PDA

View Full Version : كيفية الوصول لاعلى ربح فى الوقت المثالي .

DR-olf
02-22-2018, 04:20
فى بدايه الامر يعتبر تحقيق الربح حتى و لو ربح بسيط فى اسواق الفوركس امرا صعبا و لكن يمكنك تحقيق الربح وذلك من خلال عده خطوات لو اتبعها متداولى اسواق الفوركس سيحققون المزيد من الربح من السوق:happy::happy::happy::happy:

Ousskaar20o
02-22-2018, 10:32
السلام عليكم
لم أرى اي كيفية للربح في موضوعك أخي ?
يعني أن موضوعك فيه عنوان فقط
المرجوا مراجعة هده النقطة
وشكرا

elateri
02-22-2018, 16:34
اخي الكريم وانت مشكور على ذالك واضافة لاتوجد هناك اي خطوات ظاهرية تحقق المكاسب في سوق الفوركس ولكن من المعقول ان نقول ان هناك خطوات قد تؤدي الى النجاح في تحقيق المكاسب لان منطق السوق نعم يعتمد على مبادئ واسس علمية لكن لايستطيع اي احد ان يقول بان الوصول الى تحقيق ارباح عالية جدا يكون متوفر لدى جميع المتداولين هنا اخي الكريم الامر يتوقف على الاستراتيجية الخاصة والخطة المملوكة لهذا المتداول وكما نلاحظ ايضا و في غالب الاحيان ان التداول بين جميع المتداول لايتم بنفس الاسلوب فلو فرضنا ان السوق حدث فيه تقلب كبير جدا نجد ان من يستطيع التكيف مع هذا التقلب قد حقق مكاسب عالية جدا بينما نرى من زاوية اخرى ان من ليس لديهم مقدرة التكيف مع هذا الحدث سوف يكلفهم الخسارة الكبرى.

adamarwan
02-22-2018, 21:51
بان تتمكن من ان تتداول على الوقت
وان توفر لنفسك الخطة المتالية لك انت والتى عليها
اسرها ممكن ان تجد انحج الفرص
وحظ موفق

ahmedelroby
02-23-2018, 01:33
عفوا اخي ولكني لم أجد علاقه بين العنوان والموضوع وإني كنت أمل أن أجد ما أريد
ارجو منك مراجعه الموضوع ووضع مايساعدنا في تحقيق الأرباح فعلا
ارجو المراجعه في اقرب وقت ممكن وشكرا لك اخي

Ofas19
06-30-2019, 20:14
و"تريندي كانجارو" طريقة رائعة للقفز على اتجاه عام قوي. هذه بعض األشياء التي يجب ان تأخذها
في االعتبار عند النظر إلى نماذج "تريندي كانجارو".
الخصائص المميزة لنموذج "تريندي كانجارو" الهابط:
·يتحرك السوق باتجاه عام هابط.
·يتوقف السوق وتُسجل عدة شموع داخل نطاق تجميع صغير.
·يسجل "تريندي كانجارو" فوق نطاق التجميع.
·يتم وضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعة.
·يتم وضع أمر وقف البيع تحت قاع الشمعة.
·يتداول السوق أقل من قاع الـ "تريندي كانجارو" الهابط.
·المنطقة األقرب هي هدف الربح.

Magain42
08-07-2019, 00:08
متداولين الفوركس الفرديين مثلنا ليس لديهم مدير للمخاطر. ولكن من الممكن إعادة خلق نظام البنك.
هذه هي الطريقة التي تمكنك من القيام بذلك: تصبح مسئوال أمام شخص ما. العثور على األصدقاء في
التداول، شريك حياتك، أقاربك، أي شخص تحترمه. تقدم لهم بيان التداول الخاص بك كل أسبوع. هذه
هي بطاقة التقرير. اذكر المخاطر لكل صفقة. تكون مسئوال أمام هذا الشخص. إذا كنت تأخذ الكثير من
المخاطر )الربح أو الخسارة(، مدير المخاطر الخاص بك يجب أن يقوم بتوبيخك. ربما "مدير المخاطر"
الخاص بك سوف يغير كلمة مرور منصة التداول الخاص بك حتى تكون غير قادر على التداول لمدة
أسبوع واحد إذا كنت تأخذ الكثير من المخاطر. يجب أن تتعلم الحفاظ على المخاطر التي يمكن إدارتها
إذا كنت ترغب في استخراج األرباح باستمرار من تداول الفوركس.