PDA

View Full Version : هتتعلم يعنى هتتعلم كتاب رووعه

o123
03-17-2018, 15:42
الكتاب ده اعتقد انو مش موجود على النت نهائى بس بصراحة من افضل ما قرات فى سوق الفوركس كتاب يضم كل شى
البورصة ونشاتها واصل التسمية
سوق الفوركس
شرح الشموع بجميع اشكالها " الفردية - المركبة "
شرح اجزاء مهمه جدا من الميتاتريد
شرح الهيدج " موجب - سالب " مع توضيح الشرح بالرسم و مع شرح كيفية فك الهيدج
شرح ادارة راس المال
خطط تحويل الخسارة لمكسب مع الاحتفاظ بادارة راس المال
شرح المشرات الفنيه
شرح استراتجية القنوات السعريه " مع شرح امثله على كيفية البيع والشراء "
الا انا قولته ده بعض الحاجات الا موجوده فى الكتاب الكتاب روعه بمعنى الكلمة انصح الجميع بالقراه فالاسلوب فيه جميل جدا
و اتمنى التوفيق للجميع

Morocco
03-18-2018, 16:53
أعتقد أن تجارة الفوركس هي تجارة مربحة للغاية ولكن في البداية تحتاج إلى تعلم تجارة الفوركس. حتى تتمكن من اتخاذها للمساعدة في ممارسة الحساب التجريبي وقراءة الكتب متابعة الطفل النقاط ثم سوف يكون النجاح.

Najmi
03-18-2018, 17:39
مرحبا أخي الكريم
فينو الكتاب ؟ أعتقد أنك نسيت أن تحمله مع المشاركة عموما ننتظر أن تعيد تحميله من جديد حتى نستطيع الإستفادة منه
تقبل مروري

Ofas19
05-22-2019, 04:15
من فضلك ال تتعرض إلغراء شراء مؤشر غالي الثمن لتحديد إذا ما كان هناك اتجاه عام في السوق. كل
ما عليك فعله هو اإلشارة إلى مخطط بياني وتسأل مستشارك هذا السؤال: هل هذا الخط يتجه في الغالب
ألعلى أم ألسفل أم يتذبذب؟

Wrid
07-06-2019, 15:49
إذا كنت واحدا من المتداولين الذين لديهم مصلحة في سايكولوجية التداول، وكنت قد تجاوزت البحث عن
نظام التداول المثالي. أنت اآلن تفهم الدور المهم الذي تلعبه المشاعر في نتائج التداول. هناك شئ واحد
العديد من المتداولين يفشلون في االعتراف به وهو العالقة المعقدة بين المخاطرة والعواطف التي
تواجهها أثناء التداول. في الواقع، سايكولوجية التداول والمخاطر هما وجهان لعملة واحدة.