PDA

View Full Version : شرح مؤشر الفوركس البسيط والقوي ديمارك DeMark Trendline Trader

aymansaleh
03-01-2018, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام

شرح مؤشر الفوركس البسيط والقوي ديمارك DeMark Trendline Trader

https://www.youtube.com/watch?v=oXlAaCx80Bo

alisheta2000
03-01-2018, 16:01
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و ساعمل بنصيحتك

aym
03-01-2018, 18:18
مشكور اخى على تقديم مثل هذا الشرح المميز لهذا المؤشر المهم والذي يفيد المتاجر جيدا فى التداول ويعمل على تحديد الاتجاهات القوية التى يتم فتح الصفقات عليها

alisheta2000
03-01-2018, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخلى المحترم شكرا لك على المعلومات الجميله الموجد فى الموضوع المفيد يا اخى الغالى

abdouaatasse
03-02-2018, 00:38
الشرح المميز لهذا المؤشر يعمل على تحديد الاتجاهات القوية
ليس هناك أجمل من الاعتراف بفضل شخص علينا، والأفضل من هذا توجيه رسالة معبّرة مليئة بكلمات شكر وتقدير، تعبر عن صدق المشاعر بداخلنا وامتنانِنا لما يقوم به من أجلنا

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم

abdelilahaatasse
03-02-2018, 00:41
اخوك عبدو يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا
شرح مؤشر الفوركس البسيط والقوي ديمارك DeMark Trendline Trader

MohamedAhmed1973
03-02-2018, 00:49
شكرا اخي الكريم
و اتمني ارفاق المؤشر هنا لكي نستطيع الحصول عليه
و هل الازواج المذكوره في الشرح فقط هي التي تحقق نتائج جيده مع المؤشر
شكرا جزيلا

zam_bozo
03-02-2018, 00:51
حقيقة .. إن الشرح لهذا المؤشر الفني المسمى ( الديمارك) كان شرحا جيدا استطعنا من خلاله فهم وظيفته و تحديد عناصر تكوينه
وكيفية ضبط اعداداته ، وأيضا وهو المهم مكنتنا من معرفة الطريقة الصحيحة لكيفية استعماله في التداول

moisaid
03-02-2018, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على جهودك الطيبة
المؤشر ديمارك يبقى من المؤشرات القوية المساعدة طبعا
لأنه لا يجب الاعتماد عليه وحده في التحليل لا بد من التحليل و تحديد الاتجاه حسب الفريمات الكبيرة
المهم خير ان شاء الله
و بالتوفيق للجميع

Theakision
08-05-2019, 00:03
المنطقة هي مجرد بطن دب سمين. العديد من المتداولين لديهم مفاهيم خاطئة بشأن المناطق. قد يكون
المتداولين على دراية بمفهوم الدعم والمقاومة ولكن لألسف، العديد يسيئون استخدام المفهوم. يفهم
ا لخط الدعم والمقاومة. المتداول المجرد أن المناطق هي منطقة على الرسم البياني. هذا مفهوم متميز جد
يشير خط الدعم والمقاومة إلى سعر محدد على الرسم البياني، ولكن المناطق مختلفة نوعا ما. المناطق
ليست سعر معين. هذه المناطق هي، بدال من ذلك، منطقة، مجموعة، أو، كما أنا أتخيل، بطن مليئة
بالجعة.