PDA

View Full Version : التحليل الفني باستخدام الشموع اليابانية--

zeze2017
03-07-2018, 04:18
https://www.youtube.com/watch?v=Z-li-xfYY7c

لو الموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

sob81
03-07-2018, 13:44
التحليل الفنى باستخدام الشموع اليابانية مهم للمتاجر ان يقوم بالتحليل بنفسة على الشارت لمعرفة الاتجاهات التى قد يصل اليها السعر والدخول فى الصفقات عليها وةيجب على
المتاجر عدم التسرع فى التداول

elateri
03-07-2018, 15:24
نعم بالتاكيد اخي الكريم وانت مشكور على هذا يمكن استخدام الشموع اليابانية في تشكيل تحليل فني للحركة السعرية كون هذه الشموع تعد من افضل الادوات التي تجعل الرسم البياني واضح وجلي في القراءة فاستخدام تشكل هذه الهياكل الشمعية سوف تسمح للمتاجرين بفهم ما يدور حول الحركة السعرية بالتفصيل وهذا عند عرض الاسعار بطريقة ما تحوي هذه شموع من معلومات تتعلق بسعر الفتح والاغلاق واعلى واقل سعر وصلته اي شمعة والتي يمكن ترجمتها الى نمط مساري للحركة السعرية.

alisheta2000
03-07-2018, 15:28
شكرا لك اخي الغالي علي الفيديو التحليل الفني باستخدام الشموع اليابانية و لك جزيل الشكر وبارك الله فيك

Ayman Abdellatif
03-07-2018, 15:30
استخدام الشموع اليابانية كاحد الرسوم البيانية التى تعبر عن السلوك السعرى يعتبر من افضل الوسائل تعبيرا عن هذه الحركة و للشموع اليابانية اشكال و نماذج عديدة كل منها يمكن استنتاج منه
ما يفيد و يساعد فى اتخاذ القرار مشكور اخى الكريم على الفيديو

capoeira
03-07-2018, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فى الحقيقة اعتبر الشموع اليابانية هى افضل الرسوم البيانية التى يمكننا الاعتماد
عليها فى تحليل السوق و التعرف على حركة البيع و الشراء فى خلال فترة زمنية معينة وهو ما لا يمكننا التعرف
عليه بواسطة الرسومات العادية

Morocco
03-15-2018, 17:56
لقد تم اختباره جيداً أنه كلما زاد تداولك كلما خسرت أكثر. وضع أوامر على الرسم البياني في كثير من الأحيان ليس شعار تداول العملات الأجنبية ولكن سرية النجاح تكمن في تحقيق الربح. عندما أضع أول عملية تداول في يوم واحد لتحليل السوق ، أحقق أرباحًا ولكن عندما أضع الصفقة الثانية على نفس الزوج في نفس الاتجاه ، أواجه خسارة. لذلك صحيح أن التجارة الواحدة أفضل من بعض الصفقات السيئة.

aym
03-15-2018, 18:31
التحليل الفنى باستخدلم الشموع اليابانية والتى تساعد المتاجر فى معرفة الاتجاهات القوية للسعر وكيفية الدخول فى الصفقات عليها ويجب العمل يكون على الفريمات الكبيرة افضل