PDA

View Full Version : اذا تجاوزت ارباح صفقة 10 بالمئة من قيمة البونص هل يجمد الحساب

investtime
02-23-2018, 15:34
[CENTER]سمعت بعض الأخبار عن بعض المتداولين يتحدثون عن حسابات البونص لشركة اينستافورييكس اذا تجاوز ربح صفقة واحدة عشرة بالمئة سيتوقف الحساب
اذا كان هذا الأمر صحيح يجب ان نجد حل لكي لا نقع في هذا المشكل اثناء لتداول

magdy mahmud
02-24-2018, 18:50
السلام عليكم اخي الحبيب
هذا الكلام ليس صحيح بالمرة ممكن تربح من صفقة واحدة 100% او 200% لا يوجد مشكلة الاهم هو عدم مخالفة الشروط الاساسية للتداول مثل الايقل مدة الصفقة عن 5 دقائق
بالتوفيق اخي الكريم

ehabbob
02-26-2018, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم هذا الشرط فقط وقت التداول على الاخبار اذا دخلت وقت خبر ما فلا تربح اكثر من 10% من قيمة الحساب فقد تلغى تلك الصفقة ومع تكرارها قد تتعرض الى الحظر
والله ولى التوفيق

alasfarahmad
02-26-2018, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، هذه المعلومات صحيحة فقط عندما يتم تنفيذ الصفقات مع الأخبار المتعلقة بها، أما الربح المحقق من صفقات التداول بصورة طبيعية ودون الاعتماد على الأخبار، والتي جاوزت فترة خمس دقائق بعد البدء بتنفيذها، فلا مشكلة فيها، ويمكن سحب الربح المتحصل بكل بساطة، وهذا الشرطان الأساسيان من شروط التداول بالبونص بالنسبة لشركة انستا، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

manad
02-26-2018, 02:04
لا يا اخي الكريم هدا الخبر لا اساس له من الصحة حتى لو تجاوزت 100 في المئة من الربح عليك فقط مراعات الشروط الاساسية كعدم فتح صفقة اقل من خمسة دقائق او فتح صفقة بلوت عالي جدا لا يراعي الراس مال هده هي كل السروط التي اعرفها حاليا اخي الكريم

amedz
02-26-2018, 14:55
اي ارباح تحققها تستطيع ان تسحبها حتى لو كانت هذه الارباح هي مائه بالمائه وليس ب 10 بالمائه فقط المهم ان تتبع شروط التداول في الشركه ومن اهم الشروط انت لا تدخل وقت الاخبار وانت تعد الصفقه خمس دقائق هذه هي شروط الشركه التي يجب عليك ان تحترم ها و لو تم تطبيق هذه الشروط تستطيع ان تسحب ارباحك حتى لو كانت كبيره بدون اي مشكله

freetrade
02-26-2018, 15:13
لم اسمع صراحة عن هذا الشرط ولكن برضه تاكد من مشرف المنتدي او من دعم الشركة لانه فيه شائعات بتقول انه كلما كان ربحك كبيرا كلما
اصبحت معرضا لوقف الحساب ولكني شخصيا لا اري مبرر لهذا لانه الغرض من البونص هو تحفيز المتداول علي التداول والربح

Lassaad1983
02-26-2018, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله
لا ياأخي الكريم تستطيع سحب الأرباح كما تشاء شرط عدم مخالفة شروط وأحكام البونص .
شكرا

bassoumy
02-26-2018, 17:34
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد مثل هذا الكلام ولو ربحت في كل مره مائه بالمائه بطرق شرعيه وفقا للقوانين المنظمه لحمله بونص مقابل الردود التي اطلقتها شركه انستا فوركس فالشركه هتنفذ لك السحب بشكل عاديوالله يوفقنا ونحقق ارباح كبير من هذا السوق الكبير ونقجر نسحب ارباح من حساب البونص اللي بنتصل عليه من خلال المجهود اللي بنبله في المنتدي المحترم والله الموفق ولمستعان ..................

abdallah.2017
02-26-2018, 18:03
هذا خبر غير صحيح اخي الكريم وعلى تفاعلك مع الشركه وصحبه من الارباح بالنسبه تتعدى هذه النسبه التي تقول عليها من البونص شركه انستا من الشركات المحترمه جدا التي اتعامل معها وهي شركه حديثه جدا على التفعيل و على صحه البيانات وهذا شيء يعطي لك المصداقيه الكامله لدى الشركه واتمنى لك التقدم والربح في هذا المجال وجمع اكبر الارباح لنا وللجميع

sonson
02-26-2018, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياريت اي حد قبل ان ينشر اي شئ يتاكد الاول من صحعه المعلومه التي ينشرها لان هذا الكلام ليس له اي اساس من اصلحه والله يوفقنا دائما وانا نفسي سحبت اكثر من ذلك بكثير من حساب البونص اللي بتحصل عليه من هذا المنتدي الكبير

emadomda
02-26-2018, 20:47
إن إدارة رأس المال هى استخدام عدة طرق من أجل إدارة جيدة لتصرفاتك وقراراتك والتى تهدف فى النهاية إلى حمايتك من الخسائر الكبيرة، حيث أنها تتضمن حماية استثماراتك ووضع الميزانيات ومعدلات الانفاق والتحكم فى الحسابات وزيادة الأرباح والتقليل من الخسائر عن طريق استخدام الوسائل المتاحة مثل حاسبة تحويل العملات وتحديد نقاط الارتكاز وغيرها.

فى الحقيقة إن القواعد الأساسية لإدارة رأس المال تختلف من شخص لآخر وهذا يعتمد على عدة أمور منها شخصية المتداول ووضعه المالى واستراتيجية التداول، وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض الأساسيات لإدارة رأس المال التى يجب على أى متداول معرفتها وهى كالآتى

sheka2017
02-26-2018, 20:57
انا بصراحة اول مرة اسمع الكلام ده محصلتش قبل كده والشركة بصراحة محترمه جدا واعتقد مش انستا فوركس الى ممكن تعمل كده لانها ذات مصداقية وشعبية كبيرة

footaall
02-26-2018, 21:33
صديقي هذا الكلام غير صحيح فبامكانك الربح حتى 100000000بالمئة او اكثر ولا يتم غلق حسابك ولكنك
انت لم تفهم جيدا الموضوع فقط يوجد هناك في الحقيقة غلق للحساب عند وصول الربح الى 10 بالمئة ولكن ليس في البونص التذيس تمنحه لك المنتدى مقابل الردود ولكن في بونص ال 1000 دولار الجديد