PDA

View Full Version : كيف تصبح افضل تاجر يحقق الاف الدولارات؟

o123
03-11-2018, 22:58
الأول إلى إدارة الأموال

1 -- استثمار دائما 7 ٪ من رأس المال (مركب) في التجارة
2 -- دائما خطر (وقف الخسارة) 5 ٪ من رأس المال في التجارة
3 -- التجارة دائما خطر ارتفاع نسبة التجارة ما لا يقل عن 1 / 2
4 -- دخول الصفقة بنسبة 75% على الاقل لضمان نجاحها و قد تصل النسبة ل 95%
5--- دئما تجارة مرتين اواربعة مرات خلال أسبوع واحد (عادة من يوم الاحد الى الاثنين والجمعة --- بسبب تقلبات كبيرة في السوق ، ونحن نعرف جميعا أنه بدون تقلب لن يكون هناك أي أرباح.
6 -- دائما اتاجر في ثلاث عملات فقط:
eur/usd
gbp/usd
eur/gbp

كما سبق الذكر سلفا بانه توجد علاقة كبيرة بين الازواج المذكورة

ثانيا : الجانب التقني

1 -- استخدام استراتيجية Breakout
2 -- استخدام الكثير من الاحتمالات بواسطة المعادلات الرياضية تتحد مع أخبار لتحديد إشارات (نقطة دخول وجني الأرباح).

Note
01-22-2019, 13:40
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

elateri
01-22-2019, 14:06
اولا اخي الكريم مشكور على هذا الطرح لكن لو استخدمت عبارة كيف تصبح افضل تاجر يحقق الارباح فقط وليس الاف الدولارات لان منطق الربح في حقيقة الامر عند اي معاملة تجارية لايمكن ان نعرفه مسبقا الا اذا قمنا بتحديد الهدف بعملية الوقف او انن نقوم بغلق الصفقة التجارية مباشرة ونقول اننا حققنا كذا وكذا من الارباح وهذه سمة اراها انه جيد لمن يريد ان يكون متداول ناجح وليس افضل من غيره فربما كنا في زمن ماضي نشهد بان هناك متداولين افضل من غيرهم في السوق لكن مع مرور الزمن اصبحوا متداولين فاشلين فاعلم اخي الكريم ان من يريد تحقيق الربح لايضع في مخيلته قيمة تقدر بالاف الدولارات فهذا سوف يوقعه في كثير من المخاطر ومالنا اذا كنا نحقق في غالب الاحيان ارباح معتبرة فهذاهو النجاح الحقيقي الذي يجب ان يسعى اليه اي متداول وليس التفكير مباشرة في الحلم بالثراء المستعجل.

oki6390
01-22-2019, 14:10
لدى ملاحظة على بعض المبتدئين وهو حديثهم وبحثهم عن تحليل للعديد من ازواج العملات فى وقت واحد
وانا ارى انها بداية تجعلك مشتتا
اذا كنت تريد النجاح والاحتراف يجب عليك اولا ان تبدء فى اختيار زوج عملات واحد وتقوم بتحليله والتداول عليه لفترة
حتى تجيد تحليله ويكون لديك خبرة فى تفسير تحركاته فى جميع الاوقات وجميع الفريمات
بعد ذلك ستجد نفسك لا تحتاج الكثير من الوقت لتحليل هذا الزوج والوصول الى قرار فى التداول
عندما تصل لهذه المرحلة يمكنك الاحتفاظ بالتداول على هذا الزوج
مع بداية متابعة زوج عملات جديد
وهكذا نفس الخطوات ولا تنتقل لزوج جديد الا بعدما تشعر بسهولة تحليلك وتفسيرك لحركة الزوج السابق
مع الوقت ستجد ان لديك خبرة جيدة فى التحليل واختيار صفقاتك
ولكن التشتت وتوزيع تركيزك على اكثر من زوج عملات وانت ليس لديك الخبرة الجيدة هو استهلاك كبير لطاقتك

zedan
07-28-2019, 23:15
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت يعني زي الطيار الالي انت مش محتاج تفتح او تقفل اي صفقة هو بيعمل كل حاجة لوحده لكن انا شخصيا مش بفضله وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

one12
08-16-2019, 16:01
اخي الكريم التخطيط السليم هو شرط أساسي للمتداولين الجيدين فهم ليسوا أشخاصًا يتخذون قرارات عشوائية أو يتداولون بشكل أعمى لأنهم يفهمون قوة تصرفاتهم ولا يتحرك تجار الفوركس الجيدون بسبب التقلبات التي يمكن أن تجلبها إعلانات الأخبار وهم يعلمون أنها قد من المحتمل أن يكون فخًا يهدف إلى جعلهم يخسرون الأموال تداول الفوركس بدون تخطيط ومعلمات أخرى هو مضيعة للوقت وعندما ترى متداول فوركس جيدًا يمكنك معرفة الطريقة التي يقومون بها بالتحليل إنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لسحب الزناد لأنهم يعلمون بوضوح أن القناصة لا يضيعون الرصاص الخاص بهم على هدف غير ذي صلة للغاية لأن ذلك من شأنه يكون مضيعة للمهمة التي أعطيت لهم ولتصبح شخصية تجارية جيدة هو مجرد تحقيق ربح ، فهو يحتوي على عادات تنطوي على الصبر والانضباط ولا ترغب في جني الأموال مرة واحدة وتفقدها في اليوم التالي وهذا ليس كيف حقق متداول فوركس المحترف احترافه في هذا السوق تحتاج إلى أن تكون تكتيكية في النهج الخاص بك