PDA

View Full Version : ما افضل استراتيجيه تجعلك تربح ؟

MohamedAhmed1973
02-25-2018, 18:36
تحياتي لكل اعضاء المنتدي
نقاش حر ... اليوم نناقش فيه التجربه الشخصيه لاكثر استراتيجيه جعلت منك متداول رابح ؟
نرجو من كل عضو مساعده الاخوه المبتدئين و شرح وافي للاستراتيجيه و ارفاق مؤشراتها و صور لها و التامبلت الخاص بها
اعتقد ان مساعده الاخوه المبتدئين من اجل وضعهم علي طريق الربح هو هدف اكثر من رائع

ehabbob
02-28-2018, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضوالكريم شكرا على طرح هذا الموضوع المهم ولكنى وجهة نظرى فى هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاستراتيجيات وتبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق وليست الاستراتيجيه لان الاستراتيجيه ممكن تناسبك ولكن لا تناسبنى انا او تناسب زوج من العملات ولا تناسب زوج اخر
والله هو المستعان

ramisayed04
02-28-2018, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل استراتجية تساعدك على تحقيق ارباح هى الاستراتجية
التى تدربت عليها كثيرا حتى اتقنتها وتعلمت مميزاتها وعيوبها
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

magdy mahmud
02-28-2018, 12:57
اخي الحبيب افضل استراتيجية هي الاسكالبينجبدون منازع وافضل شرح له ستجد علي اليوتيوب شرج جميل للدكتور اسامة عادل

MohamedAhmed1973
02-28-2018, 13:09
شكرا حزيلا اعضاء المنتدي الكرام
و اتمني من كل من يحب ان يشارك ان يعرض استراتيجيته الخاصه و ايضا كيفيه ادارة راس المال باسلوبه لتعم الفائده علي الجميع
و انتظروني باستراتيجيه جيده سوف اعرضها و اتمني ان نتشارك فيها
جزاكم الله خيرا

mohamed kamal fadel
02-28-2018, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم استراتيجية العرض والطلب من اهم الاستراتيجات الموجودة فى
مجال الفوركس يجب علينا تعلم العرض والطلب مع رسم الدعوم

mostafa1995
02-28-2018, 13:18
اخي انا اعرف انه يوجد هناك العديد من الاستراتيجيات التي تدخلها عن طريق نوع الشكل او الزوج اللي انت داخل فيه
انا كل صفقة ليها الاستراتيجية الخاصة بها
وحتى ادارة راس مال خاصة بها
الذهب له استراتيجيته واليورو دولار له الاستراتيجة الخاصة به
طبععا اخي هذا مثال طرحته لكي تفهم ما اقول
بالتوفيق

MohamedAhmed1973
02-28-2018, 13:48
‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏}

شكرا لجميع من شارك
اخي مصطفي اكون شاكر لو حضرتك ساهمت معنا باستراتيجيه خاصه لاحد الازواج مع الشرح لها و لاداره راس المال
‏و هل هناك استراتيجيه تناسب زوج معين و لا تناسب زوج اخري؟

hafnaoui72
02-28-2018, 13:54
ان النجاح في سوق الفوركس يعتمد على اكثر من نقطة والاسترتيجية الناجحة احدى اهم هذه النقاط
المتداول الناجح هو الذي يدرس اكثر من استراتيجية لكن في النهاية يستطيع الخروج باستراتيجية خاصة به يتدرب عليها ويتقنها
استراتيجيته الخاصة هي التي يمكن ان ينجح بها دون غيرها

aym
03-01-2018, 09:24
افضل استراتيجية يمكن تحقيق الربح منها يوجد الكثير من الاستراتيجيات الجيدة التى تساعد المتاجر فى التداول والتى يمكن تحقيق الربح المناسب منها ولكن تحتاج الى المعرفة والتدريب عليها

mohamed kamal fadel
03-01-2018, 11:01
ثبل اى استرتيجية وقبل اغى تحليل وقبل اى عمل نصيحة منى الى كل اعضاء منتدى فوركس العرب
ادارة راس المال الاساس فى الفوركس يجب على كل تاجر او متداول ان يحافظ على راس المال
والدخول بلوت اصغر للمحافظة عليه

cairodevil
03-01-2018, 23:27
عليك أولاً أن تحدد ما هو عدد نقاط وقف الخسارة ثم يتم تحديد حجم العقود أو الصفقات بناء على نسبة الأموال المعرضة للمخاطرة كالتالي:

