PDA

View Full Version : أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني في أسواق تداول العملات ✔

abdelilahaatasse
03-01-2018, 18:41
على ماذا نعتمد في تحليل سوق الفوركس وهل نعتمد على التحليل الأساسي أوالفني
فيديوا يشرح الفرق مابين التحليل الاساسي و التحليل الفني وكيف يتوجب على متداول الفوركس التعامل مع التحليل الاساسي و التحليل الفني .
اخوك عبدو يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
المرجو الدعم بالاعجاب او شكرا ان استفدت
https://www.youtube.com/watch?v=Ci9t5MqtzuI

ramisayed04
03-01-2018, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لاغنى عن التحليلين الفنى والاساسى ولكل منهم ضورة ولكن انا افضل
التحليل الفنى لانة يعطنى رؤية اوضح لمناطق الدخول والخروج من الصفقات
مشكور اخى الكريم على الاضافة

hamadasalama
03-01-2018, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي شك يا اخي الفاضل ان التحليل الاساسي هو الذي يحرك العملات اما صعودا او هبوطا من خلال القوه الدافعه التي يفعلها الخبر ولكن التحليل الفني هو اهم كثيرا من التحليل الاساسي لانك بتحدد من خلاله النقاط التي سوف يتحرك منها السعر ويتجه فيها والله يوفقنا ونقدر نحقق ارباح من سوق العملات ونقدر نسحب ارباحنا من السوق بخير ونجاح...................

elateri
03-01-2018, 21:27
اخي الكريم وانت مشكور على ذالك واضافة لايمكن يباي حال من الاحوال فصل التحليل الفني عن التحليل الاساسي كونهما وجهان لعملة واحدة فهما يعتمدان اساسا كمؤشر توقع للحركة السوقية مستقبلا على مدى قصير او طويل لكن افضلية احداهما على الاخر يرجع الفصل فيها الى المتداول منهم من يهتم بالتحليل الفني ويبنى عليه تداوله باستخدام خطة واستراتيجية على مدى قصير ومنهم من يهتم بالتحليل الاساسي ويبنى عليه تداولاته على المدى الطويل .

sob81
03-02-2018, 13:34
ايهما افضل التحليل الاساسي ام التحليل الفنى فى التداول من المواضيع القوية التى تستخدم فى التداول فى الفوركس ان يعرف المتاجر كيفية التداول واختيار الوقت المناسب فى التداول بناء على التحليلات التى تستخدم ويعتبركلا من التحليل الفنى والتحليل الاساسي اهم التحليلات التى تستخدم فى التداول

Theakision
08-05-2019, 00:15
اآلن نلقي نظرة على الرسم البياني التالي، نفس الزوج، cad/eur في الشكل 4.4 .هنا وجد الزوج
مقاومة مرة أخرى عند المستوى 4170.3 ،بعد أربع سنوات. السوق يتحرك مرة أخرى إلى هذا
المستوى 4170.3 الحرج، يجد المقاومة هناك ويسقط على الفور. الرسم البياني لديه ذاكرة! هذه منطقة
واضحة جدا لزوج العمالت هذا. هل تعتقد أن معرفة أين يمكن أن يتحول السعر هو ميزة بالنسبة لك،
كمتداول مجرد؟

aissadouaba28
12-15-2019, 11:30
انا افضل التحليل الفني لانه دائما يحقق لارباح بالنسبة لتحليل الاساسي فهو يشتت افكارك بالاخبار المتضاربة