PDA

View Full Version : مؤشر رائع لرسم الفيبوناتشي بشكل تلقائي

ramisayed04
03-07-2018, 17:16
مؤشر رائع لرسم الفيبوناتشي بشكل تلقائي

https://www.youtube.com/watch?v=BGL0DtSPAs8

aym
03-07-2018, 18:28
مؤشر رائع لرسم الفيبوناتشي تلقائي مهم للمتاجر ان يتم التعامل فى التحليلات على الشارت باستخدام الفيبوناتشي والتى توضح الاتطاهات القوية للسعر

ekramy elsherif
04-26-2018, 15:27
شكرا علي هذا الفيديو الرائع لان مؤشر الفيبوناتشي من الموشرات القوية التي تساعد المتداول علي معرفة تحديد مناطق الدخول في الصفقات وايضا معرفة مناطق الدعوم والمقاومات
حيث عند اختراق الدعم ندخل شراء اما في حالة اختراق المقاومة ندخل بيع

IN God We Trust
04-30-2018, 02:28
أﻋﺗﻘد أﻧﻧﺎ ﯾﻧﺑﻐﻲ أن ﻧﺳﺗﺧدم إطﺎرًا زﻣﻧﯾًﺎ ﻟﻔﯾﺑوﻧﺎﺗﺷﻲ وأن ﺧطوط اﻻﺗﺟﺎه واﻟﺧطوط اﻷﻓﻘﯾﺔ ﯾﻣﮐن أن ﺗﻌﻣل ﻣﻌﺎً وﺗﻌطﯾﻧﺎ ﻣﺎ ﻧرﯾده ،
وﻟﮐن ﻋﻟﯽ اﻷﻗل ﯾﻧﺑﻐﻲ ﻋﻟﯾﻧﺎ أن ﻧﺗﻌﻟم أﺳﺎﺳﯾﺎت ﺗﺷﮐﯾﻼت اﻟﺷﻣﻌدان وﻋﻧدﻣﺎ ﯾﮐون ھﻧﺎك ﺣﺟم ﻓﻲ اﻟﺳوق.

IN God We Trust
04-30-2018, 02:29
أعتقد أن مؤشر فيبوناتشي مهم للغاية! يمكننا استخدامه سهلة ، وهناك أريد أن أبلغكم عزيزي ماتي! هذا هو مؤشر مستوى الدعم والمقاومة الذي يكون فعالاً للغاية في سوق التداول ، ويمكنك ضبط هذا فيبوناتشي في مخطط التداول الخاص بك ، فقط ضع علامة على مستوى منخفض لمستوى عالٍ من السوق ، ثم يتم عرض المستوى الأخر تلقائياً.

aym
04-30-2018, 09:40
مؤشر رائع لرسم الفيبوناتشي بشكل تلقائي مهظ للمتاجر اختيار الطرق الصحيحة للتداول ويعتبر من اهم المؤشرات التى تستخدم فى التداول هو الفيبوناتشي

MohamedAhmed1973
04-30-2018, 10:02
المؤشر بكل تاكيد هام جدا و يعتمد عليه في معرفه التصحيحات و امكانيه التداول عليها
كما انه يعطي اشارات قويه علي تغير الاتجاه ..
اتمني ان يكون احد الاعضاء قام بالفعل بتجربه المؤشر الذي يوجد بالفيديو و مدي مصداقيته و هل يغني عن المؤشر الاساسي

IN God We Trust
04-30-2018, 15:51
كيفية استخدام فيبوناتشي ومدى الاعتماد عليه؟
أنا أرتبك حول وضع فيبوناتشي بعض القوم يقولون أن فيبوناتشي يجب أن يكون عكس خط الترند والبعض الآخر يقول أنه يجب أن يوضع في اتجاه خط الاتجاه. ما هو في رأيك المستوى الرئيسي لفيبوناتشي كم يمكن الاعتماد عليه؟ أي إطار زمني يجب أن نستخدمه؟

zam_bozo
04-30-2018, 16:14
بصراحة موضوع الفيديو و الخاص برسم الفيبوناتشي بشكل تلقائي جديد لم ارى احد تناوله من قبل ،
وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

gharib
06-25-2018, 16:10
سلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى على تقديم هذا الفيديو الرائع لان مؤشر الفيبوناتشي،مؤشر رائع حيث ان من اقوي الموشرات مؤشر الفيبوناتشي ويعد اقوي طرق التدوال والمؤشر رائع جزاك الله خيرا

