PDA

View Full Version : اسهل استراتيجية لاستخدام مؤشر Bollinger Bands .

zeze2017
03-12-2018, 00:44
https://www.youtube.com/watch?v=M3aLVXPNz5o

لوالموضوع عجبك ياريت تضغط على الشكر والتقيم

alasfarahmad
03-12-2018, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، الاستراتيجية هامة، وعلى الرغم من بساطتها، إلا أن البساطة مفهوم نسبي، يمكن أن تكون كذلك بالفعل بالنسبة لبعض المتداولين، ويمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعضهم الآخر، ولكن بالمجمل إلى الاستفادة من أية استراتيجية رهن بالخبرة والكفاءة التي يتمتع بها المتداول، لأن الاستراتيجيات والخطط ما هي إلا أدوات يأتي النجاح في استخدامها على قدر المهارات والخبرة التي يتمتع بها المستخدم مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق، والربح الوغير بإذن الله.

Note
01-25-2019, 13:32
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي استراتيجية مؤشر Bollinger Bands الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا

Theakision
08-01-2019, 00:56
قد تستمر مرحلة التدعيم داخل المربع لبعض الوقت. ومع ذلك، مرة واحدة ينهار السوق نحو إما منطقة
الدعم أو منطقة المقاومة، متداول آخر لمسة يدون مالحظات. بالنسبة للعديد من متداولين االختراق، فإن
التحرك خارج مربع التجميع سيؤدي إلى تنفيذ صفقة. ولكن صفقة آخر لمسة لم يتم تنفيذها في هذه
المرحلة.

ron
12-28-2019, 17:53
تحياتي لكم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش عارف اكيد في سبب ممكن حضرتك تكلم الدعم ممكن يساعدوك في الموضع دا انا مش جربت صرحه المنتدى فيه معلومات مفيده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب