PDA

View Full Version : ما يجب مراعاته لنجاح عملية سحب الارباح من شركة Insta Forex

Gehad Anwar
02-22-2018, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و أخواتي الأعزاء أعضاء منتدى فوركس العرب

صادفني اكثر من موضوع يتناول تساؤلات عن سحب الارباح من حسابات البونص المرتبطة بالمنتدى او غيرها

خلونا نشوف الخطوات اللي لازم تراعيها في كل عملية سحب

اولا :-

الحساب اللي عاوز تسحب منه ارباحك لازم يكون اجتاز كل مستويات التفعيل

وهما الآن ثلاث مستويات تفعيل يجب اجتيازها جميعا

وبهذا الموضوع يمكنك التعرف عليها مستويات التفعيل لمن لا يعرفها في شركة انستا (http://forex-masr.com/showthread.php?533002-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D9%84%D9%85%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%B9%D8%B1%D9%81%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7&p=10839612#post10839612)

ثانيا :- يجب ان يكون حسابك في حالة سكون اي يتم اغلاق كل الصفقات عليه
ويكون محدد الحالة على ارباح اكثر من قيمة البونص الذي تم التحصل عليه او خسارته عن طريق اغلاق صفقات اراديا من صاحب الحساب او عن طريق امر وقف الخسارة

لكن المبالغ التي تم مرجنتها فأنت غير مطالب بحسبانها من مبلغ البونص

خلاصة القول ان يكون حسابك وقت سحب الارباح بدون صفقات مفتوحه
ويوجد به ارباح يمكن ان تسحبها حيث ان مبالغ البونص لا يمكن سحبها بأي شكل من الاشكال

ثالثاً :- وهي تحتوي على عدة نقاط يفضل القيام بها ومراعاتها عند عملية السحب

السحب في بداية الاسبوع يوم الاثنين او الثلاثاء

السحب صباحا في التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة تحديدا عند بداية أوقات عمل القسم المالي في شركة انستا فوركس

وبعد تمام عملية طلب السحب تحتفظ ببيانات العملية ووقتها وحجم المبلغ الذي يظهر لك في تقرير العملية

بعد مرور 24 ساعة بالتمام والكمال قم بعمل طلب اعلام بالدفع فيه الوسيلة اللي اخترت تسحب بيها

ووقت العملية ورقمها وقيمة المبلغ ... و باذن الله بعدها بوقت قليل تجد ان العملية قد تمت

في حالة انها كانت اول عملية لسحب الارباح فربما قد تحتاج ارسال وثائق اثبات الشخصية لمستوى التفعيل الأول مرة اخرى لايميل القسم المالي

واتمنى ان تستفيدوا بالمعلومة و كما لم ابخل عليكم بما اعرفه فلا تبخلوا عليا بالتقييم والاعجابات ولكم جزيل الشكر

Gehad Anwar
02-24-2018, 16:11
اعتقد ان الموضوع يستحق انه يكون موجود امام الجميع بالمنتدى فمن فضلكم ارفعوا الموضوع لأطول وقت ممكن حتى يتمكن الجميع من الاستفادة
وحتى لا يتاخر احد كثيرا في انتظار استلام الارباح

تحياتي للجميع ... وهي تجربة عن خبرة مع الشركة من عام 2012 على فكرة في حسابات قديمة

bassoumy
02-24-2018, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال خبرتي البسيطه في منتدي فوركس العرب انا اري ان لابد ان يكون السحب من نفس الايميل المسجل به حسابك علي انستا ونفس ايميل المنتدي وايضا ان يكون اسمك فيسكريل او نتيلر نفس اسمك في الحساب بانستاا

Gehad Anwar
02-24-2018, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال خبرتي البسيطه في منتدي فوركس العرب انا اري ان لابد ان يكون السحب من نفس الايميل المسجل به حسابك علي انستا ونفس ايميل المنتدي وايضا ان يكون اسمك فيسكريل او نتيلر نفس اسمك في الحساب بانستاا

لا اعتقد انه شرط اساسي خاصة وان في ناس كتير بتعمل ايميلات بالرموز وايميلات مختلفة وانا ايميل النتللر غير ايميل الحساب غير ايميل العضوية بالمنتدى وبسحب عادي جدا من الشركة

