PDA

View Full Version : هام للغاية ارجو التوضيح

Mona zarzora
11-03-2013, 02:00
انستا لاتمنع العمل على المنصه وقت الاخبار هذه اشاعات الى
اعرفه انه عادى جدا وبتاخد الارباح كامله بلاش نصدق كل اشاعه تقال

maha elsayed
11-03-2013, 02:07
عتقد ان الحساب ممكن يتقفل
لانه بيخالف شروط التعاقد

WASEM DALLOUL
11-11-2013, 19:55
السلام عليكم
يا أخي الكريم انا انصحك بموقع فوركس فاكتوري وهو موقع اخباري مهم يعطيك مواعيد الأخبار ومدى أهميتها
وشكرا

نور المعرفه
11-11-2013, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخي العزيز ممكن إنك نستعين بشاشة تانية متصلة بالنت تتابع فيها الاخبار بشرط لا تتخذ أي قرار حتى تأخذ وقتك في إتخاذ القرار السليم ، هذا والله أعلم .

عمرو ابوعريشة
11-11-2013, 22:19
معتقدش اى شركة فوركس سواس انستا او غيرها بتمنع التداول اثناء الاخبار عمرى ما شوفت دة انا اعرف الفوركس من زمان واول مرة اسمع خبر زى دة يا جماعة الشركة تضعك تختار والافضل عدم المتاجرة وقت الاخبار اذ ربما يحدث اى شىء السوق غير مضمون يجب الحذر منة

abdelmoumenDK
12-02-2013, 22:45
قال فضيلة الشيخ ابن جبرين: ( كثيرا ما يوسوس الشيطان إلى بعض الناس بانتقاض الوضوء بريح أو بول، ولا يكون لذلك حقيقة، فعلى من أبتلي بشيء من ذلك أن يبني على اليقين وهو الطهارة، ولا يلتفت إلى تلك الأوهام، فإنه بذلك يسلم وتنقطع عنه سريعا، فإن اهتم بها طال غمه وكثرت وساوسه، وتكلف بتكرار الوضوء، وفاتته الجماعة أول الوقت حتى يمل العبادة ويستثقلها، وذلك ما يتمناه الشيطان الرجيم ).

ysf4
12-29-2013, 03:27
لكن يا أختي سمعت ان ارباحك لا يجب ان تتجاوز 10% من رسمالك وقت الاخبار
و ان هدا ما تسمح به شركة انستافوركس في التداول وقت الاخبار

Azeddinovic
09-03-2014, 01:10
لسلام عليكم ورحمة الله احب ان اشكرك اخي عن الموضوع وعن المعلومة المفيدة اتمنى من الاعضاء ان
يفيدونا بخبرتهم في الموضوع من اجا المزيد من التالق والمهم هو الربح المزيد من هده الشركة المتميزة

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

السلام عليكم اخي بالنسبة للاخبار سىء مهم معرفته ومتابعته عن كتب لانه مفيد لمعرفة حركة الاسعار
وبالتالي يجب الاهتمام بهته الخاصية بشكل متميز و احترافي بالاضافة الى المؤشرات المهمة والازمة

ghassankader
09-30-2014, 05:41
دائما نحن العرب نصدق الشائعات
يا اخوتي
تبينو الخبر قبل
التكلم فيه
واعطائه اكثر من حقه

feras abo dimmu
09-30-2014, 18:51
صديقي الغالي صاحب الموضوع اظن ان كل الكلام السلبي الذي نسمعه عن شركة انيستا في المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي هو مجرد هراء لاصحة فيه مطلقاً ويمكننا تعريفه بغيرة المنافسين فلكل منافس أسلوبه في المنافسة ولو سألت صاحب اي موضوع ان يعطيك دليل عن ما يقوله فلن تجد اي شيئ بل ستجده يتهرب من الإجابة شركة انيستا من أكثر الشركات التي تقدم تسهيلات للمتداول أرجو لك التوفيق والنجاح في تجارتك

حسين السيد
04-16-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع

وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة

اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان..............