Abdullah81
06-26-2018, 01:53
على فكرة مافيش افضل من رسم الفيبوناتشى بايدك وهيكون ادق بكثير من الرسم التلقائى
وخصوصا انك بتحدد الموجة سواء اصعدة او هابطة على فريمات كتير وليس فريم واحد

riadhweb
06-27-2018, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.
مؤشر الفيبوناتشى لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنه لان المؤشر يساعد فى تحديد حركة السوق .
يعتبر مؤشر فيبوناتشي في الفوركس من أكثرمؤشرات الفوركس الفنية الدارجة بين المتداولين المبتدأين والمحترفين على حدٍ سواء في عملية فهم وتحديد نقاط الدعوم والمقاومة على الرسوم البيانية.
يقوم المؤشر بتحديد الاتجاه تلقائيا ورسم خطوط الفيبوناتشى …
بالتوفيق للجميع.

snnaky
06-27-2018, 23:01
الحقيقة الفيبوناتشى من اهم الأدوات المعبرة واللى انا فعلا بستخدمها بشكل كبير جدا فى كل تحليلاتى ولكن انا لا افضل المؤشر الصناعى او اللى بيرسمها اتوماتيكى لأن كل واحد يحب يستخدم ابداعة فى المنطقة اللى يبدأ منها وانا احب ابدأ بمناطق لما جرب فيها الطريقة كانت غير الأتوماتيكى لأنى اختار قمة وقاعم مختلف بس اثبت معايا ثقة وكمان احيانا استخدمة على شمعة واحدة بس فكل واحد الأفضل يستخدم ابداعاتة هو

mido elshabrawy
06-28-2018, 01:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك و علي الفيديو المرفق بالموضوع
لشرحك لمؤشر و طريقه عمله و بالفعل ان مؤشر الفيبوناتشي هو اداره فعاله جدا في تحديد منطاق ارتداد السعر و مناطق عمل التصحيحات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

benmezroua1
08-06-2018, 18:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على هده الطريق الالية
ولكن يجب التاكيد من أن يكون مرسوم بشكل جيد
تقبل تحياتي لك

Abdullah81
08-29-2018, 00:30
ياجماعة ياريت عددم الاعتماد على المؤشرات وخصوصا اذا كنت تقدر ترسم بايدك
لان بعد فترة مش هتعرف ترسم فيبو صحيح بنفسك لذلك يفضل ان ترسم بايدك

elateri
08-29-2018, 19:31
مشكور اخي العضو على هذا الطرح لكن ارى انه لايوجد مؤشر مساعد لرسم مؤشر فيبوناتشي الحسابي وكما اننا لايمكن ان نعتبر اداة فيبوناتشي الحسابية مؤشر وانما هي عبارة عن قيم نسبية عددية ثابتة على الاداة ولايمكنها ان تحل محل كرونومتر اوعداد فهي تحدد نطاق التداول بقيمة حدية علوية وقيمة حدية سفلية تبين مدى حركية الاصل المالي فاذا وصل السعر الى ادنى قيمة حدية للاداة فانها سوف تعطي اشارة الى ان السعر سيغير من سلوكه الاتجاهي عاجلااو اجلا وكما هو الحال ايضا عند بلوغ السعر القيمة الحدية العلوية اما القيم النسبية الوسطية فهي تعبر عن التغيرات الثانوية على الحركة السعرية.

imadqaidi
09-06-2018, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري...