب رغم اعتقادي انه فعال ومربح اذا كان المتداول خبير في هذا النوع من التحليل
فبيقدر يلمس مؤثرات ومحفزات لحركة السوق ويقتنص فرص قد لا يدركها المحلل الفني

mohamed kamal fadel
02-23-2018, 16:00
السلام عليكم
مش شرط انا اشتغل بالطرقة دى المهم اختيار الزوج الصحيح للعمل عليه
فهناك بالفعل ازواج ضيعيفة وازواج قوية امام الدولار

investtime
02-23-2018, 16:11
انا شخصيا بجد ان التحليل الاساسي مجال صعب رغم اعتقادي انه فعال ومربح اذا كان المتداول خبير في هذا النوع من التحليل
فبيقدر يلمس مؤثرات ومحفزات لحركة السوق ويقتنص فرص قد لا يدركها المحلل الفني

اخي التحليل الأساسي هو من النضرة الأولى يعتبر امر صعب امام التحليل الفني ولكن الوقت الذي تستغرقه في التداول بالتحليل الفني ومردوديته تجد نفسك اضعت الكثير من الوقت وتلوم نفسك لو اتبعت الخيار الأول هذا حسب نضري

investtime
02-23-2018, 16:15
السلام عليكم
مش شرط انا اشتغل بالطرقة دى المهم اختيار الزوج الصحيح للعمل عليه
فهناك بالفعل ازواج ضيعيفة وازواج قوية امام الدولار

اخي ليش شرط ولكنه اقتراح لان التداول بالعملات القوية ذات المرونة الكبيرة تكسبك الكثير من النقاط لاحض التغير اليومي لأزواج دولاراوسترالي والكندي تجدها تغيرن بفارق عدة نقات لا تتجاوز العشرين في اغلب الأحيان

Abd Errahim
02-23-2018, 16:20
التحليل الاساسي اسهل من التحليل الفني لانه لم اجد حتي الان اي مصدر يعلم او يشرح طريقة التحليل الاساسي وبعتبره من المواضيع الغامضة في الفوركس واما التحليل الفني فموجود ومتاح له مصادر تعليمية

hafnaoui72
02-23-2018, 16:21
ان كل العملات مرتبطة ببعضا عن طريق الازواج فهي في الاخير في منصة واحدة وامام نفس التجار والمنتداولين
ان فكرة التخصص في زوج معين هي ان دراسة زوج معين تمكنك من معرفة تحركاته بدقة اكبر لانك تتبعت مساره وجعلته محل دراسة مستمرة
وهذا مايجعلك تتمكن من التوقع في حركته اعتمادا على الاستراتيجية التي تتبعها

investtime
04-01-2018, 02:29
التحليل الاساسي اسهل من التحليل الفني لانه لم اجد حتي الان اي مصدر يعلم او يشرح طريقة التحليل الاساسي وبعتبره من المواضيع الغامضة في الفوركس واما التحليل الفني فموجود ومتاح له مصادر تعليمية

اخي التحليل الاساسي ليس له شرح مثل الفني فهو يعتمد على تحليل الاخبار ومدى تاثيرها على قوة سعر العملات اما التحليل الفني فهو يحاول ان يتوقع ما يستنتجه التحليل الاساسي

Qassimalazi
04-01-2018, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا انصح بمتابعة الاخبار على النت بسوق العملات بشكل يومي ومستمر ومتابعة الاقتصاد العالمي والسياسة ايضا لها تأثير كبير على العملات وانا انصح دائما بالابتعاد عن وقت الاخبار والسبق الصحفي الذي يتبع كل خبر بساعتين وابذاء التداول اتمنى للجميع التوفيق

emadomda
04-12-2018, 00:44
لسحب بواسطة حوالة مالية بنكية :
لسحب المال من حسابك التجاري بالشركة الى حسابك البنكي الشخصي الذي يخدمك بدولتك , وهو اسهل نمط لتنفيذ السحب , بامكانك طلب السحب باي وقت عن طريق موقع الشركة الالكتروني بالدخول الى حسابك الشخصي وطلب السحب , يتم تحويل المبلغ الى حساب المصرف المسجل باسمك بعد ارسال رقم الحساب وال swift code , اصحاب الحسابات العادية والحساب الاسلامي لا يقوموا بدفع اي عمولات او رسوم على طلب السحب , اصحاب الحسابات الصغيرة يتم دفع مبلغ 25 $ لاجراء عملية السحب بهذا النمط . بالامكان طلب السحب دون دخول الحساب عن طريق انزال ورقة السحب الخاصة الموجودة بنماذج الشركة وارسالها الى الموظف المسؤول عن حقيبة استثمارك

forexman11
04-18-2018, 19:31
موضوع منذ اكثر من ثلاث سنوات من الفوضى فانكي الذين يعملون في الفوركس بدون اي خبره وبدون اي فين ولكن بعد مرور ثلاث سنوات من يستطيع ان تحصل على استراتيجيه ناجحه تعمل بيها و تحقق الارباح