PDA

View Full Version : ======*** العديد من التجار لديهم صعوبة في وضع تيك بروفيت ***=====

mohamed el haoussi
02-22-2018, 03:42
http://www.m5zn.com/newuploads/2018/02/20/png//f438524155d8f3c.png

إنَّ الحمدَ لله نحمَدُه، ونستعينه، ونستغفره ،
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا،
من يهده الله فلا مضلّ له، ومن يُضلل فلا هادي له .
وأشهد أنّ لا إله إلاّ اللهُ وحده لا شريك له.
وأشهد أنّ محمداً عبده ورسولُه ..
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما ً يا ارحم الراحمين

المتداول والخسارة، العديد من التجار لديهم صعوبة في وضع تيك بروفيت، وهاذا يرتبط مع علم النفس في (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=en&rurl=translate.google.com&sl=auto&sp=nmt4&tl=ar&u=http://tradelikeapro.ru/psihologiya-treydinga-vebinar/&xid=25657,15700023,15700043,15700105,15700124,1570 0149,15700168,15700201&usg=ALkJrhgfvXnTsE161Ap8A8k3ron31kGdbg) التداول. وهاكذا، تتأثر التجارة، و لاتعتمد على القرارات بشدة بالخوف والجشع ونفاد الصبر.

كل هذه المشاعر (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=en&rurl=translate.google.com&sl=auto&sp=nmt4&tl=ar&u=http://tradelikeapro.ru/3-sposoba-pobedit-emotsii-v-treydinge/&xid=25657,15700023,15700043,15700105,15700124,1570 0149,15700168,15700201&usg=ALkJrhhLfNcQCkZ0n3P-PITbxqz0BHPbrQ) لها تأثير مباشرعلى التاجر، مما يسمح له إما بايقاف الربح في وقت مبكر جدا قبل أن يصل إلى تيك بروفيت، أو عدم قفل أي جزء من أرباحه أو قفل جزء صغير جدا منه. وإذا لم تحصل على الربح الأمثل، سيكون لديك نسبة منخفضة ولن تتوفر على الريشيو، والتي سوف تؤثر على الارباح الخاصة بك على المدى الطويل.

قم بتحديد هدف و وقف خسارة ودع السوق يفعل ما يشاء.

في الختام اسال الله العظيم لي ولكم الفائده ..

:heart:من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

aym
02-22-2018, 09:13
اختيار منطقة لوضع التيك بروفيت من النقط المهمة ايضا فى الصفقة حيث تساعد على عدم طمع المتاجر والتى من الممكن ان يكون احد اسباب الخسارة التى يتعرض لها

elateri
02-22-2018, 18:32
اخي الكريم ان من اسهل الادوات المتاحة في سوق الفوركس وتقريبا كلها سهلة منها تحديد نسبة الارباح او مايعرف بالتايك بروفيت وهو موجود اساسا على عناصر المتاتريدر في الايطار المخصص البيع والشراء فيقوم المتاجر بفتح هذا الايطار وتعرض عليه ثلاث انواع منها الستوب لوس والتايك بروفيت فيقوم بالضغط على التايك بروفيت ويبدا بتحديد الهدف عن طريق اليد ثم يكون قد حسم قراره واعطى امر التنفيذ وهذا يتجلى قبل فتح اي صفقة فعنما تتحرك الاسعار للجهة الموضوع عليها امر تنفيذ تايك بروفيت ويصطدم معها فسوف تنغلق تلقائا بمجرد مماس الحركة السعرية لها.

zam_bozo
02-22-2018, 18:44
بصراحة الموضوع الخاص التيك بروفيت جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

mido elshabrawy
02-22-2018, 19:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل من وجهه نظري كما قلنا من قبل ان اور جني الارباح او التيك بروفيت
يتوقف علي حسب استراتيجيه التداول التي يتداول بها كل متداول فهناك من يضع التيك بروفيت وفقا لأستراتيجيه تداول علي 10 نقاط
و هناك من من يكون هدفه و امر جني الارباح له عند 100 نقطه و 200 و نقطه و هناك من يكون جني اراباحه الاف النقاط حسب استراتيجيه تداوله
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميعان شاء الله

mohamed el haoussi
02-22-2018, 21:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل من وجهه نظري كما قلنا من قبل ان اور جني الارباح او التيك بروفيت
يتوقف علي حسب استراتيجيه التداول التي يتداول بها كل متداول فهناك من يضع التيك بروفيت وفقا لأستراتيجيه تداول علي 10 نقاط
و هناك من من يكون هدفه و امر جني الارباح له عند 100 نقطه و 200 و نقطه و هناك من يكون جني اراباحه الاف النقاط حسب استراتيجيه تداوله
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميعان شاء الله

