PDA

View Full Version : تائه ولا تعرف من اين تبدا .. تعالى لا تتردد

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23

ayman.shosha
11-02-2013, 01:42
بعد بسم الله الرحمن الرحيم

بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

ملاحظة بسيطة:
الموضوع غالبا سيحوى روابط لموضوعات هى جزء من أهم موضوعاتى بالمنتدى وستتم فقط الاشارة لتلك الروابط وما تحويه بشكل عام أما التفاصيل فتحصل عليها من خلال الموضوع المشار اليه.
فمن فضلك..اعتبر هذا الموضوع مرجع مجمع ارشح لك من خلاله الموضوعات الاساسية التى ستؤهلك للتعامل مع السوق فى اقرب وقت ان شاء الله.

اذا هيا بنا لا نضيع وقتا ولنبدأ على بركة الله..

- الخريطة العامة للفوركس:
ان الكثير منا ينظر الى الفوركس بشىء من الغموض والرهبة فيحسبه كالبحر يرى اوله ولا يرى آخره لذا دعنى ارشدك اولا الى مخطط عام يوضح لك ما هو الفوركس وما هى تفريعاته المختلفة حتى تتمكن من الالمام بالصورة العامة للمجال شاملا فى ذلك ترتيب المراحل الانتقالية به وصولا الى مرحلة الحساب الحقيقى..
http://forex-masr.com/showthread.php?14526-مخطط-الفوركس-دليل-ارشادى-للمبتدئين&highlight=ayman.shosha
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- مدخل لعلوم الفوركس:
لابد لأى مجال من مقدمة تعريفية لكيفية التعامل معه وما هى الفكرة العامة لديناميكية عمله
وبدون هذا المدخل تظل الامور صعبة وتبقى المعلومة ثقيلة طالما لم افهم المغذى من تلك المعلومة لذا اتشرف بدعوتك لهذا الموضوع التعريفى بمجال الفوركس وكيفية المتاجرة مصحوبا بفكرة بسيطة عن مهمة عمليات تحليل السوق..
http://forex-masr.com/showthread.php?33297-ببساطه-يعنى-ايه-فوركس&highlight=ayman.shosha
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- الكتاب:
لاعلم بدون كتب فالنصائح وحدها لا تفيد طالما لم يكن لديك اساس علمى فالكتاب يكون لديك القاعدة الصلبة السليمة التى يمكنك الانطلاق من خلالها او التجويد حتى فلا تسلم نفسك لمن يلقون النصح بدون معلومة وها انا اضع بين يديك كتابين لا غنى عنهم ابدا وهما كتاب تعليم الفوركس وكتاب المدخل الى علوم التحليل الفنى فلا تضع وقتك فى طلب المساعدة طالما لم تقرأ كتاب اولا..

(رابط تحميل الكتب موجود بالمرفقات)

- منصة التداول:
بعدما حصلت على المخطط العام للمجال وفكرة المتاجرة وقمت بقراءة كتاب تعليم الفوركس واخذت فكرة جيدة عن علم التحليل الفنى جاء الان دور منصة التداول والتى من خلالها ستبدأ العمل من خلال حساب تجريبى فمرحلة الحساب الحقيقى لم تأت بعد
ومن خلال العرض القادم سأوضح لك كل ما يخص منصة التداول تعريف وخصائص وطريقة تعامل وفكرة موسعة عن كيفية المتاجرة من خلال المنصة لذا يسعدنى ان تنال قسط كبير من المعلومات من خلال هذا الموضوع..
http://forex-masr.com/showthread.php?15304-الشرح-الكامل-والنهائى-لمستخدمى-برنامج-الميتاتريد4&highlight=ayman.shosha

- التحليل الفنى:
الان وبفضل الله انت تعبر الى مرحلة التعامل مع المنصة بشكل عملى وتحتاج الى جرعة كبيرة من موضوعات التحليل الفنى ولقد وفقنى الله الى كتابة العديد من موضوعات التحليل الفنى المتخصصة
والتى من خلالها يمكنك قراءة السوق وتكوين نظرة توقعية من خلال التعامل مع المؤشرات وادوات السوق والتى من خلالها يمكنك مع الوقت الحصول على استراتيجية التداول الخاصة بك لذا فى هذا الجزء لن اضع رابط واحد بل عدة روابط لموضوعات متفرعة لتنال الكم الوافى من العلم..
http://forex-masr.com/showthread.php?25509-مبادىء-التحليل-الفنى&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?38635-الفيبوناتشى-الساحر-كنز-الكنوز-الذى-لم-يخبرك-به-الاخرون&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?33515-عاوز-تعرف-يعنى-ايه-فريم-تايم-تعالى-قرب&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?35017-تيجى-نعرف-يعنى-ايه-دعم-ومقاومه؟؟&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?40610-الصورة-هى-المعلم-الهيدج-التبريد-التعزيز&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?35803-اتمنى-لك-متاجره-ممتعه-مع-البولينجر-باند&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?31870-الهيدج-نظره-موضوعيه-خاصه&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?40800-الارقام-النفسية-لغز-يحل-نفسه&highlight=ayman.shosha

يتبع،،
8328

ayman.shosha
11-02-2013, 01:43
- اهمية التحليل الاخبارى:
كن على يقين اخى العزيز ان كل وسائل تحليل السوق الهدف منها خدمتك ولا مجال لأن تفاضل بينها او تخصص العمل على البعض منها وتترك الاخر فكل من التحليل الاساسى والكلاسيكى والفنى هى ادوات تمكنك من الحصول على نظرة واقعية اكثر للسوق فمحاولة دراسة السلوك السعرى لن تحتويها وسيلة تحليل واحدة
وها هى الوسيلة الاولى ومن الاسم تعرف انه التحليل الاساسى "التحليل الاخبارى" فالخبر محور اساس تحرك السعر فلا تهمله ابدا وابدأ تحليلك من خلاله
واسمح لى ان اضع بين يديك هذان الموضوعان الذين يوضحا اهمية الخبر وضرورة التعامل من خلاله..
http://forex-masr.com/showthread.php?56379-ازاى-تتعامل-مع-الاجندة-الاقتصادية-خذ-فكره
http://forex-masr.com/showthread.php?33907-اعمل-الصح-ح-ح-ح-اعمل-الصح-ح-ح-ح&highlight=ayman.shosha

- استراتيجيتك الخاصة:
انت الان محمل بالعلم وتؤدى عملك على حسابك التجريبى بشكل جيد الا انك حتى الان تستمع الى مصطلحات غريبة مثل مؤشر واكسبيرت واستراتيجية والاهم فى ذلك ان اغلب الآراء توجهك الى ضرورة ان تعمل على تكوين استراتيجية متاجرة خاصة بك فدعنى بعد اذنك من خلال هذا الموضوع ان ازيل عنك هذا الغموض وأوضح لك الامر لتكن على استعداد لتتحول الى متاجر له منهجيته الخاصة..
http://forex-masr.com/showthread.php?33320-استراتيجيات-التداول-تعالى-لا-تخاف&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?7437-اذا-كنت-لاتعلم-الفرق-بين-المؤشر-والاكسبرت-تفضل-هنا&highlight=ayman.shosha

- تحقيق الملايين:
لم يبقى من كلماتى سوى القليل واحببت ان انهيها بما يبدأ منه الجميع انه وهم الثراء السريع فكم من شاب دخل الى الفوركس محمل بالاحلام السعيدة ثم خرج سريعا يحمل فى قلبه الحزن والأسى وذلك بسبب الامنيات الزائدة التى سببتها اعلانات الفوركس الوهمية السيئة لذا احببت فى الموضوع الذى سأقدمه لك ان اوضح مدى اثر الاعلانات على نفسية المتاجر والتأكيد على ضرورة اتباع المنهج العلمى فى التعامل مع السوق وعدم الانصياع وراء النصائح الوهمية فلا مكسب سريع فى الفوركس فقط تعلم واجتهاد..
http://forex-masr.com/showthread.php?39542-تريد-الملايين-تفضل-هنا&highlight=ayman.shosha
http://forex-masr.com/showthread.php?19674-أنا-وأنت&highlight=ayman.shosha

- ختاما:
انت الان جاهز بفضل الله للخوض فى حسابك الحقيقى مادمت اختبرت نفسك على الحساب التجريبى وحققت نتائج ترضيك واخذت ايضا وقتك الكافى للتعلم والتطبيق فشكرا لك على انتصارك على غريزة التسرع ومواصلتك القراءة حتى النهاية واتمنى من الله ان اكن وفرت لأخوانى الاعضاء بالمنتدى سبيل آمن للوصول الى عالم الفوركس وفتح الباب بالشكل الصحيح للمتاجرة السليمة التى تعتمد على اساس علمى وشكرا لمنتدى فوركس العرب انه اتاح لى التواجد بين فئة احبها من الشباب وهى شباب المتاجرين العرب فاللهم يسر لنا امرنا وافتح بيننا بالحق وتقبل عملى يا اكرم الاكرمين فإن قصرت فارحم جهلى وان اصبت فبارك عملى..

تم بحمد الله؛؛
انتظرونى قريبا و..
لاتكن صديقا للترند "للكبار فقط"

doola2020
11-02-2013, 06:49
شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع وأستأذن حضرتك في نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك لكي تسهل عليهم بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة

AHMEDTREK
11-02-2013, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع :) :) انشاء الله

yacrao
11-02-2013, 15:48
واو موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

vegaa
11-02-2013, 16:14
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

NhajajN
11-02-2013, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

Mostafa Haval
11-02-2013, 16:21
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

ayman.shosha
11-02-2013, 16:23
شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع وأستأذن حضرتك في نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك لكي تسهل عليهم بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة

يا غالى دى حاجة تشرفنى طبعا
اى معلومة انا بكتبها فى المنتدى من حقك ومن حق اى عضو بالمنتدى
يتصرف فيها كما يشاء المهم هو تحقيق الافادة..

harimeche
11-02-2013, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله

هدا هو التميز أستـــــاد أيمن وسيكون موضوعك هدا

دليل لكل من أراد أن يتعلم ويتدرب على هدا المجــــال

بالتوفيق لك أستاد في مسيرتك

ayman.shosha
11-02-2013, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى ذلك من كل قلبى اخى العزيز
فلا اغلى عندى من ان اكن سبب ارشاد او توجيه احد الى الطريق الصواب
ولكم يحزننى ان اجد بهذا المنتدى الرائع من هو حائر او تائه ولا يجد من يمد له يد العون
فاللهم اجعلنى سبب خير لغيرى ووفق جميع اعضاء وعضوات المنتدى الى الخير والربح الوفير..

