PDA

View Full Version : أهمية البونص في هذا المنتدى

alasfarahmad
03-02-2018, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله
يوفر هذا المنتدى فرصة كبيرة لأعضائه في دعم أرصدتهم المالية في حسابات التداول، وهو يشكل مصدر دعم وتعليم للمبتدئين، وبالفعل تعبر شروط البونص من أبسط الشروط مقارنة الشروط الأخرى التي تفرضها شركات أخرى، مما يعني ضرورة أن يكون المتداول حريصا على البونص الذي يحصل عليه، وألا يجعله عرضة للخسارة في كل مرة، فعمليات التراكم الممكنة يمكن أن تساعده في توفير رصيد مالي يتداول من خلاله لا يستطيع توفيره بهذه البساطة من خلال شركات أخرى، ومن الضروري أن يتعلم المتداول كيف ينمي البونص وينمي الرصيد المالي حتى يتمكن من ممارسة عمليات التداول بقوة.

ehabbob
03-02-2018, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل بونص المنتدى هى دافع للاعضاء للتداول وزيادة راس مال البونص والربح منها والميزه التى تميز الحساب فى اونستا انك لا قدر الله خسارة البونص وتمرجن الحساب لا يطالب بتعويض تلك الخساره بل ينسها ويبدء من جديد مع اول بونص تربحها بعدها
والله ولى التوفيق

محمود احمد حسن
03-02-2018, 22:30
ساء الخير انا والله احتارت فى موضوع التسجيل اولا انا سجلت فى انستا فوركس تمام وثانيا طلبت البونص تمام بعتلى باص ورد ورقم حساب تانى اصبح فى حسابين فى انستا فوركس وبعدين خرجت من الحساب وقلت ادخل على الحساب بتعاع البونص مش عارف الاقى نفسى داخل على الاكونت الى من غير البونص والاقى مافيش بونص وثالثا ادخل على المنصه مش عايزه تفتح عملت نسيت الرقم السرى وبعتولى رقم سري وايضا لم يفتح حتى الموبايل نفس النطام مش عايز يفتحياريت لو حد0000 يعرف المشكله يفدنى لانى مش عارف التداول ولا فى الكمبيوتر ولا المنه ولا عارف افتح حساب البونص وشكرا

elateri
03-02-2018, 22:38
اخي الكريم ان من الاهداف الاساسية التي يرمي اليها هذا المنتدى المحترم هو مساعدة الاعضاء في منحهم فرصة للولوج في عالم التداول دون اي ايداعات مالية قد تكون غير مرغوبة فيها للعديد من الاعضاء لكن مع التطور شكل هذا المنتدى منعرجا حاسما في التغيرات التجارية من بينها منح بونصات قد تصل الى 50دولار امريكي دون اي مقابل مادي سوى القيام بالردود على المواضيع والتساؤلات المطروحة والتي لايمكن ان تخرج عن صميم الميدان المتفق عليه ومن ثم يمكن تحويلها الى شركة الوساطة المالية انستافوركس وبدا القيام بعمليات التداول مع امكانية سحب الارباح فقط والمترتبة عن البونص ويتم ذالك من خلال كل شهر.

magdy mahmud
03-03-2018, 05:30
اكيد اخي الحبيب ليس المنتدي فقط بل الشركة الرائعة انستافوركس افضل شركة وساطة في اسيا ومن افضل الشركات في العالم
توفر العديد من اشكال البونص طبعا اهم هذه الاشكال البونص مقابل الردود مثل المنتدي وهناك البونص بدون اي مقابل ويصل الي 1000 وهذا رقم كبير وهناك البونص علي الايداع ويصل الي 55%

lionhmada
03-03-2018, 07:17
فعلا هناك شركات تعطيك 10 دولار بونص وكمية شروط كبيرة ورهيبة تجعل الربح والسحب من هذا البونص اشبه بالمستحيل .
أما ما يميز انستا هو شروط معقولة وبونص متجدد
اهم شيء الحفاظ على جودة المشاركات

sirwan jamil ali
03-03-2018, 11:52
وعليكم والسلام ورحمه الله تعالى وبركاته ... كلام صحيح اخي الكريم .. انا احد الاشخاص اللذين دخلت هذا المنتدى بسبب رغبتي في تعلم الفوريكس بشكل مجاني ولا اضطر للمشاركة في ويبينارات مدفوعة بالاف الدولارات وفي خلال مرحلة التعلم والمشاركة بالردود حصلت على كمية بونص محترمة كانت سبب بدايتي الناجحة في الفوريكس بدون دفع سنت واحد من اموالي الخاصة

yacrao
03-03-2018, 12:18
اذا كنت لا تملك اي رصيد فيمكنك التداول من خلال البونص الذي تقدمه الشركة وهو في الحقيقة بونص جيد جدا