عدد العقود = حجم الأموال المعرضة للمخاطرة ÷ (عدد نقاط أمر وقف الخسارة × قيمة النقطة )
عدد العقود = 200 دولار÷ ( 50 نقطة × 10 دولارات قيمة النقطة ) = 0.4 عقد أو لوت

M0hsenalawady
03-01-2018, 23:54
يا اخي الكريم الاستراتيجيات كثيره جدا في مجال الفوركس مثل الاسكالبنج والهيدج والتعزيز والتبريد ولكن لكل متداول استراتيجية خاصه به ولذلك ارجو من الساده الخبراء العرب تنزيل استراتيجياتهم للاستفادة منها خاصه المبتدئين

MohamedAhmed1973
03-02-2018, 00:40
{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْر
تحياتي لكل المشاركين
فليكن النقاش اكثر ايجابيه و لنضيف بعض المعلومات
ما هي افضل ارقام للموفينجات لتكوين استراتيجيه فعاله
ارجو ان تكون الردود ايجابيه

zam_bozo
03-02-2018, 00:55
والله ليس بخلا مني .. اني مش هاكتب استراجيتي .. وساجيبك اجابة لا تحسبني اتفلسف عليك
بل هي الحقيقة ان ما يناسبني قد لا يناسبك وستكتشف انت بنفسك ذلك .. وحتى لا تظن ذلك انا اعمل بالبارابوليك سار فقط

احمد نصر 22
03-02-2018, 01:13
بسم اللة
اخى الكريم افضل استراتيجه ممكن ان تربح بها فى هذا المجال هو التعلم الجيد مع الوضع فى الاعتبار ان التعلم فى الفوركس اصبح اسهل من الاول ويجب على الشخص الجديد ان يقوم ببحث عن كل ماهو جديد ولكن مع العلم انه يجب عليك فتح حساب تجريبى لتجربه كل ماهو جديد وعمل استراتيجه قويه خاصه بك بدل الاعتماد على التوصيات

emadomda
03-02-2018, 16:51
یلزمك إذاً مبالغ مالیة كبیرة للاستفادة من سوق فوركس .. ألیس كذلك ؟
لا .. لیس كذلك ..!!
بفضل المتاجرة بنظام الھامش ستتمكن من شراء وبیع كمیات كبیرة جداً من العملات مقابل دفع جزء بسیط منھا كھامش مستخدم
وستحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك كنت تمتلك ھذه المبالغ الكبیرة فعلیاً .
توفر المتاجرة بالعملات فرصة لا تعوض للحصول على أرباح ھائلة وبسرعة كبیرة لا یمكن الحصول علیھا بأي مجال آخر من
مجالات الاستثمار .
وتتمیز المتاجرة بالعملات بالنظام الھامشي عن غیرھا من المتاجرة بالكثیر من المزایا التي تناسب الإنسان العادي ذو الإمكانات
المحدودة والخبرات المحدودة في المجال الاقتصادي .
لھذه الأسباب ولغیرھا فإننا نخصص بقیة ھذا الكتاب لنعلمك أسس الدخول في ھذا المجال المثیر والمربح جداً إن أحسن المرء
التعامل معھ , سنتحدث بالتفصیل عن كل ما تحتاجھ لتصبح متاجراً في المضاربة على أسعار العملات الدولیة .
قد تكون ھذه اللحظة ھي لحظة فاصلة في حیاتك العملیة ..!!
35
وقبل الانتقال لذلك بالتفصیل سنكمل الحدیث عن أنواع البورصات وطریقة الحصول على أرباح من المتاجرة بشكل عام مما
یساعدك لفھم الموضوع بشكل أكثر سھولة ودقة

hamadasalama
03-02-2018, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ يا محترم اسمه افضل استراتيجيه تداول فاستراتيجيات التداول مليئه في سوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونقدر اننا نوصل الي استراتيجيه تداول تجعلنا نحقق الارباح من سوق العملات الفوركس ونسحب جميع ارباحنا من هذا السوق بخير وسلام وكل شخص له استراتيجيه تداول مختلفه عن الاخري ..............................

magdy mahmud
03-03-2018, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ يا محترم اسمه افضل استراتيجيه تداول فاستراتيجيات التداول مليئه في سوق العملات الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونقدر اننا نوصل الي استراتيجيه تداول تجعلنا نحقق الارباح من سوق العملات الفوركس ونسحب جميع ارباحنا من هذا السوق بخير وسلام وكل شخص له استراتيجيه تداول مختلفه عن الاخري ..............................

اخي الفاضل الاخ يسأل ماهي افضل استراتيجية كل اخي تعامل بها هو لا يقول افضل استراتجية للجميع ولكن يقول كل شخص يحكي تجربته لكي يتعلم الاخرون
بالتوفيق للجميع

dzmoh6
03-03-2018, 15:39
اضن ان الاستراتيجيات تتعدد وتتنوع حسب كل صفقة وزوج
انا استعمل عدة استراتيجيات في الصفقة الواحدة لذلك الاجابة على سؤالك صعب نوعا ما

ahmedshawkymohamed
03-03-2018, 15:49
انا اعتقد من وجهه نظرى الشخصيه اخوانى الاعزاء اننى كنت افضل استراتيجيه معينه وهى مؤشر ار اس اى على شارت الدقيقه وهذا يعنى اننى كنت اقوم بعمل اسكالبينج ولكن من وجهه نظرى كنت اربح كثيرا منها ولكن هناك اشخاص اخرين يختلفون معى فى هذا الشان ولكن اخى العزيز ليس هناك شئ اسمه افضل استراتيجيه ولكن هناك شئ اسمه كيف اريد ان اتاجر وما المقدار الموجود معى فى رصيدى حتى استطيع ان اقوم بالمتاجره من خلاله وتقبلو مرورى

bassoumy
03-03-2018, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل شخص له استراتيجيته الخاصه به التي تميزه والتي هويري نفسه انه محترف فيها ولكن قد اتداول باسترايتيجه ما لا تناسب متداول اخر وقد يتداول متداول اخر باستراتيديه لا تناسبني علي الاطلاق فالمختصر انت اشتغل علي اكثر ن استراتيجيه علي الحساب التجريبي الديمو لفتره وليكن مثلا ثلاثه شهور وبعد ال3 شهور انت شوف ايه اقرب استراتيجيه عمل لك وانت بتحقق منها ارباح وتراها مناسبه لك

Ahmedsai
03-03-2018, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله
احسن استراتيجية بالنسبة لي هي التحليل بالموجات و قد اقتنعت انو الافضل بعد مرور عام من التداول و التجربة و يجب أيضا احترام الستوب لوز من أهم الأشياء م الاحترام الحرفي للاستراتيجية المتبعة
ولا تعتمد كثيرا على التوصيات لأن معضمها قد يكلفك جميع مالك تعلم وحدك أفضل
شكرا على الموضوع الجيد

kiokimo
03-03-2018, 18:43
انا اعتقد انه لا يوجد استراتيجيه معينه قادره على جعلك تكسب او ان تجعلك تخسر ولكن هناك طريقه انت فقط من يعلمها تناسب تفكيرك وتناسب فكرك وتناسب قوتك النفسيه على تحمل السوق ومنها تحدد لنفسك ان هذه الاستراتيجيه هى الاستراتيجيه الافضل التى ستقوم بعد ذلك بالمتاجره بها حتى وان كانت تجعلك تخسر قليلا ولكن تجعلك ايضا تكسب كثيرا

MohamedAhmed1973
03-07-2018, 15:29
شكرا للاخوه المشاركين
و كنت اتمني من كل مشارك عرض طريقته و نتناقش فيها و تكون فرصه للجميع من خلال النقاش تنميه مهارات التداول
كما انها فرصه رائعه للتعلم ممن هم اكثر خبره

sirwan jamil ali
03-07-2018, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... انا منذ انضمامي لعالم الفوريكس وضعت كل تركيزي على تعلم اقوة استراتيجيات الربح من سوق العملات الاجنبية وهي استراتيجية العرض والطلب في من الاستراتيجيات التي تمنحك اقل مخاطرة واكبر ربح ممكن وبالعادة الدخول يكون من مناطق تحتوي سيولة عالية جداا لذا لن يتوقف السعر عندها كثيرااا

MohamedAhmed1973
03-09-2018, 00:35
شكرا علي المشاركه اخي
و استراتيجيه العرض و الطلب مهمه جداااا
وانا استخدمها الي جانب خطوط الماري ماث

kkk
03-09-2018, 02:23
انا شخصيا لا اعتمد علي استراتيجيه واحده للتداول وذلك لان السوق لا يأخذ شكلا ثابتا ولا يمكن ان يثبت علي تحليل واحد فقط لذا فالتحليلات مختلفه ومتنوعه وكذلك ايضا الاستراتيجيات متغيره جدا وكل متداول بيختار الاستراتيجيه التي تتناسب مع تحليلاته واهم حاجه ف الاستراتيجيه التي تتبناها ان تكون هذه الاستراتيجيه محافظه علي رأس المال ولا تضيعه

alaa50
03-09-2018, 13:58
تجربتى بتقول ان مينفعش تستمر فى استخدام نفس الطريقه او الاستاتيجيه دائما
لازم يكون فى تطوير من وقت للتانى حسب وضع السوق
لكن بشكل عام افضل اى طرق بسيطه ومفيهاش ادوات كتير والافضل اكيد ترندات ودعوم ومقاومات وبرايس اكشن
كلها ادوات قويه جدا وفى نفس الوقت بسيطه

MohamedAhmed1973
03-09-2018, 23:51
تحياتي للجميع
و شكرا للمشاركين و اتفق مع الغالبيه العظمي ان افضل استراتيجيه هي التي تجيد استخدامها
كما ان كثره المؤشرات عامل غير جيد في فهم الشارات
البساطه سر النجاح

BelalJKDO
03-10-2018, 00:50
سلام عليكم.. الكلام عن أفضل إستراتيجية للتداول من وجهة نظري معتمد في الاساس علي عدة اعتبارات..
الاعتبار الأول وهو إلمام المتداول بأساسيات التداول مثل تحديد الاتجاه العام وقراءة الشارت جيدا ومعرفة كيفية اختيار الدخول من مناطق قوية...
الاعتبار الثاني وهو اعتياد المتداول علي طريقة معينة في الربح سواء كانت الطريقة بسيطة او معقدة.. المهم انه اعتاد الربح بها.
مثال/ اعتاد المتداول الربح من زوج اليورو ين بمؤشر ( الار اس ااي) مع السلوك السعري فهذا ليس شرطا ان تللك الطريقة ستجعله يربح في زوج الباوند دولار
وهكذا.. فعلي المتداول ان يجد طريقته الخاصة في كل زوج والذي من المفروض ان يجدها من خلال التمرس علي الحساب التجريبي أولا ومن ثم التطبيق علي حسابه الحقيقي.

MohamedAhmed1973
03-10-2018, 01:00
سلام عليكم.. الكلام عن أفضل إستراتيجية للتداول من وجهة نظري معتمد في الاساس علي عدة اعتبارات..
الاعتبار الأول وهو إلمام المتداول بأساسيات التداول مثل تحديد الاتجاه العام وقراءة الشارت جيدا ومعرفة كيفية اختيار الدخول من مناطق قوية...
الاعتبار الثاني وهو اعتياد المتداول علي طريقة معينة في الربح سواء كانت الطريقة بسيطة او معقدة.. المهم انه اعتاد الربح بها.
مثال/ اعتاد المتداول الربح من زوج اليورو ين بمؤشر ( الار اس ااي) مع السلوك السعري فهذا ليس شرطا ان تللك الطريقة ستجعله يربح في زوج الباوند دولار
وهكذا.. فعلي المتداول ان يجد طريقته الخاصة في كل زوج والذي من المفروض ان يجدها من خلال التمرس علي الحساب التجريبي أولا ومن ثم التطبيق علي حسابه الحقيقي.

اخي الكريم و هب تعتقد ان الاستراتيجيه قد تصلح مع زوج و لا تصلح مع اخر
مع العلم انني اتفق معك فيما قولت و اضيف اليها اداره راس المال فهي سبب رئيسي في الربح

alber matrex
03-10-2018, 01:22
يجب ان تتدرب على اى كان نوع الاستراتيجيه يجب الممرسه الكثيره للتعلم ومعرفه السوق جيدآ وشكرآ ليك

MohamedAhmed1973
03-10-2018, 02:02
[QUOTE=alber matrex;10859153]يجب ان تتدرب على اى كان نوع الاستراتيجيه يجب الممرسه الكثيره للتعلم ومعرفه السوق جيدآ وشكرآ ليك[/QUOT
دراسه الاستراتيجيه
التدريب لفتره مناسبه
مهم جدا معرفه ان العمل النفسي خارج نطاق التدريب و هذا ما يخطئ فيه بعض الاخوه
تعلم اداره راس المال

hady sayed
03-10-2018, 08:34
السلام عليكم و
افضل استراتجية تساعدك على تحقيق ارباح هى الاستراتجية
التى تدربت عليها كثيرا حتى اتقنتها وتعلمت مميزاتها وعيوبها
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

castoil
03-10-2018, 10:09
الاستراتيجية الافضل من وجهة نظرى هى البرايس أكشن و هى حقا ساعدتنى كثيرا فى تحسين أدائى فى سوق الفوركس لانها تعتمد على فهم حركة السعر مباشرة و بدون مؤشرات باستثناء الموشرات المساعدة كالموفينج خمسين للمساعده فقط فى تحديد الاتجاه لكنه ليس أساسى فى التداول الاساس هو البرايس أكشن ....
مع التنويه بأن كل متداول لديه استراتيجية مفضلة لديه تتفق مع عقله و نظرته للرسوم البيانية الامر كله يعتمد على المتداول نفسه و ليس على استراتيجية بعينها فقد يوجد العديد من المتداولين الذين لا يفضلون البرايس أكشن و يفضلون المؤشرات أو الهارمونيك مثلا و هم ناجحون جدا فيها و يحققون أرباحا جيدة و هذا رائع و من الجيد أن ينظر كل متداول إلى الاستراتيجية التى تصلح له هو و يستطيع العمل بها
مع تمنياتى بالتوفيق لجميع الاستراتيجيات

MohamedAhmed1973
03-10-2018, 10:23
الاستراتيجية الافضل من وجهة نظرى هى البرايس أكشن و هى حقا ساعدتنى كثيرا فى تحسين أدائى فى سوق الفوركس لانها تعتمد على فهم حركة السعر مباشرة و بدون مؤشرات باستثناء الموشرات المساعدة كالموفينج خمسين للمساعده فقط فى تحديد الاتجاه لكنه ليس أساسى فى التداول الاساس هو البرايس أكشن ....
مع التنويه بأن كل متداول لديه استراتيجية مفضلة لديه تتفق مع عقله و نظرته للرسوم البيانية الامر كله يعتمد على المتداول نفسه و ليس على استراتيجية بعينها فقد يوجد العديد من المتداولين الذين لا يفضلون البرايس أكشن و يفضلون المؤشرات أو الهارمونيك مثلا و هم ناجحون جدا فيها و يحققون أرباحا جيدة و هذا رائع و من الجيد أن ينظر كل متداول إلى الاستراتيجية التى تصلح له هو و يستطيع العمل بها
مع تمنياتى بالتوفيق لجميع الاستراتيجيات

شكرا اخي الفاضل علي المشاركه
و يسعدني ان تشاركنا المؤشرات الخاصه بالبرايس اكشن و افضل شرح له
و ان كان هناك كورس تعليمي يكون افضل
تحياتي لحضرتك