أخي أنا ذكرت 10 نقاط هي مجرد مثال ... شكرا على الرد

adamarwan
02-22-2018, 21:46
ان تتمكن من تتعرف الطريق التى بها ممكن ان تضع تيك بروفيت الامر جيد
و ان تكون مجموعة
من الاقتراحات التى منها ممكنا ن تنطلق وان تفهم السوق
على العديد من القواعد المهمة التي فيه لدى

mohamed el haoussi
02-23-2018, 01:37
نعم أخي لابد من وضع تيك بروفيت ولا تنسى ستوب لوس
ان تتمكن من تتعرف الطريق التى بها ممكن ان تضع تيك بروفيت الامر جيد
و ان تكون مجموعة
من الاقتراحات التى منها ممكنا ن تنطلق وان تفهم السوق
على العديد من القواعد المهمة التي فيه لدى

mido elshabrawy
02-23-2018, 11:41
أخي أنا ذكرت 10 نقاط هي مجرد مثال ... شكرا على الرد

يا اخي انا لم اكتب ردي هجما لك و لكن توضيح مسأله بسيطه جدا
و شرفني كثيرا قرات موضوعك و الرد عليه و اتمني ان يستفاد جميع الاعضاء هنا من مناقشاتنا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed el haoussi
02-23-2018, 19:48
شكرا على التفاعل أخي نعم لابد من النقاش فنحن نقوم بوضع مواضيع كي نتناقش ونستفيد من بعضنا البعض
يا اخي انا لم اكتب ردي هجما لك و لكن توضيح مسأله بسيطه جدا
و شرفني كثيرا قرات موضوعك و الرد عليه و اتمني ان يستفاد جميع الاعضاء هنا من مناقشاتنا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

moisaid
02-23-2018, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي
فعلا الهدف - من أهم ما يفكر أي متداول
و يكون حسب الرفيم الزمني الذي عمل به أي متداول بحيث كلما كبر الفريم كبر مع الهدف
بالتوفيق للجميع

ahmedelroby
02-23-2018, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من الناحية التقنية، وهذا يعني أن لديك لإنشاء نقطة محددة التي الخسائر الخاصة بك سوف تتوقف، حتى لو كنت حول ذلك ق المبلغ الذي ارتكبت لتخسر في تلك التجارة العديد من المبتدئين دون استخدام ر توقف، وأنها عادة حرق حسابهم في غضون بضعة أيام قراءة الذهاب كسر. من حيث الحياة وهذا يعني لا شيء هو يستحق كل شيء إذا كنت ملتزمة وضع معين

Bours
06-30-2019, 20:46
في العديد من الطرق، يتم تحديد اإلطار الزمني الذي اخترته للتداول من خالل نمط حياتك. إذا لم يكن
لديك أربع أو خمس ساعات يوميا للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية، سيكون من الصعب بالنسبة لك أن
تكون متداول سكالبر يتعامل مع اإلطار الزمني 7 دقائق، إال إذا، كان لديك مخرج آلي للتداول في
األطر الزمنية األقصر، فمن غير المحتمل أن تكون قادرا على التداول في الرسوم البيانية األقصر دون
قضاء ساعات أمام الشاشة. حتى إذا كان لديك أربع أو خمس ساعات إضافية كل يوم، قد يكون من
األفضل تجنب التداول في األطر الزمنية األقصر. وقد وجد العديد من المتداولين أنه من األسهل بكثير
مجرد إلقاء نظرة على الرسوم البيانية مرة واحدة في اليوم، وضع أوامر التداول الخاصة بك، ومن ثم
المشي بعيدا. في بعض األحيان، بعد بضع سنوات من هذا النوع من التداول، سوف ينتقل المتداولون
الناجحون إلى أطر زمنية أقصر. والقاعدة العامة هي: أطر زمنية أقصر للتداول تعني هامش أصغر
للخطأ.