PDA

View Full Version : تقليل الحجم(اللوت) للامر عندما يكون الامر مفتوحا

abdelilahaatasse
03-02-2018, 23:57
عضاء ارابيا
كثير من المبتدئين لا يعرف كيفية تقليل الحجم (اللوت) للـ أمر او الصفقة بعد فتحها
لذلك اردت توضيحها

* الخطوات :
في البداية بنضغط كليك يمين علي الامر المفتوح و نختار تعديل او modify
كما بالصورة (في الصورة قيمة اللوت 2.00 والتي سنقلل منها مقدار معين)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثم نقوم بتعديل الامر بالترتيب التالي :

رقم 1 يشير الي نوع الامر والذي سنقوم بتغييره من modify order الي instant execution
ثم رقم 2 يشير الي الحجم الذي نريد تقليله او طرحه من حجم الامر المفتوح (نقوم بتحديد القيمة التي نريدها مثلا 0.01 )
ثم رقم 3 هنضغط علي اغلاق الامر او close
كما بالصورة

نلاحظ حجم الصفقة او الامر قل بمقدار القيمة اللي حددناها

فائدة الطريقة عند التورط في صفقة بحجم كبير يمكن تقليل قيمة اللوت للصفقة بدون اغلاقها

Deromee
04-01-2018, 09:32
قد يكون من الحكمة أحيانًا التوقف عن الإستماع بشكل زائد عن اللازم من أجل متابعة التداول بمخاطر أقل. ولكن لا يمكن للجميع القيام بذلك، لأنهم ليسوا على دراية بهذا.

Kenneth
06-24-2018, 20:23
أنا دائما أتداول الحد الأدنى لحجم الصفقة، لأن هذا يسمح لي بجعل صفقتي أكثر أمانًا ويقلل من المخاطر. العديد من المبتدئين يهرعون وراء المال السريع ويتداولون صفقات حجمها كبير، مما يسبب لهم خسارة المال بسرعة.

بروفسير العرب
06-24-2018, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل يمكن تقليل الاهداف او حجم الصفقه عندما تكةن الصفقه شغاله وايضا تقدر تحدد اهداف الربح والخسارة افضل من ذالك للحصول على اكبر ربح من الصفقه

aym
06-25-2018, 09:27
تقليل حجم اللوت فى الامر المفتوح يفضل فى كل الاوقات العمل على حجم اللون المناسب لحجم راس المال واختيار النقط المهمة فى التداول

sob81
06-25-2018, 14:42
يفضل اولا استخدام الاستوب لوز فى التداول عند فتح الصفقات ولكن فى حالة عدم استخدامة يتم العمل على اللوت الصغير بحيث
يكون مناسب لراس المال

elateri
06-25-2018, 15:13
اشكرك اخي العضو على هذا الموضوع المتعلق بالكيفية الصحيحة لتقليل حجم اللوت وحتى ان كان العقد مفتوح فحقيقة هذا الموضوع اعجبني كثيرا لانه يعتبر من المواضيع الجديدة التي لم اصدفها يوم في هذا المنتدى المحترم وكما اننا نلح دائما على وضع المواضيع الجديدة والتي تعتبر نادرة بالنسبة لي فحقيقة اخي الكريم موضوعك يستحق التقييم دون اي لبس وفي الاخير لتمنى لك النجاح في تجارة الفورك والح عليك باستمرار ان تيدنا باضافات اخرى من نوعية هذه المواضيع.

عبدالرحمن محمد بدوي
07-09-2018, 21:23
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن تقليل حجم اللوت
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 13:55
تقليل حجم اللوت من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

tazi larbi
08-27-2018, 14:59
السلام عليكم شكرا لك اخي وهذه الطريقة لها تقريبا نفس عمل امر وقف الخسارة فانت تغلق نصف او ثلث العقد على خسارة راجيا ان يعود السعر ولن تصل الى المارجن كول او تغلق على اقل خسارة ممكنة شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Leaved
06-20-2019, 00:22
سوف تحتاج إلى عدة أشياء لتحديد السوق ذو االتجاه العام. ستحتاج بعض الرسوم البيانية المفضلة
لديك، وسوف تحتاج إلى مستشار. والذي ينبغي أن يتراوح عمره من 0 إلى 30 سنوات. ربما تحتاج
إلى االتصال للعثور على مستشار في عمر مناسب ولكن هذا يستحق الجهد. األصدقاء، الجيران،
واألقارب البعيدة قد يكونوا ال يقدروا بثمن في مساعدتك في بحثك عن المستشار الخاص بك. بمجرد أن
يكون لديك المستشار الخاص بك فأنت على استعداد لتحديد االتجاه