لكن انا عندي ميزة في حساباتي القديمة انه انا بعمل ايداع بالحساب من حساب النتللر او الاسكريل لانه قبالاول انا كنت بحب التعامل مع سكريل وبعده لقيت نتللر اسهل وفيه مميزات اكتر من سكريل

عامة انك تكون عامل ايداع من حسابك اللي راح تسحب عليه بنتللر او سكريل قبل كده مرة مثلا بيساعد ان العملية تتم اسرع

بس الف شكر عالرد والاضافة التي يجب ان توضع بعين الاعتبار

emadomda
02-24-2018, 22:56
قد يكون الإفراط في التداول هو حقا أكثر أخطاء التداول انتشارا التي يرتكبها المتداولين في سوق الفوركس. سأقوم في هذه المقالة بالبحث في أسباب الإفراط في التداول وتقديم بعض النصائح الهامة لمساعدتكم على التغلب على مشكلة التداول الانفعالي الشديدة التدمير هذه.

• هل تقوم بالإفراط في التداول؟
إن لم تكن تعلم أذا ما كنت أنت مفرطا في التداول أم لا فلعلك تكون بالفعل كذلك. في الحقيقة إن معظم المتداولين اللذين لا يحققون دخل ثابت من الأسواق يقومون بالإفراط في التداول، سواء أدركوا ذلك أم لا. إن المشكلة في الإفراط في التداول هي أنه من الصعب بالنسبة للمتداول أن يعلم إذا ما كانت لديه هذه المشكلة أم لا لأن الإفراط لديه الكثير من الطرق المختلفة التي يتسلل منها إليك دون أن تدرك ذلك.
على سبيل المثال إذا التزمت بتعلم وإتقان الرسوم البيانية اليومية في البداية، فهل مازلت تجد نفسك تتجه للبحث عن الأطر الزمنية الأقصر أكثر من بحثك عن الرسوم البيانية اليومية؟ إذا كان الحال كذلك فهذا سبيل في منتهى السهولة لبداية الإفراط في التداول. إن المتداولين

Gehad Anwar
02-25-2018, 18:20
قد يكون الإفراط في التداول هو حقا أكثر أخطاء التداول انتشارا التي يرتكبها المتداولين في سوق الفوركس. سأقوم في هذه المقالة بالبحث في أسباب الإفراط في التداول وتقديم بعض النصائح الهامة لمساعدتكم على التغلب على مشكلة التداول الانفعالي الشديدة التدمير هذه.

• هل تقوم بالإفراط في التداول؟
إن لم تكن تعلم أذا ما كنت أنت مفرطا في التداول أم لا فلعلك تكون بالفعل كذلك. في الحقيقة إن معظم المتداولين اللذين لا يحققون دخل ثابت من الأسواق يقومون بالإفراط في التداول، سواء أدركوا ذلك أم لا. إن المشكلة في الإفراط في التداول هي أنه من الصعب بالنسبة للمتداول أن يعلم إذا ما كانت لديه هذه المشكلة أم لا لأن الإفراط لديه الكثير من الطرق المختلفة التي يتسلل منها إليك دون أن تدرك ذلك.
على سبيل المثال إذا التزمت بتعلم وإتقان الرسوم البيانية اليومية في البداية، فهل مازلت تجد نفسك تتجه للبحث عن الأطر الزمنية الأقصر أكثر من بحثك عن الرسوم البيانية اليومية؟ إذا كان الحال كذلك فهذا سبيل في منتهى السهولة لبداية الإفراط في التداول. إن المتداولين

ايه علاقة ردك بالموضووووع ... موضوعي عن حاجات لازم ناخد بالنا منها عند السحب مش فاهمة فين العلاقة بين ردك والموضوع
ياريت يا اخوانا تراعوا الموضوعات وتحاولوا نفيد بعض ويبقا في اضافة مفيدة مش نسخ واي كلام وخلاص

ehabbob
02-26-2018, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى العضوة الكريمة فى راي موضوع مولم بكل خطوات المناسبه للسحب فى الحساب بدون البونص ولكى كل الاحترام ويستهل الاعجاب
والله ولى التوفيق

Gehad Anwar
03-11-2018, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى العضوة الكريمة فى راي موضوع مولم بكل خطوات المناسبه للسحب فى الحساب بدون البونص ولكى كل الاحترام ويستهل الاعجاب
والله ولى التوفيق

