PDA

View Full Version : شرح أقوى مؤشرين لرسم مناطق العرض والطلب

zeze2017
03-07-2018, 04:10
https://www.youtube.com/watch?v=EWM1A1hvKEo

لو الموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

sob81
03-07-2018, 13:49
شرح مؤشرين مهمين لرسم مناطق العرض والطلب على الشارت بطريقة قوية من اهم المناطق التى يتمتحديدها على الشارت هى مناطق العرض والطلب على الشارت
والتى يحدد نوع الصفقات التى يتم الدخول فيها

aya80
03-07-2018, 14:57
العرض والطلب نوع من انواع التحليل الفني الهام جدا وبداء الكثير من المتداولين يعتمدوا طريقة العرض والطلب في دخولهم وبالفعل يحقق فيه الكثير من النجاح ولكنه يحتاج الي بعض الخبرة والمرونة شكرا على شرح المؤاشرين وبالفعل رائعين جدا

moisaid
03-07-2018, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا اخي الكريم شكرا لك
العرض و الطلب من أهم ما يمكن الاعتماد عليهم في المتاجرة لكن يجب التعلم و التعلم لمعرفة متى يكون الطلب أو العرض هو المسيطر على السوق
و كل شيء مع التعلم ممكن فهمه
خير ان شاء الله
بالتوفيق و السداد

capoeira
03-07-2018, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد ان لا احد فى حاجة الى مؤشرات للعرض و الطلب انت فقط كل ما
تريد التعرف عليه ان القمم و القيعان هى ما تمثل مناطق العرض و الطلب و ايضا مستويات الدهم و المقاومة
و يمكنك ان تتعرف عليها بمجرد النظر الى الشارت

elateri
03-07-2018, 16:00
مشكور اخي الكريم على ماتفظلت به واضافة الى ذالك وكما نعلم ان مناطق العرض والطلب تعبر اساسا عن فرص يستطيع اي متداول التمركز فيها واقامة عملية تداول عليها وحتى يتسنى ذالك وجب علينا كشف وتشكل هذه المناطق حتى تكون عملية التداول ناجعة فاعتمادنا على العديد من المؤشرات الفنية خاصة الزخمية التي تشير الى تارجح القوى البيعية والشرائية التي تعبر عن وجود انعكاس ونفاذ جهد احى القوتين على اتجاهات مختلفة وهذا على مستوى الحركة السعرية فتتكون مناطق تعطي نماذج على شكل قمم وقيعان والتي تمثل حيز العرض والطلب.

ramisayed04
03-07-2018, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مناطق العرض والطلب هى مناطق يضع صناع
السوق عندها اوامر معلقة ممايدفع السعر لتحرك
باقوة منها
مشكور اخى الكريم على الاضافة

Morocco
03-11-2018, 02:32
قبل أن تبدأ في عملات الفوركس أو فوركس ، لديك الحق في معرفة أو استخدام جميع التقنيات التقنية وجميع المهارات التي ستحتاجها للتأكد من نجاحك. لو

engayman
05-07-2019, 10:07
شرح اقوي المؤشرات لرسم مناطق العض والطلب فى التداول فى الفوركس من اهم الطرق التى تستخدم وتوضح ما نوع الصفقة التى يتم فتحها على الشارت هى تحديد مناطق العرض والطلب على الشارت ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت للدخول فى الصفقات وبالتوفيق للجميع فى التداول