PDA

View Full Version : سؤال لاصحاب الخبره هل الكلام ده صحيح

o123
03-17-2018, 21:01
السلام عليكم

فى البدايه انا احب اشكر الاخوه المشرفيين و الاعضاء فى المنتدى هنا على اجاباتهم على اسئلتى الكتيره بس انا شخص نفسه انه يتعلم عشان يوفر مكسب و مصدر دخل
انا النهارده قرات مقال عامله واحد مع شخص بيقول انه عنده خبره 14 عام فى الفوركس لكن اهم حاجه قالها فى الحوار ما معناه انك لما بتكسب او بتخسر مش عشان شغلك لا عشان فى ناس تانيه هى اللى بتتحكم فى السوق و انا هكتب لحضراتكم الحوار كله و مستنى رايكم عشان لو كلامه صح تبقى كارثه بمعنى كلمة كارثه

Morocco
03-20-2018, 16:18
شكرًا لمشاركة هذا المورد الجديد ، كل ما يحتاجه المتداول لغرض التعلم متاح هنا وعلى العديد من الموارد الأخرى مثل مشاركتك. يحتاج المتداول فقط إلى أن يكون لديه دوافع جيدة للتعلم ثم التعلم ليس قضية كبيرة ، لأن هذه العملية تستمر طوال حياته.

Younge83
05-23-2019, 07:32
عندما يكون السوق في حالة ارتفاع جنوني، غالبا بالشموع ما تبدو نماذج "كانجارو تيل" صغيرة مقارنةَ
المحيطة. انظر إلى الشكل 34.7 .هذا النموذج تم تسجيله على الرسم البياني اليومي usd/eur عند
منطقة رائعة. واالفتتاح واالغالق كانا داخل نطاق الشمعة السابقة، االفتتاح واالغالق في الثلث السفلي
من الشمعة، وهناك مساحة كبيرة إلى اليسار، في الواقع مر أكثر من 40 يوما منذ تداول السوق عند
هذه المنطقة.

Magain42
07-06-2019, 19:03
قبل أن تقرر اإلطار الزمني الذي ستختاره، تذكر هذين المبدأين: كلما كان اإلطار الزمني صغيرا كلما
احتجت الى مزيد من التركيز لتحقيق أرباح باستمرار. ثانيا كقاعدة، المتداولين الذين يبدأون بتداول
األطر الزمنية األطول ويتداولون هذه األطر الزمنية بنجاح لعدة أشهر )أو سنوات( لديهم معدل نجاح
أعلى بكثير من أولئك المتداولين الذين يقفزون مباشرة إلى المخططات البيانية ذات اإلطار الزمني 7
دقائق. لذلك اختر اإلطار الزمني الخاص بك بعناية.