PDA

View Full Version : الشطرنج

one12
02-25-2018, 22:42
انا باصبح عليكم وبقول يلا بينا نعمل مقارنه بين الفوركس والشطرنج من حيث
الخطوره
التحكم فى السوق
التضحيه بالقليل من اجل الكثير
رسم الخطط وتنفيذها

alasfarahmad
02-25-2018, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أنه لو تصورنا الفوركس لعبة وينبغي التعامل معها لتحقيق الربح، لوجدنا فروقا كبيرة عن الشطرنج، أهمها أن الفوركس أكثر تعقيدا كما أتصور، في جوانب وأكثر يسرا في جوانب أخرى، فهو أكثر تعقيدا لتعدد العوامل المؤثر في حركة السوق، ويصعب على المتداول ضبطها، أما كونه أكثر بساطة، فالاحتمالات فيه محدودة نسبيا مقارنة مع الشطرنج، ولكن كلا المجالين يحتاج إلى مستويات عالية من الخبرة والمهارة والتفكير، مشكور على ملاحظتك، وأتمنى لك التوفيق.

zam_bozo
02-25-2018, 22:58
سامحنى ياصديقي مفيش وجه للشبه .. الشطرنج مجرد لعبة ذهنية تافهة .. أما الفوركس فهو عمل جاد ومثمر
الشطرنج محتاج ذكاء أطفال .. الفوركس محتاج أن تكون خارق وفوق العادة ومحتاج لعلوم كثيرة
الشطرنج ممكن يضيع وقتك ويخليك محلك سر .. اما الفوركس ممكن يقلبك مليونير وبالتالي يجعلك تحقق مالم تكن تحلم به

Younge83
08-04-2019, 16:30
ما مدى مالءمة نظام التداول الخاص بك؟ الهدف األول من الـ "باكتيستينج"هو معرفة مدى مالءمة نظام
التداول بالنسبة لك. لدي صديق جيد، الذي عرفني على الفوركس، واسمه "أشكان بولور". بولور هو
متداول الفوركس المعروف، ربما قرأت عنه في كتاب المتداول المليونير من قبل كاثي لين وبوريس
سكلوسبيرج. بولور يتداول الرسوم البيانية على إطار ثالث دقائق وخمس دقائق. انه يتداول هذه
المخططات بشكل جيد للغاية. بغض النظر عن عدد المرات التي أشاهده يتداول فيها نظامه على هذه
المخططات، فأنا أفشل تماما حينما أحاول أن أتداول مثلما يفعل. أنا فشلت ألن نظامه التداولي ال يتناسب
مع وجهة نظري لألسواق. أنا أفضل الرسوم البيانية اليومية واألسبوعية، وأربع ساعات. لدي صعوبة