PDA

View Full Version : انا مستعد ان اعلم ايا متداول فوركس

khaled saad
10-31-2013, 21:47
انا مستعد ان اعلم ايا شخص لا يعرف الفوركس اي مبتدئين في الفوركس لكن تحت شركة اخرى غير شركة انستافوركس تعطي بونص على الردود

d.ace
11-06-2013, 18:00
اللهـم إنـي أصبـحت أشـهدك ، وأشـهد حملـة عـرشـك ، وملائكتك ، وجمـيع خلـقك ، أنـك أنـت الله لا إله إلا أنـت وحـدك لا شريك لـك ، وأن محمـدا عبـدك ورسـولـك.

ilyes chaieb
11-06-2013, 18:06
انا مستعد ان اعلم ايا شخص لا يعرف الفوركس اي مبتدئين في الفوركس لكن عندي شرط اساسي هو ان تكون مسجل تحتى ولا تعتبر هذا استغلال اولا عليك الغاء العضوية وسجل العضوية جديدة من هنا http://forex-masr.com/forum.php?referrerid=15388
بارك الله فيك على حرصك على مساعدت اخوانك الجدد بس الشرط دا مش كتير!!!!
و كيف ستعلمه ؟ عبر روابط للكتب و الفيديوهات ما كلها موجودت بالمنتدى
فكرتك لن تجد تفاعل لاننا ممكن نعلم بعض على المنتدى و في نفس الوقت نكسب من الردود
و انا اراه استغلال بكل صراحة!

d.ace
11-07-2013, 05:03
في رايي استغلال واضح ....
ممكن تعمل موضوع جديد للناس اللي مش مسجله
كدا افضل

BHIIMED
11-10-2013, 01:53
و كيف ستعلمه ؟ عبر روابط للكتب و الفيديوهات ما كلها موجودت بالمنتدى
فكرتك لن تجد تفاعل لاننا ممكن نعلم بعض على المنتدى و في نفس الوقت نكسب من الردود
و انا اراه استغلال بكل صراحة!

HOUSAMMI
11-10-2013, 02:18

بسم الله

هو فين الحرص ده ،،،

لو كان حريص كان علم بلا شروط ولا قيود ،،،

abdallahqadr
11-15-2013, 22:16
بارك الله فيك اخي

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 22:44
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المبادرة الجيده والمفيده وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وأرجو النجاح والتوفيق للجميع

hssenadnan30
11-18-2013, 01:11
السلام عليكم اخي الكريم
عندي استفسار واتمنا انت تجيب عليه وتساعدني كيف يمكنني ان استعمل رصيدي في المنتدى بالمتاجرة في فوركس وكم هو الحد الادنى الذي يجب ان ادعه في فوركس لكي اتمكن من المتاجرةفي هذا السوق وانا في العراق لا يدعم حساب باي بال كيف يمكنني ان افعل عضويتي بشحن الرصيد هل هناك طرق اخرى اتمنى الاجابة على الاسفسار واكون ممنون

HOUSAMMI
11-18-2013, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراعلى هذا العرض

بس مش ممكن تعلمه لوجه الله

alparns
11-18-2013, 19:42
ماهى نوع طريقة التعليم التى ستقوم بها لكى تجعل كل مسجل يلغى عضويتة ويعيد تنشيطها عن طريقك
طبعا انت بتستغل الاعضاء علسان تكسب بونص اكتر ودة حينفعك فى المتاجرة طيب ما بكل بساطة ممكن تكتب الموضوع دة
فى منتديات تانية وحتلاقى الى يسجل تحتيك وحتبقى استفدت وافدت منها احضرت اعضاء جدد للتفاعل فى المنتدى
واستفدت من البونص الى حتاخدة عليهم لاكن الموضوع الى حضرتك طرحة دة استغلال للمنتدى اولا والاعضاء ثانيا
والتعلم سهل عن طريق شرح الفيديوهات والكتب وورش العمل الموجودة حنتدرب وحنتعلم والى عنده هدف حيحققة باى شكل
ارجو اعادة النظر فى الموضوع

captain elfishawy
11-18-2013, 20:23
الحمد لله رب العالمين ولا اله الا الله محمد رسول الله

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

حضرتك ممكن تعلم الاخرين المبتدئيين وتاخد حسنات وكده ان شاء الله تكون تجارة رابحة جدا

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

ان شاء الله ربنا يوفق الجميع

ashrafshawky
11-18-2013, 20:34
اخى الكريم انا اعتبر هذا استغلال وانا لا احب المستغلين وافضل ان اتعلم واعتمد على نفسى افضل من الاعتماد على الغير

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

اخى الكريم انا اعتبر هذا استغلال وانا لا احب المستغلين وافضل ان اتعلم واعتمد على نفسى افضل من الاعتماد على الغير لكى احس بطعم الربح

abobody
11-18-2013, 23:20
فيك الخير اخى الكريم
واعتقد ان الكثير من الاصدقاء الجدد يريدون التعلم

hamza216
11-19-2013, 01:23
كيف تنكرون -أيُّها المشركون- وحدانية الله تعالى، وتشركون به غيره في العبادة مع البرهان القاطع عليها في أنفسكم؟ فلقد كنتم أمواتًا فأوجدكم ونفخ فيكم الحياة، ثم يميتكم بعد انقضاء آجالكم التي حددها لكم، ثم يعيدكم أحياء يوم البعث، ثم إليه ترجعون للحساب والجزاء.

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

الذين ينكثون عهد الله الذي أخذه عليهم بالتوحيد والطاعة، وقد أكَّده بإرسال الرسل، وإنزال الكتب، ويخالفون دين الله كقطع الأرحام ونشر الفساد في الأرض، أولئك هم الخاسرون في الدنيا والآخرة.

---------- Post added at 10:23 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

الذين ينكثون عهد الله الذي أخذه عليهم بالتوحيد والطاعة، وقد أكَّده بإرسال الرسل، وإنزال الكتب، ويخالفون دين الله كقطع الأرحام ونشر الفساد في الأرض، أولئك هم الخاسرون في الدنيا والآخرة.

KHALDIN ALATRASH
12-16-2014, 13:51
أخي مشكور على هذا العمل الجميل ولكن كما قال لك الأخ housammi لو كان العمل لوجه الله لكنت وجدت ناس أكثر وبارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع