PDA

View Full Version : مساعدة

hasana
10-31-2013, 00:01
كم لازم اكثر عشان اجمع رصيد وكم زم من مال عشان احوله ومتى وهل يمكنني ان احوله الى باي بال او اي بنك من بنوك الاكترونية او استلهم كشيك وما هي رسوم تحويل بين بنوك الاكترونية والى يعرف لا يبخل علينا بس يجاوبني عشان استفيد وكل جدد يستفديون

hasback
10-31-2013, 04:45
تحياتي اخي الكريم بالنسبة للبون كما تعلم يرسل 100 دولار على الاقل من 7 الى 10 من كل شهر للبونص الذي جمعته في الشهر قبله ,وعندما تتاجر به وتحقق ارباح فوق البونص تسحب الارباح وقت ما شئت من اي وسيلة شئت وانصحم بالبنوك الالكترونية ان كنت تستطيع لان مصاريفها اقل والطريقة الاغلى هي من خلال ماستر كارد انستا

doola2020
10-31-2013, 05:29
علي الأقل تجمعي رصيد مائة دولار لكي تعرفي الدخول لسوق الفوركس وتتاجري وتربحي من وراء هذا الرصيد ، وممكن تسحبي أرباحك بطرق كثيرة جدا فمثلا من خلال بنك بايونير أو باي بال أو بايزا أو ويب موني أو موني بوكرز أو نتلر

jahdour2013
11-11-2013, 02:11
السلام عليك و رحمة الله
أخي الكريم
عندما تحقق ارباح فوق البونص تسحب الارباح من اي بنك الالكترونية
بالتوفيق و السلام:bravo:

za3iim3
11-11-2013, 18:25
تحياتي اخي الكريم بالنسبة للبون كما تعلم يرسل 100 دولار على الاقل من 7 الى 10 من كل شهر للبونص الذي جمعته في الشهر قبله ,وعندما تتاجر به وتحقق ارباح فوق البونص تسحب الارباح وقت ما شئت من اي وسيلة شئت وانصحم بالبنوك الالكترونية ان كنت تستطيع لان مصاريفها اقل والطريقة الاغلى هي من خلال ماستر كارد انستا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البونص الذي تجمعه يحول اول الشهر القادم مهما كان حجمه
اما السحب فلا تستطيع سحب البونص بل تسحب الربح الذي ربحته من البونص و الوسائل عديدة للسحب

Rema Saab
11-11-2013, 19:31
كم لازم اكثر عشان اجمع رصيد وكم زم من مال عشان احوله ومتى وهل يمكنني ان احوله الى باي بال او اي بنك من بنوك الاكترونية او استلهم كشيك وما هي رسوم تحويل بين بنوك الاكترونية والى يعرف لا يبخل علينا بس يجاوبني عشان استفيد وكل جدد يستفديون

اخي الكريم تحية طيبة .. تجمع من المال بقدر ما تشارك في المنتدى ويسمى بونوص ويتم تحويله الى شركة انستا فوريكس وتقوم هناك بالتداول به
ويمكنك سحب الارباح ولا يمكنك سحب البونوص الخاص بالمنتدى
السحب يكون على باي بال ويمكنك طلب بطاقة ماستر كارد من انستا والسحب من خلالها في اي مكان

chennana
11-11-2013, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجمع بونص من المنتدى وستحول اليا لحسابك في انستا
هناك تستطيع المتاجرة بالبونص والارباح فقط يمكنك تحويلها لحسابك البنكي

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم هذا المنتدي الكريم يعطي 10 سنت على الرورد والمشاركات بالموضوعات ويرسل بحد اقصى 100 دولار كل اول سبعة ايام من الشهر الى حسابك الحقيقي في شركة انستا

mohmoh1987
11-30-2013, 00:55
كم لازم اكثر عشان اجمع رصيد وكم زم من مال عشان احوله ومتى وهل يمكنني ان احوله الى باي بال او اي بنك من بنوك الاكترونية او استلهم كشيك وما هي رسوم تحويل بين بنوك الاكترونية والى يعرف لالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم هذا المنتدي الكريم يعطي 10 سنت على الرورد والمشاركات بالموضوعات ويرسل بحد اقصى 100 دولار كل اول سبعة ايام من الشهر الى حسابك الحقيقي في شركة انستا

jamal2
12-14-2013, 23:12
في هذا الصدد، تؤكّد انديرا تشاند، المتحدثة بإسم مجموعة آفاق التنمية في البنك الدولي أنه "إجمالا، مثّلت تكلفة التحويلات المالية في الثلاثية الأولى من عام 2013 ما يوازي 8.85% من المبلغ الكلي"

ahmedibrahim258259
01-30-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص اللي بيتحول الي حسابك في انستا بيتحول بحد اقصى 100 دولار كل اول 10 ايام من كل شهر ولما ربنا يكرمك وتكسب حول على اي بنك الكتروني بدون رسوم وبعد كده على حساك البنكي برسوم معينة هتسأل فيها البنك بتاعك
تقبل مروري

abdotitim
02-21-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
اهلا اخي ههه هدا ليس مال يا اخي هدا فقط بونص المشاركات انت بتاخده في اول كل شهر وتتداول به

wentwor
02-21-2014, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله ادا كنت تقصدين البونص فهو غير قابل للسحب بل هو لتداول والارباح يمكن
سحبه ويتم تحويل البونص لحسابك في يوم5 من اول كل شهر

