PDA

View Full Version : نصائح بعد التجربة

mahmoud552
03-10-2018, 20:21
نصائح بعد التجربة

**-اذا اردت المتاجرة في سوق العملات والاستمرار والربح يتطلب التالي

**-رصيد حسابك في الحسابات الصغيرة لا يقل عن 5000 دولار وهذا عن تجربة

*ممكن البعض يقول انه في اشخاص حققت ربح من 500 دولار اقول نعم ولكن لا يتجاوز 1% فقط لاغير وهنا انا لا احبط
ولكن لنكن عمليين جدا تعلمون برصيد 500 او 1000 دولار تدخل عملية او عمليتين ربح ومن ثمة اتاتي خسارة فترجع مرة اخري بربح لتعويض الخسارة وهكاذا لانه ليس لديك الميرجن المتاح لدخول في صفقات اخري

في النهاية هذه نصيحة وكل انسان ادري بقدراته

في الحسابات الصغيرة لا تزيد عن المتاجرة ب 4 لوت يوميا وادخل الفرص الاكيدة ولا تستعجل علي الدخول في الكثير من الصفقات

حاول ان يكون لديك المجمل اليومي ربح حتي ولو 50 نقطة

**-اردس استراتيجية واحدة في البداية وبها ربح معقول وعندما تدعم رصيدك اعلم ان هناك استراتيجيات تنطبق علي ازواج ولا تنطبق علي ازواج اخري

**-اياك من الطمع والانجرار وراء اوهام المليون في سنة او سنتين

ربح يومي ثابت يعني وصولك الي المليون بطريقة منظمة وبدون مخاطرة

انصحك باستخدام فيرم الاربع ساعات والنصف ساعة في دخول السوق جرب ولو ديمو النصف ساعة باستراتيجة مناسبة وستري النتائج خصوصا لمن يبحث عن 25 الي 50 بايب في الصفقة

sob81
11-26-2018, 15:54
نصائح بعد التجربة اكيد يمكن الاستفادة من هذة النصلئح عندما تاتى من خلال اصحاب الخبرة ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النصائح التى تساعد الجميع فى التداول بطريقة صحيحة فى الفوركس ويجب على المتاجر الاهتمام بالتعلم باستمرار وعدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة الحقيقية علىالشارت للدخول فى الصفقات ويجب علىالمتاجر ايضا العم لعلىالاستراتجييات المناسبة لحجم راس المال بطريقة صحيحة ومن اهم النصائح هو عدم التسرع فى التداول والعملعلى التحليلات القوية وايضا ادارة راس المال الصارمة

elateri
11-26-2018, 18:44
اخي الكريم من كان له هذا الحجم المالي الكبير نوعا ما والذي قدرته انت ب5000 دولار امريكي فان اتجاهه لايكون صوب سوق الفوركس العالمي وانما اتجاهه سوف يصب في استثمار تقليدي لاغير فمن فان تفحصت كثيرا السيولة المالية الموجودة في سوق الفوركس العالمي لرئيتها قليلة جدا وان اغلب متداولي الفوركس العالمي يستثمرون مبالغ مالية ابتداءا من 100 الى 1000 دولار امريكي وما ان مجمل سيولة هذا السوق ماهي الا لكبراء المتداولين كالبنوك المركزية وغيرها لكن يعتقدون بان تحريك السعر لهم غير كافي فلابد من وجود متداولين صغار معهم يشاركونهم في هذا التحريك السوقي وليكون تحديد سعر اي اصل مالي موجود في هذا السوق بشفافية تامة اما عن تحقيق الارباح فهذا بالنسبة لي اعتبره مسار طويل جدا وليست لي استطاعة ان اقوم بتحديد الاهداف مسبقا لان متغيرات السوق كثيرة جدا وباستطاعتها تحويل الخسائر الى ارباح او الارباح الى خسائر .

saddam salmi
11-26-2018, 18:54
شكرا سيدي الكريم على هذا الشرح المفيد ولكن يوجد منا من لايملك المبالغ الكبيرة التي تكلمت عنها وكونن أغلبيتنا مبتدأين فنحن نحتاج الى توصيات بمبالغ صغيرة نوعا ما وشكرا جزيلا مرة أخرى

morsy
11-26-2018, 18:58
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المميز حيث ان التجارب هى خير دليل على نجاح العمل والاخذ بالاعتبار هذه التجارب حتما يفيد الجميع فى تطوير طريقه تداوله وكشف بعض النقاط التى يغفل عنها مهما وصل فى هذا المجال دائما ما نحتاج الى اضافات لمهارتنا وتلك التى تاتى من التجارب الفعليه

كامل
11-26-2018, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اشكرك اخي العزيز على هذه المعلومات ، واظن كذلك ان استخدام طريقة السكالبينغ من واقع تجربة مفيد جدا خصوصا للاشخاص الذين لا يجلسون كثيرا على الشارت ، واخيرا اتمنى لك التوفيق .

alisheta2000
12-02-2018, 04:04
شكرا لك .علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي اخي الفاضل
شكرا لك ايها الاخ العزيز على مجهوداتك معنا لتوصلنا كل جيد فى رعايه الله وادعو لك بالتوفيق ان شاء الله

A.mustafa
04-27-2019, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المميز حيث ان التجارب هى خير دليل على نجاح العمل والاخذ بالاعتبار هذه التجارب حتما يفيد الجميع فى تطوير طريقه تداوله وكشف بعض النقاط التى يغفل عنها مهما وصل فى هذا المجال دائما ما نحتاج الى اضافات لمهارتنا وتلك التى تاتى من التجارب الفعليه :1f60f:

oussala
04-27-2019, 21:04
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع
من وجهة نضري فان 0.5 لوت لل1000 دولار هو الافضل و الامن

anaboda
04-29-2019, 01:02
لمطاف. )1 )قد أختار حتى أن أذهب بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي، للسماح للسوق أن تقرر ما
إذا كان اعتقادي صحيحا، مع العلم أنه سيتم ضرب وقف الخسارة أو هدف الربح. اثنان من هؤالء
التصرفات )3 و 1 )هي وسائل مقبولة للتعامل مع اعتقادي، استنادا إلى النشاط الحالي للسوق. أما
التصرف الثالث )4 )فهو يضر حساب التداول الخاص بي. لقد قررت إعادة كتابة خطة التداول الخاصة
بي ولقد قررت أن اعتقادي هو حقيقة السوق، حتى عندما يوفر السوق معلومات عكس اعتقادي.
فكر في هذا. لقد أخبرني السوق أن السعر العادل أكثر إرتفاعا وليس أكثر إنخفاضا . أنا أعتقد أن السوق
سينخفض. هذا اعتقادي بنا نموذج "كانجارو تيل" الهابط على الرسم البياني اليومي. ولكن السوق ء على
يتداول ألعلى. أقوم بتجاهل معلومات السوق، يزودني السوق بمعلومات عن زوج cad/usd( سعر
أكثر إرتفاعا(، وقررت أن أفترض أن العكس هو الحقيقة. يرتفع السوق ألعلى وأنا أقرر السوق العادل
أن السوق خاطئ.
من برأيك سيفوز بمعركة الذكاء هذه؟ هل سأفوز أنا أم سيفوز السوق؟