PDA

View Full Version : صالح لحين الإلغاء

madoujom
10-30-2013, 20:34
صالح لحين الإلغاء
"صالح لحين الإلغاء" هو طلب يتم وضعه في السوق مع تاجر لشراء أو بيع بسعر ثابت. يبقى الطلب سارى المفعول إلى أن يلغي من قبل الزبون

xNarutox
01-08-2014, 21:53
بالتوفيق للجميع إن شاء الله وربنا يبارك فى الجميع ويكون كل شئ خير ولا يكون شر وربنا يسطر على كل حال
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كلما زاد علم الانسان كلما كثر جهله
اللهم زيدنا علما ننتفع به قولو امين يا شباب
اللهم زيدنا علما نفيد ونستفيد منه
اللهم ارزقنا المال الحلال

forexman55555
01-24-2014, 21:29
انا ارى ان المتاجر لابد ان يظل امام صفقته طوال الوقت
ليتابعها و لابد له من ان ينفذ اوامر انيه و ليست مؤجلة ولا تتفعل فى وقت معين من الزمن

harimeche
03-18-2014, 18:44
صالح لحين الإلغاء
"صالح لحين الإلغاء" هو طلب يتم وضعه في السوق مع تاجر لشراء أو بيع بسعر ثابت. يبقى الطلب سارى المفعول إلى أن يلغي من قبل الزبون

في الحقيقة والله مـــا فهمت قصدك !!!!

ليتابعها و لابد له من ان ينفذ اوامر انيه و ليست مؤجلة ولا تتفعل فى وقت معين من الزمن

ليس ضروري أن تبقـــى عـــاكف امام

الصفقة طــــالمــا حددت الهدف والستوب

---------

وبالتوفيق للجميع

catw
03-18-2014, 22:13
صالح لحين الإلغاء

مشكور اخى على موضوع صالح لحين الالغاء
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
تقبل مرورى وتحياتى
لا تحرمنا من جديدك

sonic
03-23-2014, 05:31
الصلاة والسلام على النبى المصطفى الكريم واله وصحبه اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد حقا موضوع رائع وسياق اروع ربما الموضوع يميل للمساعدة لكنه حقا جميل يكفى فقد ما ذكر فيه من معلومات تفيد الكل والى اللقاء
.
.٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫

أحمد بيكس
03-28-2014, 20:26
الله يعطيك العافية اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدة عن مصطلح صالح لحين الالغاء .. وأتمنى من الجميع يكون استفاد منه .. واصل أخي ولا تجرمنا من ابداعاتك .. تحياتي وبالتوفيق

bibrone
04-01-2014, 00:52
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

chofqisnipeer
06-14-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته ألف شكر ياأخي الكريم على الموضوع الشيق
المفيد جدا أتمنى ان يستفيد جميع الأعضاء هنا فى المنتدى ان شاء الله

chomehdi
07-29-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

Mohamd-95
07-30-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

hema2013
07-30-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى لك منى خالص التهانى والشكر على هذا الموضوع المفيد والرائع ولابد من عمل الاستراتيجيات الهامةوالتى تعمل على الربح ولابد من استخدام العملات المتداولة والهامة للصفقات والعملات للربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

a7med84
07-30-2014, 06:18
شكرا لك اخىالكريم على الموضوع عموما فى هذا السوق

بيكون من اجل ان يكون هناك تغير فى العرض والطلب من اجل تحرك السعر على الشارت

GalalSabry
09-19-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمنى ان يستفيد جميع الأعضاء هنا فى المنتدى
اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدة عن مصطلح صالح لحين الالغاء .. وأتمنى من الجميع يكون استفاد منه
جدا أتمنى ان يستفيد جميع الأعضاء هنا فى المنتدى ان

nuclear2010
09-20-2014, 21:31
اسللام عليكم جميعا
هذا ياخى اسمه اوامر معلقه وهى ان تضع الامر
عند سعر معين حتى يتم تنفيذه وذلك يفيدك فى حاله عدم قدرتك على التواجد
امام السوق

jiji
01-29-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا جزيل الشكر على المعلومات المهمة
واتمنى لك التوفيق والنجاح والى الامام
تحياتي وبالتوفيق

abdgaribtc
01-29-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على هذه المعلومات في اخذ الصفقات في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

jiji
01-30-2015, 01:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسناتك
تقبل مرورى وتقديرى وتحياتى

snnaky
02-27-2015, 23:58
في الحقيقة والله مـــا فهمت قصدك !!!!

ليس ضروري أن تبقـــى عـــاكف امام

الصفقة طــــالمــا حددت الهدف والستوب

---------

وبالتوفيق للجميع

موضوع صالح للالغاء هو بيقصد امر من الأوامر بالميتاتريدر بس المشكلة ان الموضوع لما يعملة مش بيقى سطر وشكرا خلاص كدة يعنى هو مكلف نفسة عشان يكتب سطر ويقول موضوع دة بالكتير مجرد عنوان اما موضوع المتابعة انا افضلها طالما هناك وقت وعدم المتابعة ربما تختلف امور يحتاج منك الى المرونة فى قراراتك

sinoo
03-23-2015, 10:29
شكرا لكم اخواني على هذا الشرح المفيد لكل مبتدئ اتمنى ان تعلم التعلم اكثر منكم المزيد من الشروحات بالصور تقبل مروري وشكرا لكم

moutanabbih mohammed
03-23-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

adiil
05-25-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة و مهمة و نتمنى لك التوفيق و النجاح

zer2999
05-25-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

طريق النجاح
06-11-2015, 23:06
**السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته**
بالنسبة لي أخي الكريم لدي أفكار جيدة عن التداول في سوق الفوركس ولا اعتبر كذلك من محترفين لانني في مرحلة التعلم وهكذا
انا لم أرى هذا الأمر في منصة التداول من قبل ولكن اعتقد أنك تقصد بهذا المفهوم الأوامر المعلقة؟؟؟ :)

عاشق الفوركس
07-01-2015, 23:09
شكرا لك اخي الغالي على التقديم وعلى شرح الاستراتيجية التى ارفقتنا بها وامل ان تكون في المقام ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

ilyes chaieb
07-01-2015, 23:23
موضوع صالح للالغاء هو بيقصد امر من الأوامر بالميتاتريدر بس المشكلة ان الموضوع لما يعملة مش بيقى سطر وشكرا خلاص كدة يعنى هو مكلف نفسة عشان يكتب سطر ويقول موضوع دة بالكتير مجرد عنوان اما موضوع المتابعة انا افضلها طالما هناك وقت وعدم المتابعة ربما تختلف امور يحتاج منك الى المرونة فى قراراتك

بسبب تقصير من صاحب الموضوع .. اغلب الاعضاء تخرج عن النقاش الهادف لان اغلبهم مش فاهمين اصلا صاحب الموضوع عاوز يوضح ايه بالضبط
نرجو الاهتمام و الوضوح عند فتح المواضيع الجديد حتى يتمكنو على الاقل الاعضاءمن التفاعل بايجابية
يغلق