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

واو موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك

الف الف شكر على المجاملة دى يا اخى العزيز
وانا لا احب ان اكن افضل بقدر ما يسعدنى التواجد بين اعضاء افاضل مثلك
وربنا يخلى كل اعضاء المنتدى..

ahmedhawash
11-03-2013, 01:34
بتعجبنى مواضيعك استاذ ايمن من حيث الشكل والمضمون

مواضيع منسق ويحتوى على مضمون مهم جدا لكل مبتدئ فى السوق

اتمنى ان يكن موضوع زى اللى انا برد فيه ده يكون مثبت اشكرك وربنا يوفقك ويوفق الجميع

karam22
11-03-2013, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر اخي علي الموضوع المتكامل
لم اري تلخيص لكل محتويات التعليم في المنتدي مثل موضوعك
الف شكر مرة اخري

maha elsayed
11-03-2013, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا استاذى على الموضوع الرائع ده
بجد تقبل مرورى ارجوك

ayman.shosha
11-03-2013, 02:30
بتعجبنى مواضيعك استاذ ايمن من حيث الشكل والمضمون

مواضيع منسق ويحتوى على مضمون مهم جدا لكل مبتدئ فى السوق

اتمنى ان يكن موضوع زى اللى انا برد فيه ده يكون مثبت اشكرك وربنا يوفقك ويوفق الجميع

اولا شكرا لك يا غالى على تقيمك للموضوعوهو بالطبع امر يسعدنى كثيرا
اما عن تثبيت الموضوعات فهذا امر لا يتبادر الى ذهنى فالمنتدى حر فى تقييم الموضوعات وتحديد الافضل منها للعرض الدائم
ولكن اكثر ما يحز فى نفسى هو كثرة طلبات المساعدة وتوضيح النقاط الاساسية وهو ما دفعنى لعمل هذا الموضوع
وبذلك اكون قد ارضيت ضميرى ولا شأن لى بما بعد ذلك فأهل مكة ادرى بشعابها..

ayman.shosha
11-03-2013, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا استاذى على الموضوع الرائع ده
بجد تقبل مرورى ارجوك

العفو يا اختى العزيزة
ربنا يبارك فيكى ويرزقك الخير
ومرورك هذا يشرفنى بلاشك..

maherloord
11-03-2013, 02:34
موضوع رائع وجميل مع تمنياتي بالالتقدم والازدهار سيد ايمن
وشكر الجميع وكل من رد عا الموضوع وانتمن لهم رزق وفير وارحب بالاصدقاء من اي بلد

mohamed issa
11-03-2013, 02:35
استاذ ايمن
انت من الناس القليلة ال انا فهمت منها كتير واتعلمت منها كتير
ومهما عملت مش هقدر اوفيك جمايلك
بس بجد من غير مجاملة ولا نفاق ... بدعيلك من كل قلبي ف كل صفقة بكسبها وبرضه بفتكرك ف كل صفقة بخسرها واقول البروفسير ايمن قال ولمح على موضوع فلانى وانا مسمعتش كلامه
ربنا يجازيك كل خير

ayman.shosha
11-03-2013, 03:19
استاذ ايمن
انت من الناس القليلة ال انا فهمت منها كتير واتعلمت منها كتير
ومهما عملت مش هقدر اوفيك جمايلك
بس بجد من غير مجاملة ولا نفاق ... بدعيلك من كل قلبي ف كل صفقة بكسبها وبرضه بفتكرك ف كل صفقة بخسرها واقول البروفسير ايمن قال ولمح على موضوع فلانى وانا مسمعتش كلامه
ربنا يجازيك كل خير

والله يا غالى الكلام ده شرف لى وكتير عليا كمان
العفو يا اخى كلنا اخوة
وانا ان كنت قدمت شيئا للمنتدى فلا انتظر عليه شكر
بقدر ما انتظر الاستفادة الحقيقية لمن حولى
وكلماتك تدل على انك انسان مثقف متعلم وتحب ان تدخل المجال من بابه الصحيح
وهذا امر محمود وان شاء الله ييسر لى ربى امورك الى الافضل والافضل

كل الشكر لك ولكل من قال فى حقى كلمة طيبة
واتمنى ان اظل هكذا عند حسن ظنكم بى

وشكرا لمنتدى فوركس العرب الذى اكرمنى بمعرفة اناس مثلكم افتخر بهم..

زهرة 124
11-03-2013, 07:12
ممتاز بصراحة مع اني لسة جديدة بس لما اعرف ان كاتب المشاركة هو الاخ ايمن شوشة بعرف ان فيه حاجة مفيدة حتعلمها
وبسرعة بسرعة الحق ادخل واتعلم
مشاركة فوق رائعة تستحق عليها كل التقدير والاحترام
وفي انتظار المزيد من روائعك وفقك الله

semanleader91
11-03-2013, 07:16
ماشاء الله موضوع غايه في الابداع ..يعتبر مرجع معلومات لكل المبتدئين
احييك علي هذا الموضوع و اشكرك علي نقلك للعلم و بارك الله فيك

ayman.shosha
11-03-2013, 17:30
ممتاز بصراحة مع اني لسة جديدة بس لما اعرف ان كاتب المشاركة هو الاخ ايمن شوشة بعرف ان فيه حاجة مفيدة حتعلمها
وبسرعة بسرعة الحق ادخل واتعلم
مشاركة فوق رائعة تستحق عليها كل التقدير والاحترام
وفي انتظار المزيد من روائعك وفقك الله

ربنا يخلى حضرتك وشكرا على ذوقك
والف شكر لكى ولكل عضو بالمنتدى
ربنا يقدرى ويعنى على خدمتكم بالشكل اللائق..

forexaly5
11-03-2013, 17:35
نشكرك اخي ايمن على هذا الشرح الراءع و المميز منك
فانت داءما تتحفنا باجلم المواضيع التي لم ارى مثلها
فشكرا لك على الابداع و داءما تكون متالق و اتمنى لك التوفيق داءما

ayman.shosha
11-03-2013, 18:49

تسلم يا غالى ويارب يكون لموضوع حقق الافادة ووفر المعلومة
ولا تعلم كم يمثل لى تشجيعكم لى فأنا استهدف بالاساس كل من هو قادم جديد على المجال
فلا حرمنى الله منكم وارجو ان يعيننى على المواصلة طالما كانت هناك رغبة حقيقية فى التعرف والحصول على المعلومة..

latraaa
11-03-2013, 18:51
و الله يا أخي الكريم، انت مشكور كل الشكر، و و الله لقد وضعت الفوركس كله في موضوع واحد، أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله

ayman.shosha
11-03-2013, 19:00
و الله يا أخي الكريم، انت مشكور كل الشكر، و و الله لقد وضعت الفوركس كله في موضوع واحد، أتمنى لك التوفيق و للجميع إن شاء الله

شرف لى والله تقييمك اخى الفاضل
خاصة من شخص مثلك هو خبرة وتاريخ بالمنتدى
ومهما صنعت من اجل المنتدى واعضاءة الكرام لن اوفيهم حقهم..

Smart
11-03-2013, 19:56
ماشاء الله يا استاذ ايمن موضوع مجمع اكثر من رائع
سلمت يمناك

WASEM DALLOUL
11-03-2013, 20:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجيد والمفيد وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

ayman.shosha
11-04-2013, 01:05
ماشاء الله يا استاذ ايمن موضوع مجمع اكثر من رائع
سلمت يمناك

الله يخليك يا مشرفنا العزيز
الموضوع نور والله بتشريفك له
وربنا يقدرنى واظل دائما عند حسن الظن بى
ويعيننى على المواصلة فى التعلم والتحصيل من اجل افادة من حولى..

ayman.shosha
11-04-2013, 18:10
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

اشكر لك دماسة خلقك يا اخى العزيز
وبالفعل انا ارجو من هذا الموضوع استهداف الاعضاء المبتدأين
فكم ضللت فى بداياتى لولا يد العون التى مدت لى من اناس ادين لهم بالفضل
لذا كنت اقوم بما اقوم به وانا مقتنع ان دورى يحتم على ان انشر المعلومة واساعد غيرى..

Bellal330
11-04-2013, 20:34
الحقيقة الموضوع اكثر من رائع جدا انا مبتدا وعجبني الموضوع
جدا جدا الف شكر

ayman.shosha
11-04-2013, 21:26
الحقيقة الموضوع اكثر من رائع جدا انا مبتدا وعجبني الموضوع
جدا جدا الف شكر

شكرا يا غالى بس المهم كمان زى ما الموضوع عجبك
انك تقدر قدر المستطاع انك تحصل من خلاله اكبر فائدة ممكنة
ولا تقف عند حد التعليق على الموضوع فقط ففرصة سانحة اليوم افضل من البحث بالغد..

زهرة 124
11-05-2013, 11:39
فعلا موضوعك قيم جدا بل رائع بس مع احترامي انا كنت افضل ان تأخذ نقطة نقطة وتشرحها علي حدة لان الموضوع مهم بس طويل
ودائما ما اجد في موضوعات الكثير والكثير من المعلومات المفيدة والمثمرة
فسر دائما وابدا للامام علي بركة الله وبعونه
وبالتوفيق

Mr.abdo
11-05-2013, 12:59
موضوع جميل و تجميعة مميزة للمواضيع
يكفي تتبعها للحصول على معلومات حول التعامل في الفوركس
كما أعتقد أن النقطة السوداء في العالم العربي هي عدم حب القراءة لدى أنصح الجميع بتتبع موضوعك خطوة بخطوة لكي لايتيه
وتقبل مروري

waelmma
11-05-2013, 13:31
:o:tie::dance: شكرا لك اخى الكريم على هذه التوضيحات الرائعة ومنتظرين منك الجديد انشاء الله
وبارك الله فيك والف شكر:o:tie::dance:

ashrafshawky
11-05-2013, 13:34
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجميل والمفيد وننتظر منك العديد من الموضوعات الهامة والجيدة المفيدة فى هذا المجال وبالتوفيق

zakamessi
11-05-2013, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تـــــــــــعالى ....
أما بعد
مشكور أخي على الموضوع الكريم روعة أخي العزيز .

