PDA

View Full Version : الاخبار القوية

ahmed 923
02-23-2018, 19:42
السلام عليكم أرجو القرأة حتى تتم الإفادة و الاستفادة
اليوم كان هناك خبر قوي على أزواج CAD فقررت ادخل صفقة بيع GBPCAD باستوب 20 نقطة و هدف مفتوح و الحمدالله تم تحقيق 100 نقطة قي أقل من 5 دقائق ، طبعًا الصفقة كان احتمال ربحها 50% مبني على سلبية أو إيجابية الخبر، و لكن الان فكرت في فكرة قد تنجح في المستقبل و تضمن الربح سواء كان الخبر إيجابي أو سلبي و هي كالتالي :
قبل اَي خبر قوي يعني قبل الخبر ب 5 دقائق مثلاً ندخل صفقة بيع و شراء من نفس نقطة الدخول باستوب 20نقطة و هدف مفتوح على الزوج أو الازواج المعنية بالخبر، وبالتالي في كل الحالات سوف تكون رابح و في أسوأ الحالات لن تخسر شيء
طبعًا ممكن يوجد بعض النقاط أو العيوب التي لم أفكر فيها لذلك أرجو من الجميع المشاركة و مدنا برأيهم و شكرًا.

doaa sary
02-24-2018, 15:11
عادى ممكن يضربلك الاستوب هنا وهناوتخسر برضو وقت الخبر معظم الوقت بيكون للشموع ديل كبيرب مش20 نقطة دة سعات يوصل ل50 واكتر كمان من رايى الشخصى انا مبحطش استوب وقت الاخبار وبدخل بلوت صغير تمام بعلى عكس بخرج وادخل عكس دى طريقتى ف الاخبار بالتوفيق ليك

zouga91
02-24-2018, 15:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخ الفاضل على مقالك من فوائد تداول وقت الاخبار انه يمكنك ان تربح خاصة اذا كنت على فريمات الصغيرة اما من عيبوبه ان سبيد يرتفع والسعر يتحرك وبسرعة قياسة مما قد يعرضك للخطر انا من وجهة نظري الشخصية اضل الابتعاد عن اوقات الاخبار خصوصا اخبار الفائدة وعدلات البطالة حتى وان كنت تريد الدخول الافضل ان لا تخاطر بيسنة 1 الى 2 في المىة من الصفقة الواحدة بالتوفيق للجميع