PDA

View Full Version : الاستكرارية في السوق هي النجاح الحقيقي

hamadasalama
03-03-2018, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكثير من متداولون سوق العملات الفوركس يحددون اهدافهم بتحقيق اعلي ربح من هذا السوق في اقل وقت وبالتالي يدخلون فول مارجن اكلا في تحقيق اعلي ربح في صفقه او صفقتين ...............
وهذا الامر ممكن ان يحدث لمره او اثنين او عشر مرات
لكن تاكد تماما انك لو استخدمت هذا الامر حتي لو ربحت كثيرا لكن هيجي وقت عليك وهتتمرجن وهنا ياتي عنوان موضوعنا وهي الاستمراريه في السوق

فلكي تنج في هذا السوق لابد ان لا تخرج منه لانك لو اشتغلت فول مارجن انت متعرفش هتخرج منه وهتتمرجن امتي ممكن تبقي في المره الاولي وممكن الثانيه وممكن يكون حظك حلو وتطول شويه
لكن لو اشتغلت باداره راس مال صحيحه هنا سوف تحقق الاستمراريه في سوق العملات الفوركس
والاستمراريه واداره راس مال السليمه تتراوح من 2 الي 5 بالمائه بحد اقصي

magdy mahmud
03-03-2018, 03:51
طبعا اخي الجبيب من اكبر اسباب النجاح في اي عمل هي الاستمرارية هتستمر هتنجح باذن الله اما الاالغادل=اقل==ستعجال فيؤدي للخسارة ولابد مع الاستمرارية ان تتعلم بجهد و تتحلى بالنفس المعتدلة

lionhmada
03-03-2018, 07:31
انا قعدت افكر في موضوع الاستكرارية قبل ما ادخل للموضوع :o:o:o
بعد ما قريت الموضوع اكتشفت انه قصدك على الاستمرارية :)):)):))

فعلً الاستمرار في السوق هو نجاح لان بتمرجن الحسابات بنخسر الكثير

sonson
03-03-2018, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم فان الاسمراريه هي الاهم في هذا السوق ولكن يجب تعديل الكلمه لانك كتبتها الاسكراريه ... ولكن علي اي حال فان النجاح الحقيقي ان تستمر في تحقيق المكاسب مقارنه بالخسائر لان هذا السوق هو سوق مكسب وخساره وكل الاشخاص يكسبون ويسخسرون في هذا السوق الكبير

Veron
03-25-2018, 04:32
في بعض الأحيان يكون من الحكمة بالنسبة للمتداول التوقف عن التداول في الفوركس لفترة من الوقت، إذا كان فقط يحقق الخسائر. وإلا فقد ينتهي به الحال إلى فقدان الكثير من المال.

Sunne
06-28-2018, 14:38
عند فقدان الإيداع، من الأفضل أن تتوقف مؤقتًا عن التداول لتجنب الرغبة في اللعب وإعادة أموالك. من الأفضل قضاء هذا الوقت في تحليل الأخطاء.

عبدالرحمن محمد بدوي
07-09-2018, 11:48
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن الستمرارية في السوق
خصوصا حديثك عن ادارة راس المال
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

aym
07-10-2018, 09:05
الاستقرار فى السوق هو النجاح الحقيقي بالطبع اخى يجب على المتاجر معرفة ما هى الطريقة التى تتناسب معه فى التداول والتى يمكن جنى الارباح من خلالها ويبداء فى العمل عليها والدخول فى الصفقات من خلالها