Forex Masr
11-05-2013, 14:38
جميل جدااا يااستاذ ايمن
ربنا يبارك فيك ودائما ماتحرمنا من مواضيعك المهمة والرائعة
يثبت الموضوع للأهمية

ayman.shosha
11-05-2013, 14:56
جميل جدااا يااستاذ ايمن ربنا يبارك فيك ودائما ماتحرمنا من مواضيعك المهمة والرائعة يثبت الموضوع للأهمية

نورت وشرفت يا كبير
استاذنا العزيز الاستاذ/ احمد المدير العام
ربنا يخليك انا مش عارف اشكرك ازاى انت دايما بتساعد الجميع
ويارب يكون الموضوع فرصة جيدة لكل مستجد يستفد من خلاله
عشان لا يكون لأحد سبب يمنعه من الحصول على العلم الكافى
واتمنى ان اظل عند حسن ظنك وظن الجميع
..

ayman.shosha
11-05-2013, 15:01
اهم ثلاثة عوامل فى الفوركس اولا يكون لديك راس مال اقل شئ 100 دولار و ان يكون لديك تدريب على الحساب التجريبى مدة لا تقل 3 اشهر و ان يكو لديك قناعة و عدم طمع

كلام جميل يا غالى
بس صدقنى لا اهمية لرأس المال دونما القدرة على ادارة هذا المال
فمنا من يدخل الى السوق بعشرة دولارات ويصنع منها شىء بحسن الادارة
ومنا ايضا من يدخل السوق بألف دولار ويخرج فى نفس اليوم وهو خاسر لكامل رأس المال بسبب سؤ الادارة
فالعملية فى النهاية مركبة وتحكمها عدة عوامل والخلل فى اى منها يؤدى الى فشل عملية المتاجرة بالكامل..

med amine yahyaoui
11-05-2013, 16:50
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بالتوفيق
واااااااااااااصل

abujamal
11-05-2013, 17:52
مشكورررر اخي الكريم
ولكن هل تستطيع التواصل معي ضروري جدا بخصوص هذا الشأن؟

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

هذا هو الطريق الصحيح
بارك الله فيك على هذا الجهد المبذول الرائع جدا\\
ولقد ستفدنا منك
ارجوا ان تتواصل معي ضروري ا

merouane_al
11-05-2013, 19:06
شكرا لك أخي للحصول على معلومات حساسة حول الفوركس

ayman.shosha
11-05-2013, 19:19
مشكورررر اخي الكريم
ولكن هل تستطيع التواصل معي ضروري جدا بخصوص هذا الشأن؟

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

هذا هو الطريق الصحيح
بارك الله فيك على هذا الجهد المبذول الرائع جدا\\
ولقد ستفدنا منك
ارجوا ان تتواصل معي ضروري ا

انا تحت امرك يا غالى
فقط ارسل لى رسالة على المنتدى
واعرض فيها الامر وستجد ردى سريعا ان شاء الرحمن..

ragheb5
11-05-2013, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة يعطيك العافية الله يرزقك

ayman.shosha
11-06-2013, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة يعطيك العافية الله يرزقك

العفو يا غالى بس المهم عندى مش الشكر طبعا
بقدر ما انا مهتم بمعرفة مدى الاستفادة التى يمكن ان تتحقق لك من خلال الموضوع
فهذا هو هدفى من الموضوع اساسا..

kaaf
11-06-2013, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع ومميز ارجو من الله ان يوفقني واياكم للعمل على تحسيين هدا المنتدى الرائع

ayman.shosha
11-06-2013, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع ومميز ارجو من الله ان يوفقني واياكم للعمل على تحسيين هدا المنتدى الرائع

ان شاء الله يا غالى
المهم هو الصبر والثبات على الموقف
والمنتدى بالفعل يستحق منا الاهتمام
فلا اعظم من تكوين تجمع عربى لشباب المتاجرين العرب
والمنتدى بالفعل حقق لنا هذا التجمع على اكمل وجه
لذا وجب علينا ان نتكامل ونساند بعضنا البعض للوصول الى افضل النتائج..

TheDonCorleone
11-06-2013, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع رائع ومميز مشكور أخي على هذه البادر الطيبة منك ، وفقك الله في قادم الايام

ayman.shosha
11-06-2013, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع رائع ومميز مشكور أخي على هذه البادر الطيبة منك ، وفقك الله في قادم الايام

شكرا لك اخى العزيز
انا من يتمنى لك التوفيق ويكن المنتدى فاتحة خير عليك
ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب بين اخوانك واصدقائك..

farfor821
11-06-2013, 02:20
ياسلام على الموةاضيع المفدية هذه فهذا ليس موضوع فقط و انما تحفة
يجب ان نعرف كيف نستفيد منه لانك لخصت البحث و يسرت الفهم للفوركس \
لكل متداول فبارك الله فيك عن المجهود

waelmma
11-06-2013, 08:22
:o:yahoo::)) مواضيع هامة فبارك الله فيكم على هذا المجهود
المبذول فى كتابة هذه المواضيع:o:o

adamtamer
11-06-2013, 12:56
السلام عليكم موضوع بجد رائع وشكرا كثيرا على مجهودك وتعبك
ونتمنى للك التوفيق وجزالك الله عنا خير
مشكور اخى الكريم

ayman.shosha
11-06-2013, 16:10
ياسلام على الموةاضيع المفدية هذه فهذا ليس موضوع فقط و انما تحفة
يجب ان نعرف كيف نستفيد منه لانك لخصت البحث و يسرت الفهم للفوركس \
لكل متداول فبارك الله فيك عن المجهود

يا غالى ربنا يخليك
بس المهم اننا نعرف نستغل الفرص الموجودة لدينا
وانا احاول والله قدر استطاعتى ان اوفر العلم الذى احصل عليه من التعلم والقراءة والمتاجرة بالطبع
الى اخوانى بالمنتدى راجيا من الله ان اكن سبب خير لغيرى
فلا اتمنى ان يجد غيرى تلك الفرصة ولا يحاول الاستفادة منها..

TheDonCorleone
11-06-2013, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. جزاك الله كل خير على هذا الموضوع البناء والمفيد يا أخي الكريم لا تحرمنا من باقي مواضيعك

ayman.shosha
11-07-2013, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. جزاك الله كل خير على هذا الموضوع البناء والمفيد يا أخي الكريم لا تحرمنا من باقي مواضيعك

ان شاء الله اساعد قدر استطاعتى يا غالى
واتمنى بالفعل ان تلقى موضوعاتى الرواج المناسب لها
وتصل الى الفئة المستهدفة على اكمل وجه..

bilale
11-07-2013, 02:31
ول تعليق , والحمد لله اني قدرت نحط يدي ف الكلافيي و اكون اول كومنتيغ ,, والحقيقه لي الشرف اني اول كومنغ ,, اشكركم واشكر كل الجهات المعنيه والغير معنيه لاني فعلا اول كومنتتر ,, واحب اوجه الشكر الى امي التي شجعتني من صغري و بابا لجمع المال ليشتري لي كلافيي من نوع رائع و سريع اكتب عليه اول كومنتير وانال هذا الشرف العظيم وبهذه المناسبه اطلب اغنية وي ما مميا الجديد

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

السلام عليكم
ماشاء الله عليك اخي
موقع مميز و موضوع و لا اروع
مجهود مميز منك ،، واصل نحن ننتظر جديدك

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

السلام عليكم
ماشاء الله عليك اخي

---------- Post added at 12:31 AM ---------- Previous post was at 12:27 AM ----------

ماشاء الله اخي
الطريقة كنت اريدها من زمــــــــان ونا صغير شوي
تقريبا عام ونص
بس لقيتها الحين
ولكن للاسف الموضوع مكانه منتدى دليل المواقع والانترنت
تحياتــــ// اخوك ايوب

yara alaa
11-07-2013, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الصبر والثبات وعدم الطمع دول اساس التقدم والصعود في اي مكان ومجال مهما كان
تحياتي

amigo
11-07-2013, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله إسعد الله أوقاتكم
أحسنت أخي الكريم موضوع مميز جدا و شامل
مزيدا من التألق إنشاء الله و نتمنى لك التوفيق جزاك الله خيرا

leila
11-07-2013, 04:13
شكرا لك استاذ ayman.shosha على هذا الشرح الوافي
الذي شخصيا استفدت من و عرفت اشياء كمن اجهلها
بارك الله فيك
تفبل مروري

ayman.shosha
11-07-2013, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الصبر والثبات وعدم الطمع دول اساس التقدم والصعود في اي مكان ومجال مهما كان
تحياتي

نعم اختى العزيزة تمام ما قلتى
الا انكى نسيتى ان تضيفى التاج لتلك الاسس
الا وهو العلم
فالعلم تاج العلماء وهم الاحق بإرث الانبياء
فهلا اقتضينا بهم..

mounirmuno
11-07-2013, 05:54
مشكور على جهودك اخي شوشو زرعت خيرا
ستحصده خيرا ان شاء الله تعالى
تقبل مروري اخي في الله

waelmma
11-07-2013, 09:25
:tie::woo::tie: شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة ومنتظرين منك المزيد
وبارك الله فيك على هذا المجهود الائع :o

uomna samy
11-07-2013, 09:37
شكرا لك استاذ على هذا الشرح الوافي
الذي شخصيا استفدت من و عرفت اشياء كمن اجهلها
بارك الله فيك و اشكركم علي هذا المجهود الرائع وندعو لكم بالتوفيق

maherloord
11-07-2013, 10:01
صباح الخير اي
واحد عنده اي سؤال انا بالخدمة

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:48 AM ----------

منتدى جميل جدا وتجارة
القرن هي الفوركس

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

عندي سؤال كيف يا شباب
اربط حسابي بموقع ايزي

---------- Post added at 06:52 AM ---------- Previous post was at 06:50 AM ----------

الحمد لله صديق ليااحقق ارباح وعقبال الجميع

---------- Post added at 06:53 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

صباح الفل للجميع

---------- Post added at 06:55 AM ---------- Previous post was at 06:53 AM ----------

مشكورين اخواني علا المواضيع المفيدة

---------- Post added at 06:57 AM ---------- Previous post was at 06:55 AM ----------

موقع بجد رائع

---------- Post added at 06:58 AM ---------- Previous post was at 06:57 AM ----------

يارتني عرفته من زمان

---------- Post added at 07:01 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

مو ضوع رائع

The-x rock
11-07-2013, 10:09
جزييل الشكر لك اخي الكريم انا شخصيا اضفت الى رصيدي معلموومات جدييدة

الله يكثر من امثالك الموضووع اكثر من رائع

تقبل مرووري

samirania
11-07-2013, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على التقديم التسلسلي لكيفية البدأ و العمل في الفوركس خاصة انني جديدة في المجال و المنتدى اكيد راه استفيد منه جزاك الله خيرا تحياتي لك

عاشق الفوركس
11-07-2013, 12:17
اهلين بالحبايب
والله يا اخى لقد اختصرت لنا الطريبق بوضعك الروابط لكى لا نلف كثير في اقسام المنتدى
فعلا عمل رائع
ارك الله فيك واخيرا بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

khalidalhaj
11-07-2013, 13:47
بسم الله ماشاء الله
شرح رائع جدا واستفدت منه حقيقه
والله الموفق

dounia77
11-07-2013, 16:32
شكرا اخي الشرح رائع وافي و مفيد خاصة للمبتدئين مثلي لقد استفدت كثيرا و بالتوفيق للجميع

samardahab
11-07-2013, 17:20
المنتدي رائع وده رأيي ................تعلم الصبر والثبات عند المحن وكن كالصياد الذي يقبع في مكانه ربما ساعات وأيام ولكن يعرف ما يريده.

