PDA

View Full Version : استفسار انسترا والبونص

king nour
11-01-2013, 16:09
اخواني الكرام
لقد استلمت البونص الخاص لهذا الشهر
واريد ان اتداول به ولا اعرف كيف
ربما احد الاخوة يبين لنا ذلك وله جزيل الشكر

waelmma
11-01-2013, 16:29
:)):o:yahoo:شكرا لك اخى الكريم لكى تتداول بهذه الفلوس
افتح برنامج الميتاتريدر وخش بمعلومات حسابك الى اتبعتلك على ميلك بعد التسجيل واختار نفس السيرفر هتلاقى فلوس البونص الى ممكن تبدا التداول بها

mrdark
11-01-2013, 21:12
اخواني الكرام
لقد استلمت البونص الخاص لهذا الشهر
واريد ان اتداول به ولا اعرف كيف
ربما احد الاخوة يبين لنا ذلك وله جزيل الشكر

اخي الكريم ادخل على القسم التعليمي وتعلم المتاجرة في سوق الفوركس

yassine11
11-01-2013, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الف مبروك عليك اخي الكريم والمزيد من الارباح انشاء الله ولجميع الاعضاء في المنتدى
موضوع جيد وسؤال اروع وشكرا للاعضاء عى مجهوداتهم وعلى اجوبتهم انا حقا استفيد منهم والمزيد من الارباح

ssnsafi
11-13-2013, 01:21
عليك ان تتعلم ما الذي ستفعله بالبونص وبما انك جمعت بونص فلا بد انك قرأت المواضيع في المنتدى ورددت عليها ولا بد انك عرفت القليل عن الفوركس
ولابد انك قرأت الخطوات التي يجب ان تبدأ بها لتتعلم الفوركس ولو لم تفعل وكتبت فقط ردود عادية لتجمع بونص ادخل الى القسم التعليمي لتعرف كيف تبدأ

abo heba
01-28-2014, 01:04
اهلا بك
الف مبروك على استلام البونص الاول لك وتاكد ان البونص الاول يظل عزيز واحساس رائع ولكن سرعان ما خسرته
ولكن تاكد ان الخساره لابد منها حتى اتمام التعلم
تحياتى لك

abokarem
09-03-2014, 12:27
السلام عليكم
الف مبروك على البونص ولابد من التعلم الجيد المبنى على اسس حتى تصل الى ارباح
جيده وتكون الخسائر قليله وتحاول ان تخرج باقل الخسائر الممكنه

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 12:11
السلام عليكم
التداول ليس بالامرالسهل فهناك من له سنوات والى الان يخسر بكل سهوله ولابد من ان تكون لدينا
الطريقه للتداول وبالامكان ان تتعلم اولا ان تطلب مساعده احد الخبراء

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 12:19
أخي الكريم أنا مازلت متبدأة ولا أستطيع أن أساعدك أتمنى من الاخوة أن يساعدوك والله الموفق تقبل مروري

mamdouh.adil
08-12-2015, 15:08
اخى الكريم مبروك على البونص
ثانيا يجب فتح حساب فى شركة انستا فوركس بنفس الايميل اللى انت عامل بيه هنا
ثم تقوم بربط الحساب هناك بالحساب هنا بكود التفعيل اللى هو portalforum
وعند كل واول شهر ستجد البونص يتم تحويله تلاقائى الى الشركه لتتاجر به

chelsea2
09-29-2015, 19:19
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلوتا حول انسترا والبونص في تساؤلك
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

krimokrimo
02-25-2016, 21:59
شكرا لك اخى الكريم لكى تتداول بهذه الفلوس
افتح برنامج الميتاتريدر وخش بمعلومات حسابك الى اتبعتلك على ميلك بعد التسجيل واختار نفس السيرفر هتلاقى فلوس البونص الى ممكن تبدا التداول بها

The_Gahbaz
03-19-2016, 22:57
يا غالي طالما انت لسه مبتدي فانصحك انك متعملش اي تداولات في الوقت الحالي لانك هتضيع البونص اللي معاك كله
الافضل ليك انك تتعلم وتتدرب علي حساب غير حقيقي حتي تكتسب خبره وتجد عندك الخبره اللازمه للتداول
فاحسن حاجه انك تدخل علي القسم التعليمي في الوقت الحالي وتتدرب الاول

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد اكيد اتعلمت شويه من ردودك على الموضوعات او ادخل على القسم التعليمى هتستفاد كتير ان شاء الله بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى

اكرم التميمي
04-23-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك بمتابعه الفيديوهات التعليميه والتي تخص الفوركس ومفاهيمه واساسياته هنالك قسم تعليمي في المنتدى فيه الكثير من الامر التي تساعدك في التداول
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:13
انت بالقسم الخاص بالتعرف علىى لمنصه التى تعمل عليها وافكره هى ان الفوركس مجال كبير جدا و لا يمكن لن ان نوضحه الا بكلمات قليله لن تستفيد منها شئ الا اذا كانت قارئ و عارق ما هو الفوركس فبدا بالبحث عن محاضرات كامله تفيدك بالامر

akram mohamed obaid
10-25-2016, 21:41
يبدو إنك متداول مبتدأ في المجال تحتاج إلى المزيد من الوقت والجهد المتواصل لكي تستطيع الوصول إلى أهدافك من الدخول إلى هذا السوق لكن عليك بالدخول إلى حساب تجريبي للاستفاده منه ومتابعه القسم التعليمي لكي تستطيع من خلاله التدوال بشكل صحيح