PDA

View Full Version : تعرف علي التداول السيكولوجي

mido elshabrawy
03-02-2018, 16:19
السلام عيكم و رحمه الله و بركاته
اخواني الاعزاء اود ان اقدم لكم فيديو جديد عن االتداول السيكولوجي
و اتمني ان تنال المحاضره اعجابكم ان شاء الله و ان تشاهدو المحاضره للنهايه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=YRXTDCL85q8

zam_bozo
03-02-2018, 18:43
انا مش عارف ايه لازمة الويبنار ايه .. انا لم نرى أي فائدة فيه .. انا تخيلت ان التداول النفسي
خاص بالتحليل النفسي انا لم استفد من سماع أثر من ساعة ونصف مجرد دش لا لزوم له .. وانا عاوز كل واحد يسمعوا ويقل ايه اللي استفاده

elateri
03-02-2018, 21:43
يلعب الجانب النفسي دورا فعال في نجاح المتداول وهذا بغض النظر عن الاحترافية والخبرة وجودة الاستراتيجية والخطة المستخدمة لكن يبقى عامل اخر يؤثر على النتائج المحصلة فاذاكانت ايجابية فسوف يدخل العامل النفسي والذي يشير الى الطمع في في ترك المكايب تزيد وفجاة تنعكس وينتهي امر الطمع اما اذاكانت سلبية فسوف تدخل وساوس القلق ويبدا القلق ينتاب المتداول الى ان يوصله الى خانة الخوف والذي يعمد من خلاله المتداول الى اغلاق الصفقة خوفا من ازدياد الخسائر دون اللجوء الى اتخاذ استخدام فكرة قد تجنبه تقليل هذه الخسائر. .

abdelilahaatasse
03-02-2018, 22:27
للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير .. فوجب علينا تقديرك .. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
االتداول السيكولوجي الخطة المستخدمة الاحترافية والخبرة وجودة

Theakision
08-05-2019, 00:27
شمعة صاعدة مثيرة لالهتمام، ولكنها ليست ظل كبير صاعد ألن السوق لم يتداول أبدا
أعلى من قمة الشمعة. تذكر أن أحد قواعد الظل الكبير هي ان السوق البد وأن يتداول أعلى من القمة
إلطالق أمر وقف الشراء والذي يتم وضعه بضعة نقاط فوق القمة. تنفيذ قاعدة الدخول هذه قد يعني
تجنب هذه الصفقة الخاسرة. لهذا، الصفقة في شكل 5.0 بها خطأين: يفشل السوق في التداول أعلى من
قمة شمعة الظل الكبير الصاعدة، وسعر إغالق شمعة الظل الكبير الصاعدة منخفض جدا .