Salem_Na
11-07-2013, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل

هذا هو المطلوب أخي أيمن !! رائع رائع ومشكور على هذا الموضوع المميز
في إنتظار المزيد من المواضيع الجديدة..

جزاكم الله خيراً

Dem Odim
11-07-2013, 19:17
درس جميل وممتع اخي الكريم شكرا لك الف شكر

KHALIL92
11-07-2013, 19:30
شكرا اخي علىالموضوع الرائع و الشرح الوافي تابع التميز
و بانتظارنا جديدك

zyzo
11-08-2013, 00:32
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الفاضل الكريم موضوع اكثر من رائع
ابدعت فيه و افدتنا بهذا الموضوع بارك
الله فيك و في هذا الذي قدمته لنا
و بالله التوفيق للجميع

brookline
11-08-2013, 00:36
انا عضو جديد في المنتدى و
بارك الله فيك اخس شرح مميز وشامل
ان شاء الله يستفيد الجميع اخي تشكر ع الجهد المبدول
والسلا عليكم تحياتي

el andaloussi
11-08-2013, 01:02
:) أود أن أشكرك أخي عن هذا الموضوع المتكامل والأكثر من رئع
ويسعدني القول أنني إستفدت من موضوعك بشكل كبير
حيت قمت بتقديم كل شيئ عن هذا المجال الأكثر من رائع
شكرا لك أخي :)

ayman.shosha
11-08-2013, 01:24
:) أود أن أشكرك أخي عن هذا الموضوع المتكامل والأكثر من رئع
ويسعدني القول أنني إستفدت من موضوعك بشكل كبير
حيت قمت بتقديم كل شيئ عن هذا المجال الأكثر من رائع
شكرا لك أخي :)

يسعدنى ذلك كثيرا اخى العزيز
فما اسعد من يقدم الأخ يد العون والمساعدة لأخيه
خاصة فى مجال لا يجب ان يشمله التهاون
فتجارة المال امر صعب ويحتاج الى علم وثقة وثقافة متجددة
..

Le Sergent
11-08-2013, 04:03
شكرا اخي على الموضوع المميز و مجهودك الكبير
تقبل مروري

waelmma
11-08-2013, 12:40
:p:p:p اخى الكريم اشكرك جدا على هذه المعلومات ومنتظرين منك الجديد
انشاء الله بس انا انصح بالتوجه اولا الى القسم التعليمى بهذا المنتدى ولك جزيل الشكر

ayman.shosha
11-08-2013, 13:42
:p:p:p اخى الكريم اشكرك جدا على هذه المعلومات ومنتظرين منك الجديد
انشاء الله بس انا انصح بالتوجه اولا الى القسم التعليمى بهذا المنتدى ولك جزيل الشكر

شكرا على النصيحة يا غالى
بس لو تلاحظ هتجد اننا اصلا فى القسم التعليمى
وان الموضوع تعليمى..؟؟!!

Dem Odim
11-08-2013, 14:01
شكرا لكم استفدت كثيرا شكرا

amir.rafa
11-08-2013, 14:06
بارك الله فيك أخي على الموضوع
الشرح كان رائعا شكرااااا

Dem Odim
11-08-2013, 14:10
شكرا اخي على الموضوع المميز و مجهودك الكبير:bravo:

bilale
11-08-2013, 15:59
السلام عليكم
ماشاء الله عليك اخي

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي ووفقك لمزيد من التميز
واصل اخي ولا تحرمنا من جديدك
تقبل مروري المتواضع ...

nabile
11-08-2013, 16:45
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي.
شكر..

mohamedsimo
11-08-2013, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع
والسلام عليكم
:)

ayman.shosha
11-08-2013, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع
والسلام عليكم
:)

شكرا لك اخى العزيز
واتمنى ان تجد فى هذا الموضوع بداية جيدة لك ولكل الاخوة بالمنتدى
وان تكن مسيرتنا مع الفوركس مسيرة يغلب عليها الطابع التعليمى وليس فقط الجانب الربحى..

nabile051
11-08-2013, 20:41
ولد في مدينة البصرة نشأ فقيرا، وكان دميما قبيحا جاحظ العينين عرف عنه خفة الروح وميله إلى الهزل والفكاهة، ومن ثم كانت كتاباته على اختلاف مواضيعها لا تخلو من الهزل والتهكم. طلب العلم في سن مبكّرة، فقرأ القرآن ومبادئ اللغة على شيوخ بلده، ولكن اليتم والفقر حال دون تفرغه لطلب العلم، فصار يبيع السمك والخبز في النهار، ويكتري دكاكين الورّاقين في الليل فكان يقرأ منها ما يستطيع قراءته.

abo heba
11-08-2013, 23:12
بالفعل لقد دخلنا كلنا على واقع الاعلام الذى اوهمنا ان الفوركس كنز يعطى للفوركسيين احلامهم
لكننا عرفنا الحقيقه وهى ان 95% من المتداولين يخسرون وسرعان ما عرفنا انه يحتاج لتعلم جيد وصبر
تحياتى لك

احمد ناجى
11-08-2013, 23:46
بجد تسلم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولاا
موضوعك ممتاز أخى تسلم .وشكرا جزيلا على مجهودك ومشكور على مشاركته معنا واتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء الفوركس والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته واتمنا التوفيق للجميع

ahm_elm2
11-09-2013, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله

salim telecom
11-09-2013, 01:18
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك اي شيئ من البداية يبدوا غامصا لا كن ما ان تتعلم و تبدئ و مرة تربح و مرة تخسر و تجتنب الطمع لانه هو المشكلة الاساسية
و الله أعلم و الله الموفق

bouzahir
11-09-2013, 05:32
شكرا لك لاتستمع لردود الفاشلين اللذين ينضرون للاشياء البعيدة عن العمق ويتركون المحتوى الجميل اللذي قدمته تابع ساتابع واشترك معك وشكرا

ayman.shosha
11-09-2013, 07:10
شكرا لك لاتستمع لردود الفاشلين اللذين ينضرون للاشياء البعيدة عن العمق ويتركون المحتوى الجميل اللذي قدمته تابع ساتابع واشترك معك وشكرا

يا اخى عشت
ولكن والحمد لله لا يوجد فاشلين بالمنتدى ولم اصادفهم حتى
الا اننى اشكرك على روح الاقدام الموجودة لديك
ورغبتك الصريحة فى التعلم وسلوك الطريق من بدايته الصحيحة..

m.taher
11-09-2013, 07:14
لك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة
التى دائما نسعد بالإستفادة بها وفى انتظار المزيد
جزاكم الله خيرا

محمد البحري
11-09-2013, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله :
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا العمل المنسق والجذاب
لخصت الطريق بخطوات متسلسلة ومنطقية
اضافة للتنسيق الخط والألوان
وفقك الله لكل خير

AbuSma7a
11-09-2013, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع انا اول كا دخلت للفوركس خفت وهربت ههههههه قلت ده صعب كتير وخفت ما انجح فيه بس ان شاء الله برجع اغير رأي وابلش شغل في هاد المجال بس لعل وعسى ما نخبص فيه وتسهل الامور

waelmma
11-09-2013, 12:18
شكرا لك على كل هذا المجهود الى بتبذله فى مواضيعك وعلى تجميع الصور
والمواقع والوابط الحقيقة انت تستحق ان المنتدى يعطيك بونص على كدة:tie:

chennana
11-09-2013, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي موضوع قمة في الروعة جد مشكوووووووووووووووووووور
مافي اسهل من هيك والله ماقصرت اخي الكريم
مزيد من النجاح

nabile051
11-09-2013, 13:24
ذا كان النَّقد هو الخطوة اللاحقة على الشَّكِّ فإنَّ المعاينة والتَّجريب هي الخطوةُ المقترنة بالنَّقد والمتلازمة معه، وخاصَّةً في مسائل العلم الطَّبيعي، والجاحظ لم ينس هذه الخطوة ولم يتناسها بل جعلها عماداً لازماً من أعمدة منهجه البحثي، وقد بدا ذلك في اتجاهين؛ أولهما قيامه هو ذاته بالمعاينة والتَّجريب، وثانيهما نقل تجارب أساتذته ومعاصريه.

samardahab
11-09-2013, 13:32
• لا تسمح لهمتك ان تنكسر او الخنوع يدب اليك فلا حياة مع اليأس ولا كسب في الفوركس مع الخنوع .....................اصبر ...............تنل..............الله الموفق

atare12
11-09-2013, 13:41
شكرالك أخي العزيز على الموضوع الذي قمت بنشره غلى المدونة لكي يستفيد منها كل مشترك في منتدي فوركس العرب
وأتمني أن تستمر في نشر المزيد من المواصيع للإستفادة.
جزاك الله بكل خير وشكرا

mansar
11-09-2013, 13:43
السلام عليك يا اخ وشكرا جزيلا علي هدا الموضوع الدي قدمته

واتمني ان تسيرا في هادا الطريق

salim telecom
11-09-2013, 13:52
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك شكرا يا اخي علي الموضوع الرائع و ياريت لو كان في فيديو مصور

nabile051
11-09-2013, 13:56
وعلى هذا الأساس فالجغرافيا هي "وصف الأرض " وقد كانت كذلك في بدايتها حيث كان الرحالة يصفون ويسجلون مشاهداتهم عن البلاد والأقاليم التي يزورونها.
وكلمة الجغرافية في اللغة العربية تعتبر حديثة بعض الشئ، حيث كان العرب والمسلمون يستعملون صورة الأرض أو قطع ال

madridix
11-09-2013, 16:02
يا غالي شكرا لك على كل هذه الأمور و المعلومات التي أفدتنا بها و والله إني ممتن لك على وقتك و صبرك في سبيل اعطائنا صورة أوضح للفوريكس مشكووور أخي على كل شيء !!

rabahmeddah
11-09-2013, 17:13
السلام عيكم
بارك الله فيك و 1000 شكر على المشاركة الممتازة

bader mohamed
11-09-2013, 18:40
تشكر على هدا المجهود الرائع اخي الكريم لك لأجر في هدا العمل
الجيد فلا تتوقف عند هدا الحد واعمل لكي ترقى من حسن الى احسن
وشكرا

ayman.shosha
11-09-2013, 18:53
وعلى هذا الأساس فالجغرافيا هي "وصف الأرض " وقد كانت كذلك في بدايتها حيث كان الرحالة يصفون ويسجلون مشاهداتهم عن البلاد والأقاليم التي يزورونها.
وكلمة الجغرافية في اللغة العربية تعتبر حديثة بعض الشئ، حيث كان العرب والمسلمون يستعملون صورة الأرض أو قطع ال