Hassan Owen
04-22-2014, 01:10

reda2001
04-24-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رصيد مائة دولار لكي تعرفي الدخول لسوق الفوركس وتتاجري وتربحي من وراء هذا الرصيد ، وممكن تسحبي أرباحك بطرق كثيرة جدا فمثلا من خلال بنك بايونير أو باي بال أو بايزا أو ويب موني أو موني بوكرز أو نتلر

midooo258261
04-24-2014, 20:27
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم بالمتخصر كده اخي الكريم انت بتجمع من خلال الردود كل شهر 100دولارو بيتحول اوتومكاتيبكا كل اول شهر الى حسابك
تقبل ودي واحترامي

INTHENAMEOFALLA
04-24-2014, 20:32
مستعجل اوى على التحويل وانت رصيدك 1 دولار عموماً اى مبلغ تكسبه من المنتدى سوف يحول الى حسابك لذلك يجب ان تفتح حساب حقيقى فى انستا فوركس ةتفعله حتى تستلم عليه البونص الخاص بك وبعد ذلك تسجل فى بنك الكترونى غير الباى بال لان الشركة لا تتعامل معه ممكن تسجل فى المونى بوكر وتربط الحساب الحقيقى بالبنك حتى تستطيع ان تحول من البنك الى المنصة والعكس

reda2001
04-25-2014, 22:07
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

magedman
10-31-2014, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله
الرصيد بتجمع علي حسب الردورد وبتحول كل بداية شهر
والتحويل اتماتيكي
لحسابك في انيستا
تقبل مروري

abdotitim
11-18-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لأنك حاولت تفيدنا تشكر
الله يعينك على هدا الاكسبرت يا اخي هو بدخل في الوقات سيوله خطيره احذر

subeh4
11-20-2014, 10:38
اخي الكريم تحية طيبة .. تجمع من المال بقدر ما تشارك في المنتدى ويسمى بونوص ويتم تحويله الى شركة انستا فوريكس وتقوم هناك بالتداول به
ويمكنك سحب الارباح ولا يمكنك سحب البونوص الخاص بالمنتدى
السحب يكون على باي بال ويمكنك طلب بطاقة ماستر كارد من انستا والسحب من خلالها في اي مكان

Asmae
12-08-2014, 01:38

golden_boy19
06-22-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-11-2015, 03:22
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

romisaa soliman
08-11-2015, 10:53
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..

kalouforex
03-11-2016, 00:46
السلام عليكم تقبل مني شكرا ومروري
اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
للوصول للقمه والربح يرجى التحدث عن فكره التعلم والصبر في هذا المجال
لابد ان يكون الانسان له خبرة وتعلم طويل وشكر لك

academy2010
03-11-2016, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لكى اوضح لك على قدر علمى بهذا المنتدى المحترم والمفيد جدا لكل من لا يملك راس المال للتداول ودخول مجال الفوركس
المنتدى يعطيك البونص للتداول وعندما تحقق ربح من التداول يمكنك سحب الارباح فقط من خلال وسائل السحب التى توفرها انيستا

alialkhbeer
03-11-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجمع بونص من المنتدى وستحول اليا لحسابك في انستا
هناك تستطيع المتاجرة بالبونص والارباح فقط يمكنك تحويلها لحسابك البنكي

محمد ابوغزاله
06-05-2016, 21:27
أخي الكريم السلام عليكم،..
يمكنك التحويل على نتلر او سيكلر او تحويل بنكى او السحب بالفيزا الخيارات امامك كثيره ومتاحه
شوف الانسب لك والمتاح فى بلدك...
....دمت فى اتم صحه....

