PDA

View Full Version : مساوئ الهيدج وايجابياته

alasfarahmad
03-02-2018, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله
يأخذ الكثير من المتداول باستخدام الهيدج في عمليات التداول، وهو طريقة من طرائق التداول يمكن للمتداول من خلالها تحقيق مستوى جيد من ضمان الحساب، وعدم تعريضه لخطر التصغير أو التمرجن، غير أنه يساهم في تجميد الحساب والحد من حجم الأرباح المتوقعة، بالإضافة إلى ذلك غالبا ما يجد الكثير من المتداولين صعوبة فك الهيدج، ذلك أن انهاء الصفقة الرابحة لا يضمن توقع الخسارة بالصفقة الثانية، مما يعني أن هذا الأسلوب يحتاج إلى مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، وينصح الخبراء بضرورة تجنبها إذا لم يكن المتداول على خبرة كافية بكيفية التعامل معها.

ehabbob
03-02-2018, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم من المعروف عن الهيدج ميزه انه يحد من الخساره او بمعنى اخر تجميد الصفقه الخسرانه ولكن حتى الان غير مميز فى الربح متى يتم الربح منه او انا لا اعلم كيف
والله ولى التوفيق

magdy mahmud
03-03-2018, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم من المعروف عن الهيدج ميزه انه يحد من الخساره او بمعنى اخر تجميد الصفقه الخسرانه ولكن حتى الان غير مميز فى الربح متى يتم الربح منه او انا لا اعلم كيف
والله ولى التوفيق

اخي الحبيب بالعكس الهيدج من الاستراتيجيات الجيد والمربحة ولكن من اصعبها وتحتاج تدريب وذكاء كبير اهم نقطة هي فك الهيدج انا عن نفسي كسبت من صفقة هيدج مايقرب من 500 نقطة
انصحك بتجربتها وهناك الكثير من الشروحات الجيدة علي اليوتيوب

lionhmada
03-03-2018, 07:28
الهيدج حلو جدا , بس برضه فيه صعوبة كبيرة لو حساب صغير وبتستخدم لوتات كبيرة
انا جربت اخلص صفقات كتير بالهيدج , بس بتكون مشكلتي اللي بتخسرني هو اللوت الكبير نسبياً ومضاعفته طوال الشغل والاستمرار في الصفقة

aym
03-03-2018, 09:40
العمل بطريقة الهيدج له اهمية كبيرة وايضا ممكن تحقيق بح مناسب من التظاول بهذة الطريقة ولكن يجب على المتاحر دراسة ميفية التظاول بالهيدج بطريقة صحيحة

sob81
03-03-2018, 11:28
مساوئ الهيدج وايجابيتة من المواضيع المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى التداول هو اختيارالطريقة التى يتم العمل عيلها فى الفوركس ومن الطرق المشهورة هو الهيدج الذي يساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات القوية

sirwan jamil ali
03-03-2018, 11:38
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته ... فعلا الهيدج يحتاج الى خبرة في التعامل مع الصفقات المتعاكسة ومعرفة في المناطق القوية التي من شانها رد السعر بالاتجاه المعاكس لكي لايقوم المتداول بغلق احد صفقاته بقرار خاطى مما يزيد كمية الخسائر العائمة ... المتداولين اللذين يستطيعون التعامل مع الهيدج باحترافية في العادة لايخسرؤن ابداا

yacrao
03-03-2018, 11:54
لا يمكن ابدا التحكم في الهيدج اثناء التداول خاصة اثناء ركود السوق انا افضل تجنب هذه الطريقة نهائيا وعدم التقيد بها شكرا

emadomda
03-04-2018, 14:54
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس

--- Update ---

تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس

amine saddiki
03-04-2018, 17:11
اخي الفاضل انا لا اتداول بهده الطريقة و لن اتداول بها لانه فيها مخاطرة كبيرة و حسابي لا يستحمل هده الطريقة و شكرا