والله يا غالى عيب قوى كده
اكثر من مشاركة بالموضوع
لا تمت له بصلة
انا خايف عليك انت كده ممكن تحظر من المنتدى..؟؟!!

memomedo2013
11-09-2013, 18:55
السلام عليكم اخواني الاعزاء وجزاكم الله كل خير علي المجهود الرائع ويارب مذيد من الجهد والتوفيق

ahmed raghb
11-09-2013, 19:20
سلمت يداك علي هذا المجهود الكبير فقد أفدتني كثيرا وفقك الله لفعل الخير فنعم كنت كالتائه ولا اعرف شيء هنا

abdo17101999
11-09-2013, 19:26
شكرا جزيل الشكر علي المعلومات

memomedo2014
11-09-2013, 21:07
السلام عليكم اخواني الاعزاء شكرااا علي هدا الموضوع المثمر واتمني من الله ان ابزل قصاري جهدي في فهم بقية المواضيع في الفوركس كي اجني ثمار ما فهمت

yara alaa
11-09-2013, 21:14
السلام عليكم يا اخواني
نشكرك علي هذا الموضوع المهم
والدي تتفرغ جزء من وقتك كي تساعدنا فشكرا لك كثير
الله المستعان

ahmedwali
11-09-2013, 21:55
شكرا أخي الكريم موضوع أكثر من رائع للمبتدئين أمثالي في هذا الموضوع بالذات الذي يمثل صميم المشكل للجميع هنا فكل ما يحتاجه المتداول في موضوعك !

amrhewala
11-09-2013, 22:02
تحياتي استاذنا الفاضل علي هذا التاسيس لدخول عالم الفوركس واظن ان هذا الموضوع سيكون مرجعا لي دائما
وتقبل مروري الدائم بموضوعك المتالق للتعلم

memomedo2014
11-10-2013, 01:29
بالفعل هذا الموضوع مميز يا استاذ ايمن انت بالفعل مصدر ثقة وانشاء الله ستكون دائما مصدر امل وانفتاح علي كل ما هو جديد مشكووووووور

madoujom
11-10-2013, 01:41
- الخريطة العامة للفوركس:
ان الكثير منا ينظر الى الفوركس بشىء من الغموض والرهبة فيحسبه كالبحر يرى اوله ولا يرى آخره لذا دعنى ارشدك اولا الى مخطط عام يوضح لك ما هو الفوركس وما هى تفريعاته المختلفة حتى تتمكن من الالمام بالصورة العامة للمجال شاملا فى ذلك ترتيب المراحل الانتقالية به وصولا الى مرحلة الحساب الحقيقى..

memomedo2014
11-10-2013, 02:00
شكرا لك استاذ ايمن علي هذة المشاركة الطيبة فالبفعل نحن نحتاج جدا اليها لاننا مازلنا مبتدأين في الفوركس ولك جزيل الشكر وفقك الله

w3ad
11-10-2013, 05:20
شكرا على الموضوع لكى يتم مساعده المبتدئين والفوركس مجال كبير وفيه صعوبه خصوصا على المبتدئين ولكن مع الممارسه يمكن النجاح فيه بعد ذلك

ayman.shosha
11-10-2013, 05:51
تحياتي استاذنا الفاضل علي هذا التاسيس لدخول عالم الفوركس واظن ان هذا الموضوع سيكون مرجعا لي دائما
وتقبل مروري الدائم بموضوعك المتالق للتعلم

دى حاجه تشرفنى طبعا يا غالى
وانا اتمنى بالفعل ان نصل فى وقت من الاوقات الى قناعة هامة
الا وهى:-
لاتعلم لا فوركس لا ارباح..

memomedo2014
11-10-2013, 10:44
الشكر والاحترام والتقدير لك يا استاذ ايمن علي هذا الموضوع الرائع لي ولامثالي المبتدئين فهذا فعلا ما نريد ان نصبوا الية وفقك الله

malak_maloka
11-10-2013, 11:46
ماشاء الله يا اخي عيل هذا الشرح الممتاز تحفه صراحه وانا سوف استعير بكله للتعليم وللفهم
مواضيع في غايه الاهميه والجمال وننتظر منك كل ما هو مفيد حقا للمنتدي وشكرا

mansar
11-11-2013, 03:21
السلام عليكم ورحمة وشكلرااا كتيرااا
علي كل شي قدمته لقد فيدتني كترا يا اخي الكرم وشكرااا
علي كل شي يا اخي
ومعي لسامة ا اخ الكريم

ayman.shosha
11-11-2013, 04:15
السلام عليكم ورحمة وشكلرااا كتيرااا
علي كل شي قدمته لقد فيدتني كترا يا اخي الكرم وشكرااا
علي كل شي يا اخي
ومعي لسامة ا اخ الكريم

يسعدنى دائما ان اكن مصدر افادة للغير
وخاصة اخوانى فى منتدى فوركس العرب
الذين اتمنى لهم كل الخير
ويوما سيكن هذا المنتدى سبب سعادة الآلاف من المتاجرين العرب اصحاب الهمة والعزيمة..

magedman
11-11-2013, 08:51
تسلم ياغالي علي مجهودك الرائع وموضوعك المتميز
موضوع مفيد جدا لكل شخص محتار اين يبدا في مجال الفوركس
ومنتظرين جديدك دائما

محمد حنفي
11-11-2013, 09:24
السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم

waelmma
11-11-2013, 09:53
:ok::tie::p بارك الله فيك يااخ ايمن فانت فعلا نعم الصديق والخبير
ودائما الواحد بيطلع بمعلومة جديدة من ردودك ومعلوماتك

mansar
11-11-2013, 16:14
السلام عليكم زورحمةةةةةة اللله وبركاتهههه وشكرااا
علي جميعععع الردةود الجميلة وشكرااا كتيررراااا
ومعي السلامة يا احخي الكريممممم

embroziny
11-11-2013, 17:53
موضوع جد جد مهم لمن يبحث عن فهم هذا العالم الضخم
شكرا جزيلا لكم وبالتوفيق للجميع

ayman.shosha
11-11-2013, 19:53
السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم

وعليكم السلام يا غالى
ولكن هذا ليس اسلوب رد على الموضوعات بالمنتدى ..فالسلام عليكم لا يقابلها بونص وانما يقابلها رد السلام..

حلم
11-11-2013, 19:55
بص دى نصيحة لاى حد عايز يشتغل فى الفوركس وعايز
يكسب ومش عارف يعمل ايه المسالة بسيطة حجدا اتعلم واصبر على ما تتعلم

ayman.shosha
11-11-2013, 19:55
السلام عليكم زورحمةةةةةة اللله وبركاتهههه وشكرااا
علي جميعععع الردةود الجميلة وشكرااا كتيررراااا
ومعي السلامة يا احخي الكريممممم

والله ونعم الاستهتار بقوانين المنتدى
يا اخى العزيز هل تعتقد ان منا من سيتوسل اليك من اجل تسخير وقتك على المنتدى للإستفادة
وهل تعتقد ان الردود بهذا الشكل ترضى رغبتك
وهل ستكون بنفس الحالة عندما تعرف اخر الشهر ان نصف البونص الذى اضعت وقتك لجمعه قد ضاع هباء بسبب استهتارك فى الردود..؟؟

mlmrevenu
11-11-2013, 21:00
السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في منتهى الكمال والجدية نتمنى لكم التوفيق
أرجوا ان لا تبخلوا علينا بالمزيد من المعومات
والله ولي التوفيق

kingoahmed11
11-11-2013, 21:14
شكرا كتير اخى ayman على معلوماتك القيمه انا مكنتش عارف اعمل ايه بس بعد ما قرات وشوفت عرفت الحمدد لله

عمرو ابوعريشة
11-11-2013, 22:31
ماشاء اللة يا اخى بارك اللة فيك فلا موضوع جميل وفعلا كلامك مظبوط الفوركس مش معناة هحط 1000 دولار بعد يومين هيبقو 50 الف دولار واى حد يقولك كدة يبقى بينصب عليك واى شركة ميهمهاش الا انها تجيب الزبائن والشخص كسب خسر هما كسبانين من فروقات الاسعار بين البيع والشراء شكرا

rami007
11-11-2013, 23:02
السلام و عليكم
و الله يا اخي لا اعرف كيف اشكرك
انا اتمنى ان اكون تلميد عندك
و الله انا اريد ان اتعلم
شكرا يا اخي
سلام تحياتي و تقبل مروري

inesboudo
11-12-2013, 00:01
مشكور صديقنا على الشرح جزاك الله كل خير

ayman.shosha
11-12-2013, 02:25
السلام و عليكم
و الله يا اخي لا اعرف كيف اشكرك
انا اتمنى ان اكون تلميد عندك
و الله انا اريد ان اتعلم
شكرا يا اخي
سلام تحياتي و تقبل مروري

العفو اخى العزيز
انا لست اكثر من انسان يحاول ان يشق طريقه فى المجال
ولكن من خلال التعلم والملاحظة
وكل موضوعاتى هى نتاج تلك الملاحظات
وهو امر يمكننا جميعا ان نحصل عليه
ولكن من خلال نظرة جادة للسوق والمجال بشكل عام..

ENG2008
11-12-2013, 14:57
بسم الله ماشاء الله شكرا ياستاذ ayman shosha على المجهود العظيم الى بتعمله:) واتمنى المزيد من المواضيع الحصريه لك شكرا وان شاء الله الكل يستفيد :)

سلمان
11-12-2013, 15:15
مشكور اخي ايمن على حهدك الرائع وموضوعك الجميل والمميز

nabile051
11-12-2013, 15:25
علقوا عليه كتباً جمة، ومن أجود ذلك كتابا: (التمهيد – والاستذكار) للشيخ أبي عمر بن عبد البر النَّمَري القرطبي، هذا مع ما فيه من الأحاديث المتصلة الصحيحة والمرسلة والمنقطعة والبلاغات اللاتي لا تكاد توجد مسندة إلا على ندور.
كتابا (التمهيد والاستذكار) لابن عبد البر من أنفس ما كتب في شروح الأحاديث، والإمام ابن عبد البر مكث ثلاثين سنة في تأليف التمهيد،

ahmed531
11-12-2013, 15:34
السلام عليكم

مشكور اخى على شرحك المفيد وساتابعه وجزاك الله خير ا كثيرابهذه الموضوعات والشروحات يعتبر فيهم افاده كبيره عن سوق الفوركس واى سؤال فيه

rami007
11-12-2013, 20:26
السلام و عليكم
شكرا يا اخي
لكن انا اعرف من اين ابدء
المشكلة هي انني لا اعرف كيف لا يتصفر حسابي كل مرة
انا كرحت بسبب الخسارة
سلام تحياتي

mansar
11-12-2013, 21:50
السلام عليكمم ورحمة الله وشكرااا عيل
الموضوع الجميل وشكرلاااا مكتيرااا يا اخي الكريممم
ومعي السلامة يا اخي الكرمممممممممم

khaled saad
11-12-2013, 22:14
انت تقوم بشرح الفوركس من الالف إلى الياء وكانك محترف في الفوركس ليس كما تقول انت انك لا تعرف كيف تبدا يلي عنده هذه المعلومات يستطيع ان يبدا الفوركس

mansar
11-12-2013, 23:48
السلام عليكممم و رحمتو اللله وشكرااا يا اخي
علي الموضوع الجميل وشكرااا كتيرااا يا اخي الكريممم
ومعيالسلامة يا اخي الكريمم وشكرااااااااا

Enas1
11-12-2013, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عضوة جديدة فى المنتدى
و احب اشكر حضرتك على الافادة التى قدمتها لى و لكل عضو جديد
و لك منى كل التقدير و الاحترام و لكل اعضاء المنتدى شكرا جزيلا

salim telecom
11-13-2013, 00:07
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك انا اري ان الشرح ممتاز لاكن يا ريت لو كان صوة و صورة لكان احسن اخي الحبيب

بيبرس
11-13-2013, 13:23

vegaa

vegaa غير متواجد حالياً عضو نشيط الصورة الرمزية vegaa
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بارك الله فيك أخي على الموضوع الهام بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح جميل
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا مشكووووووووووووووور يا بروفيسسسووووور

mohammed nasser
11-13-2013, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:bravo::bravo: اخى الكريم حقاتستحق كل الاحترام والتقدير على هذا الشرح الوافى
جزاك الله خيرا

maxman2020
11-13-2013, 18:02
موضوع اكثر من رائع شكرا علي هذا الموضوع المهم والذي يعد بمثابة حجر الاساس في تعلم الفوركس وفققك الله ونرجو المزيد من تللك الموضيع والسلام عليكم

abdelaziz
11-13-2013, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللله وشكرااا يا اخي
علي الموضوع الجميل وشكرااا كتيرااا يا اخي الكريم

مشكور على تداول على هذا الموضوع ع المنتدى

أنتي فايروس
11-13-2013, 19:49
اشكركم على الموضوع الرائع بصراحة استفدت شكراً لكم ^_^

وليدكامل
11-13-2013, 19:55
لوسمحتم انا تعرفت علي المنتدي من خلال اليوتيوب
وكانت هناك خطوه للتسجيل في انستا فوركس
فعندما اضعط لكي اسجل في انستا فوركس
صفحه الويب تهنج الرجاء المساعده

ahmedshetos97
11-13-2013, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي العزيز علي الموضوع الرائع وانا كنت بدور علي الموضوع ال زي كدا
ومستنيين منك الجيد

bakhtaoui
11-13-2013, 21:50
شكرا اخي على هذا الموضوع الجد قيم و المفيد كصفتي عضو في منتدى فوركس أشكرك على هذا الموضوع الذي أفاندي وشكرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدىابراهيم
11-13-2013, 23:12
شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع وأستأذن حضرتك في نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك لكي تسهل عليهم بدلا من بذل أي مجهود

ayman.shosha
11-14-2013, 01:56

vegaa

vegaa غير متواجد حالياً عضو نشيط الصورة الرمزية vegaa
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بارك الله فيك أخي على الموضوع الهام بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح جميل
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا مشكووووووووووووووور يا بروفيسسسووووور

رد مخلف "نسخ مشاركة عضو اخر" والغريب انه نسخ الرد ومعه اسم العضو ايضا..؟؟
رجاء من الادارة بالمنتدى
التصرف حيال تلك المخالفات
فمن لا يملك الرد فليقرأ فقط فنحن لسنا فى امتحام مجبرون على الاجابة..

YOUNESYOUNES
11-14-2013, 02:35
مشكور اخي الكريم

soufiane02
11-14-2013, 07:03
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك

هبة الله
11-14-2013, 12:06
الموضوع يحتاج الى قراءة يوميه حتى استفد من كل تفاصيله
وفعلا انا لسه فى اقل من بداية الطريق واريد ان اتعلم جيدا
حتى اقدر على فهم سوق العملات

mohamedalshafai
11-14-2013, 13:48
صديقى امتعتنا بشرحك وطريقة توصيلك للمعلومه فهذا الشرح الجميل والترتيب فى الافكار و
متابعة الترتيب فى الشرح تجعل الوحد لا يتوه منك فى الشرح ولا يقل تركيزه ويستوعب اكثر

monsif
11-14-2013, 20:31
ماشاء الله أخي مجهود أكثر من رائع وشرح شامل و كامل و واضح واصل أخي بالتوفيق إن شاء الله

ENG2020
11-15-2013, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الميل و الشرح الرائع
انا جديد هنا و اكيد راح استفاد من شرحك هاذ
:bravo:

ayman.shosha
11-15-2013, 07:26

هو ايه حكاية نسخ الردود دى
عيب كده يا جماعة
انت مش مجبر على الرد
وكما بتنسخ اول رد على الموضوع واضحه قوى وشكلها كمان بايخ
والله حاجه تزعل الناس تتعب عشان تساعد غيرها ولا تجد منهم سوى الاستهتار حتى بما ينفعهم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

oscar
11-15-2013, 13:49
شكرا
استفدت كثيرا

TiGeR222
11-15-2013, 18:42
شرف لينا أ/ ايمن يكون دخولنا عالم الفوركس على ايديك
اتمنى التوفيق والرقى دائما
لك من التحية ارقها وافضلها

ishak88
11-15-2013, 21:22
كم يلزمني من دولار للبدء في الفوركس

aboodnour
11-15-2013, 22:55
بدون هذا المدخل تظل الامور صعبة وتبقى المعلومة ثقيلة طالما لم افهم المغذى من تلك المعلومة لذا اتشرف بدعوتك لهذا الموضوع التعريفى بمجال الفوركس وكيفية المتاجرة مصحوبا بفكرة بسيطة عن مهمة عمليات تحليل السوق..

blackseat
11-16-2013, 00:48
لام عليكمو رحمه الله و بركاته
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بالتوفيق
واااااااااااااصل

ayman.shosha
11-16-2013, 00:52
الموضوع يحتاج الى قراءة يوميه حتى استفد من كل تفاصيله
وفعلا انا لسه فى اقل من بداية الطريق واريد ان اتعلم جيدا
حتى اقدر على فهم سوق العملات

عندك حق اختى العزيزة
فهذا ليس موضوع بالمعنى المتعارف عليه بل هو على الاصح مشوار طويل لتعلم المجال
هذا لن يتأتى من مجرد قراءة واحدة
بل بالصبر والتطبيق والتمرس
والاصرار على النجاح هو اولى خطوات النجاح..

NISOG
11-16-2013, 02:02
شكرا لك على هذه المشاركة الجيده والمفيدة وجعلها الله في ميزان حسناتك أن شاء الله

matango
11-16-2013, 03:17
شكرا اخي الفاضل علي هذا الشرح الوفي ... بجد استفدت منك كتييير

alparns
11-16-2013, 03:53
انا مبتدء فى سوق الفوركس وعالمة والى زيى كلهم بيبقوا فى انتظار من يمد اليهم يد العون
لانتشالهم من الضياع فى دربات الفوركس والصعود بهم الطريق خطوة بخطوة
وبما انك بدات بهذه المبادرة الرائعه منك
فلك منى ومن كل مبتدا استفاد بخبراتك كل الشكر والتقدير

WARDELGANA
11-16-2013, 06:35
حقا موضوع اكثر من رائع جزاك الله خير ونفع بيك
سلمتك بداك اخى الكريم
فعلا هذا وصفى لك جزيل الشكر

ebram
11-16-2013, 09:52
كم يلزمني من دولار للبدء في الفوركس

طبعا بما انك لسه عضو جديد انا هرد عليك مع ان مشاركتك صغيره جدا
علشان تبداء لازم يكون معاك
1- تعليم جيد2- اداره مال مميزه3- استراتيجيه ناجحه 4- تحليل فني
واخر حاجه تفكر فيها هو راس المال لان بعد التدرب علي الحساب التجريبي
تقدر تفكر في الفلوس الي هتودعها

aboodnour
11-16-2013, 12:16
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بالتوفيق
واااااااااااااصل

nabile
11-16-2013, 12:34

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع.
شكرا.

nabile
11-16-2013, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله

بالتوفيق لك أستاد في مسيرتك.

شكرا..

ayman.shosha
11-16-2013, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله.
من فضلكم أفيدوني في هذا السؤال. لمتذا أرى دائما البونص في صفحة الملف الشخصي مختلفاً عن البونص في صفحة المشاركات عند قيامي بأي مشاركة؟

يا اخى العزيز لا تشغل بالك بالبونص الذى يظهر الى جانب صورتك الرمزية فهو بونص اعمى
والبونص المعمول به هو البونص الموجود فى ملفك الشخصى حيث تقوم الادارة بمراجعة الردود
وتتم عملية الفرز والتجنيب للردود المخالفة ولا يحسب الا الردود الجيدة
وبالتالى يحدث اختلاف بين كلا الرقمين الموجود بالملف الشخصى والموجود تحت الصورة الرمزية..

thaer
11-16-2013, 18:32
مشكور اخى على التوضيح المفصل للتعامل مع الفوركس وان شاء الله فى ميزان حسناتك هالتوضيحات الرائعة
فانا مشترك جديد وان شاء الله جميع المشتركين استفادو من التوضيحات .

abdallahqadr
11-16-2013, 19:13
شكرا لك أستاد أيمن على هذا الدرس الرائع و المميز و الشرح الأكتر من رائع و المفيد
لأعضاء المنتدى الغالي.

