PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس تربحك شهريا الفين دولار

aymansaleh
03-09-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام

استراتيجية فوركس تربحك شهريا الفين دولار

https://www.youtube.com/watch?v=R_QPdehj-XU

sob81
08-27-2018, 15:58
استراتيجية قوية تساعد على الربح شهريا من الاستراتيجيات القوية اخى ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة الاستراتجييات الجيدة التى يتم
العمل عيلها ونتمىن المزيد من الاستراتيجيات

elateri
08-27-2018, 20:53
اخي الكريم مشكور على اي حال وعلى انك استخدمت استرلاتيجية جعلتك تصل الى هدفك المنشود من خلال استطاعتك تحقيق ما يقارب افين دولار امريكي حسب ما صرحت به من خلال عنوان الموضوع لكن وكما نعلم ان اغلب الاستراتيجيات جيدة ولايمكن الطعن فيها احتراما لمن صنعوها وجعلوها ادوات مساعدة لاغلب المتداولين كما اننا لايمكن تفضيل بعضها على بعض لكن مشكلة الاستراتيجيات لاتتعلق بالاستراتيجيا في حد ذاتها وانما تتعلق بالمتداول نفسه والذي يستطيع ان يجعلها ناجعة الاداء او غير ذالك وهذا ان استطاع التكيف معها وحسن استخدامها.

tazi larbi
08-28-2018, 01:53
السلام عليكم شكرا اخي على الفيديو الرائع والممتاز وكما قال الاخ الفاضل لا يمكن ان نعيب او ننتقد الاستراتجية وانما الانتقاد موجه لنا نحن من لا نعرف كيف التعامل معها او لا نظبقها كما صنعها صاحبها المهم مبروك عليك الربح وجزاك الله خير على الافادة اتمنى لكم النجاح والله المو فق

عبدالرحمن محمد بدوي
09-13-2018, 06:57
شكرا اخي استراتيجية جميلة جدا ولكن لا ااتفق معك في كونها تربحك الفين دولار شهريا لان ذلك يعتمد علي راس المال وادراته بشكل كبير اكبر حتي من الاستراتيجية ومدي قوتها

engayman
03-16-2019, 10:53
العمل على مثل هذة الاستراتيجيات فى التداول فى الفوركس قد يساعد المتاجر على تحقي قالربح فى التداول ولذلك يجب على ا لمتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت للدخول فيها ويجب على المتاجر العمل بطريقة صحيحة والعمل عليها فى التداول ونشكرك اخى على تقديم مثله ذة الاستراتيجيات فى التداول وبالتوفيق للجميع فى الفوركس