الف شكر على رممشاركتك ورايك البناء واتمنى في المستقبل تضيف تجربتك في السحب للموضوع
من اجل اضافة معلومات جديدة تساعد الاعضاء عن عملية السحب وخطوات 1ضمان نجاحها

مصطفى عطية
03-24-2018, 04:09
تمام معاكى حق والله فى كلامك ليس هناك علاقة للموضوعه بموضوع الذى تم طرحه للاخواة .... وشكرا على مجهودك الرائع

hady sayed
03-24-2018, 09:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا عاوز اعرف اية المسنوي الثالث دة
شكراا علي الموضع المهم دة

amine saddiki
03-24-2018, 18:45
اخي الفاضل كلامك صحيح بس انا اري ان لابد ان يكون السحب من نفس الايميل المسجل به حسابك علي انستا ونفس ايميل المنتدي

migoo
03-24-2018, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمه احب ان اشكرك
علي هذا الموضوع الرائع وما به من معلومات مهمه عند سحب الارباح
جزاكي الله كل خير

Faroukb
03-24-2018, 19:29
السلام عليكم اخي شكرا جزيلا على المعلومات القيمة و جعلها الله في ميزان حسناتك و ادعو الله ان يوفقني و يوفق الجميع لأنصل الى يوم نحقق فيه انشاء الله احلامنا و نحصل على دخل يعيننا في حياتنا حقا موضوعك ليس ثريا بالمعلومات فحسب ايضا وجدته محفزا بالتوفيق

Gehad Anwar
03-28-2018, 11:12
اخي الفاضل كلامك صحيح بس انا اري ان لابد ان يكون السحب من نفس الايميل المسجل به حسابك علي انستا ونفس ايميل المنتدي

مش شرط والله يا اخي العزيز وانا جربتها اكتر مكن مرة في حسابات قديمة وكانت الايميلات مختلفة والسحب كان بيتم على بنوك اليكترونية بالكتير يومين
الشركة بتاخد وقت بس في مراجعة نشاط الحساب والعمليات على ما اعتقد .. اضافة الى ان التوقيت مهم جدا بالنسبة لزخم العمليات للعملاء مش اكتر

muhammdmr
03-28-2018, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختى الكريمه
الحقيقه ان اول مره اتعامل علي هذا المنتدي وشركه انيستا وقلقان من شروط الشركه لاي يسبب ما يحدث غلق للحساب رغم الايجابيات التي قراتها كثيرا ولا اعلم اذا كان لي حساب اخر فتح بالغلط دون ربطه بالمنتدي هل تعتبره هذا احتيال مني ورغم راسلت الدعم الفني وطلبت منهم غلق الحساب وشرحت له المشكله الا انه قال لي ان الحساب سوف يغاق بعد 90 يوم من عدم استخدامي له ولم يجاوني بالافاده الكامله عن المشكله في وجود حسابين باسمي وبنفس الايميل علي اينستا فوركس
27387

Gehad Anwar
03-28-2018, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختى الكريمه
الحقيقه ان اول مره اتعامل علي هذا المنتدي وشركه انيستا وقلقان من شروط الشركه لاي يسبب ما يحدث غلق للحساب رغم الايجابيات التي قراتها كثيرا ولا اعلم اذا كان لي حساب اخر فتح بالغلط دون ربطه بالمنتدي هل تعتبره هذا احتيال مني ورغم راسلت الدعم الفني وطلبت منهم غلق الحساب وشرحت له المشكله الا انه قال لي ان الحساب سوف يغاق بعد 90 يوم من عدم استخدامي له ولم يجاوني بالافاده الكامله عن المشكله في وجود حسابين باسمي وبنفس الايميل علي اينستا فوركس
27387

لا تقلق يا اخي انا كان ليا اكتر من حساب طالما هم بنفس الاسم وتم تفعيلهم بنفس المستندات الحاملة لنفس اسمك فهي لا تعتبر مخالفة
وحساباتي كانت متنوعة ما بين حسابات مرتبطة بعضوية المنتدى القديمة او حسابات حرة بدون بونص
غلق الحسابات بيكون بسببين الاول حسابات بونص لشخصيات واسماء مختلفة من نفس الجهاز
او انك تعمل عمليات هيدج على حسابات بونص ليك فدي مخالفة ايضا
في حالة مخالفة شروط التداول بيتم خصم الارباح والابقاء على ارباح تعادل 10% من قيمة الايداع المبدأي

muhammdmr
03-28-2018, 12:50
تمام اختي الكريمه انا بتعامل حساب واحد وتم ربطه بالمنتدي ولم اتعامل علي حساب ايداع طالما في بونص يمكن تداوله
بالنسبه لتفعيل الحساب شايفاه يتم ازاي بطريقه اسهل وهل في محاذير معينه تنصحي بعدم التعرض لها وبالنسبه لسحب الارباح هل في حد معين للارباح التي علي الاقل يتم سحبها ولا تسبب مشاكل
شكرا لروحك الطيبه

Najmi
03-28-2018, 13:02
مرحبا أخي الكريم
لم أستطع قراءة الموضوع الأصلي لكن أهم نصيحة يمكن أن أقدمها لكم هنا هي أن لا تودعو أكثر من مبلغ 100 دولار .. إسمع مني
تقبل مروري

Gehad Anwar
03-28-2018, 13:04
تمام اختي الكريمه انا بتعامل حساب واحد وتم ربطه بالمنتدي ولم اتعامل علي حساب ايداع طالما في بونص يمكن تداوله
بالنسبه لتفعيل الحساب شايفاه يتم ازاي بطريقه اسهل وهل في محاذير معينه تنصحي بعدم التعرض لها وبالنسبه لسحب الارباح هل في حد معين للارباح التي علي الاقل يتم سحبها ولا تسبب مشاكل
شكرا لروحك الطيبه

هو افضل طريقة لتفعيل الحساب للمستويين الاول الافضل الباسبور والثانية البطاقة الشخصية او العكس بتعمل تصوير للمستندات بسكانر وترفعهم في الصيغه المتعارف عليها للصور
ويستحسن طبعا انك ترفعهم في صباح يوم الاثنين او الثلاثاء صباحا في حدود 6 :10 صباحا بتوقيت جرينتش او من 8 :12 بتوقين القاهرة

مستندات التفعيل التي تقبل في الغالب
المستوى الاول بيتطلب تحقيق الشخصية يعني مستند فيه اسمك اللي انت دخلته في فتح الحساب زي بطاقة شخصية او جواز سفر او رخصة قيادة او شهادة قيد عسكرية او شهادة اعفاء عسكرية حتى
ونفس تاريخ الميلاد اللي مثبت في الاوراق الرسمية هو اللي تدخله برضوا في وقت فتح الحساب
والمستوى الثاني بيكون مستند اثبات محل الاقامة وده عن طريق مستند من اللي بيتم قبولهم في المستوى الاول انت ما رفعتوش قبل كده للشركة يعني لو رفعت الشهادة بتاعة الجيش مثلا ترفع بعدها البطاقة الشخصية
او جواز السفر في المستوى الثاني

اوالمستندات التالية بشرط انها ما تكونش قديمة يعني بالكتير تلات اشهر في الواقع يعني الافضل يكون قبل ما تتم 3 اشهر على اصدارها وتكون مختومه وموقعه

فاتورة خدمات ... كهربا او غاز بس لو مفيش ختم عليهم مش هتتقبل
او كشف حساب بنكيمختوم وموقع وفيه العنوان مطابق للعوان المسجل في الحساب وباسمك طبعا اي من المستندات دي

وبالنسبة لحد سحب الارباح فلا اعتقد انها ليها حد معين او مرتبطة بحسابات او نسب معينه حسب تجاربي مع الشركة ... فقط الالتزام ببنود العقد مع الشركة وشروط التداول

Gehad Anwar
03-28-2018, 13:07
مرحبا أخي الكريم
لم أستطع قراءة الموضوع الأصلي لكن أهم نصيحة يمكن أن أقدمها لكم هنا هي أن لا تودعو أكثر من مبلغ 100 دولار .. إسمع مني
تقبل مروري

من فضلك حاول مرة اخرى اعتقد انك ناقصك معلومات كتير عن الموضوع و بس اعتقد ان في حاليا مشكلة في المنتدى انا حاولت اوصل لموضوع اخر ولكن فشت للاسف ظهرت صفحة بيضاء وفيها ارقام
اعتقد انها مشكلة عرضية وستحل قريبا ان شاء الله

mohamed kamal fadel
03-28-2018, 14:01
اشكرك على الموضوع لكن فى حاجة صغيرة
الموضوع لا يتحتم ان اعمل المستوى الثالث
هما مستويان فقط لا غير

magdy mahmud
03-28-2018, 15:06
جزاكم الله خيرا اختي الكريمة معلومات مهمة عن سحب الارباح من شركة انستا ولكن هناك شئ اود ان اسال عنه كنت اسحب زمان في خلال 7 ساعات او يوم بالاكثر
اما الان ياخذ 3 او 4 ايام هل هذا له اسباب

Gehad Anwar
03-29-2018, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا عاوز اعرف اية المسنوي الثالث دة
شكراا علي الموضع المهم دة

المستوى الثالث يا اخي العزيز عرفت ان الشركة عملاه لحساب عرض بونص ال1000 دولار
بس عامة هو تقدر تسحب ارباحك من بعد اجتياز المستوى الثاني من التفعيل عادي

واذا حبيت تعرف ايه هو المستوى الثالث ... فهو انك تمسك مستندد التفعيل الاول اللي تم قبوله وتتصور صورة بروفيل واضحة يكون واضح فيها البطاقة او الباسبور ايا كان المستند اللي رفعته في المستوى الال واتقبل

Gehad Anwar
03-29-2018, 12:43
جزاكم الله خيرا اختي الكريمة معلومات مهمة عن سحب الارباح من شركة انستا ولكن هناك شئ اود ان اسال عنه كنت اسحب زمان في خلال 7 ساعات او يوم بالاكثر
اما الان ياخذ 3 او 4 ايام هل هذا له اسباب

هي اجراءات تحقق ليس الا ... كمان لازم تعمل اعلامات بالدفع كل 24 ساعه ومش هتاخد وقت اكتر من يومين باذن الله ما تقلقش
وخاصة لو حساب جديد وبتسحب منه في اول المرات

manad
03-29-2018, 16:04
شكرا لك كثيرا يا اختي الفاضلة على هدا الشرح القيم صراحة انا واجهتني كثير من المشاكل للسحب بسبب هده العناصر التي قمت بدكرها فحسابي لم يكن مفعل و الاسف لم اتمكن من السحب حتى قمت بارسال لهم الوثائق الضرورية و الحمد الله اجتزت التفعيل الاول و الثاني بنجاح و قمت بسحب الارباح بكل اريحية و سهولة و تحياتي لك اختي الفاضلة و في انتضار المزيد من الشروحات

L3alim
03-29-2018, 17:06
بكل صراحة انا اتداول مع شركة انستافوركس مند مدة ولم ارى منها اي مشكل دائما استلم ارباحي حيث انا عميل لديها مند سنوات

Gehad Anwar
04-04-2018, 16:40
شكرا لك كثيرا يا اختي الفاضلة على هدا الشرح القيم صراحة انا واجهتني كثير من المشاكل للسحب بسبب هده العناصر التي قمت بدكرها فحسابي لم يكن مفعل و الاسف لم اتمكن من السحب حتى قمت بارسال لهم الوثائق الضرورية و الحمد الله اجتزت التفعيل الاول و الثاني بنجاح و قمت بسحب الارباح بكل اريحية و سهولة و تحياتي لك اختي الفاضلة و في انتضار المزيد من الشروحات

طيب جميل وبالنسبة لوقت سحب الارباح هل لك اي ملاحظة عن التوقيت .. بالنسبة لي غالبا عمليات سحب الارباح التي اقوم بها صباحا تتم اسرع من غيرها
هل لاحظت هذا في عمليات السحب التي قمت بها

hady sayed
04-16-2018, 02:54
شكرا أستاذة جيهاد
واتمنى لكي التوفيق بإذن الله تعالي
وفي انتظار مواضيع جديدة ورائعة
كما تعودنا من حضرتك

forone
04-16-2018, 11:31
شكرا جزيلا انا شخصيا استفدت بالمعلومات المذكوره لانى الى كنت اعرفه فقط هو موضوع ان الصفقات تكون مغلقه وتفعيل كافة مستويات اثباتات الشخصيه انما موضوع الاعلام بأنه هناك طلب سحب وماتم ذكره فى باقى الموضوع دا مكنتش اعرفه شكرا مره اخرى