ابراهيم علي
11-16-2013, 19:52
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم تسلم ايدك يااخي بجد ودايما نشوف حاجات جميلة زاي كدا

matango
11-16-2013, 20:21
شكرا علي الشرح بس انا فعلا تايه ومش عارف اعمل ايه وممكن الي حد ما اكون استفدت من موضوعك دا
وان شاء الله هتابع المواضيع القادمه

ishak88
11-16-2013, 21:33
و الله شرح اكثر من رائع بالنسبة لي الامور كانت مبهمة
كوني مبتدئ و الان بدات الامور تتبسط شيئا فشيئا شكرا جزيلا

akomoto
11-16-2013, 21:34
صديقى امتعتنا بشرحك وطريقة توصيلك للمعلومه فهذا الشرح الجميل والترتيب فى الافكار و
متابعة الترتيب فى الشرح تجعل الوحد لا يتوه منك فى الشرح ولا يقل تركيزه ويستوعب اكثر

adhibi
11-16-2013, 22:04
مشكوووووووووور يا الغالي

السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووور يا الغالي
جازاك الله خيرا

forex4
11-17-2013, 00:35
بصراحة انا ارى بان الشكر قليل على حضرتك
بجد الموضوع اكثر من رائغ وفى غاية الاهمية لكل متاجر
مبتدء ومحترف فى هذا المجال لانك بصراحة وفقت
فى جمع وترتيب وتنسيق الموضوعات

ahmedmhmed
11-17-2013, 04:38
من اروع ما قرأت اوصى كل الاخوة الاعضاء المبتدئين بمشاهدة وقراءة هذا الموضوع الاكثر من رائع
فهو ذو قيمة عالية .. جزاك الله خيرا اخي الكريم

ahmed1999
11-17-2013, 15:02
شكرا اخي واستاذي
على المعلومات المفيده
والجيده وجزاك الله
كل خير

midoelooo
11-17-2013, 19:17
موضوع ممتاز ايمن اظن اني هكمل قراءة اكثر عن الفوركس فأنا حتى الان اجد الفوركس معقدة جدا :(
و شكرا لك

hamedalhomdi
11-17-2013, 20:53
جزاك الله خير
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
بالتوفيق
واااااااااااااصل

mohammed elsays
11-18-2013, 00:37
السلام عليكم
موضوع جيد وبداية لكل مبتدئ لطريق الفوركس ولا ينقصها سوى التطبيق العملي
مجملا شرح سلس
وجزاك الله خيرا

ishak88
11-18-2013, 01:50
شكرا لك أستاذ علي هذا الموضوع الرائع وان امكن نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك
لكي تسهل على الاعضاء بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة

houda najim
11-18-2013, 01:50

ayman.shosha
11-18-2013, 02:03
شكرا لك أستاذ علي هذا الموضوع الرائع وان امكن نقل هذه الروابط علي صفحتي علي الفيس بوك
لكي تسهل على الاعضاء بدلا من بذل أي مجهود بالبحث عن مثل هذه المواضيع الجميلة

على فكره نسخ هذا الرد تكرر كثيرا
حتى اننى اصبحت احسد صاحب الرد على كثرة اقتباس كلماته
الا ان الادارة لن ترحم من ينسخ الردود واقل ما فى الامر هو عدم احتساب البونص..؟؟!!

anassdr2
11-18-2013, 02:07

مجدي بنسليمان
11-18-2013, 02:14
اسلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي شرح جيد جدا و انشاء الله نكون ن الرابحين
و شكر

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

اسلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي شرح جيد جدا و انشاء الله نكون ن الرابحين
و شكر

ayman.shosha
11-18-2013, 07:38
من فضلكم أفيدوني. ما هو المقصود ب High liquidity
شكراً لكم على مشاركاتكم الرائعة التي يستفيد منها كل رواد المنتدى . جزاكم الله خيراً

يا اخى العزيز
High liquidity
تعنى السيولة العالية
وهى ميزة من مميزات سوق الفوركس
حيث ان كمية السيولة اليومية بالسوق تصل الى 3 تريليون دولار
وهو ما يعنى رواج عمليات البيع والشراء لمتاجرى السوق وفى ظروف ملائمة..

patiya
11-18-2013, 14:50
اشكرك جزل الشكر على موضعاتك المفصلة و التي اكيد تاخد منك الوقت في طرحها في المنتدى
و انك لا تبخل علينا بالمزيد
جزاك الله خيرا

mastaflow
11-18-2013, 15:34
شكرا جزيلا أخي الكريم على موضوعك القيم، انا مبتدئ فى هذا المجال وبالفعل كنت تائها ولا أعرف اين أبدأ
أما الآن اصبح كل شيئ واضحا لي فجزاك الله خيرا
أتمنى لك مسيرة موفقة ولجميع اعضاء المنتدى

cameleon5
11-18-2013, 16:13
شكرا لك أستاذ أيمن شوشة علي هذا الموضوع الرائع لا تبخل علينا بالمزيد

Dem Odim
11-18-2013, 20:46
الموت هو حالة توقف المخلوقات (الحية) نهائيا عن النمو والاستقلاب والنشاطات الوظيفية الحيوية (مثل التنفس والأكل والشرب والتفكر والحركة والخ) ولا يمكن للأجساد الميتة أن ترجع لمزاولة النشاطات والوظائف الآنفة الذكر

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

الموت وفقا للمفهوم الديني[عدل]

الموت عبارة عن خروج الروح من جسم الإنسان والانتقال إلى مرحلة الحياة الأخرى.
أغلب الأديان لا تحدد ماهية الروح هذه والكل يقول بأن هذا سرّ من أسرار الله.
يؤمن أتباع الديانات السماوية بأن هناك حياة أخرى بعد الموت تعتمد على إيمان البشر أو أفعالهم فينالون العقاب في النار أو الثواب في الجنّة، فهذه الديانات جميعها جاءت لترسخ مبدأ الثواب والعقاب، الثواب لمن أطاع أوامر الله وانتهى عما نهى الله عنه، والعقاب لمن خالف ذلك وأصرّ على المعصية. ويعتبر الإسلام أن الروح هي من علم الغيب عند الله وهي سر عظيم من أسرار الله - عز وجل - ويدعو لاحترام الروح والجسد بعد الموت، وإكرام الجسد بالدفن.
ويؤمن أتباع الديانة البوذية بدورة من الولادة، والموت وإعادة الولادة لا يخرج منها الإنسان إلا بالوعي الكامل لحقيقة الوجود. وتؤمن ديانات أخرى بتناسخ الأرواح كالهندوسية.
في الكتب العلمية الطبية لا يتم ذكر كلمة الروح بتاتا.

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

قـالت الحياة: أنا أيامهم و ساعتهم أعمارهم،،، يقـضون فيها ما يقـضون إن خير و إن شر

قال الموت: و أنا شبح يخافه كل حي أنت بداية أيامهم و أنا نهايتها

قـالت الحياة: لماذا تـخيف الناس و هم معي و فجاءة لا أجدهم؟

قال الموت: أنا نهاية حتمية لكل حي فهم عنك راحلون إلى ربهم راجعون،،، فأنا قـضائهم و قدرهم

قـالت الحياة: أعلم ذلك و لكن لم لا تـخبرهم بقدومك إليهم ليستعدوا لك؟

قال الموت: المفاجأة هي التي تـخبرهم فكل نـفس لا تعلم أين و متى آتي إليها؟ قال تعالى ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت )

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

قـالت الحياة: هـل أنت حقاً شبح مخـيف؟

قال الموت: مخيف للعاصي و المذنب وأما المؤمن فيفرح بلقاء ربه

قـالت الحياة: هم مكثوا و عاشوا و ربما أقلوا آمالا كثيرة و أنت تـقطع الأماني والأحلام في ساعة زمن

قال الموت: حكمك علي قاسي أنا مصيرهم الذي لا مفر منه و أنا نهاية كل حي عليك يا أيتها الحياة...لم تبهرينهم و تجعلينهم يـبهرون بما زينـت لهم؟

قـالت الحياة: نعم أنا زينـت لهم كل شيء علتي في ذلك لفـتـنهم و إخبارهم فلماذا قطعت علي؟

قال الموت: لكل منهم أجل معلوم فلا هو مؤخر و لا مقدم

قـالت الحياة: كم من حي ذاق مرارة كأسك؟

قال الموت: ذاقه الكثير و سيأتي الكثير،،، و لكنك أذقـتهم كدرك و تعبك و المشـقة فيك!

قـالت الحياة: أنا لست على وتيرة واحدة فيوم يضحك هذا و يوم يـبكي هذا و آخر يمرض فإنهم خـلقوا في كبد

قال الموت: الحوار معك يُمل و أنت لا ترسين على حــال

قـالت الحياة: و أنت الكلام معك خوف و رعب و الكل من حولي يقول الموت كأسه مر

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

شــــي غريب
كيف أننا نرى الـ 10 ريالات كبيرة عندما نأخذها إلى المسجد
وصغيرة جداً عندما نأخذها إلى السوق

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

شــــي غريــــب
كيف أننا نرى ساعة في طاعة الله طويلة
ولكن ما أسرع التسعون دقيقة في لعب كرة القدم أو ثلاث ساعات على النت

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

شــــي غريــــب
كيف أنه من المجهد قراءة جزء من القرآن الكريم
وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة؟.

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

شــــي غريــــب
كيف أننا نتقبل ونصدق ماتقوله الجرائد
ولكن نتساءل عن ما يقوله القرآن الكريم

Benarfa
11-18-2013, 21:37

Dem Odim
11-18-2013, 22:03
لا نستطيع التفكير في قول أي شئ عند الدعاء
ولكننا لا نواجه صعوبة في التفكير في قول أي شئ عند التحدث إلى صديق ؟

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في المسجد
ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة فيلم سينمائي ؟

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

العلم خير من المال ..
لأن المال تحرسه و العلم يحرسك ..
والمال تفنيه النفقة و العلم يزكو على الإنفاق ..
والعلم حاكم و المال محكوم عليه ..
مات خازنو المال وهم أحياء ..
والعلماء باقون مابقي الدهر ..
أعبائهم مفقودة و آثارهم في القلب موجودة !!

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:54 PM ----------

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:54 PM ----------

- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

من يحب الشجرة يحب أغصانها

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

8- من يحب الشجرة يحب أغصانها

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

- الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك

مياسر
11-18-2013, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, والله مجهود جبار كلمة شكرا قليلة في حقكم, دمتم للمبتدئين عونا وسندا. جزاك االه كل خير.

Dem Odim
11-18-2013, 22:12
الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

إذا ازداد الغرور..نقص السرور

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

الضمير المطمئن خير وسادة للراحة

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

من يزرع المعروف يحصد الشكر

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي- إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ،

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص
القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره- إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك.

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص

فيفي الطموحة
11-18-2013, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع الذي افدتنا به ونحن دائما في انتظار المزيد من مواضيعك المميزة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Dem Odim
11-18-2013, 22:13
إذا كنت غنياً فتناول طعامك متى شئت

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

إذا كنت غنياً فتناول طعامك متى شئت .. وإذا كنت فقيراً فتناول طعامك متى استطعت

forex pop
11-18-2013, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر ...
رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه المواضيع المفيدة والقيمة .

Dem Odim
11-18-2013, 22:31
- عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل.

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

الزواج أخذ وعطاء وهو يعطى وهى تأخذ..

---------- Post added at 08:16 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

الإنسان لا لحمه يؤكل .. ولا جلده يلبس .. فماذا فيه غير حلاوة اللسان..

