PDA

View Full Version : اي انواع التحليلان هو الافضل و الانجح في اسواق المال

one12
02-25-2018, 22:41
يجب عليك تعليم نوعين من التحليل وهما التحليل الفني والتحليل الاساسي وهو الاقتصادي والاتنين مهمين جدا عشان تعرف تتاجر و الاستراتيجية عامتا
تعني طريقة عمل فلابد ان تملك طريقة عمل .. ولكن انا اعتقد انك اكيد بتقصد الاستراتيجيات اللي بتكون عالنت اللي فيها المؤشرات و انا عن نفسي لا احب العمل بالمؤشرات

alasfarahmad
02-25-2018, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن التحليل الأساسي يمكن أن يكون مناسبا للاستثمارات بعيدة المدى، فهو يوضح مقدار الثقة بالعملة المراد المتاجرة بها، فإذا دل التحليل الأساسي على أن الرصيد الاقتصادي والاجتماعي والسياسي للعملة قويا ومتينا كان في مقدور المتداول أن يضع استثماراته في هذه العملة، ولا خوف من ذلك، أما التحليل الفني فغالبا ما يمكن استخدامه في الاستثمارات متوسطة المدى في ضوء تحليل المخططات البيانية لحركات الأسعار، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

zam_bozo
02-25-2018, 23:01
بصراحة الموضوع الخاص (بانواع التحليلات واهمية كل منهما)جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

Younge83
08-04-2019, 16:29
لديك اآلن صيغة سرية لتحقيق تداول مربح باستمرار. هل ستستخدم هذا السر؟ وتشير أفضل التقديرات
إلى أن 7.54 ٪من المتداولين ال يستخدمون السر. وذلك ألن 7.54 في المئة من متداولين الفوركس ال
يربحون باستمرار في التداول )من تقرير فوركس ماجناتس الواليات المتحدة األمريكية شهر فبراير،
4033 .)و 4.47 في المئة من المتداولين يربحون باستمرار يمارسون التداول لتحقيق نتائج أفضل.
فقط 4.47 في المئة من جميع المتداولين الذين يقرأون هذا سوف يقررون التداول العملي ليصبحوا
خبراء. وليس من قبيل المصادفة أن حوالي 4.47 في المائة من جميع المتداولين يربحون باستمرار.
تقريبا. ومن المثير لالهتمام أن نرى كيف الممارسة تساعد على تحقيق الخبرة في كل الرياضات والمهن
ا دون بذل الجهد أن الغالبية العظمى من المتداولين يطمحون إلى أن يصبحوا ناجحين على الفور نجاح
ليصبحوا خبراء.
بذل المتداولون الخبراء هذا الجهد ليصبحوا خبراء. ومن المفارقات أن العديد من المتداولين ينجذبون
إلى نمط الحياة التداولية، معتبرين أن التداول سيسمح بتجميع الدخل الغير فعال. هذا صحيح بالتأكيد،
يمكن ألي متداول ربح المال أثناء النوم، ولكن المتداولين الخبراء هم أكثر عرضة لتحقيق دخل ثابت من
التداول. التداول مثل أي وظيفة أخرى: يجب أن تكون الممارسة والجهد في وضع جيد من أجل جني
المكافآت. قد يكون المتداولين الخبراء قادرين على اتخاذ قرارات التداول بسرعة واتخاذ الصفقات،
ولكن هذه القرارات هي ثمار ساعات طويلة من الممارسة، في كل حالة تقريبا. يجب على المتداولين
كسب نقاط من خالل الممارسة.

abdelawal abdelrahman
12-11-2019, 23:46
انا مع حضرتك في عدم العمل بالمؤشرات لاني اراها غير مجدية بالنسبة لي، لكن مع اناس اخرون مهمة جداً لكن كل واحد وفكره
مشكور على المشاركة الرائعة
تقبل مروري

Eman eltaib
12-12-2019, 05:24
موضوع مهم جدا لكل متداول واعتقد ان التحليل الاساسي مهم للتداول بعيد المدي
اما عن المؤشرات فهي نسبية مجدية مع متداول وغير مجدية مع غير
مشكور مجهودك وفي انتظار المزيد
تحياتي

Ahmed Mansour
12-12-2019, 06:03
انا معاك جدا فى موضوع انك لا تفضل العمل على الاستراتيجيات اللى تعتمد على المؤشرات الفنيه وانا زيك بظبط شايف ان اى مؤشر هو مؤشر خساره ومافيش منه اى ربح وحتى لو حقق ليك فى صفقه ولا اتنين ارباح هايخليك تحقق عشرات الصفقات اللى هاتضربلك الاستوب بالنسبالى اللى اهم من التحليل سواء تحليل فنى ولاتحليل اساسى هو اداره راس المال عندك اداره راس مال صارمه وعارف تحافظ على اساس راس المال اشتغل بعد كدا باى استراتيجيه وباى نوع من انواع التحليل ماتفرقش على اسواء تقدير هاتقدر تخرج فى النهايه وانته محافظ على فلوسك الاساسيه وحتى لو محققتش دولار واحد ارباح