jowalid
06-05-2016, 21:58
تجمع من المال بقدر ما تشارك في المنتدى ويسمى بونوص ويمكنك سحب الارباح ولا يمكنك سحب البونوص الخاص بالمنتدى و السحب يكون عن طريق المستر كارد(باببال. بايونار)

mohamed.amir
12-23-2016, 13:28
ﻋﻠﻲ ﺍﻷﻗﻞ ﺗﺠﻤﻌﻲ ﺭﺻﻴﺪ ﻣﺎﺋﺔ ﺩﻭﻻﺭ ﻟﻜﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﺗﺘﺎﺟﺮﻱ ﻭﺗﺮﺑﺤﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺀ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ ، ﻭﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﺤﺒﻲ ﺃﺭﺑﺎﺣﻚ ﺑﻄﺮﻕ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍ ﻓﻤﺜﻼ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺑﻨﻚ ﺑﺎﻳﻮﻧﻴﺮ ﺃﻭ ﺑﺎﻱ ﺑﺎﻝ ﺃﻭ ﺑﺎﻳﺰﺍ ﺃﻭ ﻭﻳﺐ ﻣﻮﻧﻲ ﺃﻭ ﻣﻮﻧﻲ ﺑﻮﻛﺮﺯ ﺃﻭ ﻧﺘﻠﺮ

ilyestoumi
04-20-2017, 06:49
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
تحية طيبة لعملك الجميل لاثراء المحتوى التعليمي

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

mehdiradwan2
04-21-2017, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــــه تحية طبية و نهار مليئ بالارباح للجميع الاكسبرت اداة مساعدة للمتداول و تعطيه نظرة تقريبية لحال السوق لدعم الاختيار بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

zakariacr07
06-16-2017, 09:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم كل ما عليك فعله هو الإجتهاد و القيام ب 50 رد في اليوم و في نهاية الشهر يكون رصيدك 150 دولار و يتم تحويله تلقائيا على حسابك في أنستا فوركس بدون تدخل منك كل أول شهر

salim77
06-17-2017, 14:05
سبحان الله ولله في خلقه شؤون الانسان بطبعه مستعجل للربح يا اخي اولا تعلم كيف تتاجر وتعلم اصول الفوركس وابحث في خبياه واخر ما تفكر فيه الربح لان الربح سياتي نتيجة لمجهود مثلما يقول المثل من جذ وجذ ومن زرع حصد فازرع لكي تحصد امور السحب اشياء تافهة وامور ثانوية المهم الان تعلم كيف تزرع في هذا المجال لتحصد الارباح في الاخير وخد الامور كما هي وليس كما تريد تقبل مرور واعذرني على غيرتي للخير للناس شكرا

mohamed-amir
06-17-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع ممتاز استاذى الفاضل
وان شاء الله تجد هذا الاكسيبرت فى قسم الاكسيبرتات
شكرا وتقبل مرورى

michael1
06-18-2017, 23:31
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى اانا ارى فعلا ان التداول
من خلال المنتدى هنا يعط لنا البونص مقابل الردود فى الشركة

mohamed ebrahim khatab 1
06-19-2017, 21:03
ويعتبر سوق الفوركس اكثر سوق شعبي للتداول. ومع ذلك فمن الضروري للجدد في سوق الفوركس أن يعلموا ما هم مقبلون عليه، ويجب ألا تنخرط في تداول سوق الفوركس إذا لم تكن تعلم ما ينطوي عليه هذا التداول . كثير من المتداولين الجدد سيقرأون هذه السطور كما قرأها كثيرون قبلهم، وسيدخلون السوق ويرتكبون أخطاء تداول شائعة . وتتفاقم المشكلة عندما يستمرون في تكرار نفس الأخطاء، مرة تلو الأخرى. فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة في هذا السياق:

عدم وضع الاستراتيجية الصحيحة للتداول في سوق الفوركس.
عدم امتلاك عقلية تجارية صحيحة.
عدم فهم الاختلافات الرئيسية بين العملات.
الإدارة السيئة لأموال التجارة، وكذلك التنفيذ الهزيل لاستراتيجية التجارة.

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

سبحان الله ولله في خلقه شؤون الانسان بطبعه مستعجل للربح يا اخي اولا تعلم كيف تتاجر وتعلم اصول الفوركس وابحث في خبياه واخر ما تفكر فيه الربح لان الربح سياتي نتيجة لمجهود مثلما يقول المثل من جذ وجذ ومن زرع حصد فازرع لكي تحصد امور السحب اشياء تافهة وامور ثانوية المهم الان تعلم كيف تزرع في هذا المجال لتحصد الارباح في الاخير وخد الامور كما هي وليس كما تريد تقبل مرور واعذرني على غيرتي للخير للناس شكرا

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
موضوع ممتاز استاذى الفاضل
وان شاء الله تجد هذا الاكسيبرت فى قسم الاكسيبرتات
شكرا وتقبل مرورى

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 09:02 PM ----------

بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
تحية طيبة لعملك الجميل لاثراء المحتوى التعليمي

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

smail1
06-23-2017, 01:06
السلام عليكم
أسئلة مهمة و ردود مهمة أكثرا
شكرا لكم إخواني على الدعم الممنوح
و تفظلوا مروري