Gehad Anwar
04-16-2018, 17:18
شكرا جزيلا انا شخصيا استفدت بالمعلومات المذكوره لانى الى كنت اعرفه فقط هو موضوع ان الصفقات تكون مغلقه وتفعيل كافة مستويات اثباتات الشخصيه انما موضوع الاعلام بأنه هناك طلب سحب وماتم ذكره فى باقى الموضوع دا مكنتش اعرفه شكرا مره اخرى

العفو اي خدمة هو لازم موضوع اعلام بالدفع ده انا تقريبا ولا مرة سحبت من غير ما اقدم اعلام بالدفع
ولما كنت بتاخر في السحب لنص اليوم مثلا كنت بتاخر في الاستلام وساعات كنت بعمل اعلامين بالدفع من غرفة العميل يعني كل 24 ساعة واحد
اول واحد كنت بعمله بعد 7 او 10 ساعات والتاني تاني يوم الصبح

forexone1
04-16-2018, 17:40
اما بخصوص الموضوع فيك بمرها قبل عمليه السحب من شركه انستا فوركس فلا يجب ان يتم سحب البونص على الاطلاق لانه في هذه الحاله سوف يتم ايقاف الحساب الخاص بك من خلال شركه انستا فوركس

annas
04-16-2018, 18:40
هل يجب تفعيل المستوى الثالث انا
لم اكن اعلم بوجوده حتى هذا المنشور
وهل يجب تفعيله ققبل اللسحبب لانه حسابي مفعل من الدرجة العالية

forexman11
04-16-2018, 18:50
و موضوع ل يجب مراعاه نجاح عمليه السحب في شركه انستا فوركس عن طريق ان تكون هناك تفعيل لجميع المستويات في شركه انستا فولكس فاجن تفعيل المستوى الاول و تفعيل المستوى الثاني والثالث ولا لك حتى يتم قبول عمليه السحب

Gehad Anwar
04-16-2018, 19:18
هل يجب تفعيل المستوى الثالث انا
لم اكن اعلم بوجوده حتى هذا المنشور
وهل يجب تفعيله ققبل اللسحبب لانه حسابي مفعل من الدرجة العالية

هو المستوى الثالث انا عرفت خلاص انه مخصص لحسابات بون 1000 دولار بدون ايداع
وصراحة انت مش محتاج البونص ده طالما معاك بونص المنتدى فهو مش مهم طالما حسابك مفعل للدرجة العالية ما تقلقش
المهم تكون استفدت بباقي المعلومات اللي في الموضوع

Gehad Anwar
04-16-2018, 19:20
و موضوع ل يجب مراعاه نجاح عمليه السحب في شركه انستا فوركس عن طريق ان تكون هناك تفعيل لجميع المستويات في شركه انستا فولكس فاجن تفعيل المستوى الاول و تفعيل المستوى الثاني والثالث ولا لك حتى يتم قبول عمليه السحب

هو الحسابات العادية وحسابات بونص المنتدى ممكن تسحب منها اي مبلغ ارباح وانت مفعل الحسساب للمستوى الثاني عادي ... وزي ما سبق وذكرت
عرفت ان المستوى الثالث معمول لعرض بونص 1000 دولار من انستا اللي اعتقد انه مالوش لزوم طالما بونص المنتدى موجود ولك الف شكر على مرورك بالموضوع

Gehad Anwar
04-16-2018, 19:25
اما بخصوص الموضوع فيك بمرها قبل عمليه السحب من شركه انستا فوركس فلا يجب ان يتم سحب البونص على الاطلاق لانه في هذه الحاله سوف يتم ايقاف الحساب الخاص بك من خلال شركه انستا فوركس

انا ما قولتش ان البونص بيتسحب البونص مخصص فقط للتداول ولا يمكن سحبه ابدا ولا تحت اي شروط
اللي تقدر تسحبه هو بس مبلغ الارباح الناتج عن الصفقات الناجحة اذا لم يوجد مبالغ بونص يجب تعوضها نتيجة خسارة الصفقات من الاغلاق اليدوي او الاستوب لوز