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

إذا كنت تخشى الوحدة فلا تتزوج

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

فاتورة التليفون هى ابلغ دليل على أن الصمت أوفر بكثير من الكلام.

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

ليس الفقير من ملك القليل .. إنما الفقير من طلب الكثير

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

أولى لك أن تتألم لأجل الصدق .. من أن تكافأ لأجل الكذب.

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

أسهل كثيرا أن يصدق الإنسان كذبة سمعها ألف مرة من أن يصدق حقيقة لم يسمعها من قبل

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

من ركب الحق غلب الخلق
لا يباع الحطب قبل قطعه ولا يباع السمك في البحيرة

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

إنما الفقير من طلب الكثير

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

لا شئ أشجع من الحصان

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

لا شئ أشجع من الحصان الأعمى

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

من عاش بوجهين مات لا وجه له

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

من عاش بوجهين مات لا وجه له

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

إنما الفقير من طلب الكثير

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً

choroukguid
11-18-2013, 22:39
جزاك الله خيرا يابروفسور وجعله الله في ميزان حسناتك
جاري تحميل الكتاب وقراءته عسى ان ينفعنا كما نفعك

farfor821
11-18-2013, 22:55
المشكل الذي يقع فهي اغلب المتداولين في بدايتهم في الفوركس
انهم فعلا بيحسوا بالتوهان في الفوركس
و هذا راجع لتعدد المصادر المعلومات في الفوفركس

Dem Odim
11-18-2013, 23:06
أولى لك أن تتألم لأجل الصدق

DABDOUBI
11-18-2013, 23:06
شكــــــــــررررررررررلك اخي واصل

نور المعرفه
11-18-2013, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يا أستاذي يعطيك الله الصحة والعافية ، ونأمل من المولى العلي القدير أن يمكننا من تطبيق ما تعلمنه منك في المستقبل القريب إن شاء الله ، دمت لنا وإن شاء الله تتمكن من إصدار كتاب خاص بك تزيد به من وعي الناس في مجال الفوركس و أن يصبح كتابا ناجحا بكل معنى الكلمة والله على كل شيء قدير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .:bravo:

khalilfitt
11-18-2013, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير يا أخي على الموضوع الدي قدمته موضوع قيم وممتاز انشاء الله تعم الفائدة بارك الله فيك

mastaflow
11-19-2013, 00:36
شكرا جزيلا أخي الكريم على موضوعك القيم، انا مبتدئ فى هذا المجال وبالفعل كنت تائها ولا أعرف اين أبدأ
أما الآن اصبح كل شيئ واضحا امامي
أتمنى لك مسيرة موفقة ولجميع اعضاء المنتدى

ATLAS
11-19-2013, 00:59
موضوع مبهر منضم ومليء بمعلومات قيمة
نشكرك اخى الكريم على الشرح الرائع والمفيد جدا
اعتقد ان كلامك كله صحيح مئة في المئة
تحياتي للجميع

hamza216
11-19-2013, 01:18
كيف تنكرون -أيُّها المشركون- وحدانية الله تعالى، وتشركون به غيره في العبادة مع البرهان القاطع عليها في أنفسكم؟ فلقد كنتم أمواتًا فأوجدكم ونفخ فيكم الحياة، ثم يميتكم بعد انقضاء آجالكم التي حددها لكم، ثم يعيدكم أحياء يوم البعث، ثم إليه ترجعون للحساب والجزاء.

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

الذين ينكثون عهد الله الذي أخذه عليهم بالتوحيد والطاعة، وقد أكَّده بإرسال الرسل، وإنزال الكتب، ويخالفون دين الله كقطع الأرحام ونشر الفساد في الأرض، أولئك هم الخاسرون في الدنيا والآخرة.

chrouda oussema
11-19-2013, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، شكرا لك أخي الكريم
ربي يبارك فيك و جزاك الله كل
خير

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، شكرا لك أخي الكريم
ربي يبارك فيك و جزاك الله كل خير و هل تستطيع تفسر لنا ما هو البروكر

TiGeR222
11-19-2013, 01:37
موضوع بالفعل اكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل فائق الاحترام والتقدير
اخوك / محمد حفني

anassdr2
11-19-2013, 01:51

layess
11-19-2013, 03:25
جزاك الله خير

YOUNESYOUNES
11-19-2013, 03:38
مشكور جدا جدا

iskaw
11-19-2013, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير أخي على الشرح المفصل لهذا الموضوع. أتمنى أن تستمر بارك الله فيك

---------- Post added at 03:12 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

حبيبي شكرا على الموضوع ونتمنى منك المزيد

ayman.shosha
11-19-2013, 06:28
موضوع بالفعل اكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل فائق الاحترام والتقدير
اخوك / محمد حفني

العفو يا غالى ربنا ينفعنا جميعا بالعلم
المهم الا يظل الامر مجرد كلمات
المطلوب ان نحولة الى افعال وعادات
فالسوق لن يصبر علينا او يتعاطف معنا..

timo
11-19-2013, 07:05
و الله ده شرح كامل و شامل أنا إستفدت الكتير من الحاجات تشكر

waelmma
11-19-2013, 07:27
:yahoo::ok::o شكرا يااخى ايمن فمواضيع كلها بها الجديد دائما
وشكرا لك لك ومنتظرين المزيد وجزاك الله خيرا

ahmedabuata
11-19-2013, 07:27
شكرا
كان الافضل ان قمت بتحويل الكتاب الى صيغة pdf كي لا يتم سرقة مجهودك الكتابي من قبل المتطفلين .خاصة ان الكتاب يحتوي على معلومات قيمة وانا بفضل دائما ان تضغطه بصيغة zip فهو مجود افتراضي بالويندوز وليس ضروري لتنزيل برنامج فك ضغط وشكرا لك

Benarfa
11-19-2013, 11:46

ayman.shosha
11-19-2013, 20:53

يا جماعه ايه الحكايه..؟؟!!
كفايا نقل للمشاركة الاولى
عيب كده البونص مش بيحسب بالشكل ده
والله انت تعرض نفسك للمخالفة..

ismael
11-20-2013, 00:25
الفوركس عالم جميل وممتع لكن كثير المخاطر ولابد لمن يحاول الدخول على هذا العالم لابد ان يكون مطلع على خفاياه واسراره ومتابعت الدروس التعليمية بشكل مكثف ومستمر

ayman.shosha
11-20-2013, 01:29
الفوركس عالم جميل وممتع لكن كثير المخاطر ولابد لمن يحاول الدخول على هذا العالم لابد ان يكون مطلع على خفاياه واسراره ومتابعت الدروس التعليمية بشكل مكثف ومستمر

اهم شىء يا غالى المبدأ
والاقتناع ان التعلم هو السبيل الافر حظا مع المجال
فلا تكفى مسألة التعلم وحدها طالما لم يقترن بها الاقتناع..

ishak88
11-20-2013, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
و من مواضيعك القيمة

hamoodi
11-20-2013, 22:41
سبحان الله و بحمده
استاذنا الفاضل بارك الله فيك و في هذا العمل الجبار
الذي قمت بتقديمه لنا لتفيدنا بكل مالديك من
خبره رائعه استاذي ايمن لقد
اتحفتنا بموضوعك الرائع
و بالله التوفيق

khelafbennacer
11-20-2013, 22:47
salam brother
thank you very much for this course, I find it very useful and informative
am a beginner in this field and I would like to learn from you the way to make money from this trade please guy be patient with me because I am going to ask you too many question , because I have no clue about this kind of trad thank youe

anassdr2
11-21-2013, 02:03
شكرا على الموضوع لكى يتم مساعده المبتدئين والفوركس مجال كبير وفيه صعوبه خصوصا على المبتدئين ولكن مع الممارسه يمكن النجاح فيه بعد ذلك

سلمان
11-21-2013, 13:34
مشكور لك على جهدك ومعلوماتك الرائعة والمفيدة دائما في متابعتك والاستفادة منك فعلا شرح خرافي وماهر ونظيف والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

gracula
11-21-2013, 16:22
بارك الله فيك أخي الى الموضوع المميز
شكرا لك

m7Cash
11-21-2013, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
والسلام عليكم

hassan123
11-21-2013, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد

قد يقرأ الكثير من المستثمرين في تجارة العملات الأجنبية وخاصة الجدد منهم عن كلمة " توصيات " في أكثر من موقع عبر الإنترنت
معنى التوصية : هي عبارة عن نصيحة من خبراء السوق موجهة إلى المتداولين بالعملات والإرشاد إلى شراء أو بيع عملات محددة عند مستويات محددة والخروج على ربح عند مستويات محددة ، وبهذا فإن التوصية لها فائدة عظيمة لكل المتداولين خاصة المبتدئين لأنها تحقق أفضل عائد من النقاط مع أدنى نسبة من المخاطرة.

anassdr2
11-22-2013, 02:09
السلام عليكم اخواني الاعزاء شكرااا علي هدا الموضوع المثمر واتمني من الله ان ابزل قصاري جهدي في فهم بقية المواضيع في الفوركس كي اجني ثمار ما فهمت

ayman.shosha
11-22-2013, 03:55

ان شاء الله تنال حظك من العلم يا اخى
وويسر الله لك الامر
وطالما تفكر فى التعلم وتأخذ الامر بجدية ستصل الى ما تريد بأمر الله..

Al_tarek14
11-22-2013, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك على ھ.ــذَه المشاركه

كنت ابحث عن ھ.ــذَااا الموضوع من قبل
اتمنى لك كل التوفيق

ولن اقصر باءذن الله بالدعاء

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

انك عضو مميز بالنسبه لي
الى الامام ايها الاخ الكريم

جزاك الله خير الجزاء

ayman.shosha
11-22-2013, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك على ھ.ــذَه المشاركه

كنت ابحث عن ھ.ــذَااا الموضوع من قبل
اتمنى لك كل التوفيق

ولن اقصر باءذن الله بالدعاء

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

انك عضو مميز بالنسبه لي
الى الامام ايها الاخ الكريم

جزاك الله خير الجزاء

اشكرك يا غالى
ووالله لا يقدر بثمن دعائك لى
فلكم يتمنى الانسان ان يعمل عمل صالح ينال به دعاء الناس له بالخير
اشكرك واتمنى لك كل الخير كما ادخلت البهجة والسرور الى قلبى..

mos
11-23-2013, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...

و الله استفدت منك كتير و خاصة التجميعة دى هايلة جدا جزاك الله كل خير و اتمنى تحقيق كل الخطوط المذكورة فى الاعلى و ان اوصل الى درجتك ف الخبرة لكى اصبح مثلك و انقل خبرتى مثل ما تنقل خبرتك و تفيد الجميع

ezz
11-23-2013, 11:16
جزاك اللة كل خير على المجهود الرائع الى مقدمة لينا
وبالتوفيق ونتمنى المزيد منك انشاء اللة