PDA

View Full Version : الديمو سبب خسارتنا الحقيقى

o123
03-11-2018, 22:23
الكل هنا بينصح للتعلم على الديمو ولكن انا راى مختلف تعرفوا لماذا

الديمو دة فخ من الشركات لكى يقع الكثير فى شباكهم والاسباب هى

هناك فرق بين ان تتعلم بفلوسك وان تتعلم بالديمو لان الديمو بتدخل الصفقه وتروح تنام

ولا فى الدماغ لان الفلوس مش فلوسك ولما ترجع بعد ساعه او حتى يوم تجد الصفقه ربحنا

ولكن بالحقيقى الوضع بيختلف فعندما تدخل على صفقه ممكن جدا يدك ترتعش وانت بتفتحها

ولو عكس عليك السعر 50 نقطه تلاقى نفسك تعرق وتخاف وما تعرف تتصرف وتبداء فى البحث

عن طريقه لكى تخرج من الصفقه فنصيحه لوجه الله الديمو كارثه والله انه كارثه.

انا فتحت حساب ديمو ب 10 الف دولار خلال شهر وصل الحساب الى 134 الف تعرف السبب

كنت ادخل واقفل واروح انام ومرة اتذكر كان بينى وبين المارجن الف دولار وارتد السعر وربحت

3800 دولار بدل ما يضرب المارجن فصدقونى الديمو يختلف عن الحقيقى .

مثال اللى بيتاجر بمال غيرة اعتقد انى وصلت الفكرة

النصيحه ان تتعلم على حساب لا يقل عن 500 دولار والدخول بصفقات ميكرو ولا تدخل صفقه اخرى الا بعد ان تغلق الصفقه المفتوحه والله ما بتخسر ال 500 دولار لانه ببساطه جدا لو دخلت بيع على اى زوج ب 10 سنت اى كل 100 نقطه 10 دولار وكل الف نقطه 100 دولار ممكن
تجيب لى زوج تحرك اكثر من اربعه الاف نقطه ولم يصحح .

التعلم على الحقيقى افضل ولكن بالشروط التى كتبتها اولا من البدايه هتعلمك الصبر والدليل
انك هتصبر على الصفقه لحد ما تغلقها وبعدين تدخل غيرها والصبر والدخول مع الترند هم مفتاح النجاح فى الفوركس .

تقبلوا تحياتى لكم جميعا والموضوع مطروح للنقاش

Note
01-20-2019, 13:44
مشكور اخى على التعلم على الحقيقى افضل هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

elateri
01-20-2019, 14:20
اولا حتى يكون كلامنا موافق لما جاء في موضوع اخي العضو الكريم والذي قال بان سبب الخسائر المترتبة على العديد من المتداوةلين هو عامل استخدام الحسابات التجريبية فانا اتعارض مع هذا العضو في مقاله ومع انه نرى الكثير من المتداولين يتميزون بمهارات وخبرات تجارية عالية جدا ولكنهم لايكادون ان لايروا ما حدث للسوق على الحسابات التجريبية حيث نجد في غالب الامر امتلاك هذه الحسابات التجريبية من طرف صناديق التحوط والعديد من المؤسسات المالية الضخمة التي تشتري وتبيع في سوق الفوركس العالمي وهذا من اجل انهم يمارسون تجاراتهم في بئة افتراضية لاتمد باي صلة للمتاجرة في بئة حقيقية وهذا هو السر الذي ربما يجعل المتداولين خاسرين في معاملاتهم المالية بهذا السوق لان شروط الربح وتدبير الوقوف ضد المخاطر على الحسابات الحقيقية تختلف كثيرا عن شروط الحسابات التجريبية خصوصا ان هذه الاخيرة وجدت فقط للتعرف على السوق .

tazi larbi
01-20-2019, 15:34
السلام عليكم اخي لا ادري كيف يكون الديمو هو سبب الخارة اكيد ان الديمو يختلف في المال لانه افتراضي وبالتالي يكون الضغط والقلق بعدين لان لا خسارة تؤثر ولا ربح لكن يبقى الخطاء من المتداول فعندما تفتح حساب تجربي ب5000 دولار مثلا وحسابك الحقيقي به 50 هنا اكيد ستخسر لانك عودت نفسك على الفتح بلوتات كبيرة وفتحت باب الطمع في نفسك نصيحة لاي مبتدا تدريبك على التجربي لبد ان يكون بنفس الرصي الذي ستتداول به على الحقيقي لتحافظ على ريتم العمل مثلا لو كان بالحقيقي 100 دولار ورافعة 200 اعمل بنفس النسق على التجربي وسترى النتائج اتمنى لكم النجاح والله الموفق

moisaid
01-20-2019, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا يا طيب
احساب الديمو هو فقط لتعلم كفية رسم الترندات كيفية فتح صفقة بيع أو شراء
الديميو هو فقك لفهم طريقة عمل الميتاتردير
الديمو هو فقط لمعرفة كيفية تحديد القمم و القيعان و تحديد الأهداف أي تطبيق ما تعلمه المتاجر
الديمو لتجريب الاستراتيجيات
أما العمل الحقيقي يكون على حساب حقيقي
خير للجميع
بالتوفيق و السداد