PDA

View Full Version : شرح اغلاق صفقة

mohamed el haoussi
02-26-2018, 00:50
http://www.m5zn.com/newuploads/2018/02/20/png//f438524155d8f3c.png

مرحبا

اغلاق صفقة

هي العروض التي لم تعد متواجدة في سوق صرف العملات الأجنبية. )ان عملية إغلاق صفقة هي عملية بيع أو شراء قيمة معينة من العملات لموازنة قيمة مماثلة لها من صفقة مفتوحة. وهذا بدوره سوف "يوازن" الصفقة.( معظم المنصات الان لديها خيار مباشر لإغلاق الصفقة ببساطة.

:heart:لاتنسى الضعط على زر الشكر اذا أعجبتك المشاركة وشكرا.

zam_bozo
02-26-2018, 00:55
أخي الكريم إن شرحك لمفهوم ( اغلاق صفقة)الذي تفضلت بكتابة هذا الموضوع لأجله لهو شرح مستوف لاركانه .. واستطعنا من خلاله ان ندرك المقصود بـه
ونتعشم أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح و التوضيحات للمفاهيم الصعبة في هذا العلم كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك المبتدئين

moisaid
02-26-2018, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي الكريم
خاصية اغلاق الصفقات أصبحت مرنة و سهلة جدا
و هذا ما يمز برنامج الميتاتريدر فهو سهل التعامل به
خير على الجميع
بالتوفيق

manad
02-26-2018, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على طرح الموضوعا طبعا اغلاق الصفقات اصبح سهلا مع الميتا تريدر فنا لا اواجه اي مشكلة في غلق الصفقات اتمنى لك المزيد من التوفيق في عالم الفوركس و حياتك الشخصية دمت في رعاية الله اخي الكريم

hamadasalama
02-26-2018, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي المووضع الاكثر من رائع عن الشرح الوافي لاغلاق الصفق في سوق العملات الفوركس واعتقد ان تحديد نقطه الدخول وتحديد التيك بروفيت والستوب لوس هي اصعب شئ وهو الامر الاكثر جدلا ويؤرق العديد من متاجري سوق العملات الفوركس والله يوفقنا دائما ونقدر نحقق ربح كبير من التداول بسوق العملات ونسحب ارباحنا من التداول بخير وسلام والله الموفق دائما لسحب الارباح من شركه انستا فوركس المحترمه جدا ......................